موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

تنبية هام لازواج الين عموما : : : وجب الحذر : : :

منتدى تداول العملات العام

Like Tree5Likes
  • 4 Post By فارس (مصطفى حمد)
  • 1 Post By bakernajem

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21 - 11 - 2013, 04:06 PM   #1
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي تنبية هام لازواج الين عموما : : : وجب الحذر : : :

تنبية هام لازواج الين عموما : : : وجب الحذر : : :
آبي يتوقع وصول مستويات التضخم فى اليابان 1.9% بحلول 2015

آثر كلمات رئيس بنك اليابان على عملته حيث صرح بالأمس أن البنك سيبقى على معدلات الفائدة على العملة اليابانية مابين مستويات الـ 0.10% والـ 0 % وسيبقى على مستهدفاته لتوسيع القاعدة النقدية سنويا بالمزيد من 60 إلى 70 تريليون ين ياباني مما قد يخلق موجة جديدة من ضعف الين الياباني مما يؤكد استهداف زوج الدولار ين لمستويات 103 على اقل تقدير وارتفاع عام طبعا لكل الازواج التى تقابل الين فوجب الحذر

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تنبية هام لازواج الين عموما : : : وجب الحذر : : :
http://www.borsaat.com/vb/t604721.html



التوقيع:
معاً لعالم أفضل

استراتيجية فارس العرب والرحلة المليونية

فارس (مصطفى حمد)
فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2013, 04:25 PM   #2
عضو محترف
 
الصورة الرمزية أحـمـد
 

افتراضي رد: تنبية هام لازواج الين عموما : : : وجب الحذر : : :

الين اساسا قليل الادب فى تحركاتة
مابالك بقى لما يكون فى اخبار قوية زى دى
ربنا يستر



التوقيع:
قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2013, 05:04 PM   #3
مضارب شرس
 
الصورة الرمزية Haithem Hussien
 

افتراضي رد: تنبية هام لازواج الين عموما : : : وجب الحذر : : :

شكرا علي التنبيه اخي مصطفي



التوقيع:
" لا تفرح بما آتاك ولا تحزن علي ما فاتك "

سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
Haithem Hussien غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2013, 07:42 PM   #5
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية bakernajem
 

افتراضي رد: تنبية هام لازواج الين عموما : : : وجب الحذر : : :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس (مصطفى حمد) مشاهدة المشاركة
آبي يتوقع وصول مستويات التضخم فى اليابان 1.9% بحلول 2015

آثر كلمات رئيس بنك اليابان على عملته حيث صرح بالأمس أن البنك سيبقى على معدلات الفائدة على العملة اليابانية مابين مستويات الـ 0.10% والـ 0 % وسيبقى على مستهدفاته لتوسيع القاعدة النقدية سنويا بالمزيد من 60 إلى 70 تريليون ين ياباني مما قد يخلق موجة جديدة من ضعف الين الياباني مما يؤكد استهداف زوج الدولار ين لمستويات 103 على اقل تقدير وارتفاع عام طبعا لكل الازواج التى تقابل الين فوجب الحذر
تشكر اخي فارس على هذا التحذير ..

تاكيدا على كلامك . و من الناحية الفنية للزوج فمن تابع تحليلي بالاسبوع الماضي و الحالي فانه يؤكد صعود الدولار مقابل الين ..

وكنت سالت سؤال اعتبرته جنوني وهو
هل زوج الدولار الامريكي مقابل الين الياباني ذاهب الى 109 ؟؟؟

وهذا الاقتباس


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bakernajem مشاهدة المشاركة

السؤال المجنون :::

هل زوج الدولار الامريكي مقابل الين الياباني ذاهب الى 109 ؟؟؟

على فريم اليومي و باللون الاصفر لدينا نموذج المثلث المتماثل و الذي تم اختراقه عند 99.00 ..

و هو الان في مواجهة مقاومة مهمة عند 99.75 و الذي باختراقها باللون الازرق سيتم تاكيد الشراء


اذا لاحظنا اهداف النموذج ستكون الاهداف 1000 نقطة بالتمام و الكمال ..

اترك لكم مايك الجنون للتعليق ربما هذه الاهداف تتحقق بعد شهور طويلة

لكن المبدا بالشراء موجود لكن باهداف معقولة على قول المثل ( على قد الحافك مد رجليك ) ..







اضف الى ذلك وجود نموذج المثلث على الويكلي



Haithem Hussien likes this.
التوقيع:

للمتابعة على منصة
FXDD - MetaTRader4

MetaTrader Login: 000
Password (read only): 000


تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

http://www.borsaat.com/vb/t517354-15.html

~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
http://www.borsaat.com/vb/t544755.html

bakernajem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2013, 02:02 AM   #6
عضو جديد
 

افتراضي رد: تنبية هام لازواج الين عموما : : : وجب الحذر : : :

شكرا على المعلومة القيمة



Ahmed.Kotb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

الحل مع اتصالات شركات الفوركس
ما هى افضل طرق فك الهيدج
ورشة عمل لاستراتيجية دكتور خسارة

مواضيع تالية :

هل هي نظرية المؤامرة ام ماذا؟؟؟
سوال :ـ بخصوص شركات التي تتداول عن شخص ما ممكن احد يساعدني
سوال عن شركة وساطه

تنبية هام لازواج الين عموما : : : وجب الحذر : : :

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تحليلي لازواج الين منتدى تداول العملات العام
الحذر من ازواج الين سناريو وارد و مطلوب منتدى تداول العملات العام
::: الحذر من التعامل مع ازواج الين ::: منتدى تداول العملات العام
الحذر من الين وازواجه منتدى تداول العملات العام
@@ الحذر ثم الحذر من ازواج الين وخصوصا اليورو ين والمجنون @@ منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


03:51 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة