• 11:36 صباحاً

مشاكل في اكسنس بالاسعار والهدف والاستوب (بالدليل)

موضوع مغلق
Like Tree137Likes

موقوف

عساف فوركس is on a distinguished road
افتراضي رد: مشاكل في اكسنس بالاسعار والهدف والاستوب (بالدليل)
21#
12 - 12 - 2014, 04:06 PM
يا اخى يعنى عامل مشكلة على صفقة ربحانة و فرق نقطة او نقطتين مزعلينك ؟؟؟ يا اخى هذه الشركة اكثر شركة محترمة تعاملت معها و لم اعرف طعم الربح الا من خلال سبريدها و رافعتها انا شايف انك تتحامل كثيرا عليها و بعدين ليش تهاجم الاستاذ عمر هكذا ؟ هذا شخص محترم جدااا و ساعدنى كثيرا

فعلا الصور لا توضح اى مشكلة حتى لو نقطة فرق ايش المشكلة ؟

استغرب منك جدا
عساف فوركس غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية أحـمـد
عضو سوبر
الصورة الرمزية أحـمـد

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
أحـمـد is on a distinguished road
22#
12 - 12 - 2014, 04:13 PM
مع كامل احترامى لناس اللى بتقول انت كسبان زعلان ليه
للاسف مشكلتنا طالما كسبانين بنتغاضى عن اخطاء كانت ممكن تكسبنا اكثر

ولما نخسر ونشتكى الناس تقول هو انت عشان خسران ومش بتعرف تتاجر هتتهم الشركة

يعنى لا كده عاجب ولا كده عاجب ... الموضوع عن حق وليس مكسب وخسارة

الناس اللى بتقول ايداعتها كبيرة وبتاع ... ممكن يكون ايداعك اكبر من ايداعة ولكن مكسبك اقل من مكسبى
بالتوفيق للجميع

التوقيع

قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً  
موقوف

23#
12 - 12 - 2014, 04:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hany gemy مشاهدة المشاركة
على فكرة يا احمد انا عندى حساب فى الشركة دى و عايز اقول ان الاخ عمر هو افضل من قابلته فى الفوركس بصراحة شخص ثقة و محترم و رائع و الشركة انا لم ارى منها ما يعيبها ابدا.

انا شوفت مشكلتك و بنظرة موضوعية لا افهم ماذا تريد ان تقول ؟ يعنى تريد ان تقول ان السعر وصل للتيك بروفت و لم تغلق الصفقة ؟ طيب ما صفقتك باللون الاخضر امامى فى الصورة اين المشكلة ؟ هل انت الذى اغلقتها يدويا ؟ طيب لماذا لم تنتظر ملامسة سعر الشراء لصفقتك ؟ انا عندى حساب فى اكسنس و براس مال 2000 دولار يعنى اضعاف اضعاف حسابك و لم تقابلنى مشكلة مثل هذه من قبل

ياريت كلامنا يكون موضوعى لو صفقتك خسرانة تقدر تعمل ما بدك لكن كن موضوعى اخ احمد و بلاش تهاجم شخص محترم مثل الاخ عمر و شركة على الاقل مش نصابة ابدا و افضل بكثير من شركات اخرى تنصب بالالاف

ها ما اردت قوله ايضا عين العقل

موقوف

24#
12 - 12 - 2014, 04:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
مع كامل احترامى لناس اللى بتقول انت كسبان زعلان ليه
للاسف مشكلتنا طالما كسبانين بنتغاضى عن اخطاء كانت ممكن تكسبنا اكثر

ولما نخسر ونشتكى الناس تقول هو انت عشان خسران ومش بتعرف تتاجر هتتهم الشركة

يعنى لا كده عاجب ولا كده عاجب ... الموضوع عن حق وليس مكسب وخسارة

الناس اللى بتقول ايداعتها كبيرة وبتاع ... ممكن يكون ايداعك اكبر من ايداعة ولكن مكسبك اقل من مكسبى
بالتوفيق للجميع

يا اخى مكسب ايه الله يخليك ؟ انا شخصيا ساحب منها الالاف و تعاملى معهم قديم و مازال مستمر

الشركة لو نصابة كيف يسمحون بسحب الالاف و ينصبون فى كام سنت هم ربحك فى هذه الصفقة

و الاهم ليش تهاجم كل هذا الهجوم و التهجم على الاخ عمر .. تدرى و الله هذا الشخص اكثر من محترم و ساعدنى كثيرا فى شروحات و لم يبخل على ابدا فى المساعدة

ياريت لا نتهم الناس المحترمين هكذا و نهاجم شركة صادقة و افضل من شركات كثيرة ينصبون ولا تمسكهم على الاقل الاخ عمر موجود هنا معنا لكن اخرون لا تاخذ منهم لا حق ولا باطل

اكسنس شركة محتررررمة
الصورة الرمزية فوركس نجد
عضو برونزي
الصورة الرمزية فوركس نجد

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
فوركس نجد is on a distinguished road
25#
12 - 12 - 2014, 04:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
السؤال ليس هل شركة اكسنس نصابة ام لا

السؤال : لماذا لا زلتم تتعاملون معها ؟

السؤال الثاني : لماذا لا يزال بانر الشركة معلقا في صدر الموقع ؟

السؤال الثالث : ولا بلاش احسن يزعلوا الحبايب
الذي ذكرته انت اعلاه هو قناعتي التامة مع الروافع العالية فببساطة افتح حساب ديمو مع اي شركة وطبعا بالفوائد الربوية ستجد اما ربحا كبيرا لك في حال انك شاري العملة ذات الفائدة المرتفعة واذا بايعها ستخصم منك ...

هذه الفوائد الضخمة من الذي يدفعها عنك ؟ ستقول انهم يوازنون ويأخذون الفوائد بدلا عنك ولايعطونك اياها ويدفعون عنك ايضا ...هذا مقنع في حال ان الاموال معقولة ولكن ترليونات تقترضها الشركات لتجعلنا نربح ؟ نحن نسأل كيف تدفع الشركات فوائد هذه الترليونات للبنوك ؟

الموجود عبارة عن ارقام فقط وليس حقيقي وتدخلك الشركة مع اسعار السوق ومزودين السيولة كما تقول ولكن الاسعار بدون روافع او روافع لاتتخطى 10:1
الشركة عبارة عن رأس مال وقدره مثلا 10مليون دولار وتفتح الشركة ابوابها للمتداولين بتصريح من الدولة المضيفة وتجعل الجميع يتداول اذا ربح الجميع تضطر الشركة اعطاءهم من رأس مالها ال10مليون دولار ولاعلاقة للبنوك بذلك فقط هي تستعمل ارقامهم وفوائدهم لمحاسبة المتداولين ...فاذا تخطت ارباح المتداولين 10مليون دولار تفلس الشركة وتغلق ابوابها ...

والشركات تعتمد على احصائيات ان 95% من المتداولين خاسرين فتأخذ من خسائر ال95% وتعطي لل5% ارباحهم وللتدليل لاتوجد شركة محترمة كما يقولون لو اردت التداول ب10مليون دولار تعطيك رافعة 400:1 لانك لو ربحت ودبلت عدة مرات فستفلس لذلك تعرض عليك رافعة 25ضعف او 50ضعف بينما ابو 100دولار و1000دولار تعطيه رافعه 1000:1 لانها تعلم انها سلاح مغري و90% من هؤلاء سيخسرون والباقين لايشكلون مشكلة اذا ربحو وبعض الشركات تحرص على ابو مية دولار وابو 1000دولار اكثر على حرصها عليك يابو 100الف او مليون لان ابو 100دولار وابو1000دولار لايستطيع ان يوكل محامي ويرفع قضية بدولة الشركة على مبلغ تافه وبالتالي التخلي عنه سهل لبطن الشركة تبتلعه بلا مشاكل ولا شكاوي ....

هذه قناعتي الخاصة البنوك تعطينا بالكثير تسهيلات ضعف او ضعفين وهي متخمة بالاموال مالذي يمنعها ان تعطينا كما تعطينا هذه الشركات روافع بمئات الاضعاف وتكسب مباشرة هل هذه الشركات اذكى من البنوك واداراتها ؟

التوقيع

قال تعالى (فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى )

اللهم اغفرلي ولوالدي و للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
فوركس نجد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فوركس نجد
عضو برونزي
الصورة الرمزية فوركس نجد

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
فوركس نجد is on a distinguished road
26#
12 - 12 - 2014, 04:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hany gemy مشاهدة المشاركة
على فكرة يا احمد انا عندى حساب فى الشركة دى و عايز اقول ان الاخ عمر هو افضل من قابلته فى الفوركس بصراحة شخص ثقة و محترم و رائع و الشركة انا لم ارى منها ما يعيبها ابدا.

انا شوفت مشكلتك و بنظرة موضوعية لا افهم ماذا تريد ان تقول ؟ يعنى تريد ان تقول ان السعر وصل للتيك بروفت و لم تغلق الصفقة ؟ طيب ما صفقتك باللون الاخضر امامى فى الصورة اين المشكلة ؟ هل انت الذى اغلقتها يدويا ؟ طيب لماذا لم تنتظر ملامسة سعر الشراء لصفقتك ؟ انا عندى حساب فى اكسنس و براس مال 2000 دولار يعنى اضعاف اضعاف حسابك و لم تقابلنى مشكلة مثل هذه من قبل

ياريت كلامنا يكون موضوعى لو صفقتك خسرانة تقدر تعمل ما بدك لكن كن موضوعى اخ احمد و بلاش تهاجم شخص محترم مثل الاخ عمر و شركة على الاقل مش نصابة ابدا و افضل بكثير من شركات اخرى تنصب بالالاف

المشكلة ان الاخ لايعرف حتى التداول بالفوركس وجاي يعزز لصديقه او لزميله صاحب المداخلة اعلاه لايعلم ان اللون الاخضر يضيء على الهدف بمجرد بعد السعر عنه ب10نقاط فما دون حسب نظام اغلب الشركات فأنت وزميلك تسيئون لشركتكم أكثر مما تدافعون عنها سواءا بجهل او بافتراض الاخرين جهلة ...
أحـمـد likes this.

التوقيع

قال تعالى (فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى )

اللهم اغفرلي ولوالدي و للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
فوركس نجد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أحـمـد
عضو سوبر
الصورة الرمزية أحـمـد

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
أحـمـد is on a distinguished road
27#
12 - 12 - 2014, 04:22 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عساف فوركس مشاهدة المشاركة
يا اخى مكسب ايه الله يخليك ؟ انا شخصيا ساحب منها الالاف و تعاملى معهم قديم و مازال مستمر

الشركة لو نصابة كيف يسمحون بسحب الالاف و ينصبون فى كام سنت هم ربحك فى هذه الصفقة

و الاهم ليش تهاجم كل هذا الهجوم و التهجم على الاخ عمر .. تدرى و الله هذا الشخص اكثر من محترم و ساعدنى كثيرا فى شروحات و لم يبخل على ابدا فى المساعدة

ياريت لا نتهم الناس المحترمين هكذا و نهاجم شركة صادقة و افضل من شركات كثيرة ينصبون ولا تمسكهم على الاقل الاخ عمر موجود هنا معنا لكن اخرون لا تاخذ منهم لا حق ولا باطل

اكسنس شركة محتررررمة
مش حقولك نعرض كشوف حسابتنا لانك مش هتعرف
بس اللى هعلق عليه هو كلام عن المدعو عمر .. يبدو انك لم تتعامل مع دعم من قبل

هذا الرجل وظيفتة ان يدافع عن الشركة فى المنتديات وهو ليس دعما اصلا لشركة
الدعم يقولك هات رقم حسابك ويدخل يتأكد من المشكلة
عمر بيقولى انا ايه اللى يعرفنى انت قفلت الصفقة يدويا اولا ضربت اليتك بروفيت هههه
بقولك ايه انت نورت الموضوع وياريت نشوفك كتير فى مواضيع اكسنس

انا واضع ادلة اى شخص عندة فكره عن الفوركس هيعرف ان الشركة مخطئة .. كلامكم بدون دليل

التوقيع

قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً  
موقوف

hamdonforex is on a distinguished road
28#
12 - 12 - 2014, 04:24 PM
اهدوا شوية يا جماعة الموضوع ما يستاهل اكسنس شركة محترمة و الله و الاخ عمر شخص محترم
hamdonforex غير متواجد حالياً  
موقوف

29#
12 - 12 - 2014, 04:29 PM
ياعم احمد كيف الاخ عمر مش دعم هههه

ياعمى هو اللى لما كان فى مشكلة بالمنصة من سنة تقريبا ارسلته رقم الحساب و ارقام الصفقات و لاقيت المبلغ فى حسابى و عوضونى عن الخسارة

ياريت تعملوا هذه المواضيع عن شركات اخرى مش اكسنس
موقوف

allumby is on a distinguished road
30#
12 - 12 - 2014, 04:31 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس نجد مشاهدة المشاركة
أخي الكريم ماذكرته عن موضوعك مبرر عدم اعلانه كي لاتغضب ادارة المنتدى هذا غش لاخوانك المتداولين ان ثبت ذلك فيجب اعلان ماحدث وننتظر رد الشركة المذكورة او ادارة المنتدى فالدين النصيحة ويجب في هذه الحالة ان يعلم الجميع كي يتخذو الحذر .......

انا على قناعة تامة ان جميع الشركات تكسب من خسارة العميل حتى من يسمون انفسهم ECN ولكن على قناعة ايضا ان الخاسرين اضعاف الرابحين وان الشركات تعطي الرابحين من ارباحها من الخاسرين وتحتفظ بالباقي (وهي الشركات المحترمة كما تسمى ) أما الشركات غير المحترمة خصوصا التي رؤوس اموالها قليلة فهي لاتريد احدا ان يربح ولو اضطرت للتزوير واغلاق حسابه وانكار حقوقه وهنا الفرق فقط ...........
السلام عليكم ومساك نور
والله اخي العزيز ما يزيد قهر ان ظني كان في غير محله بهذه الشركة وكاني باوبشن رالي لكن بما اننا بمنتدى محترم وحريص فلو تكررت سأبينها بالصور واطلب توضيح هل خطا تقني هل تعمد هل الى اخره خلنا نتفائل خير ونتمنى ان لا تتكرر مرة اخرى
فوركس نجد likes this.
allumby غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام