موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الدعم والمقاومة (مترجم)

منتدى تداول العملات العام

Like Tree1Likes
  • 1 Post By m.n.al

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14 - 04 - 2014, 06:20 AM   #1
عضو نشيط
 

افتراضي الدعم والمقاومة (مترجم)

الدعم والمقاومة (مترجم)
الدعم والمقاومة


التفكير في أسعار الأدوات المالية نتيجة لل رئيس لرأس معركة بين ثور (المشتري) ودب (البائع). الثيران دفع أسعار أعلى، والدببة خفضها. أسعار الاتجاه فعلا التحرك المعارض الذي يفوز في المعركة.


الدعم هو المستوى الذي الثيران (أي المشترين) السيطرة على الأسعار ومنعهم من السقوط أقل.

المقاومة، من ناحية أخرى، هو النقطة التي البائعين (الدببة) السيطرة على الأسعار ومنعهم من ارتفاع أعلى. السعر الذي يأخذ التجارة المكان هو السعر الذي الثور والدب توافق على القيام بأعمال تجارية. أنها تمثل إجماع توقعاتهم.

مستويات الدعم وتشير سعر حيث معظم المستثمرين يعتقدون أن الأسعار سوف تتحرك أعلى. مستويات المقاومة تشير إلى السعر الذي معظم المستثمرين يشعرون الأسعار سوف تتحرك أقل.

ولكن توقعات المستثمرين تتغير مع الوقت، وغالبا ما تفعل ذلك فجأة. تطوير مستويات الدعم والمقاومة وربما كان الحدث الأكثر وضوحا وتكرار على جداول الأسعار. من خلال كسر مستويات الدعم / المقاومة يمكن أن يكون سببها التغيرات الأساسية التي هي أعلى أو أقل من توقعات المستثمرين (على سبيل المثال، والتغيرات في الأرباح، وإدارة، والمنافسة، الخ) أو عن طريق تحقق ذاتها النبوة (المستثمرين شراء ما يرونه ارتفاع الأسعار). السبب ليست كبيرة بحيث أثر ذلك: توقعات جديدة تؤدي إلى مستويات الأسعار الجديدة. هناك مستويات الدعم / المقاومة، والتي هي أكثر عاطفية.

العرض والطلب


هناك شيء غامض حول الدعم والمقاومة: هو العرض الكلاسيكي والطلب. تذكر فئة "التأشيرات السياحية 101 '، وتبين خطوط العرض / الطلب ما بين العرض والطلب سيكون بسعر معين.

خط العرض يدل على كمية (أي عدد الأسهم) أن البائعين هم على استعداد لتزويد بسعر معين. عندما ترتفع الأسعار، وكمية من الباعة يزيد أيضا المزيد من المستثمرين على استعداد لبيع عند هذه المستويات المرتفعة. يظهر خط الطلب عدد الأسهم أن المشترين هم على استعداد لشراء بسعر معين. عندما ترتفع الأسعار، وكمية من المشترين تتناقص مع عدد أقل من المستثمرين على استعداد لشراء بأسعار أعلى.

في أي سعر معين، ويظهر الرسم البياني العرض / الطلب كيفية العديد من المشترين والبائعين هناك. في السوق الحرة، هذه الخطوط تتغير باستمرار. توقعات المستثمر تغيير، وحتى لا المشترين والبائعين يشعرون أسعار مقبولة. A الاختراق فوق مستوى المقاومة هو دليل على التحول التصاعدي في خط الطلب والمزيد من المشترين تصبح على استعداد لشراء بأسعار أعلى. وبالمثل، فإن عدم وجود مستوى الدعم يدل على أن خط إمداد تحول نحو الانخفاض.

متجذر الأساس لمعظم أدوات التحليل الفني في مفهوم العرض والطلب. الرسوم البيانية لأسعار الأدوات المالية تعطينا منظر رائع لهذه القوات في العمل.


الندم التجار


بعد أن تم كسر مستوى الدعم / المقاومة من خلال، فإنه من الشائع للتجار أن نسأل temselves حول ما تمثل الأسعار الجديدة مدى الحقائق. على سبيل المثال، بعد اختراق فوق مستوى المقاومة، المشترين والبائعين على حد سواء قد يشكك في صحة والسعر الجديد قد تقرر بيع. وهذا يخلق الظاهرة التي يشار اليها على انها "الندم التجار": أسعار العودة إلى مستوى الدعم / المقاومة بعد اختراق السعر.

حركة السعر بعد هذه الفترة نادم أمر بالغ الأهمية. يمكن واحد من أمرين يحدث: إما إجماع التوقعات التي يكون السعر الجديد ليس له ما يبرره، حيث الأسعار الحالة سوف تتحرك مرة أخرى إلى مستوياتها السابقة؛ أو المستثمرين سيقبلون على السعر الجديد، الذي الأسعار الحالة سوف يواصل التحرك في اتجاه كسر من خلال.

في حالة رقم واحد، بعد الندم التجار، إجماع التوقعات هو أن ارتفاع السعر الجديد ليس له ما يبرره، "فخ الثور" الكلاسيكية (أو الاختراق كاذبة) تم إنشاؤه. على سبيل المثال، كسر الأسعار من خلال بعض مستوى مقاومة (استدراج في قطيع من الثيران الذين توقعوا ان ترتفع الاسعار أعلى)، ثم انخفضت الأسعار إلى ما دون مستوى المقاومة ترك الثيران مساهمة قابضة مبالغ فيها. مشاعر مماثلة يخلق فخ الدب. انخفاض الأسعار دون مستوى الدعم طويلة بما فيه الكفاية للحصول على الدببة لبيع (أو بيع قصيرة) ثم ترتد مرة أخرى فوق مستوى الدعم مغادرة الدببة للخروج من السوق.

الشيء الآخر الذي يمكن أن يحدث بعد الندم التجار هو أن توقعات المستثمرين قد تتغير يسبب السعر الجديد لتكون مقبولة. في هذه الحالة، سوف تستمر الأسعار للتحرك في اتجاه الاختراق.

وهناك طريقة جيدة لقياس التوقعات في أعقاب اندلاع هو مع حجم المرتبطة اختراق السعر. إذا كسر الأسعار من خلال مستوى الدعم / المقاومة مع زيادة كبيرة في حجم وفترة الندم التجار على حجم منخفض نسبيا، فإنه يعني أن التوقعات الجديدة سيحكم (أقلية من المستثمرين نادم). على العكس، إذا كان الاختراق على حجم معتدل وفترة "نادم" على زيادة حجم، فإنه يعني أن عدد قليل جدا من توقعات المستثمرين قد تغيرت وهناك ما يبرر العودة إلى التوقعات الأصلية (أي أسعار الأصلي).

يصبح الدعم المقاومة

عندما يتم كسر مستوى المقاومة بنجاح من خلال، ويصبح هذا المستوى مستوى دعم. وبالمثل، عندما يتم كسر مستوى الدعم بنجاح من خلال، ويصبح هذا المستوى مستوى مقاومة.

السبب في ذلك هو أن "جيل" جديد من الثيران يظهر، الذين رفضوا شراء عندما كانت أسعار منخفضة. الآن هم يحرصون على شراء في أي وقت أسعار عودة إلى المستوى السابق. وبالمثل، عندما تنخفض الأسعار دون مستوى الدعم، هذا المستوى غالبا ما يصبح مستوى مقاومة أن أسعار يجدون صعوبة بالغة في اختراق. عندما تقترب الأسعار مستوى الدعم السابق، يسعى المستثمرون للحد من الخسائر عن طريق بيع

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الدعم والمقاومة (مترجم)
http://www.borsaat.com/vb/t647512.html



ehab08 likes this.
m.n.al غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15 - 04 - 2014, 06:41 PM   #3
عضو نشيط
 

افتراضي رد: الدعم والمقاومة (مترجم)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rock مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا على الموضوع
اخى العزيز
تسلم اخي العزيز



m.n.al غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 07 - 2014, 11:37 AM   #4
عضو جديد
 

افتراضي رد: الدعم والمقاومة (مترجم)

تماااااااااااااام



ahmedaljrah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

التحليل الفني (مترجم)
هل تفضل العمل فى سوق الاسهم الامريكيه ؟
مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 14/4 حتى 18/4/2014

مواضيع تالية :

خطوط الاتجاه (مترجم)
عيادة دعبولة: أخصائية بالأمراض النفسية والعصبية ( معالجة المجنون )
وجهة نظر

الدعم والمقاومة (مترجم)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الدعم والمقاومة مكتبة التحليل الفني
الدعم والمقاومة شرح منتدى الدروس التعليمية
الدعم والمقاومة منتدى تداول العملات العام
موشر الدعم والمقاومة منتدى المؤشرات و الاكسبرتات
الدعم والمقاومة منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


09:55 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة