• 9:01 صباحاً

مشاكل في اكسنس بالاسعار والهدف والاستوب (بالدليل)

موضوع مغلق
Like Tree137Likes

الصورة الرمزية omar_exness
عضو برونزي

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
omar_exness is on a distinguished road
افتراضي رد: مشاكل في اكسنس بالاسعار والهدف والاستوب (بالدليل)
151#
14 - 12 - 2014, 05:04 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smsm.smsm مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
انا الصراحه كنت توقفت عن الكتابه الفتره الماضييه فى المنتدى بس الموضوع استفزنى جدا ...
اولا انا اشهد الله انى اتعامل مع الشركه ( اكسنس ) منذ اكثر من سنه ولم ارى منها اى شئ سيئ قد يسئ الى سمعتها .. قد تكون هناك بعض التجاوزات البسيطه .. ولكنها تحدث فى كل شركات الفوركس التى تعاملت معها سواء فى الديموا او فى الحقيقى ولا ترتقى لان تكون مشكلات او شئ يؤخذ على الشركه ..
ثانيا صاحب الموضوع يعترف انه يقوم بالسحب من الشركه وقدم كشف حساب به ارباح كويسه ( ربنا يباركله فيها ) يبقى ازاى عمال تتكلم وتقول شركه نصابه وشركه مش عارفه ايه ..
طيب يا اخى هى لو شركه نصابه كنت شوفت منها دولار واحد .. ؟؟؟؟؟ حقيقى صاحب العقل يميز .. كيف تكون نصابه وحقيره على حس وصفك وانت تعترف بسحبك منها الكثير من الاموال على مدى فترات وكيف تكون شركه نصابه وحقيره على حسب وصفك وتتركك تكسب هذه المكاسب وتتركك تسحب هذه المكاسب اذا فكيف تنصب .. هل تستفيد الشركه من نصبها عليك فى بعض السنتات او حتى بعض الدولارات وفى النهايه تتركك لتسحب منها مئات الدولارت .. بالفعل اى صاحب عقل لن يقبل مثل هذا الهراء ..
الان كيف نثبت ان الشركه محترمه هل نقدم كشف حساب به مكاسب لفترات ونرفق صور لسحوبات من الشركه لفترات كبيره .. فلسنا بحاجه الى كل هذا لان صاحب الموضوع نفسه من قدم هذا الدليل ..
فاين المشكله .. اين المشكله .. اين المشكله ...اين المشكله ..
حقيقه لا اعلم ..
فى النهايه هذه شهاده حق فقط لا غير ...
شكرا للجميع

و هذا احد الردود العاقلة من شخص محترم

شكرا على كلامك الموضوعى و العاقل.
omar_exness غير متواجد حالياً  

عضو نشيط

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
piphacker is on a distinguished road
152#
14 - 12 - 2014, 05:12 AM
شركة اكسنس شركة محترمة و انا اتعامل معها مند سنة و نصف و يكفي اني سحبت منها مبالغ اضعاف مضاعفة لراسمالي بدون مشاكل و هي احسن مليون مرة من كثير من الشركات الي بتنصب على الناس عيني عينك لدرجة انها بترفض تديلك اي ارباح و ما اكثرها ,,و بصراحة ارى ان مشكلة الاخ احمد بسيطة و قد تحدث بسبب السبريد المتحرك او خلل فني و هدا يحدث في اكبر الشركات حتى الامريكية منها , و اظن ان الاخ احمد يبالغ بعض الشيء في ردة فعله ..و اريد ان اشير اني لا اعرف الاخ عمر و لم يسبق لي التعامل معه لكي لا يقال اني ادافع عته بل هي مجرد كلمة حق ,,,اهتدو بالله يا جماعة
piphacker غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
omar_exness is on a distinguished road
153#
14 - 12 - 2014, 08:22 AM
السلام عليكم,

ارجو من الجميع قراءة هذه المشاركة و التركيز جيدا بها.

اولا : لقد قام الاخ صاحب الموضوع بعمل موضوعه فى يوم الجمعة الماضى 12 ديسمبر 2014 مستخدما فى بداية حديثه لهجة هجومية بدون حتى ان يعرض مشكلته بشكل موضوعى حيث استخدم كلمات فى اول موضوعه مثل ( شركة حقيرة ... شركة غبية .. اساليب الشركة رخيصة )

و اعتقد انكم جميعا ترفضون هذا الاسلوب الغير لائق من العضو احمد فى طرح مشكلته.

ثانيا : قمت بالرد عليه و كانت مشاركتى الاولى فى الموضوع احاول فيها ان اوضح للاخ احمد ان صفقته بيع اى انها تم فتحها من سعر ال bid price و عندما تغلق الصفقة سوف تغلق على سعر الشراء ask price و هو السعر الغير موجود على المنصة و بالتالى كيف يمكننا الحكم على ان السعر وصل للتيك بروفت الذى وضعه هو و لم تغلق الصفقة ؟

ركزوا معى فى الصور التى ارفقها احمد صاحب الموضوع

هذه الصورة الاولى

ركزوا على يمين الصورة بجانب السهم الاحمر سوف تجدون سعر الزوج على المنصة وقت التقاط الصورة هو 147.355 و كما تعلمون فأن السعر الذى يظهر على الشارت هو سعر البيع bid price بينما صفقة احمد هى بيع و بالتالى تغلق على سعر الشراء ask price ( الغير موجود على الشارت و الغير موجود بالصورتين اللتان افقهما احمد صاحب الموضوع )

اذن الصورة هذه توضح ان سعر اليورو ين وقت التقاط الصورة كان 147.355 و اتفقنا ان هذا هو سعر ال bid اذن كم كان سعر الشراء وقتها لو قولنا ان الاسبريد كان 5 نقاط مثلا على اعتبار ان الصفقة فتحت فى فترة تذبذب و تغيير فى حجم سيولة السوق و بالتالى قد يرتفع الاسبريد قليلا .. لو كان الاسبريد وقتها 5 نقاط اذن سوف نرى سعر الشراء عند 147.405 و التيك بروفت الذى وضعه احمد صاحب الموضوع عند 147.33 اذن لم يصل السعر للتيك بروفت فى صفقته .. اذن الان جميعنا متفقين ان الصورة الاولى ليس بها مشكلة على الاطلاق.

حسنا, انظروا الى الصورة الثانية التى وضعها صاحب الموضوع

كما ترون فأنه يظهر اللو ( اقل سعر وصل له الزوج ) على المنصة هو 147.289 و طبعا كما نعلم ان هذا السعر هو سعر البيع bid price و لان صفقته بيع فأننا يجب ان ننظر على سعر الاسك ask price و هو سعر الشراء ( الذى لا يظهر على المنصة و غير موجود فى الصورتين لصاحب الموضوع )

طيب نركز جيدا من فضلكم .. الصورة توضح ان سعر البيع bid price هو 147.289 وقت التقاط الصورة اذن كم كان سعر الشراء لو الاسبريد وقتها 5 نقاط مثلا ؟ سوف يكون بكل بساطة عند 147.34 هل وصل السعر الى التيك بروفت الذى وضعه احمد صاحب الموضوع ؟؟ نحن قولنا ان الصورة توضح ان التيك بروفت الذى وضعه احمد عند 147.33 اذن هناك فارق نقطة لم يصل السعر للتيك بروفت بسببها .. هل متفقين الان انه لم يحدث اى مشكلة لا فى الصورة الاولى ولا فى الصورة الثانية ؟؟

طيب تعالوا نتكلم عن الحجج التى يستند اليها احمد و يهاجم بها الشركة و يصفها بالحقيرة و يتهكم على شخصى .. الحجج التى يستند اليها احمد تتلخص فى الاتى :

1- يقول ان الاسبريد وقت الصفقة كان 3 نقاط و هو يستند بذلك الى صورة متوسط الاسبريد فى الصورة الاولى التى ارفقها لكنه للاسف يجهل ان كلمة ( متوسط سبريد ) لا تعنى ان هذا هو الاسبريد وقت الصفقة .. بل ان كلمة ( متوسط سبريد average spread ) تعنى متوسط الاسبريد على الزوج و لكن الاسبريد متغير و بالتالى يرتفع و ينخفض فى اقل من ثانية .. يعنى لا يمكننا ابدا الاخذ بصورة متوسط الاسبريد على اليورو ين بشكل عام على انه الاسبريد الذى كان وقت اخذ احمد للصورة من المنصة.

