موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

استراتيجية عبد المجيد (تفكير - تدبير - علوم رياضية ) ورشة عمل

منتدى تداول العملات العام

Like Tree402Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 15 - 05 - 2014, 01:00 PM   #551
عضو فـضـي
 
الصورة الرمزية ziyadiah
 

افتراضي رد: استراتيجية عبد المجيد (تفكير - تدبير - علوم رياضية ) ورشة عمل

رد: استراتيجية عبد المجيد (تفكير - تدبير - علوم رياضية ) ورشة عمل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة consoltant مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اجمعين ----

اول مشاركه لي بموضوع ويعتبر اول موضوع اقرأه منذ فتره طويله وبه كوميديا وتراجيديا و الشويه العربي ووووو ---------

المهم حبيت أولعه أكثر ودا بعد أذن صاحب الموضوع وصاحب الاستراتيجيه ان اطلقتوا عليها هذا اللقب
طبعا في ناس هنا تهجمت علي في موضوعي بجهلهم وهذا عادي واعذرهم وقام المشرف بالغاء مشاركه بموضوعي تشرح التوهان اللي انتوا فيه هنا كلكم ---

خلاصه ما انتم فيه هنا : -

الارقام بنيت علي قصه اهل الكهف

حيث الاتي :


309 = عدد السنوات التي قضاها أهل الكهف بداخله

مضاعفه العدد هو النسبه الذهبيه = 618

قسمه العدد علي 2 = 154.5

ومن مضاعفات العدد 7 بعد حذف 5.

وتعني ايضا لمن ذاكر فوركس

هو الوصول لزاويه 45 من نهايه دوره او ارتداد تصحيحي -- بمعني هناك احتمالين --

اما ارتداد وفي هذه الحاله يكون تصحيح واما استمرار للاتجاه وهذا لانه اتجاه جديد لذا غالبا ما يصل للهدف الاول المحدد
بشرط وبشرط وبشرط ان يكون القمه او القاع حقيقيين

لو كملت كلام حيكون تطاول واساءه للكل فبلاش احسن وانا في موضوعي وهو خلاصه الخلاصه مالاخر للي عايز يتعلم صح ---

واتحدي هنا كل من ذكر اسمه في الموضوع ان يحدد القمه والقاع الحقيقيين سواء صاحب الموضوع او الشرح او المجتهدين

---- تحياتي ومعذره للتطفل و لا اقصد اي اساءه لاحد بس حبيت أريحكم مالعناء عالفاضي ---
اهلا بك يا اخي حاتم والحمد لله انك حضرت لترى لماذا تسبب لنا الضغط النفسي من هذه المواضيع،فكلنا جميعا خسرنا وخسرنا وخسرنا ونتعلق بقشة لكي نعوض ما خسرناه وكما ترى النتيجة صاحب الموضوع شرد، ويجر خلفه القسم الثلاثي المغلظ ، ولن يستطيع ان يبتعد كثيرا لعبء ثقله ، عبدالمجيد اقسم ثلاثا وغلظ القسم مرات عدة وبالاخر لم يورثنا الا الجهل وكلمة: وصفنا بالجهل نعم انت محق انه الجهل وعتبي على الاخوة الذين يحملون كلمة لا اله الا الله مثلي ويتركوني بجهلي بدون ان يأخذوا بيدي ويعلموني. لم يعد لدينا طاقة تحمل لمثل هذه المواضيع الذي تزرع الامل باولها وتقتلنا باخرها.

وجب لك الاعتذار والاسف وشكرك على المعلومة القيمة التي اضفتها هنا وارجو السماح اذا تسببت لك باي زعل امس لانني لم اعرف انام وانا افكر بمشاركتي بموضوعك .



ziyadiah غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 05 - 2014, 01:45 PM   #552
عضو فـضـي
 
الصورة الرمزية ziyadiah
 

افتراضي رد: استراتيجية عبد المجيد (تفكير - تدبير - علوم رياضية ) ورشة عمل

المعجزة الرياضية في سورة الكهف

سورة الكهف وهي السورة رقم (18) في ترتيب المصحف الشريف، وقد جاء بسورة الكهف عدد 4 قصص وهي :

1. قصة أهل الكهف .

2. قصة الرجلين .

3. قصة موسى والعبد .

4. قصة ذو القرنين .

ومن العجيب أن قصة أهل الكهف وهي القصة الأولى جاءت في عدد (18) آية قرآنية حصرا وذلك في قوله تعالى ابتداء من الآية (9) وحتى الآية (26) من سورة الكهف :
1. أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَباً {9}

2. إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَداً {10}

3. فَضَرَبْنَا عَلَى آذَانِهِمْ فِي الْكَهْفِ سِنِينَ عَدَداً {11}

4. ثُمَّ بَعَثْنَاهُمْ لِنَعْلَمَ أَيُّ الْحِزْبَيْنِ أَحْصَى لِمَا لَبِثُوا أَمَداً {12}

5. نَحْنُ نَقُصُّ عَلَيْكَ نَبَأَهُم بِالْحَقِّ إِنَّهُمْ فِتْيَةٌ آمَنُوا بِرَبِّهِمْ وَزِدْنَاهُمْ هُدًى {13}

6. وَرَبَطْنَا عَلَى قُلُوبِهِمْ إِذْ قَامُوا فَقَالُوا رَبُّنَا رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ لَن نَّدْعُوَ مِن دُونِهِ إِلَهاً لَقَدْ قُلْنَا إِذاً شَطَطاً {14}

7. هَؤُلَاء قَوْمُنَا اتَّخَذُوا مِن دُونِهِ آلِهَةً لَّوْلَا يَأْتُونَ عَلَيْهِم بِسُلْطَانٍ بَيِّنٍ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِباً {15}‏

8. وَإِذِ اعْتَزَلْتُمُوهُمْ وَمَا يَعْبُدُونَ إِلَّا اللَّهَ فَأْوُوا إِلَى الْكَهْفِ يَنشُرْ لَكُمْ رَبُّكُم مِّن رَّحمته ويُهَيِّئْ لَكُم مِّنْ أَمْرِكُم مِّرْفَقاً {16}

9. وَتَرَى الشَّمْسَ إِذَا طَلَعَت تَّزَاوَرُ عَن كَهْفِهِمْ ذَاتَ الْيَمِينِ وَإِذَا غَرَبَت تَّقْرِضُهُمْ ذَاتَ الشِّمَالِ وَهُمْ فِي فَجْوَةٍ مِّنْهُ ذَلِكَ مِنْ آيَاتِ اللَّهِ مَن يَهْدِ اللَّهُ فَهُوَ الْمُهْتَدِ وَمَن يُضْلِلْ فَلَن تَجِدَ لَهُ وَلِيّاً مُّرْشِداً {17}

10. وَتَحْسَبُهُمْ أَيْقَاظاً وَهُمْ رُقُودٌ وَنُقَلِّبُهُمْ ذَاتَ الْيَمِينِ وَذَاتَ الشِّمَالِ وَكَلْبُهُم بَاسِطٌ ذِرَاعَيْهِ بِالْوَصِيدِ لَوِ اطَّلَعْتَ عَلَيْهِمْ لَوَلَّيْتَ مِنْهُمْ فِرَاراً وَلَمُلِئْتَ مِنْهُمْ رُعْباً {18}

11. وَكَذَلِكَ بَعَثْنَاهُمْ لِيَتَسَاءلُوا بَيْنَهُمْ قَالَ قَائِلٌ مِّنْهُمْ كَمْ لَبِثْتُمْ قَالُوا لَبِثْنَا يَوْماً أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ قَالُوا رَبُّكُمْ أَعْلَمُ بِمَا لَبِثْتُمْ فَابْعَثُوا أَحَدَكُم بِوَرِقِكُمْ هَذِهِ إِلَى الْمَدِينَةِ فَلْيَنظُرْ أَيُّهَا أَزْكَى طَعَاماً فَلْيَأْتِكُم بِرِزْقٍ مِّنْهُ وَلْيَتَلَطَّفْ وَلَا يُشْعِرَنَّ بِكُمْ أَحَداً {19}

12. إِنَّهُمْ إِن يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ يَرْجُمُوكُمْ أَوْ يُعِيدُوكُمْ فِي مِلَّتِهِمْ وَلَن تُفْلِحُوا إِذاً أَبَداً {20}‏

13. وَكَذَلِكَ أَعْثَرْنَا عَلَيْهِمْ لِيَعْلَمُوا أَنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ وَأَنَّ السَّاعَةَ لَا رَيْبَ فِيهَا إِذْ يَتَنَازَعُونَ بَيْنَهُمْ أَمْرَهُمْ فَقَالُوا ابْنُوا عَلَيْهِم بُنْيَاناً رَّبُّهُمْ أَعْلَمُ بِهِمْ قَالَ الَّذِينَ غَلَبُوا عَلَى أَمْرِهِمْ لَنَتَّخِذَنَّ عَلَيْهِم مَّسْجِداً {21}

14. سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ وَيَقُولُونَ خَمْسَةٌ سَادِسُهُمْ كَلْبُهُمْ رَجْماً بِالْغَيْبِ وَيَقُولُونَ سَبْعَةٌ وَثَامِنُهُمْ كَلْبُهُمْ قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ فَلَا تُمَارِ فِيهِمْ إِلَّا مِرَاء ظَاهِراً وَلَا تَسْتَفْتِ فِيهِم مِّنْهُمْ أَحَداً {22}

15. وَلَا تَقُولَنَّ لِشَيْءٍ إِنِّي فَاعِلٌ ذَلِكَ غَداً {23}

16. إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّهُ وَاذْكُر رَّبَّكَ إِذَا نَسِيتَ وَقُلْ عَسَى أَن يَهْدِيَنِ رَبِّي لِأَقْرَبَ مِنْ هَذَا رَشَداً {24}

17. وَلَبِثُوا فِي كَهْفِهِمْ ثَلَاثَ مِئَةٍ سِنِينَ وَازْدَادُوا تِسْعاً {25}

18. قُلِ اللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا لَبِثُوا لَهُ غَيْبُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ أَبْصِرْ بِهِ وَأَسْمِعْ مَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا يُشْرِكُ فِي حُكْمِهِ أَحَداً {26}) الكهف .

عدد أهل الكهف والإعجاز الرياضي :
أما عن عدد أهل الكهف والذي جاء فيه قول ربنا سبحانه وتعالى في الآية (22) من سورة الكهف قوله تعالى : (سَيَقُولُونَ ثَلَاثَةٌ رَّابِعُهُمْ كَلْبُهُمْ وَيَقُولُونَ خَمْسَةٌ سَادِسُهُمْ كَلْبُهُمْ رَجْماً بِالْغَيْبِ وَيَقُولُونَ سَبْعَةٌ وَثَامِنُهُمْ كَلْبُهُمْ قُل رَّبِّي أَعْلَمُ بِعِدَّتِهِم مَّا يَعْلَمُهُمْ إِلَّا قَلِيلٌ فَلَا تُمَارِ فِيهِمْ إِلَّا مِرَاء ظَاهِراً وَلَا تَسْتَفْتِ فِيهِم مِّنْهُمْ أَحَداً) .

وقد جاء بالآية الكريمة عدد (3) إحتمالات في عدد أهل الكهف . . . وهي :
1. أن عددهم (3) ورابعهم كلبهم .

2. أن عددهم (5) وسادسهم كلبهم .

3. أن عددهم (7) وثامنهم كلبهم .

ونلاحظ في هذه الآية الكريمة . . الإعجاز الرياضي التالي :
1.الأعداد التي جاءت في الآية الكريمة هي (3) ، (4) ، (5) ، (6) ، ( 7) ، (8) . . . ومجموعها = (33) .

2.عدد كلمات الآية الكريمة يساوي (33) كلمة أيضا (انظر الرابط الأول) .

3.أي أن مجموع الأرقام التي وردت في الآية الكريمة يساوي عدد كلمات الآية الكريمة . أي أن كل كلمة تساوي واحد . . . وهذا ما سوف نستخدمه فيما بعد .

ولكن عدد أهل الكهف كيف يمكن استنتاجه من الآية :
1.عدد اهل الكهف هو العدد الأخير الذي ذكره الله تعالى في الآية (22) (وَيَقُولُونَ سَبْعَةٌ وَثَامِنُهُمْ كَلْبُهُمْ ٌ) أي أن عددهم = 7 .

2.وبالتالي يكون كلبهم هو ثامنهم (8) .

3.وتبدأ قصة أهل الكهف من الآية رقم (9) .

4.أي ان عدد أهل الكهف (7) وكلبهم (8) .

5.وأول آيات القصة {الآية (9)} و عدد كلماتها = (10) كلمات . . . .

6.الفرق بين ترتيب الآية في القصة وترتيبها في السورة ابتداء من (1) (9) إلى (18) (26) = (8) وهو إشارة إلى صحة الاحتمال الثالث أن عدده (7) وثامنهم كلبهم والله أعلم .

مدة ما لبث أهل الكهف والإعجاز الرياضي :
يقول تعالى في الآية (25) من سورة الكهف : وَلَبِثُوا فِي كَهْفِهِمْ ثَلَاثَ مِئَةٍ سِنِينَ وَازْدَادُوا تِسْعاً .
وكما سبق أن أوضحنا في عمر نوح عليه السلام . . . إليك عزيزي المتابع الآتي :
1.هناك في اللغة "سنة" . . . و"عام" ولا يمكن أن يكون المراد بهما شيء واحد . . . فبالطبع هما شيئين مختلفين .

2.وقلنا أن السنة المقصود بها السنة الميلادية في التاريخ الإفرنجي والسنة هي طول المدة التي تستغرقها الأرض لتقطع دورة كاملة في مدارها حول الشمس وتستغرقها في 365.25 يوما .

3.ولذلك هناك في السنين الميلادية نوعان :

أ - سنة بسيطة : وهي السنة التي طولها 365 يوما .
ب - سنة كبيسة : وهي السنة التي طولها 366 يوما .
والسنة البسيطة تأتي لمدة ثلاث سنوات متتالية ثم تأتي السنة الرابعة السنة الكبيسة وذلك نتيجة تجميع 0.25 يوم الفرق كل 4 سنوات لتعطي يوما كاملا لتصبح السنة الكبيسة (366 يوما) .
4. أما العام فهو العام الهجري في التاريخ العربي وهو طول المدة التي يقطع فيها القمر (12) دورة شهرية حول الأرض ، وطول العام 354.367 يوما .
5. وبالتالي يكون الفرق بين السنة والعام 10.89 يوما والعامة يقولون أن الفرق بين السنة والعام = 11 يوما تقريبا .
6. وبفرض أن الفرق بينهما = 11 يوما إذن كل 30 سنة يكون الفارق = 11 × 30 = 330 يوما .
7. وبالتالي يكون الفارق كل 32 سنة = 330 + (2 × 11) = 352 يوما .
8. أي انه طول 32 عاما لا يكتمل فارق =354 يوما (طول العام الهجري) .
9. وبالتالي فإنه فقط يكتمل عام كامل بين التاريخ الميلادي والتاريخ الهجري كل 33 سنة .
10. إذن يكتمل 3 أعوام كل 100 سنة .
11. إذن يكتمل 9 أعوام كل 300 سنة .
12. وهذا هو نص الآية الكريمة : (وَلَبِثُوا فِي كَهْفِهِمْ ثَلَاثَ مِئَةٍ سِنِينَ وَازْدَادُوا تِسْعا(ً .
13. أي أنهم لبثوا 300 سنة ميلادية . . وهذه المدة تعطي (9) أعوام هجرية زيادة وبالتالي يكون مدة ما لبث أهل الكهف في الكهف = 300 + 9 = 309 عاما قمريا .

الإعجاز الرياضي :
1.كما قلنا أن قصة أهل الكهف تبدأ في سورة الكهف في الآية (9) في قوله تعالى : (أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَبا(ً {9} .

2.وأن مدة ما لبث أهل الكهف جاءت في الآية (25) في قوله تعالى : (وَلَبِثُوا فِي كَهْفِهِمْ ثَلَاثَ مِئَةٍ سِنِينَ وَازْدَادُوا تِسْعاً) {25} .

3.والآن . . إذا بدأنا نعد عدد كلمات قصة أهل الكهف في سورة الكهف ابتداء من الآية رقم (9) . . . فإن كلمة "أم" تكون الكلمة رقم (1) وكلمة "حسبت" تكون الكلمة رقم (2) . . وكلمة "أن" تكون الكلمة رقم (3) . . وهكذا حتى نهاية الآية الأولى نجد أن كلمة "عجبا" هي الكلمة رقم (10) كما هو واضح في نص الآيات أعلاه . . . وهكذا حتى أول الآية رقم (25) .

4.في الآية رقم (25) نجد أن كلمة "ولبثوا" تكون هي الكلمة رقم (306) وأن كلمة "في" تكون هي الكلمة رقم (307) . . وأن كلمة "كهفهم" تكون هي الكلمة رقم (308) . . .

5.وبالطبع سوف تكون كلمة "ثلاث" هي الكلمة رقم (309) .

6.وبالطبع فإن الرقم (309) لا يمكن وصفه في كلمة عربية واحدة . . ولكن يوصف في عبارة "ثلاث مائة وتسعة" وقد وصفه الله تعالى بقوله : (ثَلَاثَ مِئَةٍ سِنِينَ وَازْدَادُوا تِسْعا) كما تم شرحه سابقا .

7.هذا الرقم (309) بالطبع الكمية الأكبر فيه هي (300) وليست (9) .

8.وبالطبع فإن الرقم (300) يوصف بأنه "ثلاث مائة" ولا يمكن وصفه بأنه (ثلثمائة) لأن ذلك يعني (1/3) مائة وليس ثلاث مائة .

9.والكمية الأكبر في ثلاث مائة هي "الثلاث" وليس "المائة" لأن الثلاث هي 300 وليست مائة واحدة .

10.إذن الكلمة الوحيدة في قوله تعالى التي تفيد المدة التي لبثوها (وَلَبِثُوا فِي كَهْفِهِمْ ثَلَاثَ مِئَةٍ سِنِينَ وَازْدَادُوا تِسْعاً) هي كلمة "ثلاث" .

11.وإذا حسبنا أن كل كلمة في قصة أهل الكهف تساوي عام (كما إتضح لنا سابقا تحت العنوان أعلاه {عدد أهل الكهف والإعجاز الرياضي}) . . فإن عدد الكلمات حتى كلمة "ثلاث" في الآية (25) = 309 . . وهو إشارة إلى المدة التي لبثوها والتي تساوي 309 عاما وهذا هو ما أراد الله سبحانه وتعالى أن يخبر عنه وليس أن يخبر أنهم لبثوا 300 سنة . . لأنه لو كان الأمر كذلك لاكتفى سبحانه وتعالى بقوله (وَلَبِثُوا فِي كَهْفِهِمْ ثَلَاثَ مِئَةٍ سِنِينَ) فقط .



yaya2008 likes this.
ziyadiah غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 05 - 2014, 01:49 AM   #553
موقوف
 

افتراضي رد: استراتيجية عبد المجيد (تفكير - تدبير - علوم رياضية ) ورشة عمل

يا جماعه الخير عبد الحميد اجتهد ووضع لكم بعض الامور المفتاحيه وهو صادق الى حد بعيد في نظريته وانا شرحتها للاخ والصديق "حسون" على الماسنجر
اطلبوا من حسون ان يشرحها لكم فالامر بيده الان .
الامر كله متعلق بالنظريه فائقه الحساسيه التي تربط المثلث بالمربع بالدائره من خلال استخدام النسبه الثابته 3.14 ( 22/ 7 ) ثم يقوم بايجاد محيط دائره التاثير للدائره من خلال ايجاد نصف القطر اوالقطر " الوتر" كاملا ( التريند او الاتجاه المستقبلي )
لا تنسوا ان 22/ 7 = 3.14
والاخ عبد الحميد كتبها 3.5 ( ربما متعمد وربما لاء )
بينما 22* 7 = 154 ، بينما هو كتبها لكم 144 ( كذلك ربما هو متعمد وربما لاء)
بينما 154 / 2 = 7.7 بينما الاخ حميد كتب لكم 7.5 ( ربما عن عمد وربما لاء )
عليكم بالشرح الكامل عند الاستاذ "حسون" .
انا شرحتها اكثر من مره وفي عده منتديات ولكن لا احد يبالي .
في شخص واحد فقط اعطاها جل اهتمامه ولكنه لم يرجع الفضل لله وللشرح الذي قمت به له ، وانما بكل بساطه اعطاها اسم صيني غريب يذكرني بمطعم " سينج شينج" الشهير والذي تم تسميته مؤخرا الى يانج شينج
ولكن الفرق هي ان الطريقه الصحيحه تاتي لك ب
الاتجاه + الهدف
بينما الطرق المشابهه الاخرى العقيمه تاتي لك فقط ب
الهدف ولكن لا تعطيك اتجاه
وهنا مربط الفرس
وعند حسون الخبر اليقين



تحياتي



markov غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 05 - 2014, 01:52 AM   #554
عضو فـضـي
 
الصورة الرمزية ziyadiah
 

افتراضي رد: استراتيجية عبد المجيد (تفكير - تدبير - علوم رياضية ) ورشة عمل

جيبوا حسون

حضروووه


تعالى اعترف يا حسون



ziyadiah غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 05 - 2014, 01:54 AM   #555
عضو فـضـي
 
الصورة الرمزية ziyadiah
 

افتراضي رد: استراتيجية عبد المجيد (تفكير - تدبير - علوم رياضية ) ورشة عمل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
يا جماعه الخير عبد الحميد اجتهد ووضع لكم بعض الامور المفتاحيه وهو صادق الى حد بعيد في نظريته وانا شرحتها للاخ والصديق "حسون" على الماسنجر
اطلبوا من حسون ان يشرحها لكم فالامر بيده الان .
الامر كله متعلق بالنظريه فائقه الحساسيه التي تربط المثلث بالمربع بالدائره من خلال استخدام النسبه الثابته 3.14 ( 22/ 7 ) ثم يقوم بايجاد محيط دائره التاثير من خلال ايجاد نصف القطر اوالقطر " الوتر" كاملا ( التريند او الاتجاه المستقبلي )
لا تنسوا ان 22/ 7 = 3.14
والاخ عبد الحميد كتبها 3.5 ( ربما متعمد وربما لاء )
بينما 22* 7 = 154 ، بينما هو كتبها لكم 144 ( كذلك ربما هو متعمد وربما لاء)
بينما 154 / 2 = 7.7 بينما الاخ حميد كتب لكم 7.5 ( ربما عن عمد وربما لاء )
عليكم بالشرح الكامل عند الاستاذ "حسون" .
انا شرحتها اكثر من مره وفي عده منتديات ولكن لا احد يبالي .
في شخص واحد فقط اعطاها جل اهتمامه ولكنه لم يرجع الفضل لله وللشرح الذي قمت به له ، وانما بكل بساطه اعطاها اسم صيني غريب يذكرني بمطعم " سينج شينج" الشهير والذي تم تسميته مؤخرا الى يانج شينج
ولكن الفرق هي ان الطريقه الصحيحه تاتي لك ب
الاتجاه + الهدف
بينما الطرق المشابهه الاخرى العقيمه تاتي لك فقط ب
الهدف ولكن لا تعطيك اتجاه
وهنا مربط الفرس



وعند حسون الخبر اليقين
تحياتي
بارك الله فيك

هوا شرحها صعب ولازم مسنجر ؟؟؟؟



احمد ريان likes this.
ziyadiah غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 05 - 2014, 01:56 AM   #556
عضو جديد
 

افتراضي رد: استراتيجية عبد المجيد (تفكير - تدبير - علوم رياضية ) ورشة عمل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة
يا جماعه الخير عبد الحميد اجتهد ووضع لكم بعض الامور المفتاحيه وهو صادق الى حد بعيد في نظريته وانا شرحتها للاخ والصديق "حسون" على الماسنجر
اطلبوا من حسون ان يشرحها لكم فالامر بيده الان .
الامر كله متعلق بالنظريه فائقه الحساسيه التي تربط المثلث بالمربع بالدائره من خلال استخدام النسبه الثابته 3.14 ( 22/ 7 ) ثم يقوم بايجاد محيط دائره التاثير للدائره من خلال ايجاد نصف القطر اوالقطر " الوتر" كاملا ( التريند او الاتجاه المستقبلي )
لا تنسوا ان 22/ 7 = 3.14
والاخ عبد الحميد كتبها 3.5 ( ربما متعمد وربما لاء )
بينما 22* 7 = 154 ، بينما هو كتبها لكم 144 ( كذلك ربما هو متعمد وربما لاء)
بينما 154 / 2 = 7.7 بينما الاخ حميد كتب لكم 7.5 ( ربما عن عمد وربما لاء )
عليكم بالشرح الكامل عند الاستاذ "حسون" .
انا شرحتها اكثر من مره وفي عده منتديات ولكن لا احد يبالي .
في شخص واحد فقط اعطاها جل اهتمامه ولكنه لم يرجع الفضل لله وللشرح الذي قمت به له ، وانما بكل بساطه اعطاها اسم صيني غريب يذكرني بمطعم " سينج شينج" الشهير والذي تم تسميته مؤخرا الى يانج شينج
ولكن الفرق هي ان الطريقه الصحيحه تاتي لك ب
الاتجاه + الهدف
بينما الطرق المشابهه الاخرى العقيمه تاتي لك فقط ب
الهدف ولكن لا تعطيك اتجاه
وهنا مربط الفرس
وعند حسون الخبر اليقين



تحياتي
هو مين حسون!!!!!
طيب ماتشرحها تاني وسيبك من حسون



Hallo123 غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 05 - 2014, 02:00 AM   #557
عضو فـضـي
 
الصورة الرمزية ziyadiah
 

افتراضي رد: استراتيجية عبد المجيد (تفكير - تدبير - علوم رياضية ) ورشة عمل

سينج شينغ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



ziyadiah غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 05 - 2014, 02:01 AM   #558
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: استراتيجية عبد المجيد (تفكير - تدبير - علوم رياضية ) ورشة عمل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك

هوا شرحها صعب ولازم مسنجر ؟؟؟؟
ممكن اخى تشرحها فى ملف صوتى ويتم ارفاقه فى مشاركه ليستفيد الجميع او حتى يوتيوب عادى جدا بس المهم ميكنش فيه روابط مخالفه

طبعا لتعم الفائده



احمد ريان متواجد حالياً  
قديم 18 - 05 - 2014, 02:04 AM   #559
عضو فـضـي
 
الصورة الرمزية ziyadiah
 

افتراضي رد: استراتيجية عبد المجيد (تفكير - تدبير - علوم رياضية ) ورشة عمل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
ممكن اخى تشرحها فى ملف صوتى ويتم ارفاقه فى مشاركه ليستفيد الجميع او حتى يوتيوب عادى جدا بس المهم ميكنش فيه روابط مخالفه

طبعا لتعم الفائده
عزيزي الاخ احمد انا بسأل ماركوف
هل شرحها صعب ويحتاج ماسنجر ؟؟؟؟؟ لماذا لا يشرحها الاخ ماركوف ؟؟؟
اقترح ان فكر بشرحها ان يفتح موضوع جديد غير هذا والكل يتابعه هناك



احمد ريان likes this.
ziyadiah غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 05 - 2014, 02:08 AM   #560
موقوف
 

افتراضي رد: استراتيجية عبد المجيد (تفكير - تدبير - علوم رياضية ) ورشة عمل

خذوا هذه ايضا
( 22 / 7 ) بضرب كل معامل على 2 سنجد ان
22*2 = 44
7*2 = 14
ناخذ المتكررات 44 ثم ناخذ المعامل الوحيد 1 فيصبح لدينا
144 ( وهذا هو ما يقصده حميد ب 144 )
افهموها
ولمزيد من شروحات التطبيق ستجدونها عند حسون



markov غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

(((>>> افضل مناطق البيع والشراء <<<)))
القواعد الذهبية للمتاجرة بالعملات
ورشة تحليل اتجاه اليورو دولار والباوندين على المدى الطويل

مواضيع تالية :

الاسواق تصل لليوم المنتظر
sell in may and Go away .. v2
الربا والفقر وحقيقة العملات الورقية

استراتيجية عبد المجيد (تفكير - تدبير - علوم رياضية ) ورشة عمل

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
علوم - علم - علوم طبيعية - علوم متنوعه - فزياء كمياء استراحة بورصات
مسابقة أفضل استراتيجية أو ورشة عمل : استراتيجية الأشكال الهندسية منتدى تداول العملات العام
تفكير الرجل يفرق عن تفكير المراءه منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
ورشة عمل : استراتيجية 7 × 14 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


11:31 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة