• 2:27 صباحاً

استراتيجيات توافق الفريمات ينقلها سلطان شمس

Like Tree55Likes

الصورة الرمزية Marvey
عضو متميز
الصورة الرمزية Marvey

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
Marvey is on a distinguished road
افتراضي رد: استراتيجيات توافق الفريمات ينقلها سلطان شمس
51#
08 - 11 - 2014, 05:39 PM
أنا لا أحب إستخدام المؤشرات كأداة أساسية في التداول لأنها تعيد رسم نفسها

التوقيع

جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً  

عضو فـعّـال

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
نبيل ماهر نايف is on a distinguished road
52#
08 - 11 - 2014, 08:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marvey مشاهدة المشاركة
أنا لا أحب إستخدام المؤشرات كأداة أساسية في التداول لأنها تعيد رسم نفسها
اخي ميرفي السلام عليكم
بالنسبه لمؤشر مالي لايعيد رسم نفسه ولكني بعد متابعتي و تجربتي له على مدى شهور افضل استعماله مع الترند وليس بعد ظهوره مباشره وانما الانتظار حتى يصحح السعر شوي وبعدها ادخل
نبيل ماهر نايف غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

nicebird is on a distinguished road
53#
08 - 11 - 2014, 08:15 PM
بعد التجربة المؤشر يعيد رسم نفسه ولا أنصح به للتداول
nicebird غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

amskhz123 is an unknown quantity at this point
54#
10 - 11 - 2014, 03:20 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baidovich مشاهدة المشاركة
اهلا اخي شمس
و الله موضوع مفيد للغاية و فيه استفادة كبيرة للاعضاء
شكرا ليك على كل شيء و جزاك الله خيرا
اتمنى لو تقول لي هل هدا المؤشر انت متاكد انه لا يعيد رسم نفسه ?
لانه ممتاز حقيقة و اريد ان اعمل عليه على الرينكو
موفق اخي الكريم
والله يا بيدوفيتش إنت خطير..... بالتوفيق
amskhz123 غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

55#
10 - 11 - 2014, 06:35 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nicebird مشاهدة المشاركة
بعد التجربة المؤشر يعيد رسم نفسه ولا أنصح به للتداول
اخي نايس بيرد تحياتي
بالنسبه لمؤشر مالي بعد ان تغلق الشمعه التي يظهر عليها لا يعيد رسم نفسه ولكن احيانا يظهر ولكن عندما يرتد السعر قبل اغلاق الشمعه فانه يختفي تقبل تحياتي
عضو فـعّـال

تأبط خيرا is on a distinguished road
56#
10 - 11 - 2014, 10:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل ماهر نايف مشاهدة المشاركة
بس شفت الجزءالثاني من الفيديو تعقدت وشفت قديش احنا سذج بالنسبه لهؤلاء باستعمال الكمبيوتر والرياضيات والتداول الغير يدوي والبرمجيات وغيره وغيره حتى اني لم ارغب باكمال مشاهدته
ولكن هل فعلا كل هذا مطلوب حتى تكون متداول جيد؟هنا السؤال
اخي نبيل يبدو انك متاثر جدا بالفيديو الذي شاهدناه جميعا وقد ذكرته لي خاصة في موضع اخر بالمنتدى وبنقاش مختلف جدا

اخي الكريم الرجل نعم يتكلم بثقة جدا ويعرض ما عنده الى درجة الابهار ويقول انه لم يخسر ولا صفقة واحدة منذ سنين ممتاز ورائع وقمة في العقلانية

ثم ما خلص في عرضه هو اكسبيرت سوبليكس ذكي جدا كما يدعي

طيب اخي مثل هذا ما حاجته ان يسوق هذه الدجاجة التي تبيض ذهبا ثم هل عرض في نهاية الفيديو نتائج موثقة لفحص خمس سنين على ما ادعى ثم اذا كان كذلك وبهذه القوة والفعالية لماذا لا تشتري اكسبيرته هذا احد الدول المديونة وتضارب به بمبالغ كبيرة وتحقق دخلا عاليا تسد به بعضا من ديونها ودخلا اضافيا مضمونا لاحظ انه قال لم اخسر ولا صفقة

اخي في الله احذر من هذه العروض المبهرة ولا تجعلها تخدعك انه فن التسويق والابهار

ارجو ان تاخذ مشاركتي هذه وهنا وبعيدا عن ذاك الموضوع المشحون على محمل المحبة

طبعا هذه المشاركة لا علاقة لها بموضوع الاخ سلطان والجزء الذي نتناقش به اصلا ليس من الاستراتيجية ابدا حتى لا يساء الفهم

كل التقدير والاحترام للجميع
تأبط خيرا غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Marvey
عضو متميز
الصورة الرمزية Marvey

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
Marvey is on a distinguished road
57#
11 - 11 - 2014, 02:26 AM
أخي نبيل ما في أفضل من المتاجرة اليدوية أنا شخصيا لا اعترف ب الاكسبيرت ات

التوقيع

جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

58#
11 - 11 - 2014, 07:27 AM
اخي ميرفي وتأبق خيرا السلام عليكم
انا اعتقد ان المتاجره بالفوركس تعتمد على بعض المؤشرات التي تساعد على توقع الاتجاه ونقاط الدخول ونقاط الخروج وهذه المؤشرات تختلف بمصداقيتها وقوتها وانا احيانا استعمل اكثر من مؤشر للفلتره مما يزيد من قوه الاستراتيجيه التي اعمل عليها لذلك ممكن استعمل مؤشر مالي مثلا كمساعد لمؤشرات اخرى وكما قلت سابقا لا ادخل لمجرد ظهوره لانه يظهر احيانا بعد ليموزين فانا اعرف ان السعر سيرتفع اكثر فأنتظر حتى ينزل السعر ويتشبع البيع فادخل شراء
بالنسبه لماذا الدول لا تتاجر بالفوركس فهذا سؤال كبير لا استطيع الاجابه عليه ولكن هل تعتقد ان الدول عاجزه عن توظيف خبراء للمتاجره بالفوركس فكما تعلم فلو كانت نسبه نجاح اي استراتيجيه بشكل مستمر فوق ال70% ان ذلك سيكون ممتازا وسيدر دخلا افضل من اي مشروع تجاري
بالنسبه للمشاحنات فالحمدلله لا اتشاحن مع احد انا بطبعي اتعشم دائما حسن النيه حتى يثبت العكس ولكن سبحان الله عندما اكثر من مره احاول اثاره النقاش في موضوع معين للفائده فيتحول الى مشاحنات وعندها لا اتدخل ففي موضوع اخونا امجدونا انا فتحت النقاش ولاحظ الى اين وصل ولكني انسحبت من النقاش لانه تحول الى مشاحنات لا تفيد المتابعين ويتحول النقاش الى موضوع شخصي لان طرف شعر انه اهين او استهدف من الطرف الاخر تقبل ودي واحترامي
Star-FX and تأبط خيرا like this.
عضو فـعّـال

تأبط خيرا is on a distinguished road
59#
11 - 11 - 2014, 07:51 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل ماهر نايف مشاهدة المشاركة
اخي ميرفي وتأبق خيرا السلام عليكم
انا اعتقد ان المتاجره بالفوركس تعتمد على بعض المؤشرات التي تساعد على توقع الاتجاه ونقاط الدخول ونقاط الخروج وهذه المؤشرات تختلف بمصداقيتها وقوتها وانا احيانا استعمل اكثر من مؤشر للفلتره مما يزيد من قوه الاستراتيجيه التي اعمل عليها لذلك ممكن استعمل مؤشر مالي مثلا كمساعد لمؤشرات اخرى وكما قلت سابقا لا ادخل لمجرد ظهوره لانه يظهر احيانا بعد ليموزين فانا اعرف ان السعر سيرتفع اكثر فأنتظر حتى ينزل السعر ويتشبع البيع فادخل شراء
بالنسبه لماذا الدول لا تتاجر بالفوركس فهذا سؤال كبير لا استطيع الاجابه عليه ولكن هل تعتقد ان الدول عاجزه عن توظيف خبراء للمتاجره بالفوركس فكما تعلم فلو كانت نسبه نجاح اي استراتيجيه بشكل مستمر فوق ال70% ان ذلك سيكون ممتازا وسيدر دخلا افضل من اي مشروع تجاري
بالنسبه للمشاحنات فالحمدلله لا اتشاحن مع احد انا بطبعي اتعشم دائما حسن النيه حتى يثبت العكس ولكن سبحان الله عندما اكثر من مره احاول اثاره النقاش في موضوع معين للفائده فيتحول الى مشاحنات وعندها لا اتدخل ففي موضوع اخونا امجدونا انا فتحت النقاش ولاحظ الى اين وصل ولكني انسحبت من النقاش لانه تحول الى مشاحنات لا تفيد المتابعين ويتحول النقاش الى موضوع شخصي لان طرف شعر انه اهين او استهدف من الطرف الاخر تقبل ودي واحترامي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي لعلمك الدول كلها تقريبا تتعامل بتجارة العملات بطريقة او باخرى عن طريق بنوكها المركزية او صناديق التحوط والصناديق السيادية كما ان مؤسسات الضمان في اغلب الدول تتداول بسوق العملات وما شابهه و تتعامل بالكثير من الوسائل والمشتقات المالية وهذا ليس موضوعنا ما قصدته اخي ان ليس بالضرورة ان يكون الكلام في الفيديو صحيح بالكامل وبالذات عدم خسارة ولا صفقة من اكثر من خمس سنوات فهذا ما قصدته يستطيع اي متمكن شراء الاكسبيرت من صاحبنا وعمل ثروة حقيقية منه دون الخوف من خسارة صفقة واحدة وعندما ضربت مثل بالدول لتمكنها ماليا عن الافراد ليس الا

ارجو ان تكون الامور واضحة نناقش جزئية واحدة فقط انه من خلال اكسبيرت صاحبنا لا تخسر ولا صفقة هذه الجزئية فقط جزاك الله خير

اما اذا عندك طريقة ناجحة كما اوردت اعلاه فممتاز ورائع اتقنها وطور عليها ولا تصدق ان هناك طريقة سحرية لا تخسر ولا صفقة فكله وهم السعي وراؤه مضيعة للوقت والصحة والمال
تأبط خيرا غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

amskhz123 is an unknown quantity at this point
60#
11 - 11 - 2014, 12:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي لعلمك الدول كلها تقريبا تتعامل بتجارة العملات بطريقة او باخرى عن طريق بنوكها المركزية او صناديق التحوط والصناديق السيادية كما ان مؤسسات الضمان في اغلب الدول تتداول بسوق العملات وما شابهه و تتعامل بالكثير من الوسائل والمشتقات المالية وهذا ليس موضوعنا ما قصدته اخي ان ليس بالضرورة ان يكون الكلام في الفيديو صحيح بالكامل وبالذات عدم خسارة ولا صفقة من اكثر من خمس سنوات فهذا ما قصدته يستطيع اي متمكن شراء الاكسبيرت من صاحبنا وعمل ثروة حقيقية منه دون الخوف من خسارة صفقة واحدة وعندما ضربت مثل بالدول لتمكنها ماليا عن الافراد ليس الا

ارجو ان تكون الامور واضحة نناقش جزئية واحدة فقط انه من خلال اكسبيرت صاحبنا لا تخسر ولا صفقة هذه الجزئية فقط جزاك الله خير

اما اذا عندك طريقة ناجحة كما اوردت اعلاه فممتاز ورائع اتقنها وطور عليها ولا تصدق ان هناك طريقة سحرية لا تخسر ولا صفقة فكله وهم السعي وراؤه مضيعة للوقت والصحة والمال
عزيزي تأبط خيراً
من باب المناقشة في هذه الجزئية التي أوردتها أنت أخي العزيز ............... أسألك
هل اطلعت على الفيديو الأول جيداً
أنا قرأته مرات كثيرة ... وأقول
نعم هو لا يخسر أبداً ...وسأقول لك لماذا ... ولكنه لا يربح كثيراً في السنة ....
لماذا لا يخسر
لقد اختار منطقة أسمها ريكفري زون ... ولنسميها المنطقة الحرجة ... لا تتصف سوى
بأنها .... الأهدف سواءاً بيع أو شراء يعادل ثلاثة أضعاف المنطقة الحرجة
يشتري من الحد العلوي للمطقة الحرجة .. ويبيع من الحد السفلي للمنطقة الحرجة
يدخل تحت شروط قوية ... هو يقول بأنه يضرب الهدف مباشرة ثلاث مرات من بين كل أربع دخولات ... هذا ليس صحيح أبداً ... لكنه لا يؤثر على سياق المناقشة
عندما يدخل شراء(من الحد العلوي) هدفه ثلاث أضعاف المنطقة الحرجة يضع مباشرةً سيل ستوب عند الحد السفلي للمنطقة الحرجة وهدفه ثلاث أضعاف المنطقة الحرجة ...
إذا كان الدخول الأول شراء وليكن 1لوت ... سيكون حجم الدخول الثاني 1.4 لوت
فلو لم يضرب هدف الشراء مباشرةً وأخذ معه الأردر سيل ستوب ..... سيكون هناك إحتمالان ...,إما أن يضرب هدف البيع ... وسيكون رابحاً بعض السنتات أو دولارين أو ثلاثة (إحسبها)
وإما أن لا يضرب هدف البيع ويتجه نحو الأعلى من جديد ويكون قد حضر أوردر باي ستوب حجمه 1 لوت
هناك إحتمالان ....... إما أن يضرب هدفه (ثلاث أضعاف المنطقة كما قلنا ) فيكون قد ربح بضعة سنتات أو دولارات( إحسبها) ... وإما أن يرتد نحو الأسفل .... وقد حضر نفسه سيل ستوب حجمه 1.4لوت عند الحد السفلي للمنطقة الحرجة
فيكون لديه إحتمالان .. أن يضرب الهدف ... ويكون قد ربح بضعة سنتات (إحسبها).... أو يرتد نحو الأعلى ... وقد حضر نغسه بأوردر باي ستوب حجمه 2.9 لوت (على ما أذكر) وطبعاً عند المنطقة الحد العلوي
فإذا ضرب الهدف .......... تستمر المناقشة على هذا النحو أخي العزيز
المهم أنه سيأتي يوم من الأيام لنقل وقت من الأوقات سيضرب الهدف
ولن يكون خاسراً أبداً ... ولذلك هو يتعامل مع شركة لا تحجز عليه سوى السبريد في حالة الهيدج
هو يراهن على الضربة الأولى فقط ..... يقول أن نسبة ذلك 3 من كل أربعة دخولات ...... هنا يكذب
إذاً بالطريقة التي يعمل بها ..... لن يخسر أبداً لكن أرباحه السنوية لن تتجاوز 20 %
تتراوح حسب ما ذكر بين 12% وأكثر قليلاً
وعذراً للإطالة .... فالموضوع لا يمكن الإحاطة به بسهولة
amskhz123 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام