• 11:24 صباحاً

استراتيجيات توافق الفريمات ينقلها سلطان شمس

Like Tree55Likes

الصورة الرمزية Marvey
عضو متميز
الصورة الرمزية Marvey

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
Marvey is on a distinguished road
افتراضي رد: استراتيجيات توافق الفريمات ينقلها سلطان شمس
61#
11 - 11 - 2014, 02:31 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل ماهر نايف مشاهدة المشاركة
اخي ميرفي وتأبق خيرا السلام عليكم
انا اعتقد ان المتاجره بالفوركس تعتمد على بعض المؤشرات التي تساعد على توقع الاتجاه ونقاط الدخول ونقاط الخروج وهذه المؤشرات تختلف بمصداقيتها وقوتها وانا احيانا استعمل اكثر من مؤشر للفلتره مما يزيد من قوه الاستراتيجيه التي اعمل عليها لذلك ممكن استعمل مؤشر مالي مثلا كمساعد لمؤشرات اخرى وكما قلت سابقا لا ادخل لمجرد ظهوره لانه يظهر احيانا بعد ليموزين فانا اعرف ان السعر سيرتفع اكثر فأنتظر حتى ينزل السعر ويتشبع البيع فادخل شراء
بالنسبه لماذا الدول لا تتاجر بالفوركس فهذا سؤال كبير لا استطيع الاجابه عليه ولكن هل تعتقد ان الدول عاجزه عن توظيف خبراء للمتاجره بالفوركس فكما تعلم فلو كانت نسبه نجاح اي استراتيجيه بشكل مستمر فوق ال70% ان ذلك سيكون ممتازا وسيدر دخلا افضل من اي مشروع تجاري
بالنسبه للمشاحنات فالحمدلله لا اتشاحن مع احد انا بطبعي اتعشم دائما حسن النيه حتى يثبت العكس ولكن سبحان الله عندما اكثر من مره احاول اثاره النقاش في موضوع معين للفائده فيتحول الى مشاحنات وعندها لا اتدخل ففي موضوع اخونا امجدونا انا فتحت النقاش ولاحظ الى اين وصل ولكني انسحبت من النقاش لانه تحول الى مشاحنات لا تفيد المتابعين ويتحول النقاش الى موضوع شخصي لان طرف شعر انه اهين او استهدف من الطرف الاخر تقبل ودي واحترامي
كلام جميل و لكن أنت قولت تساعد و ليس شئ أساسي و هذا ما قصدته

التوقيع

جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً  

عضو فـعّـال

تأبط خيرا is on a distinguished road
62#
11 - 11 - 2014, 04:04 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amskhz123 مشاهدة المشاركة
عزيزي تأبط خيراً
من باب المناقشة في هذه الجزئية التي أوردتها أنت أخي العزيز ............... أسألك
هل اطلعت على الفيديو الأول جيداً
أنا قرأته مرات كثيرة ... وأقول
نعم هو لا يخسر أبداً ...وسأقول لك لماذا ... ولكنه لا يربح كثيراً في السنة ....
لماذا لا يخسر
لقد اختار منطقة أسمها ريكفري زون ... ولنسميها المنطقة الحرجة ... لا تتصف سوى
بأنها .... الأهدف سواءاً بيع أو شراء يعادل ثلاثة أضعاف المنطقة الحرجة
يشتري من الحد العلوي للمطقة الحرجة .. ويبيع من الحد السفلي للمنطقة الحرجة
يدخل تحت شروط قوية ... هو يقول بأنه يضرب الهدف مباشرة ثلاث مرات من بين كل أربع دخولات ... هذا ليس صحيح أبداً ... لكنه لا يؤثر على سياق المناقشة
عندما يدخل شراء(من الحد العلوي) هدفه ثلاث أضعاف المنطقة الحرجة يضع مباشرةً سيل ستوب عند الحد السفلي للمنطقة الحرجة وهدفه ثلاث أضعاف المنطقة الحرجة ...
إذا كان الدخول الأول شراء وليكن 1لوت ... سيكون حجم الدخول الثاني 1.4 لوت
فلو لم يضرب هدف الشراء مباشرةً وأخذ معه الأردر سيل ستوب ..... سيكون هناك إحتمالان ...,إما أن يضرب هدف البيع ... وسيكون رابحاً بعض السنتات أو دولارين أو ثلاثة (إحسبها)
وإما أن لا يضرب هدف البيع ويتجه نحو الأعلى من جديد ويكون قد حضر أوردر باي ستوب حجمه 1 لوت
هناك إحتمالان ....... إما أن يضرب هدفه (ثلاث أضعاف المنطقة كما قلنا ) فيكون قد ربح بضعة سنتات أو دولارات( إحسبها) ... وإما أن يرتد نحو الأسفل .... وقد حضر نفسه سيل ستوب حجمه 1.4لوت عند الحد السفلي للمنطقة الحرجة
فيكون لديه إحتمالان .. أن يضرب الهدف ... ويكون قد ربح بضعة سنتات (إحسبها).... أو يرتد نحو الأعلى ... وقد حضر نغسه بأوردر باي ستوب حجمه 2.9 لوت (على ما أذكر) وطبعاً عند المنطقة الحد العلوي
فإذا ضرب الهدف .......... تستمر المناقشة على هذا النحو أخي العزيز
المهم أنه سيأتي يوم من الأيام لنقل وقت من الأوقات سيضرب الهدف
ولن يكون خاسراً أبداً ... ولذلك هو يتعامل مع شركة لا تحجز عليه سوى السبريد في حالة الهيدج
هو يراهن على الضربة الأولى فقط ..... يقول أن نسبة ذلك 3 من كل أربعة دخولات ...... هنا يكذب
إذاً بالطريقة التي يعمل بها ..... لن يخسر أبداً لكن أرباحه السنوية لن تتجاوز 20 %
تتراوح حسب ما ذكر بين 12% وأكثر قليلاً
وعذراً للإطالة .... فالموضوع لا يمكن الإحاطة به بسهولة
كلامك صحيح اخي وانا فهمت كلامه بالكامل وعندي اكسبيرت جاهز اذا ردت مصمم لنفس فكرة التداول وهي منطقة التعافي Recovery Zone ومنذ ما يزيد عن سنتين وحاولت المستحيل ان اخرج باعدادت مناسبة ورابحة لمقدار المضاعفة عند الانعكاس كل مرة على حدود المنطقة ولمقدار المنطقة ولم انجح ابدا نظريا ممكن جدا عمليا ليس كما تتخيل اضافة الى ان الاسعار لن تنفذ من نفس حدود المنطقة ليس فقط بسبب البروكرات ولكن لان بعض الصفقات تطول ويصادف تفعل بعضها وقت اخبار قوية جدا مما ينسف حدود منطقة التعافي من اساسها ويصبح ميزان الصفقات في خبر كان اكلمك عن تجربة لمثل هذه الطريقة وليس من فراغ اخي والله العالم على الديمو الانزلاقات اخلت كل موازين المنطقة فما بالك على الحقيقي وخصوصا بهذه الطريقة لان كل الاوامر تكون بصيغة BUY STOP SELL & STOP ومثلك عارف ان الانزلاق بهذه الصيغة من الاوامر اكثر بكثير من صيغة BUY LIMIT & SELL LIMIT وبامكانك ان تاكد من هذه المعلومة بنفسك وانت مضطر على الصيغة الاولى في هذه الاستراتيجية

لذلك اذا كان اكسبيرت صاحبنا بهذه الفعالية وكما يقول وهو صعب جدا فان الانزلاقات تنسف كل موازينه ولا مشكلة ولا خلاف اخي الكريم بامكانك شرائه اذا واثق من كلام صاحبنا حد اليقين وموفق وان شاء الله الارباح حليفة الجميع

هي تجربة واقعية وشخصية لمثل هذه الطريقة نقلتها بامانة ان شاء الله ويبقى دائما وابدا فوق كل ذي علم عليم

اعتذر مرة اخرى اخ سلطان للتشتيت
تأبط خيرا غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

amskhz123 is an unknown quantity at this point
63#
11 - 11 - 2014, 11:17 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
كلامك صحيح اخي وانا فهمت كلامه بالكامل وعندي اكسبيرت جاهز اذا ردت مصمم لنفس فكرة التداول وهي منطقة التعافي Recovery Zone ومنذ ما يزيد عن سنتين وحاولت المستحيل ان اخرج باعدادت مناسبة ورابحة لمقدار المضاعفة عند الانعكاس كل مرة على حدود المنطقة ولمقدار المنطقة ولم انجح ابدا نظريا ممكن جدا عمليا ليس كما تتخيل اضافة الى ان الاسعار لن تنفذ من نفس حدود المنطقة ليس فقط بسبب البروكرات ولكن لان بعض الصفقات تطول ويصادف تفعل بعضها وقت اخبار قوية جدا مما ينسف حدود منطقة التعافي من اساسها ويصبح ميزان الصفقات في خبر كان اكلمك عن تجربة لمثل هذه الطريقة وليس من فراغ اخي والله العالم على الديمو الانزلاقات اخلت كل موازين المنطقة فما بالك على الحقيقي وخصوصا بهذه الطريقة لان كل الاوامر تكون بصيغة BUY STOP SELL & STOP ومثلك عارف ان الانزلاق بهذه الصيغة من الاوامر اكثر بكثير من صيغة BUY LIMIT & SELL LIMIT وبامكانك ان تاكد من هذه المعلومة بنفسك وانت مضطر على الصيغة الاولى في هذه الاستراتيجية

لذلك اذا كان اكسبيرت صاحبنا بهذه الفعالية وكما يقول وهو صعب جدا فان الانزلاقات تنسف كل موازينه ولا مشكلة ولا خلاف اخي الكريم بامكانك شرائه اذا واثق من كلام صاحبنا حد اليقين وموفق وان شاء الله الارباح حليفة الجميع

هي تجربة واقعية وشخصية لمثل هذه الطريقة نقلتها بامانة ان شاء الله ويبقى دائما وابدا فوق كل ذي علم عليم

اعتذر مرة اخرى اخ سلطان للتشتيت
ممتاز أخي العزيز ... ولا أشجعك على هذه الإستراتيجية
ما فيش منها فايدة أصلاً
أما مسألة الإنزلاقات فتوجد شركات ممتازة لا يحصل فيها هذا الكلام ..... والكلام للإستفادة العامة ,,,وليس من أجل أستراتيجية جو
تحياتي أخي الحبيب
amskhz123 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Marvey
عضو متميز
الصورة الرمزية Marvey

64#
11 - 11 - 2014, 11:57 PM
اقتباس:
ممتاز أخي العزيز ... ولا أشجعك على هذه الإستراتيجية
ما فيش منها فايدة أصلاً
أما مسألة الإنزلاقات فتوجد شركات ممتازة لا يحصل فيها هذا الكلام ..... والكلام للإستفادة العامة ,,,وليس من أجل أستراتيجية جو
تحياتي أخي الحبيب
ممكن تفيدنا ب أسماء هذه الشركات؟

التوقيع

جميع مشاركاتي لا تمس الواقع بصلة ... واي تشابه بينها وبين الواقع فهي أغرب من الخيال
Marvey غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

65#
12 - 11 - 2014, 01:04 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marvey مشاهدة المشاركة
ممكن تفيدنا ب أسماء هذه الشركات؟
إذا سمحت قوانين المنتدى .... ما فيش مانع
الصورة الرمزية Marvey
عضو متميز
الصورة الرمزية Marvey

66#
12 - 11 - 2014, 02:27 PM
اقتباس:
إذا سمحت قوانين المنتدى .... ما فيش مانع
و ليه هتمنع أنت مش هتحط لينكات اكتب أسماء فقط

التوقيع

Marvey غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

67#
12 - 11 - 2014, 03:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marvey مشاهدة المشاركة
و ليه هتمنع أنت مش هتحط لينكات اكتب أسماء فقط
بعض المنتديات لا تسمح بذلك أخي العزيز ... وأنا أكلمك عن معرفة أكيدة بهذا الخصوص
على كل حال للإدارة الحق في حذف المشاركة لو رأت ذلك .... وأنا ما لي مصلحة غير الشهادة الصادقة
هذه إحدى الشركات الرائعة ..... اسمها ون فاينانشال one financial markets
أعرفها عن قرب شديد ... وليس قيل عن قال...
تحياتي أخي العزيز
الصورة الرمزية Marvey
عضو متميز
الصورة الرمزية Marvey

68#
12 - 11 - 2014, 05:06 PM
اقتباس:
على كل حال للإدارة الحق في حذف المشاركة لو رأت ذلك .... وأنا ما لي مصلحة غير الشهادة الصادقة
تحياتي أخي العزيز
طيب كلمنا أكتر عن الشركة لأني ما سمعت عنها

التوقيع

Marvey غير متواجد حالياً  
عضو متألـّق

حســــــون ™ is on a distinguished road
69#
12 - 11 - 2014, 05:17 PM
اقتباس:
تحياتي أخي العزيز
الشركة دي عانيت منها بقوة من ناحية التعطل المستمر لمنصتهم و الانزلاقات السعرية و هذا من خلال تجربتي الشخصية معهم
حســــــون ™ غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

70#
13 - 11 - 2014, 12:26 AM
كل واحد فينا بيحكي تجربته الشخصية ..... ولا أكذب أحداً
بس أنا أعرف عنها الشيئ الكثير
الإنزلاقات السعرية ....ما حصلت معي ولو مرة واحدة ....
الشركة تدفع من يطلب الأرباح على الفور وبدون تأخير أو مماطلة
السبريد ممتاز
...ال .... ال .... أل ..... إيش بتريدوا لسه
وأنصح كل من يشك فيها أن لا يرتبط معها ....

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام