موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الجدول الذهبي

منتدى تداول العملات العام

Like Tree299Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 21 - 06 - 2013, 12:15 AM   #691
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: الجدول الذهبي

رد: الجدول الذهبي
زيادية لماذا لم ترفق الأكسبرت



ramy hanna غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 06 - 2013, 02:21 PM   #692
عضو فـضـي
 
الصورة الرمزية ziyadiah
 

افتراضي رد: الجدول الذهبي

الحمد لله الذي رزقني حسنات صافية من غير حول مني ولا قوة

الله يوفقك يا فضل

بالله عليك ارجوووووك اعطيني كمان حسنات

اتوسل اليك اعطيني حسنات اغتابني اكثر واكثر اليوم جمعه وايام فضيلة تسبق شهر المغفرة والرحمة



ziyadiah غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 06 - 2013, 02:49 PM   #695
عضو فـضـي
 
الصورة الرمزية ziyadiah
 

افتراضي رد: الجدول الذهبي


﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾



yassib likes this.
ziyadiah غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 06 - 2013, 03:44 PM   #697
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: الجدول الذهبي

هناك بعض الناس بدات بكل احترام تطلب من الاخ زيادية الاكسبيرت وعندما تاخر عليهم لاسباب الخاصة (ومنها رفضي انا ومبرمج الاكسبيرت )فتهجموا عليه واتهموه اتهامات باطلة وتكلموا كلام حقود وتبين نيتهم الاساسية التي هي فقط الحصول على الاكسبيرت وهذه الصورة لصفقات الاكسبرت اليوم وعلى قول المثل عين الحسود تبلى بالعمى



الصور المرفقة
نوع الملف: png 1111.png‏ (63.6 كيلوبايت, المشاهدات 25)
التوقيع:
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
abou fares1 غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 06 - 2013, 03:56 PM   #698
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية alfredkamal
 

افتراضي رد: الجدول الذهبي

أخى فضل
بيكفى هيك الحديث ,,, لا يمكن أن يصل بينا الحديث إلى ذلك عزيزى
بالنسبة للإكسبيرت أنا فعلا برمجت الأكسبيرت و النتائج المرفقه من أبو فارس أو زيادية هى فعلا نتائج عمل الأكسبيرت لكننا لم ننتهى منه بعد عزيزى لذلك لم نرفقه إلى الآن ... و سوف نرفقه إن شاء الله بعد الأنتهاء منه نهائيا و التأكد من نتائجه و بعد إذن زيادية لأنه صاحب فكرته و أبو فارس لأنه معنا فى اختبار الأكسبيرت,,, لأننا لا نريد أن نتحمل حسابات تمرجن بسببنا لذلك نحن نختبره فى كل ظروف السوق راليات و تذبذبات و أخبار ...

أنا أعتب عليك فى شئ عزيزى و تقبل منى العتاب

أسلوبك و طريقتك فى المشاركات لا يتقبلها أحد ,,, لذلك أرجوا الهدوء فى الحديث إن أمكن


بالتوفيق



nagysol and abou fares1 like this.
التوقيع:
اي استراتيجية في العالم اذا بتريد الحكم عليها فلتصنع لها اكسبيرت

alfredkamal غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 06 - 2013, 04:01 PM   #699
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية alfredkamal
 

افتراضي رد: الجدول الذهبي

يا فضل
أبو فارس و زيادية شخصين و ليس شخص واحد و أسأل عنهم فى المنتدى معروفين للجميع يمكن أنت لا تعرفهم لأنك جديد على المنتدى

و عيب هذا الكلام ,,, بيكفى هيك شباب



yassib likes this.
التوقيع:
اي استراتيجية في العالم اذا بتريد الحكم عليها فلتصنع لها اكسبيرت

alfredkamal غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 06 - 2013, 04:19 PM   #700
عضو فـضـي
 
الصورة الرمزية ziyadiah
 

افتراضي رد: الجدول الذهبي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضل عبدالرب مشاهدة المشاركة
-----------------
الله يحفظ امك وامي ولمهات العالمين ويرحمهم ويغفر لهم ويجزيهم الخير عنا وعن تعبهم في تربيتنا

وبهذه المشاركة اوصلت الحوار الى منطقة سفلى لا يمكن ان اتواجد فيها


انتهى الحديث والنقاش

همسة :

واضح جدا هدفك من المشاركات التي تطرحها لانه لو هدفك الطريقة او الاستراتيجية كان تعبت نفسك وقرات ملف الوورد الي ارفقته ( ولا ادري من قام بمسحه اذا كان ممسوح )
على كل حال :
الاكسبيرت يعمل الان ويتم تجربته وتحسينه لفترة لا تقل عن 8 شهور لانه من البيديهي جدا ان فحص اكسبيرت جيدا سوف يعمل على حسابات حقيقية وخاصة انه اخذ من التعب والسهر والوقت الكثير ويجب ان يذهب لمن يستحق



yassib and alfredkamal like this.
ziyadiah غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

من لها ...
معركة بين المغامرة والواقعية بزوج اليورو ين فقط فمن يفوز بالسباق @@@
السلام عليكم الذهب الى 1644 لكن بعد تخطي رقم ؟

مواضيع تالية :

نظرة على سوق الخيارات الثنائية
للمضارب السريع 7 نقاطططط
سوال

الجدول الذهبي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الصندوق الذهبى القسم الاسلامي
ترسم هياكل الخيول على اجساد الخيول نفسها صور - فيديو - يوتيوب
الوافي الذهبي برنامج ترجمة برنامج الوافي الذهبي للترجمة 3.0Goldin Al-Wafi Translator برامج كمبيوتر و انترنت


روابط الموقع الداخلية


02:58 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة