موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

استشاره او نصيحه

منتدى تداول العملات العام

Like Tree2Likes
  • 1 Post By بلال
  • 1 Post By king usd

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16 - 02 - 2013, 05:55 AM   #1
عضو جديد
 

افتراضي استشاره او نصيحه

استشاره او نصيحه
السلام علكيم اخوان رجاء اني عضو جديد واريد نصيحتكم وكل من له خبره ان لايبخل عليه بلنصيحه
اريد ان افتح حساب مصغر حقيقي لدى شركة FXCM ام مينا فرع لبنان
هل هي شركه مجربه رجاء افيدوني واذا ماكان احد متعامل معها ارجوا النصيحه لاني جديد في هذا المجال وشكرا مقدما

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
استشاره او نصيحه
http://www.borsaat.com/vb/t510628.html



jerry غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2013, 08:40 AM   #2
عضو جديد
 

افتراضي رد: استشاره او نصيحه

أنصحك ان لا تفتح حسابا مع FXCM ابدا

لم أستطع سحب المال منهم الى بعد شهر وبعد صولات وجولات مع الدعم وعدم الرد على الرسائل

وبالفعل فقدت الأمل لكني لم أيأس الى ان ارسلوها هذا حصل معي في قسم المايكرو

ابحث عن شركة مسجلة أخرى وأنصحك بأحد الشركات المدعومة من المنتدى حيث ستجد من تستطيع التحدث معه وقت المشاكل لا قدر الله



Moralis غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2013, 09:14 AM   #3
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية بلال
 

افتراضي رد: استشاره او نصيحه

رايي , ولا افرضه على غيري
من اقوى الشركات واقدمها في السوق - منذ عام 1999 -واوسع انتشار فانا اتعامل معها من مدة طويلة ولا غبار عليها ,, ولكن ابتعد عن الحسابات الميكرو فهي فرع خارجي للشركة ولا يوجد بها خدمات ولا دعم فني والمراسلات فقط بالايميل
-------
لفتح الحساب ميني ومعرفة التفاصيل راجع هذا الرابط برعاية بورصات
http://www.borsaat.com/vb/t551.html
تحياتي لك



kalosha2 likes this.
التوقيع:
بلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2013, 10:00 AM   #4
عضو جديد
 

افتراضي رد: استشاره او نصيحه

http://forexforums.dailyfx.com/deposits-withdrawals/482701-no-answer-after-sending-
documents.html

موضوعي في منتداهم حيث كنت أشكوهم طلب السحب من 10 أبريل والى كتابة الموضوع 20 مايو ولم اتلقى منهم شيء .( الحساب كان في المايكرو وللعلم المايكرو ليس به حسابات اسلامية يعني حرام شرعا في الأساس وكان هذا من أسباب تركهم)

...........



Moralis غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 02 - 2013, 12:38 PM   #7
عضو جديد
 
الصورة الرمزية جازورا
 

افتراضي رد: استشاره او نصيحه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moralis مشاهدة المشاركة
أنصحك ان لا تفتح حسابا مع FXCM ابدا


لم أستطع سحب المال منهم الى بعد شهر وبعد صولات وجولات مع الدعم وعدم الرد على الرسائل

وبالفعل فقدت الأمل لكني لم أيأس الى ان ارسلوها هذا حصل معي في قسم المايكرو

ابحث عن شركة مسجلة أخرى وأنصحك بأحد الشركات المدعومة من المنتدى حيث ستجد من تستطيع التحدث معه وقت المشاكل لا قدر الله
جزاك الله خيرا



جازورا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 02 - 2013, 06:59 PM   #8
عضو برونزي
 

افتراضي رد: استشاره او نصيحه

fxcm أتعاملت معها لفترة وكانت جيدة بالسحب000



التوقيع:
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
قناص ألفرص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 02 - 2013, 08:38 PM   #9
عضو جديد
 

افتراضي رد: استشاره او نصيحه

اتعامل مع fxcm من اكثر من سنتين اسحب من الحساب بشكل شهري الحواله مدتها يومين تكون في الحساب اذا تأخرت تتاخر يوم او اثنين عمولة السحب 40 دولار على المبلغ المحول للشركه انصحك بالشركه الام fxcm



Mohmmad 000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 02 - 2013, 12:53 AM   #10
عضو نشيط
 

افتراضي رد: استشاره او نصيحه

شركة اف اكس سي ام شركة مسجلة في الهئيات ،،، ولكن في عام 2011 تم تغريمهم مليونيين دولار ورد أموال العملاء الى حساباتهم بسبب انزلاق الاسعار واتذكر هبط سهمها في البورصة أكثر من 60% ،، لذلك انصحك بالايتعاد عنها ... يقول المثل (عمر ذيل ال ...مايتعدل ) الا اذا تم تغيير الادارة بحكم انها شركة وليست فرد ...



الدكتوري likes this.
king usd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

من يستخدم استراتيجية الارقام في تداول العملات .. عندي استراتيجية تحتاج دراسة
احصل على 30% -15% شهريا بمخاطره 5% من حسابك ب 5 دقائق فقط باليوم
تدبيل :) الهامش والربح !

مواضيع تالية :

كيق اخذ كشف حساب من البنك
قرات هذا الكلام وتعبنى هل هذا الكلام صحيح
الكيبل GBP الى المزيد من الإنخفاض

استشاره او نصيحه

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
استشاره .... منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


09:41 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة