موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

ما ينتظره السوق خلال الاسبوع - 24 نوفمبر 2014

منتدى تداول العملات العام

Like Tree10Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23 - 11 - 2014, 04:47 PM   #1
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي ما ينتظره السوق خلال الاسبوع - 24 نوفمبر 2014

ما ينتظره السوق خلال الاسبوع - 24 نوفمبر 2014
ما ينتظره السوق خلال الاسبوع - 24 نوفمبر 2014

أسبوع قوي ينتظر الاسواق بعد التوجهات الاخيرة للبنوك المركزية حيث اختلاف بيئة السياسة النقدية المتباينة قد يحدد مصير اتجاه العملات للعام القادم .
في الولايات المتحدة، والإفراج عن الناتج المحلي الإجمالي لثلاثاء. وهناك قصة مماثلة في المملكة المتحدة، حيث يمثل تقدير الناتج المحلي الإجمالي Q3 من الاخبار الهامه هذا الاسبوع . وفي الوقت نفسه في منطقة اليورو، سوف يتم الافراج عن أحدث نتائج CPI وهو الحدث الرئيسي لهذا الأسبوع، حيث اتوقع ومنذ فتره كما تحدثن ان يكون مؤشر التضخم ان السياسة النقدية على المدى القريب في البنك المركزي الأوروبي.

في آسيا،سوف يكون التركيز على اليابان في أعقاب اتساع الخطط التحفيزيه QE في البنك الياباني. وبالنظر إلى قرارات بنك اليابان فهو مدفوعا إلى حد كبير المخاوف من التضخم، فإن صدور بيانات مؤشر أسعار المستهلك يوم الخميس أن يكون المفتاح لمعرفه الخطوه القادمه .

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
ما ينتظره السوق خلال الاسبوع - 24 نوفمبر 2014
http://www.borsaat.com/vb/t751311.html



Mostafa Elyamny likes this.
احمد ريان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2014, 05:07 PM   #2
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: ما ينتظره السوق خلال الاسبوع - 24 نوفمبر 2014

الولايات المتحدة

لدي أسواق الولايات المتحدة عددا من البيانات الهامه هذا الأسبوع، اولا الافراج عن إجمالي الناتج المحلي، وهو المقرر صدوره يوم الثلاثاء. وهو ذات اهميه لملخص مستوى النمو الاقتصادي وهو المقياس الأهم لتحسن الاقتصاد الأمريكي في الوقت الحالي، ة. الإفراج هو القراءه الثانية، مما يعني هناك احتمالا أن يكون غير مهم حيث تقترب القراءه الحاليه من مستويات الاولي . ومع ذلك، فإن التوقعات تشير لانخفاض الي 3.3٪ من 3.5٪ التي اعلنت الشهر الماضي. لذلك المتوقع يمكن أن نرى حركة متقلبة للسعر.

أيضا يوم الثلاثاء، ننتظر مؤشر ثقة المستهلك CB حيث ايجابية وتفائل للمستهلك يعني مبيعات التجزئة أكبر وانخفاض في نهاية المطاف لمعدل البطالة. وتشير التقديرات نحو الارتفاع القوي ل96.0 من 94.5، والذي من شأنه أن يكون أفضل رقم منذ أواخر عام 2007. ونظرا للمسار الصاعد من عام 2014، فإنه لن يفاجئني بالضرورة أن نرى ارتفاعا، وخاصة بعد القفزة الكبيرة في الشهر الماضي. ومع انخفاض اسعار النفط، ومعدل البطالة في 6 سنوات من انخفاض معدلات الفائدة والمرجح أن تظل منخفضة لفتره من الوقت، تترتب عليه ان المستهلكين في الولايات المتحدة يجب أن يشعر بتحسن في الوقت الحالي .

وعدد من البيانات الخاصه لمؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسي، ويفضل البنك الفدرالي الأمريكي هذا المؤشر لمعرفه وتقييم معدلات التضخم. حيث اى تحرك نحو الجانب السلبي قد يثير المزيد من المخاوف من التضخم الفترة القادمة في الولايات المتحدة. وتشير التوقعات على ارتفاع من 0.1٪ إلى 0.2٪.



احمد ريان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2014, 05:12 PM   #3
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: ما ينتظره السوق خلال الاسبوع - 24 نوفمبر 2014

المملكة المتحدة

أسبوع هادئ جدا في المملكة المتحدة، حيث ننتظر الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث ، وذلك يوم الاربعاء، والتوقعات تشير نحو التراجع البريطاني وبداية الشعور بآثار التباطؤ في منطقة اليورو والعقوبات الروسية. وهذا يمكن أن يظهر على السطح يوم الأربعاء، حيث من المتوقع أن ينخفض إلى 0.7٪ من 0.9٪ في تقديرات الربع الأول بشكل فصلي . وعلى أساس سنوي من المتوقع أن يتم الثبات عند 3٪ ، .



احمد ريان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2014, 05:22 PM   #4
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: ما ينتظره السوق خلال الاسبوع - 24 نوفمبر 2014

منطقة اليورو

الأسواق الأوروبية وأسبوع مزدحم و مجموعة كاملة من البيانات الاقتصادية المقرر الاعلان عنها, بعد خطاب ماريو دراجي يوم الجمعة الذي كان سلبي علي اليورو , و سيكون هناك الكثير من التركيز على البيانات.
كان الخطاب صباح يوم الجمعة حيث سمعنا السيد دراجي قد ألمح في شيء واحد نحن جميعا في انتظار منذ فترة طويلة. قد يكون في النهاية أن نرى جولة كاملة من التيسير الكمي من البنك المركزي الأوروبي في محاولة لسحب اقتصاد منطقة اليورو للخروج من الوحل، ودفع كل من النمو والتضخم للارتفاع من جديد .
الامر متروك هذا الاسبوع لبيانات المانيا حيث يقول المثل بدون المانيا قوية لم يكن هناك منطقة اليورو ونضع هذا في الاعتبار ومراقبه عن كثب في نتائج قراءات مؤشر IFO خصوصا بعد نتائج الأسبوع الماضي ZEW القوية .
ويأتي مؤشر IFO الألماني لمناخ الأعمال وتشير التقديرات نحو انخفاض هامشي إلى 103.0 من 103.2 ، حيث سيكون دفعة قوية نظرا الضعف الأخيرة، .
أكبر حدث من أيام الأسبوع ومن المرجح أن يكون مؤشر أسعار المستهلك في منطقة اليورو، والذي يصدر يوم الجمعة. وقد كان هذا هو المحرك الأساسي وراء التنفيذ المستمر للسياسة النقدية المتساهلة من البنك المركزي الأوروبي وأي مزيد من الانخفاض في هذا المؤشر لرقم أقل من 0.4% من شأنه أن يضع المزيد من الضغوط على ماريو دراجي. وتشير التقديرات نحو سقوط آخر من 0.4٪ إلى 0.3٪، وهو ما قد يتسبب في ضجة حقيقية داخل الأسواق. وبالتالي إبقاء العين على هذا الرقم كسبب محتمل لتقلبات اسعار اليورو .



احمد ريان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2014, 05:26 PM   #5
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: ما ينتظره السوق خلال الاسبوع - 24 نوفمبر 2014

اليابان

هناك الكثير من التركيز على اليابان مرة أخرى هذا الأسبوع، مع حديث محافظ بنك اليابان هاروهيكو كورودا يوم الاثنين ومجموعة من البيانات التي يتم الإفراج عنها يوم الخميس.
في الشهر الماضي، فاجأ البنك المركزي الياباني الأسواق عن طريق زيادة مشتريات السندات ل80تريليون ¥ ين في السنة، ارتفاعا من ¥ 50تريليون سابقا.،
الدفعة التالية من البيانات تأتي يوم الخميس، مع أرقام التضخم والسكن والإنفاق والإنتاج الصناعي الياباني .



احمد ريان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2014, 05:55 PM   #6
مضارب شرس
 
الصورة الرمزية Haithem Hussien
 

افتراضي رد: ما ينتظره السوق خلال الاسبوع - 24 نوفمبر 2014

شكرا يا غالي علي تجميعه الاخبار دي



احمد ريان likes this.
التوقيع:
" لا تفرح بما آتاك ولا تحزن علي ما فاتك "

سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
Haithem Hussien غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2014, 05:58 PM   #7
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: ما ينتظره السوق خلال الاسبوع - 24 نوفمبر 2014

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haithem Hussien مشاهدة المشاركة
شكرا يا غالي علي تجميعه الاخبار دي
الشكر لله يا هيثم
موفق ان شاء الله واسبوع اخضر



Haithem Hussien likes this.
احمد ريان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2014, 06:26 PM   #8
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: ما ينتظره السوق خلال الاسبوع - 24 نوفمبر 2014

مبدع كعادتك يا إبن الحاج ريان


و لو أني موش فاهم حاجة و أكره التعقيد و المتابعة المستمرة للتحليل الأساسي إلا أن مواضيعك كلها تشويق...


بالتوفيق إن شاء الله...



احمد ريان likes this.
hssine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2014, 06:33 PM   #9
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية الملـــــــثم
 

افتراضي رد: ما ينتظره السوق خلال الاسبوع - 24 نوفمبر 2014

يا سلام عندما يشتغل قلم احمد ريان
تحيه الي اناملكم الجميله لما تخط وتبدع
في سبيل الاخوه المتابعين . . . ! !



احمد ريان likes this.
التوقيع:
الملـــــــثم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2014, 08:25 PM   #10
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: ما ينتظره السوق خلال الاسبوع - 24 نوفمبر 2014

شكرا استاذ احمد ريان مشرفنا القدير
دائما مواضيعك متميزه وفي الوقت المناسب
بوركت يارجل



احمد ريان likes this.
التوقيع:
اشهد ان لا اله الا الله وحده لاشريك له واشهد ان محمد رسول الله
صلى الله عليه وسلم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ابو معاذ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

التضخم النقدي ...... الهاجس المقلق (inflation)
مفهوم شهية المخاطره والعلاقه بين الدولار والاسهم
دورة المحاسبة المالية

مواضيع تالية :

مفكرة بورصات للبيانات الاقتصادية - الاسبوع من 24/11 حتى 28/11/2014
ياريت من يدلنا على مواقع مدفوعه للتحليل الموجي
دورة ماليات القطاع النفطى من مركز بروكوالا

ما ينتظره السوق خلال الاسبوع - 24 نوفمبر 2014

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
نظرة علي الاخبار الهامة للسوق خلال الاسبوع - 6 أكتوبر 2014 منتدى تداول العملات العام
التضخم يرتفع في مصر 0.9% خلال نوفمبر الماضي منتدى البورصة المصرية
مركز المعلومات: ارتفاع أسعار الذهب فى السوق المصرى خلال شهر نوفمبر الماضى منتدى البورصة المصرية


روابط الموقع الداخلية


05:40 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة