• 10:41 مساءاً
logo



تاجر كالمحللين الكبار

إضافة رد
Like Tree8Likes

موقوف
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 2,100
معدل تقييم المستوى: 0
allumby is on a distinguished road
25 - 08 - 2014, 09:27 AM
  #1
allumby غير متواجد حالياً  
افتراضي تاجر كالمحللين الكبار
السلام عليكم ورحمة الله وتحيه طيبه للجميع

الاخوه الاكارم المشرفين واصحاب الخبره اليوم ساضع بين ايديكم استراتيجيه قويه جدا
ومشهوره بمعظم المنتديات سوى العربية للاسف الا منتدى واحد مشهور كان قد خصص لها عضو بعضا من الشرح جزاه الله كل خير وسبق ان كان عضوا فاعلا هنا قبل ان يترك بورصات
المهم صاحب الاستراتيجيه هو ماليزي مسلم وللاسف لم اجد له شرح شخصي عنها وهي لا تستخدم بتاتا (اي مؤشر) سوى تحديد خط دعم ومقاومه بناء عليها والمتاجره وللتوضيح قوتها لانها متاجره مع الترند دائما ولكن انشغالي بطريقه اخرى وعدم اخذ تصور واضح عن الطريقه جعلني انتظر من يقوم بشرحها مشكورا وله منا الدعاء


بانتظار مبادرة احد مشرفينا الكرام
وهي عندي ع صيغة ملف بي دي اف
وشكرا
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية maroctrader
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية maroctrader
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 601
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
maroctrader is on a distinguished road
افتراضي رد: تاجر كالمحللين الكبار
2#
25 - 08 - 2014, 09:39 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
عفوا المحللين الكبار ليسوا تجارا
allumby likes this.
maroctrader غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 2,100
معدل تقييم المستوى: 0
allumby is on a distinguished road
افتراضي رد: تاجر كالمحللين الكبار
3#
25 - 08 - 2014, 09:47 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anteater مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
عفوا المحللين الكبار ليسوا تجارا
اهلا بيك اخي
السماء لا تمطر ذهب والارض لا تنبت فضه كي يصبح الشخص تاجرا
كل شيء بعد توفيق الله هو اخذ بالاسباب ومنها طرق التداول التي اصبحت طي الكتمان ووصولك ونجاحك يؤهلك تكون تاجر ويؤهلك تكون محلل
كل الشكر لك ع النكته الصباحيه
allumby غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف بورصات
الصورة الرمزية احمد ريان
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: بلاد الله
المشاركات: 25,954
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 33
احمد ريان will become famous soon enough
افتراضي رد: تاجر كالمحللين الكبار
4#
25 - 08 - 2014, 10:14 AM
بالتوفيق وفي انتظار شرحها اخى الكريم
moslemb and allumby like this.
احمد ريان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Haithem Hussien
مضارب شرس
الصورة الرمزية Haithem Hussien
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: Alex
المشاركات: 9,321
معدل تقييم المستوى: 19
Haithem Hussien is on a distinguished road
افتراضي رد: تاجر كالمحللين الكبار
5#
25 - 08 - 2014, 11:57 AM
بالتوفيق ان شاء الله وفي انتظار الطريقة
allumby likes this.

التوقيع

" لا تفرح بما آتاك ولا تحزن علي ما فاتك "

سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
Haithem Hussien غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 2,100
معدل تقييم المستوى: 0
allumby is on a distinguished road
افتراضي رد: تاجر كالمحللين الكبار
6#
25 - 08 - 2014, 01:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
بالتوفيق وفي انتظار شرحها اخى الكريم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haithem Hussien مشاهدة المشاركة
بالتوفيق ان شاء الله وفي انتظار الطريقة
اولا وعليكم السلام ورحمة الله وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
ثانيا المثل يقول جينا نبغاك تعييننا يا عبدالمعين لقيناك تدور من يعين !
استاذي الكريمين ان شاء الله سهله جدا عليكم وساضعها وانتم عليكم الشرح لو كنت افهمها تماما من عيوني
احب اسمع كلمة أبشر ولا يهمك
allumby غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: السعوديه
المشاركات: 684
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
تهامة is on a distinguished road
افتراضي رد: تاجر كالمحللين الكبار
7#
25 - 08 - 2014, 01:55 PM
في الانتظار
وبالتوفيق
allumby likes this.
تهامة متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 2,100
معدل تقييم المستوى: 0
allumby is on a distinguished road
افتراضي رد: تاجر كالمحللين الكبار
8#
25 - 08 - 2014, 02:45 PM
الطريقه كامله بالمرفقات رجائي رجائي من كل عضو كريم قراها وفهمها تنزيل شارتات وضرب امثله عليها لتعم الفائده للكل
والله من وراء القصد وما توفيقي الا بالله


احب انوه ان كبار اساتذتنا هنا يعتمدوها كاستراتيجيه او مساعده ومنهم استاذنا الكبير جولدمان ابو محمد وغيره
الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf jgv 100.pdf‏ (6.86 ميجابايت, المشاهدات 333)
del10 likes this.
allumby غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـضـي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 3,435
معدل تقييم المستوى: 12
THE-ZERO is on a distinguished road
افتراضي رد: تاجر كالمحللين الكبار
9#
25 - 08 - 2014, 04:05 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
الطريقه كامله بالمرفقات رجائي رجائي من كل عضو كريم قراها وفهمها تنزيل شارتات وضرب امثله عليها لتعم الفائده للكل
والله من وراء القصد وما توفيقي الا بالله


احب انوه ان كبار اساتذتنا هنا يعتمدوها كاستراتيجيه او مساعده ومنهم استاذنا الكبير جولدمان ابو محمد وغيره
إستراتيجية جبارة ..
قرأت ملفها سابقاً ..
allumby likes this.
THE-ZERO غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية osano
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية osano
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: الاردن
المشاركات: 1,697
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
osano is on a distinguished road
افتراضي رد: تاجر كالمحللين الكبار
10#
25 - 08 - 2014, 08:21 PM
يا ريت اي شخص يشرحها بالعربي
osano متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حول العين عند الكبار *angel* استراحة بورصات 0 02 - 11 - 2011 10:44 AM
غرف نوم للبنات الكبار Nermien استراحة بورصات 0 21 - 01 - 2011 01:33 PM


10:41 PM