موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree434Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29 - 09 - 2014, 10:45 AM   #171
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

رد: توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexjordan مشاهدة المشاركة
يا أخي أمجد وارجو أن لا يكون كلامي عليك ثقيلا ولكني فوالله ما قلت هذا الا بعد أن فاض في كما يقولون،،، اتقي الله أخي أمجد بتوصياتك للناس،، الكثير هنا من الناس المبتدئين والذين حساباتهم لا تتجاوز مئات الدولارات فكيف لهم أن يتحملوا انعكاس صفقاتك بمئات النقاط وبالتعزيز كل كئة نقطة وبدون استوب،، يا أخي ساختصر عليك ولا تقل هذه طريقتي واستراتيجيتي بعدم وضع ستوب فكل احترامي لكل فهذه ليست استراتيجة من الاساس لكي أقول عنها فاشلة بل هي ضرب من الجنون ،، تأكد يا صديقي انني استيطيع الدخول على أي زوج واقون بالشراء أو البيع والتعزيز كل مية نقطة وسياتي الوقت التي تصحح فيه هذه العملة واكسب أو اخرج من الصفقة بسلام ولكن متى بعد أن يتم مرجنة كل حسابات اخوانا الصعيرة ،، راجع نفسك ولا داعي يا صديقي للغرور والتعنت بان هذه الصفقة سينزل السعر وتقسم باغلظ الايمان ،، على فكرة انا فقط راجعت صفقة واحدة للباوند -نيوزلندي والتي اخترتها انت بعنايه كتوصية للاخوان ,اي شخص اخد بكلامك تأكد بأن انعكاس النقاط مع عمليات التعزيز تجاوزت 500 نقطة ،، فأي حساب صغير سيستحكل وخصوصا اذا دخل بأكثر من صفقة علما بأن لديك مثل هذه الصفقات في الفترة الأخيرة،،
تحياتي لشخصكم الكريم،،

عتبي عليك ان شاء الله من باب النصيحة وعتبي على الأدارة بعدم الضرب من حديد على هذه مواضيع رغم انه خفف على قلبي شوي صديقني أحمد ريان فيما يتعلق بالجديد حول عدم اتباع التوصيات التي لا يوجد فيها ستوب لوز أو هدف واضح وموضوعك يحتوي على الكثير من هذه الصفقات،،

اذا لم يعجبك رائي فلن أقول لك سوى انه لك الحرية فيما ترد علي وساعتها لو أقول الا مثل ما قال اخونا الارستقراطي خلي الدرعى ترعى فو الله لقد مللنا من هكذا مواضيع ،، فمرة أخرى أتقي الله في أخوانك وفي نفسك.
طلب أخوي ،، رجاءا هذه الكلام موجه لصديقنا أمجدونا فيرجو عدم الرد من المطبلين

دمتم بود
دمتم بأحترام
شكرا لك تم اقفال الموضوع وفرصة سعيدة اتشرفت فيكم



التوقيع:
تم الإنتهاء من المؤشر الخاص في التحليل الرقمي

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
amjadona1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 09 - 2014, 10:53 AM   #172
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

الاختلاف فى الراى وارد فى السوق
اليوم صباحا
رئيس الوزراء النيوزلندي, المستوى الذهبي للدولار النيوزلندي عند 65 سنت, تم الاتفاق مع البنك المركزي ان العملة اعلى من قيمتها العادلة

ده سبب قوى جدا بتدخل البنك يجعل اى عمله تنهار مثل النيوزيلندي ويصعد امامها الباوند او غيره


وطريقه اخي وصديقي امجد معروفه للجميع وتعتمد على التبريدات وكذا مره يحذر من الدخول بعقود قويه
وما شاء الله الارباح السابقه خير دليل انعكاس 400 نقطه فى مقابل ارباح اكثر من الف نقطه

وزى المثل اللى بيقول فى مصر كل شيخ وله طريقه
وللمتابع انه يشوف الطريقه المناسبه ليه ويدخل بيها متحمل نتائجها وحده

صاحب الموضوع ليس عليه ثوى الاجتهاد والتوفيق من رب العالمين

نحن لا نتعامل مع سوق ثابت وجامد بل مرن وبأداره رأس مال سليمه سوف تجنى الاف النقاط مهما كانت التحديات


واحنا كده البشر انعكاس 400 نقطه بطريقه امجدونا خلتنا ننسي انه اول واحد اشترى الباوند وبقوه من 6060 ووصل 6550 وده وحدها 500 نقطه مكسب

هههه
حتى نسينا شراء الباوند نيوزيلندي الاسبوع الماضي من مستويات صعد منها الف نقطه الى الان


اخى امجد اسبوع موفق ان شاء الله وفى انتظار دائما ابداعاتك



amjadona1 likes this.
احمد ريان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 09 - 2014, 10:59 AM   #173
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

اذا احترم الباوند نيوزلندي التحليل الرقمي والزمني في اقل من48 ساعة راح يوصل لنقطة الدخول وبدون مااحلف وتذكرو كلمتي هذي ثانيا انا كنت اتكلم عربي واقول صفقاتي اما نكسب فيها من العقد الأساسي واما نكسب فيها من عقود التبريد واما نكسب فيها من العقد الأساسي زائد عقود التبريد واللي حاب يحاسبني على الإنعكاس اقوله انا واضح من البداية وقلت التبريد كل مية نقطة يعني الموضوع فيه تبريد قد يصل الى 3 او 4 مرات وفي نفس الوقت اللي يبغى يتكلم عن انعكاس صفقة او صفقتين او 3 صفقات اقوله ارجع ياحبيبي لكل توصياتي اللي حققت الأهداف وبعدين تعال اتكلم وبعدين تعال ناقش وبعدين تعال حاسبني وللمرة الألف اقول وبدون مااحلف اذا احترم الباوند نيوزلندي التحليل الرقمي والزمني في اقل من 48 ساعة راح يوصل لنقطة الدخول وتعتبر كل صفقات التبريد ارباح ومكاسب على العموم كل شخص مسؤل عن حسابه وانا ماضربت احد على يده ولا طلبت من احد يدخل في التوصيات كلها او نصها او ربعها ولا طلبت من احد يبرد ولا منعت احد يحط استوب لوز والهدف راح يتحقق يعني راح يتحقق غصبا عن الباوند نيوزلندي ومهو لازم احلف



التوقيع:
تم الإنتهاء من المؤشر الخاص في التحليل الرقمي

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
amjadona1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 09 - 2014, 11:12 AM   #174
عضو مميـز
 
الصورة الرمزية amjadona1
 

افتراضي رد: توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

انا اضمن لك انك تكسب ولكن مااضمن لك الإنعكاس انا اضمن ان كل توصياتي بصفة عامة راح تكون مرضية بالنسبة لك ولكن مااضمن لك الاخبار وغدرها وفي النهاية مهو مطلوب مني افرض عليك او امنعك في اي شي يخصك ويخص محفظتك ان كسبت من توصياتي ادعيلي وان خسرت فهذي اذا ماكانت مشكلتك فهيا ارادة الله لكن لاتحملني اي خسارة انا بريء منها امامكم وامام الله انا مجتهد ان وفقت فمن الله وعلى العموم انتهى موضوع التوصيات



alkhawajaa and Faarsaldeeb like this.
التوقيع:
تم الإنتهاء من المؤشر الخاص في التحليل الرقمي

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
amjadona1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 09 - 2014, 01:29 PM   #175
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

استاذ امجد جزاك الله خير على كل ماتفعله من اجلنا وبالعكس كلامك واضح من البداية لذلك انا اخذت ثلاث صفقات فقط من توصياتك لأن كلامك واضح من البداية ومافيه شي صعب كل اللي علينا مراعاة راس المال فقط وفي النهاية راح ننبسط جميعا
الف شكر لك واتمنى ان تستمر كما بدأت وتقبل تحياتي



a7m1d78 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 09 - 2014, 01:47 PM   #176
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

استاذنا العزيز امجد انا من المتابعين لتوصياتك و استراتيجياتك منذ سنتين تقريبا ولا يوجد عندي اي ملاحظات على التوصيات لان شروط الدخول بالتوصيه واضحه ولا تحتاج لمجهود فقط ادارة راس المال ....
انا دخلت بتوصية الدولار ين منذ ان كان 103 ولا زلت اعمل عليها ( هي التوصيه الوحيده بالحساب ) و الحمد لله انا لغاية الان صامد بسبب ادارتي لراس المال ....

عموما اخي امجد لا اعتقد ان يعكر صفو الموضوع اناس حديثي العهد بهذا المجال و عندما يخطئون يلقون اللوم على غيرهم فأرجو منك اعادة النظر و العدول عن عدم تقديم التوصيات ...

مع كل الاحترام و التقدير



التوقيع:
اللهم يا فارج الهم و يا كاشف الغم ... فرج همي ، و يسر أمري، وأرحم ضعفي، و قلة حيلتي، و أرزقني من حيث لا أحتسب .
وصلى اللهم على سيدنا و حبيبنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
raed970 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 09 - 2014, 03:09 PM   #177
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7m1d78 مشاهدة المشاركة
استاذ امجد جزاك الله خير على كل ماتفعله من اجلنا وبالعكس كلامك واضح من البداية لذلك انا اخذت ثلاث صفقات فقط من توصياتك لأن كلامك واضح من البداية ومافيه شي صعب كل اللي علينا مراعاة راس المال فقط وفي النهاية راح ننبسط جميعا
الف شكر لك واتمنى ان تستمر كما بدأت وتقبل تحياتي
السلام عليكم
عندي سابقا عقد كندي - ين انعكاس 200 نقطة لاحظت تقول وبشدة يعود ..... فعلا عاد خلال 3 ايام وبمكسب

املي الاستمرار وجزاك الله خير



ABDULQADER 57 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 09 - 2014, 03:45 PM   #178
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
انا اضمن لك انك تكسب ولكن مااضمن لك الإنعكاس انا اضمن ان كل توصياتي بصفة عامة راح تكون مرضية بالنسبة لك ولكن مااضمن لك الاخبار وغدرها وفي النهاية مهو مطلوب مني افرض عليك او امنعك في اي شي يخصك ويخص محفظتك ان كسبت من توصياتي ادعيلي وان خسرت فهذي اذا ماكانت مشكلتك فهيا ارادة الله لكن لاتحملني اي خسارة انا بريء منها امامكم وامام الله انا مجتهد ان وفقت فمن الله وعلى العموم انتهى موضوع التوصيات
اخي امجد الله يسعد مساك ويبارك فيك ولك مهما كان فنحن متابعين لك واملنا بالله ثم بك الذي حصل معاك نفس الذي حصل مع اخونا الذهبي وقفل موضوعه بسبب المهاترات والناس التي لاتقدر مجهود من يتعب لاجل اخوانه
اخينا العزيز انظر لمن يحبك ويسعد ب وجودك ولا تنظر لمن يسبك ويحاول ابعادك عن من يعزك نحن في ايام فضيله والعمل فيها لله من افضل الاعمال وانت تقدم عملك لله باسعاد اخوتك ومعاونتهم فكم واحد دعى لك من قلبه حفظك الله وبارك لك في مالك وولدك



الكم والكيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 09 - 2014, 04:03 PM   #179
عضو جديد
 
الصورة الرمزية TIGER007
 

افتراضي رد: توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكم والكيف مشاهدة المشاركة
اخي امجد الله يسعد مساك ويبارك فيك ولك مهما كان فنحن متابعين لك واملنا بالله ثم بك الذي حصل معاك نفس الذي حصل مع اخونا الذهبي وقفل موضوعه بسبب المهاترات والناس التي لاتقدر مجهود من يتعب لاجل اخوانه
اخينا العزيز انظر لمن يحبك ويسعد ب وجودك ولا تنظر لمن يسبك ويحاول ابعادك عن من يعزك نحن في ايام فضيله والعمل فيها لله من افضل الاعمال وانت تقدم عملك لله باسعاد اخوتك ومعاونتهم فكم واحد دعى لك من قلبه حفظك الله وبارك لك في مالك وولدك
الله يبارك فيك وفي مالك وصحتك وأهلك .
أرجو ان لا تتركنا فنحن نعتمد على الله ثم عليك .
وكما قال أخوي (الكم و الكيف ) لاتترك الجاحد والحاقد يستفزك .
فكم من خير قدمته وكان لك جزاء الدعوة لك بكل خير فى غيبتك .
وأخي العزيز أمجد تذكر قول الله تعالي
بسم الله الرحمن الرحيم
(الذين قال لهم الناس ان الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم ايمانا وقالو حسبنا الله ونعم الوكيل *فانقلبوا بنعمة من الله وفضل لم يمسسهم واتبعوا رضوان الله والله ذو فضل عظيم )
صدق الله العظيم
أرجوا أن يكون كلامي وصلك يأخي العزيز أمجد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



التوقيع:
سبحان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم
TIGER007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 09 - 2014, 04:30 PM   #180
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
الاختلاف فى الراى وارد فى السوق
اليوم صباحا
رئيس الوزراء النيوزلندي, المستوى الذهبي للدولار النيوزلندي عند 65 سنت, تم الاتفاق مع البنك المركزي ان العملة اعلى من قيمتها العادلة

ده سبب قوى جدا بتدخل البنك يجعل اى عمله تنهار مثل النيوزيلندي ويصعد امامها الباوند او غيره


وطريقه اخي وصديقي امجد معروفه للجميع وتعتمد على التبريدات وكذا مره يحذر من الدخول بعقود قويه
وما شاء الله الارباح السابقه خير دليل انعكاس 400 نقطه فى مقابل ارباح اكثر من الف نقطه

وزى المثل اللى بيقول فى مصر كل شيخ وله طريقه
وللمتابع انه يشوف الطريقه المناسبه ليه ويدخل بيها متحمل نتائجها وحده

صاحب الموضوع ليس عليه ثوى الاجتهاد والتوفيق من رب العالمين

نحن لا نتعامل مع سوق ثابت وجامد بل مرن وبأداره رأس مال سليمه سوف تجنى الاف النقاط مهما كانت التحديات


واحنا كده البشر انعكاس 400 نقطه بطريقه امجدونا خلتنا ننسي انه اول واحد اشترى الباوند وبقوه من 6060 ووصل 6550 وده وحدها 500 نقطه مكسب

هههه
حتى نسينا شراء الباوند نيوزيلندي الاسبوع الماضي من مستويات صعد منها الف نقطه الى الان


اخى امجد اسبوع موفق ان شاء الله وفى انتظار دائما ابداعاتك
اخونا احمد ريان مساء الخير انت مشرف بورصات شكرا على روحك الطيبه ومشاركاتك النيره نرجو منكم اخوتنا في ادارة بورصات عدم عرض الردود الا بعد الاشراف عليها لان بعض الردود تشتت افكار وتركيز اخواننا المحللين والذين عندهم توصيات مدروسه ومتعوب عليها مثل اخونا امجد من لايشكر الناس لايشكر الله ودمتم بخير



احمد ريان likes this.
الكم والكيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

الهمه الهمه يا ابو رائد
توصيات بورصة العملات ” فوركس ” ليوم الاثنين 08-09-2014
【توصيات بنقاط برونزيه و هيدج الصخرة 】

مواضيع تالية :

توصيات بورصة العملات ” فوركس ” ليوم الخميس 11-09-2014
توصيات بورصة العملات ” فوركس ” ليوم الجمعة 12-09-2014
usd/jpy موراضي ينزل ...!!

توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
توصية والهدف من 700 نقطة الى 1000 نقطة قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
توصية والهدف من 500 الى 1100 نقطة قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
توصية والهدف من 500 الى 1200 نقطة قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
توصية بوقف 20نقطة والهدف 800 نقطة قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
توصية والهدف 500 نقطة منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


07:20 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة