• 10:46 مساءاً

التبريد اكثر من مره ....... استراتيجيه .....ام فشل في تحديد نقطه دخول مناسبه

موضوع مغلق
Like Tree105Likes

موقوف

sunny spring day is on a distinguished road
افتراضي رد: التبريد اكثر من مره ....... استراتيجيه .....ام فشل في تحديد نقطه دخول مناسبه
81#
21 - 11 - 2014, 08:04 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة for123 مشاهدة المشاركة
السؤال الذي يسدح نفسه

لما يكون صاحب التوصية من 4 سنين مسجل في المنتدى و يدعي بقدرته

على تحريك

السوق زي ما يبغى

فين متابعينه القدامى

فين جمهوره القديم اللى بيقول عليهم

ليه العضويات القديمة المنفذة لتوصيته الفذة ما دافعت عنه

فين الناس اللى بدات معاه ملك ليه تركوه ؟؟؟؟
جمهوره القديم يا صاحبي صارو مليونيرات ومليارديرات بفضل توصياته الإنتر ا دهريه وتركو السوق
هو ما يدور فلوس ولا أداره حسابات ولا شهره بعد
يبغى الأجر والثواب من الله بس
بس من هو الي نتكلم عنه
أهو موجود على الخريطة ولا في خيالهم بس
sunny spring day غير متواجد حالياً  

عضو فـعّـال

تأبط خيرا is on a distinguished road
افتراضي رد: التبريد اكثر من مره ....... استراتيجيه .....ام فشل في تحديد نقطه دخول مناسبه
82#
22 - 11 - 2014, 10:01 AM
من تعكس عنده توصية واحدة بتبريداتها المتعددة 2750 نقطة قبل ان ترد ويطلق على نفسه ملك ملوك هذا السوق فهو ظالم نفسه بلا جدال ومن هو لنفسه ظالم فكيف بالعباد

قلناها ونقولها دائما وابدا ونذكر انفسنا قبل الجميع سنام التقوى مخافة الله اللهم اجعلنا ممن يخافونك ويتقونك في العباد واموال العباد
تأبط خيرا غير متواجد حالياً  
موقوف

sunny spring day is on a distinguished road
83#
22 - 11 - 2014, 12:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
من تعكس عنده توصية واحدة بتبريداتها المتعددة 2750 نقطة قبل ان ترد ويطلق على نفسه ملك ملوك هذا السوق فهو ظالم نفسه بلا جدال ومن هو لنفسه ظالم فكيف بالعباد

قلناها ونقولها دائما وابدا ونذكر انفسنا قبل الجميع سنام التقوى مخافة الله اللهم اجعلنا ممن يخافونك ويتقونك في العباد واموال العباد
قد أسمعت لو ناديت حيا. ولكن. لا حياه لمن تنادي
ما في فايده اخوي من النصيحة
الي تقولون عليه يبغى الأجر والثواب من الله على توصياته فقط
انت اخي الجليل تأبط خيرا لا تنصحه هو يعرف وش يسوي
الأعضاء اذا ما دخول موضوعه يضل يكلم نفسه هو وألممعرفات إياها
لا بد يجئ يوم يعرف فيه انه يكلم معرفاته ومعرفاته تكلمه ويعرف حقيقته يمكن يغير طريقته بعدها
الغلط مو منه هو الغلط من الي يشجعه
ما تشوف احد المواضيع يجلس يكلم نفسه مع معرفاته وكل يوم يجيك بطريقه جديده ويسويلها الدعاية وماحد يدخل عنده يجئ يقسم انه ما يستمر وتيجي المعرفات مهروله ترجاه ما يتوقف
وينسى القسم وكل يوم سالفه جديده وكل شي تمام ويسوي upgrade للقسم
صاحبنا ما يدور فلوس ولا شهره ولا أسبوعه ولا يومه ولا دهره
الشهره في اللغة هي مؤنث كلمه شهر (30) يوم
عنده 12شهر كل سنه ما يحتاج شهره
يدور دعوه من معرف بظهر الغيب والآجر من ،،،،،،،، بس
للتذكير بس حنا نتكلم عن شي موجود في عالم الواقع ولا عن لا شي موجود في عالم الخيال
تدري أني اسمع حكايات كثيره هالشكل بس ما اشوفهم

لا تزعل عزيزي القارىىء الكلام مو انت المقصود فيه
المقصود هو احد شخصيات الف ليله وليله
رد الي بخاطرك ، ما يردك غير لسانك ، بس لا تجرح عشان ما اضطر أرد عليك بطريقه ما ترضاها
فوركس نجد likes this.
sunny spring day غير متواجد حالياً  
موقوف

Forexjordan is on a distinguished road
84#
22 - 11 - 2014, 12:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sunny spring day مشاهدة المشاركة
قد أسمعت لو ناديت حيا. ولكن. لا حياه لمن تنادي
ما في فايده اخوي من النصيحة
الي تقولون عليه يبغى الأجر والثواب من الله على توصياته فقط
انت اخي الجليل تأبط خيرا لا تنصحه هو يعرف وش يسوي
الأعضاء اذا ما دخول موضوعه يضل يكلم نفسه هو وألممعرفات إياها
لا بد يجئ يوم يعرف فيه انه يكلم معرفاته ومعرفاته تكلمه ويعرف حقيقته يمكن يغير طريقته بعدها
الغلط مو منه هو الغلط من الي يشجعه
ما تشوف احد المواضيع يجلس يكلم نفسه مع معرفاته وكل يوم يجيك بطريقه جديده ويسويلها الدعاية وماحد يدخل عنده يجئ يقسم انه ما يستمر وتيجي المعرفات مهروله ترجاه ما يتوقف
وينسى القسم وكل يوم سالفه جديده وكل شي تمام
صاحبنا ما يدور فلوس ولا شهره ولا أسبوعه ولا يومه ولا دهره
الشهره في اللغة هي مؤنث كلمه شهر (30) يوم
عنده 12شهر كل سنه ما يحتاج شهره
يدور دعوه من معرف بظهر الغيب والآجر من ،،،،،،،، بس
للتذكير بس حنا نتكلم عن شي موجود ولا عن لا شي موجود في عالم الخيال
تدري أني اسمع حكايات كثيره هالشكل بس ما اشوفهم

لا تزعل عزيزي القارىىء الكلام مو انت المقصود فيه
المقصود هو احد شخصيات الف ليله وليله
رد الي بخاطرك ، ما يردك غير لسانك ، بس لا تجرح عشان ما اضطر أرد عليك بطريقه ما ترضاها
كم انت رائع،،
الادهى والأمر انه يعتقد ان موضوع العضويات البديلة والتي يرد فيها على نفسة حيلة ذكية ولا يمكن ان تكتشف،، يا جماعة عصر الاي بي صار له قرون وانتوا لساتكوا بنفس الطريقة الغبية،، ولكن هل هذا يمر على صرح كبير مثل بورصات ام ان الموضوع اصبح به خيار وفقوس..

دمتم يود وشكرا مرة اخرى لردك الرائع
Forexjordan غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف سابق
الصورة الرمزية احمد ريان

احمد ريان will become famous soon enough
85#
22 - 11 - 2014, 03:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexjordan مشاهدة المشاركة
والله يا خالي وان شاء الله صديقنا الغالي احمد ريان ما يزعل منا وبعرف انه لديه الجرأة لكي يترك ردي فانا ألومه شخصيا لانه قدم كل الدعم لصاحب التوصية وحذف ردي الذي كان نصيحة للاعضاء قبل ان يقع الفاس بالراس ،، ومعلومة صغيرة فقط صاحب التوصية أعطى ستوب للصفقة الاساسية على 600 نقطة وبالتالي يجب ان تضيف 500 نقطة تبريد أول و 400 تبريد ثاني و 300 تبريد ثالث و200 كتبريد رابعة ,, ةالأدهى والأمر ان الغرور قتل صاحبه وما زال يوصي لمن تسطيع حساباتهم انعكاس اضافي ان يبردوا،، اتقوا الله يا أخوان وخصوصا بالاعضاء الجدد الذين الله أعلم من اين يأتون بالاموال لكي يتم نشلهم من حالة الضيق التي هم فيها فياتي صاحبنا ويوصي بتوصي تخسف بحساباتهم الى ارذل المراحل،،
لومي على اخي أحمد انه عندما يدافع ويدعم صفقة وهو مشرف فاي عضو جديد وكمصداقية من مشرف وشخص ثقة مثل أحمد ريان فاكيد اكيد غالبية الاعضاء ستتبع هذه التوصية

توصية بخسارة 2000 نقطة بالتمام والكمال فالله اكبر على مثل هذه التوصية،،، والله قلنا خلى الدرعى ترعى بس الدرعى دمرت كثير من حسابات الاعضاء هنا

يا خالي الشباب وصلت لمرحلة التجمد من كثر ما بردت وما زال ينتظرون 37 يوم لنجاح التوصية،، والله وانا بقرأ توصية بعدد ايام بحس حالي بقرا بكلام مشعوذين ودجالين وقارئي فنجان..

عجبي ،،،
اهلا وسهلا اخي الكريم
اول مره اشاهد هذه المشاركه
وعلي فكره انا محذفتش مشاركاتك لان دي صلاحيات المراقبين في المنتدي

كمشرف عندي مهام تشجيع كل الورش معا دون استثناء ودعم كل الاعضاء دون استثناء
وممكن تسأل مثلا اخي المدرب المحترف او اخي فايبو واخرين كلهم بلا استثناء لهم مني كل الدعم والحب
ومشاركتي للاخ امجد مرتين فقط مره باركتله علي شراء الباوند
ومره كان لي مناقشات مع اخ ارستقراطي لم يتقبلها الاخ امجد وقررت بعدها عدم المشاركه في اى موضوع
انا لا اشجع العمل بالتبريد حتي في موضوعي لتحليل الكروسات اضع استوب ثبات او استوب اغلاق شمعه فقط
ولا اشجع موصي على موصي اخر ابدا
ودائما لو شاهدت شيء خطأ في الموصي برسله علي الخاص بتغيير الاسلوب وبعض الاوقات انصحه بتغيير اداره راس المال وفي بعض الاحيان افرض عليه اداره راس مال معينه وافرض عليه عرضها للجميع بحيث لا يقع المبتدأ في متاهه المارجن -- كل اجراء اتخذه اكيد مش شرط اعلانه للجميع --

كل موصي له الحق في استخدام استراتيجيه مهما كانت المهم اداره راس مال تسمح بعدم الخسارة لحدود اكبر من الطبيعي

هل المتابع للتوصيه حتي ولو مبتدأ يشاهد توصيه بهدف 300 واستوب 600 ويدخلها فول مارجن او حتي النقطه بدولار ؟؟ لحساب الف
اكيد لا المفروض كل صفقه ب 10 سنت على الاقل
وتلك ورشه من الورش

ولمتابعته لورشه اخرى مثلا اخي المدرب المحترف او اخي فايبو او نهاش او كل الاعضاء العزيزين في المنتدي للتوصيات
هيلاقي مثلا هدف 30 واستوب 20 ممكن العضو يدخل تلك الصفقه ب دولار لحساب الف

وممكن يلاقي توصيه اخري لعزام مثلا استوب 20 هدف 50 يدخلها ب 1 دولار او 2 دولا راو حتي 20 سنت المناسب لمحفظته

انا اراهن دائما على وعي العضو في اختيار الموصين الجيدين

الاختلاف يخلق التميز

تحياتى للجميع
وهذا الموضوع البناء

بعيدا عن بعض المشاركات التي شاهدتها بدل النقد البناء
التريقه والاستهزاء للرأي الاخر

وتحيه خاصه لاخي فايبو 100

للاطلاع --للحياديه --
http://forum.borsaat.com/t723138-83.html#post1739821

التعديل الأخير تم بواسطة احمد ريان ; 22 - 11 - 2014 الساعة 05:07 PM
احمد ريان غير متواجد حالياً  
المراقب العام

المراقب العام is on a distinguished road
86#
22 - 11 - 2014, 08:41 PM
تم اغلاق الموضوع لخروجه عن سياق الغرض المخصص له
تحياتى للجميع
المراقب العام غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات