• 2:25 مساءاً




روايه طلبتك لاتعذبني كامله روعه لاتفوتكم

إضافة رد
Like Tree1Likes
  • 1 Post By smay@yah

أدوات الموضوع
عضو متقدم
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 5,797
معدل تقييم المستوى: 18
smay@yah is on a distinguished road
08 - 05 - 2012, 10:00 PM
  #1
smay@yah غير متواجد حالياً  
افتراضي روايه طلبتك لاتعذبني كامله روعه لاتفوتكم
السلام عليككم ورحمه الله بركاته

كيفكم انشاءالله بخخير



والله الله بالردوود


الـــــــــــــــــــبــــــــــــــــــارت الاول








البـــــــارت الاول

: لمييييييييييييييييييييييس لمممممييس لاااااااااااااااا لا اااااااا

باعلى صووته : لممممييييييييييييييييس لمييييييييييييييييييييييييييسسسسسسس لمممممممممممممممممممممممممممممييييييس انتبههههههههههي من السياره لمممممممممممممممممممممميس

قمت من النوم مفزوعه قعدت اصيح اصيح لانه دايمن هالحلم احلم فيه
قمت من السرير وتوجهت الا الحمام {الله يكرمكم }
اخذت دش وطلعت ونشفت شعري بالمنفشه وستشورته وخليته سايح
ولبست جينز اسود وبلوزه حمراء وراحت عند مرايه وناضرت لبسها
وراحت عند الجزم {الله يكرمكم } واخذت جزمه من ديور لونها اسود
ونزلت ورحت لصاله الطعام وجلست على الكرسي وانا منسده نفسي
ناضرت الاكل نزلت مني دمعه حاره على خدي مسحتها
دق جوالي ناضرتي اشر بكلمه اعز الناس رديت بصوت ناعم :الوو
:الوو
لميس :هلا
:اهليين لمووس اخبارك
لميس : هلا فيك الحمدرالله انتي كيفك
:تماام من زمان عنك غريبه ماصرتي تدقين
لميس بضحكه نعومه : هههه والله ياقلبي تعبانه انا امس
: سلامات ماتشوفين شر لموستي
لميس: الشر مايجيك حياتي
: امم انا طفشانه تعالي بالبيت عندي
لميس : اوكي خلاص اجيك المغرب
: يلا سلام
سكرت لمييس تنهدت

نعرفكم على عائله لمـــيــس

ابو لميس "عبدالعزيز": عمره 43شخصيه قويه وعصبي وحاد وميتفاهم مع احد الكل يخاف منه ومغرور ومتكبر ويكره لميس مايواطنها
وكان متزوج حرمتين وحده فرنسيا وثانيه سعوديه الفرنسيه صار لها حادث وماتت وسعوديه ولدت سلطان وماتت وغني
سلطان : عمره 25 سنه جمييييل وسيم ومغرور ونذل ومايحب الا نفسه يكره لميس
لميس : : عمرها 20 سنه فيها جمال خيالي جميلله وبشرته بيضاء وفيها طويله وكثيفه نظراتها تذبح اللي واقف قدامها وتنجذب وشفايفها توت وجسمها مثل عارضات الازياء وحنونه وطيبه وحدانيه واعز الناس عندها صديقته الروح بالروح لمى

نــــرجع

بــشركه ابو سلطان
بمكتب ابو سلطان الفخم
ابو سلطان " عبدالعزيز " معصصصب ويصارخ على الموضفين : انت
الموضف : سم طال عمرك
ابو سلطان بعصبه : رح ناد لي سلطان بسرعه
الموضف : تامر طال عمرك
وطلع
ابو سلطان : وانتم يلا برا
وطلعو الموضفين متوجهين كل واحد لـ مكتبه
راح الموضف بسرعه ودخل على مكتب سلطان : طال عمرك
سلطان : خير
الموضف : طال عمرك يبيك ابو سلطان
سلطان من دون نفس : طيب يلا انقلع لبرا
طلع الموضف قام سلطان بغرور ودخل على مكتب ابو سلطان

وجلس : نعم يبه
ابو سلطان بعصبيه : نعامه ترفسك انشاءالله شف وش سويت فيني جعلك السم خسرت الاسهم كلها بسبتك وغبائك يا حمار يلا انقلع برا وتشوف حل مع الاسهم فااهم وانا ابسافر لـ فرنسا

سلطان انقهر لان هابوه يسبه وبنفسه والله والله لااخسر اسهمتك ذي ماككون ولد ابوي : انشاءالله يبه
ابو سلطان : يلا انقلع بررا
طلع سلطان من مكتب وطلع من الشركه بكبرها ومعصب من ابوه


في المملكه العربيه السعوديه
نروح لافخم شركه ال من افخم واكبر العوائل المعروفه بشركاتهم الضخمه واسهمهم وتجارتهم مافي شخص ماسمع عن هـالهائله

دخل الموضف : السلام عليكم طال عمرك
راكان : وعليكم السلام
الموضف : طال عمرك جبت الاوراق الي تبيها
راكان : حطها هنا واطلع
حطها الموضف وطلع
راكان مافتح الاوراق وقام وطلع
وراح لابوه ودخل :السلام عليكم
ابو راكان : وعليكم السلام
راكان : يبه انا بسافر لـ امريكا اسبوع وراجع
ابو راكان :ليه
راكان : ابروح اشوف الشركه
ابو راكان : طيب انتبه لنفسك
تقدم راكان وحب راس ابوه وطلع
نعرفكم على عائله ابو راكان
ابو راكان


ابو راكان "محمد" : عمره 43 سنه جميييييل حنوون وعصبي ويحب عياله وكان عنده توام بس فقد توامه بسسبب بعدين نعرفه وغني وتاجر معروف
ام راكان "فاطمه ": عمرها 40 سنه حنوونه وطييبه وتحب عيالها

ابنــــــــــــــــــــائه
"راكان ":عمره 26 {سته وعشرين } شاب عصبي جدا حـــازم جــــمــيـل وجماله خيالي وجذاب ولون عيونه عسلي مغــــروور صـــأحــب شخـــصــيه وهـــيبـه تحتم على الــــكـــل **عنده افرع بشريكات كبار وتاجر معرووووووف

"فهد": عمره 25{خمسه وعشرين } جـــمــيل بس مو اجمل من راكان مغرووور يشتغل بشركه كبيره من شركات ابوه

"ضياء":عمرها 23 {ثلاث وعشرين سنه }سنه جمييله وحنونه وطيبه وتحب التصوير وتصميم

"غلا":عمره 20 {عشرين سنه }حلوه كثير مرحه وخفيفه دم

"فيصل ": عمره 19 {تسع طعش سسنه } يدرس حاسب حنوون وخفيف دم ومرح وطيب

"شهد": عمرها 16 {ست طعشه سنه }حنونه وحفيفه دم ودلوعه

قصر ابو راكـان
نروح لافخم القصور الموجوده بـالسعوديه وبداخل هذا القصر

بــــصـــالــه

غلا: يممه تكفين يممه
ام راكان : قلت لا يعني لا ماتفهمين
غلا :يمه تكفيين
ام راكان انزعجت : خلاص روحو بس انتبهي لاختك
غلا باست راس امها : وه يمه فديتك
وصعدت فوق
ام راكان تنهدت : ااه الله يهديها
نزلت ضياء : ســلام
ام راكان : وعليكم السلام
قعدت ضياء تدور بتلفزيون طفشت :ااف طفش
ودق جوالها ناضرت نور الشاشه {نجوود} ردت :الوو
نجود : هلا والله بهالصوت
ضياء : هلابك
نجود : اخبارك
ضياء : تمام ماعليك انتي كيفك
نجود : تمام ايه ترا اليوم بنطلع حنا البنات للمول
ضياء: زين وربي انك حاسه فيني من الطفش الي جالسه فيه
نجود :هههههه
ضياء: خخخ يلا سلام وبمرك اليوم لاتنسين
نجود : اوك سلام
وسكرت نجود من ضياء


بــــــــ امريكــا

طلعت لميس من البيت وركبت السياره السايق : سمير روح بيت ماما لمى
سمير : طيوب ماما بس انتا في علم بابا
لميس تذكرت الموقف
كانت في عمرها 18 دقت عليها لمى وراحو لمطعم يتعشون
واول مارجعت لقت سلطان وبصراخ : يازفت وين رايحه
لميس خاقت كانت دايمن تخاف من سلطان لان دايمن يضربها لميس بصوت مرتجف : كـ كـ كـ نــ ـت رايـ حـ ـه لـ لـمـ طـ ـعـم
مسكها وضربها ضرب علشانها طلعت
صحاها من السرحان صوت السواق : ماما
لميس انتبهت : هاه لا ااا خلاص روح لبيت ماما لمى

وصل لبيت لــمــى ونزلت من السياره
وراحت رنت الجرس وفتح لها اخو لمى فراس :هلا والله لميس
لميس انحرجت ونزلت راسها : هـ ـ ـ ـلا
فراس حس بحراجها : تفضلي لميس
دخلت لميس جوا عند لمى





















انتهي البارت اتمنا تعجبكم


انا ميرو likes this.

التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 09 - 05 - 2012 الساعة 04:53 AM
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جزم جديده روعه ههع لاتفوتكم capling استراحة بورصات 1 08 - 01 - 2016 04:16 PM


02:25 PM