طيب كيف نعرف اذا كان الاسبريد وقت الصفقة 5 نقاط ام لا ؟

هناك دليل بسيط جدا ارجو التركيز فيه بالصورة التالية

هذه الصورة من موقع ماى اف اكس بوك العالمى و هذا الرابط للمزيد من التوضيح

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

كما ترون فأن الصورة توضح الاسبريد الذى كان على زوج اليورو ين وقت التقاط احمد صاحب الموضوع للصورة .. بالدقيقة 00:45
على منصة الشركة.. الاسبريد وصل الى 4.5 نقطة .. نضيفها الان لسعر البيع على المنصة الذى اظهرته الصورة الاولى لصاحب الموضوع احمد 147.289 نضيف لها 4.5 لتعطينا سعر الشراء وقتها هو 147.334 و لاحظوا ان التيك بروفت الذى وضعه احمد كان عند 147.330 اى ان الفارق ((( 4 ))) اى ان السعر لم يصل للتيك بروفت الذى وضعه احمد صاحب الموضوع بفارق 4 اعشار النقطة .. يعنى 4 من عشرة فى المية من قيمة النقطة .. اذن الخلاف كله على ( جزء من النقطة ) يعنى بكل تأكيد لا يوجد اى مشكلة فى صفقة صاحب الموضوع احمد.

2- يقول ان حدث له ضرر ..الاخ احمد بأعتراف واضح و صريح
منه قال انه اغلق الصفقة على ربح و لم يخسر سنت واحد.

هل هذا الكلام باللون الاحمر واضح اخوانى ؟؟

هل تتعجبون الان مثلى من كل هذا الهجوم و السباب و الشتائم من احمد صاحب الموضوع على الرغم من عدم وجود اى مشكلة حقيقية و ايضا عدم وجود اى ضرر حدث لصفقته التى اغلقت على ( ربح )

نأتى الان للخلاف الاخر الذى يحاول ان يتمسك به احمد صاحب الموضوع ليبرز ان الجميع مخطئ وهو فقط الذى على صواب و يقوم بالتهكم على شخصى بسببه.

ما هو الخلاف الثانى ؟

بكل بساطة .. الاخ احمد يتهمنى اننى لا اعرف الفرق بين الصفقة المفتوحة و الصفقة التى اغلقت ههههه هل رأيتم استخفافا بعقولكم اكثر من هكذا ؟ سوء تفاهم منه جعله يتهمنى هذا الاتهام بينما هو لا يعلم اننى لدى اكثر من 5 سنوات فى سوق الفوركس و اكثر من عامين دعم لاكسنس.

طيب لماذا هو يقول ذلك ؟ الان سنعرف ..

بكل بساطة و اختصار ... عندما انا رأيت الصورتين كان كلامى له واضحا (( من اين اعرف اذا كانت الصفقة اغلقت على تيك بروفت او انت اغلقتها يدويا )) ؟؟ ثم اخبرته ان لا يقنعنى ان الصفقة لم تغلق على التيك بروفت هذا لانه لا يوجد اى دليل يؤكد صدق كلامه ان الصفقة هو اغلقها يدويا و لم تغلق هى على التيك بروفت بعد وصول السعر للتيك بروفت فى وقت لاحق غير التوقيت الذى اخذ فيه الصورة سكرين شوت.

و لذلك اخبرته ان ما يثبت صحة كلامه انه اغلق الصفقة يدويا و لم تغلق هى على التيك بروفت هو ( لوجوز الصفقات logos ) بيانات الصفقة هى التى تحدد و تؤكد ذلك من عدمه .. هل اتى صاحب الموضوع بهذه البيانات ؟ الاجابة لا .. هو بدأ موضوعه بالسباب و الشتائم و تحقير الشركة و مهاجمتها و مهاجمتى شخصيا بدون ان يعرض مشكلته بشكل موضوعى .. هل كان سيخسر شيئا اذا راسلنى و اخبرنى بالمشكلة و اعطانى بيانات الصفقة و رقمها حتى نقوم بفحصها مع المختصين و الرد عليه سريع و فى نفس اليوم ؟ هل كان سيخسر شيئا اذا قام بالتواصل على الدعم المباشر على موقع الشركة ؟ لماذا لم يقم بكل ذلك و اتخذ طريق الهجوم و السب و الشتم و المهاجمة و التحقير مباشرة رغم ان صفقته اغلقت على ربح ؟؟ هل ربما مثلا يعتقد انه بذلك سيحصل على شهرة و تقدير من الاعضاء عندما يهاجم و يحقر شركة ؟ و الله ابدا .. هل يعتقد مثلا ان الشركة سوف تدفع مقابل ان يتوقف عن المهاجمة و السباب و التحقير ؟ قسما بالله ابدا و لن يحدث ابدا.. اذن لماذا الهجوم الغير مبرر هذا ؟؟

ربما لان اسلوبه غير لائق منذ البداية هل تريدون دليل على ذلك ؟

اترككم مع بعض تعليقاته الغير لائقة بالمرة فى هذا الموضوع :

اقتباس:
باختصار الهدف كان 147.33
والاسبريد اقل من 3 نقاط فقط... نقول 3 نقاط ... لا نقول 3.5 .. خليها علينا ونقول 4 نقاط
يعنى المفروض الصفقة تغلق على سعر 147.29 (ده فى حالة الاسبريد 4 نقاط ولكن هو اقل من 3 نقاط)

اللو وصل الى 147.289 ولم تغلق الصفقة

قذاااارة

شوفوا الذى يتهمنى بقلة المعرفة و التمييز شوفوا ماذا يقول و امنعوا الضحك من فضلكم .. يقول ان اقل سعر وصل له الزوج على المنصة هو 147.289 و هذا فعلا موضح فى صورته الثانية .. لكن انظروا ماذا يقول ( اذا كان الاسبريد 4 نقاط اذن لابد ان الصفقة كان ستغلق على 147.29 فى حالة كان الاسبريد 4 نقاط ههههه يعنى سعر البيع bid price يكون 147.289 و سعر الشراء فى حالة سبريد 4 نقاط يكون عند 147.29 هذا فقط فى منطق و حكمة و خبرة صاحب الموضوع احمد

هل عرفتم الان انه يهاجم لمجرد الهجوم ؟ هل عرفتم الان من هو قليل الخبرة ؟

و اترككم مع بعض من تعليقاته الخارجة عن اللياقة و الاحترام :

اقتباس:
والله يااخى هذا هو مااستفذنى فى الموضوع
داخل يشرحلى الفرق بين البيع والشراء وانا واضع مثال اساسا بيشرح ده
وواضع صورة توضح انى فاهم ان السعر هبط اكثر من 4 نقاط

ده دليل انه لم ينظر اساسا الى المشكلة
هو حافظ مش فاهم

انا برضو اللى حافظ و مش فاهم ؟ طيب راجعوا الاقتباس الذى يسبقه

و هذه مشاركة عاقلة من العضو 10 pips

اقتباس:
السلام عليكم

تابعت المشاركات كلها في الموضوع وكنت افضل ان لا ارد , كعادتي , على مواضيع الشكاوى مثل هذه.. لكن الساكت عن الحق شيطان اخرس .

اسمح لي اخ احمد لكن انا حتى الان غير مقتنع بالشكوى لهذه الاسباب :
1. السبريد متحرك.
2. الصفقة مفتوحة مع بداية اليوم ومعروف في هذا الوقت بالذات السبريد متحرك بشكل كبير.
3. الصورة التي اخذتها لا تعبر بالضرورة عن السبريد الذي كان وقت وصول السعر الى سعر الهدف.

لو الشمعة الموضحة وصل الى 147.29 , هدفك 147.33 , يعني لو السبريد اكبر من 4 نقاط اذا لن يتفعل الهدف.

بالرجوع لموقع myfxbook الذي يقدم خدمة مجانية رائعة , وهي مراقبة السبريد وتسجيله للشركات 24 ساعة في اليوم , نجد ان السبريد في وقت الحدث كان بين 3.5 الى 5 نقاط .
الرابط من هنا :
http://www.myfxbook.com/forex-broker...l-spread/925,7

هل بهذه البساطة نحكم على الشركة انها نصابة ؟
اتمنى لك التوفيق واعذرني على المداخلة .

و ما كان من المدعو احمد صاحب الموضوع ان رد على مشاركة 10 pips بارتباك و اختتم كلامه ب (( الاعضاء مقتنعين ))

اقتباس:
انا مصور الاسبريد وقت الحدث ماعرفش بصراحة وقت الحدث الخاص بيك جبتة منين
طيب احنا منتظرين توضح لنا بالصور وقت الحدث على الموقع اللى استشهدت بيه
فى الدقيقة 00:45 يلا ياباشا منتظرين صورة من الموقع تعرض لنا الاسبريد فى هذا التوقيت بالثانية

اما انا عارض صورة الاسبريد وقت الحدث (والاعضاء مقتنعة)

وشكرا على مداخلتك

ثم اتى العضو 10 pips بالدليل القاطع الذى تحدث عنه عن ان مشكلة العضو احمد غير موجودة من الاساس

اقتباس:
تفضل اخي احمد.
تذكر انا مش ضدك ولا في صف شركة اكسنس وليس لي لا ناقة ولا جمل , لكن علينا ان نتوخى الحذر ونبحث المشكلة قبل ان نتراشق الاتهامات .

و كان رد المدعو احمد عليه بعيد كل البعد عن سياق مناقشته للعضو 10 pip حيث دخل يهاجمنى و يتهكم على عملى و ينعتنى بالقبح ايضا

اقتباس:
يااخ احمد انا كنت متابع الصفقة والصفقة لم تغلق رغم تخطى (سعر الشراء للهدف)
انا شايف بعينى سعر الشراء (عشان مافيش حد يقولى اللى على الشارت سعر البيع)
انا شايف سعر الشراء من البان بتاع الصفقة نفسة وصل لاقل من 147.33 باكثر من نقطة

جميل جدا معلومات الهيشة دى والتحويلات ...
انا عارف ان نظام الشركة اللى مش عجبة يشرب من البحر

هو انت متوقع انى منتظر تعويض 1 دولار هههههه لا ابدا انا بس لازم اظهر الحق
واكشف الوجوة القبيحة التى باعت اخوانهم وضمائرهم عشان مرتب شهرى

و كان هذا ردا من احد الاعضاء soka على احدى المشاركات فى الموضوع

اقتباس:

مع احترامي لكلام حضرتك استاذنا
هل اكل العيش في المنتديات يمشي كده ؟؟؟؟
دي تجارة مش جبر خواطر ..... منتدي يجبر خاطر العضو الفلاني او العلاني
علي كده كانت كل المنتديات قفلت وباعت سميط

كل واحد يجي مش عاجبه اسبيريد او حركة غريبة او فقد شوية سنتات او دولارات من اي الشركة يقول للمنتدي الحق اضغط عليه وشيله الاعلان الفلاني علشان يعوض ويفرح قلب العضو المنتدي

طيب المنتدي هنا واضع اعلان لشركة market والكل عارف انها نصابة علي ميه بيضا مفيهاش كلام
هل اي اخ هيتنصب منها ؟؟ هيجري علي المنتدي يقوله الحقني
الامور التجارية لا تسري هكذا يا اخي

وليس معني كلامي ان شركة اكنسس متلاعبة بل هي احسن شركة تعاملت معاها وليس هذا بكذب او كلام ولي موضوع هنا في المنتدي ثابت فيه صدق كلامي من سحوبات من الشركة كبيرة بالنسبة للراس المال

انا كنت مش اكتب كلمة اخري في هذا الموضوع لاني لا يهمني هذه المواضيع ما دام لي ربحي ياتيني من الشركة

لكني احبت اعلق علي حكاية
( الضغط علي الشركات من المنتديات)

وشكرا لك تحياتي

مشاركة عاقلة جدا من احد الاعضاء dr.loay سوف اضع رابطها نظرا لانها طويلة

http://forum.borsaat.com/t760357-9.html#post1755871

و يستمر المدعو احمد صاحب الموضوع فى الاسلوب السئ فى الهجوم و الاستهزاء

اقتباس:
الحمد لله اننا بنكشف الحقائق والجميع عرف ان الشركة ودعمها اقل مايقال عنه متدنى

مشاركة احد الاعضاء فى الموضوع hamdonforex

اقتباس:
الحق يقال فى مرة كان عندى مشكلة مع مستندات تفعيل الحساب و كلمت الاخ عمر بارك الله فيه هنا و تم حل المشكلة فى ساعتين يعنى انا شايف انكم متحاملين على الشركة بزيادة انا تعاملى معاها منذ بداية 2014 و حتى الان شركة اكسنس كويسة جدا

و يستمر فى التهكم على شخصى و اساءة الادب بلا اى رد فعل من ادارة المنتدى

اقتباس:
سوف ارد على كلامك بالمنطق وسوف اثبت لك ان حضرتك انت اللى لبس
انا لا اتبلى على المدعو عمر هو فعلا فاقد للتمييز

و يتحدث مع احد الاعضاء الذين يقولون كلمة الحق ..شوفوا كيف يرد عليهم

اقتباس:
انت ليه يامحامى عمر ماكملتش تفسير بقية مشاركتة ؟
هو برده فى محامى ياخد مقدمة المحضر ويسيب البهارييز هههههه

اتفضل كمل شرح لكلام عمرو

مشاركة من العضو soka

اقتباس:
استاذ احمد لي شوية اسئلة عبرت الان علي ذهني بعيد عن سبب الموضوع

وانت تعرف اني بكن لك كل احترام وتقدير فلا تعتبر السؤال تهجم علي شخصك او حتي دفاع الان عن هذه الشركة

-هل انت متاكد انك عميل رابح في الشركة
-وهل لك حساب الان في الشركة؟ ام تمرجن قبل فتح الموضوع

-ولماذا لم تطرق باب الدعم الفني قبل فتح الموضوع

انا لو كنت مكانك باربح من الشركة معملش الهولليلة دي كلها - حتي لو كان حسابي صغيرا فممكن ينمو ويزداد غدا - علشان سبب ولنفرض جدلا انه خطا من الشركة او يكون عيب في سيرفرها ...وان كنت غير مقتنع انه يوجد اصلا مشكلة

مش خايف حضرتك ان الشركة تقفل حسابك لاي سبب؟

ممكن حضرتك توجز سؤالي :هل يوجد مبرر لفتح موضوع كبير تهاجم الشركة وانت عميل رابح في الشركة يعني بالبلدي بتاكل منها عيش؟؟؟

شكرا لك وتحياتي

حاولوا ان تتمالكوا انفسكم و بدون ضحك لو سمحتم اقرأوا مشاركة العضو احمد التالية

اقتباس:
ولو سمحتم ياجماعة ... انا حاتط دليل على التلاعب ومش بتبلى على حد

اللى بيحب عمر وعايز يوجب معاه ويدعم الشركة يبقى بكلام منطقى
وليس بالاتهامات بالخسارة والمارجن والكلام الفارغ ده
ولو خايف تحصل معاك مشكلة فى الشركة وبيجامل عمر عشان يكسب مودتة ويحللك مشكلتك اذا حدثت
الكلام ده يبقى مش فى موضوعى .... على الخاص او فى مواضيعة

واخيرا حسابى امرجنة ... ادبلة ... اقفلة .. افتحة دى حاجة بتعتى
حسابى وانا حر فيه ... حسابى اغسلة واكوية

( اغسله و اكوية لهذا المستوى فى الحوار وصلنا و اين ادارة المنتدى ؟؟ ربما تقوم بفرد ما تم كويه من ملابس )

شوفوا كيف يرد على من يقولون كلمة الحق ؟ هو يريد ان يتهم و يشتم و يسب و يهاجم ولا يريد احد من المتعاملين مع الشركة ان يرد عليه ... اين ادارة المنتدى ايضا ؟؟ ربما فى مازالوا يفردون ما تم كويه من ملابس

بالله عليكم افتحوا هذا الرابط و شوفوا التناقض الرهيب فى مشاركة المدعو احمد صاحب الموضوع .. يحقق ارباح و يسحب و يعترف بذلك ثم يأتى و يقول ان الشركة نصابة !!!!!!!! لا تعليق

http://forum.borsaat.com/t760357-12.html#post1756050

تهكم و اسلوب خارج عن اللياقة

اقتباس:
لا تعتب عليه فى عدم معرفة توقيت المنصة
هو اساسا مايعرفش اساسيات الفوركس ولا حتى كيفية حل مشاكل العملاء

مشاركة من احد الاعضاء المحترمين ramy rock

http://forum.borsaat.com/t760357-12.html#post1756108

اقتباس:
مش ده بس فى حاجات واساليب اخرى يكفى الدعم بتاعها هنا ... انت شايف اهو
قلة خبرة وردود غير منطقية بالمرة

يصر على الاساءة لشخصى لمجرد سوء تفاهم هو فهمه بالخطأ بينما يجهل انه لا يعرف الفرق بين سعر الشراء و البيع و يقولك ان 4 نقاط تعنى ... كما شرحت لكم بالاعلى

رد احد الاعضاء عليه

اقتباس:
يا اخى حرام عليك كيف قلة خبرة ؟

الاخ عمر شخص محترم و خبير بعمله

لماذا تصر على افتعال المشكلات و شخصنة الامور ؟

اين ادارة المنتدى لماذا الرجل يهان هكذا ؟؟

و رد اخر لاحد الاعضاء

اقتباس:
للاسف الشديد هذا الاسلوب هو السائد الان فى مجتمعاتنا
الشركه محترمه عن نجربه
الاخ عمر يعلم الله انى لا اعرفه فانا اتعامل مع الشركه مباشرة ولكن ردوده كلها لم تخرج عن نطاق الادب رغم الالفاظ التى تذكر فى حقه
اتق الله اخ احمد فى الفاظك فان الظلم ظلمات يوم القيامه

طريقة كلام تجعلك تضحك لا اكثر

اقتباس:
واضح ان الموضوع مشعلل ياجماعة والناس عايزة تغلقة
ده شىء جيد .... والموضوع بيحقق اهدافة ..الحقيقة دايما طعمها مر
من لا يستطيع ان يرد بمنطق وعقلانية ...لن يتم الرد عليه ... وهكتفى بالادلة الموضوعة كرد عليهم .....

و كأن موضوعه سيحصل على جائزة نوبل فى عدد المشاركات ولا المشاهدات .. لا يدرى ان الجميع يفهمون الان انه يختلق مشكلة من لا شئ و الموضوع سيأتى بالعكس عليه و من خلال ردود الاخوة المحترمين هنا اعتقد ان الجميع سيزداد ثقته بالشركة و هذا ما نعمل لاجله دائما.

رد احد الاعضاء عليه

اقتباس:

الاخ عمر غير مقصر فى عمله و اقسم بربى هذا افضل شخص قابلته فى الفوركس و افضل دعم رأيته هو الاستاذ عمر

و انت يا احمد شخص اسلوبك غير لائق من البداية تحقر فى الشركة لانك ( ربحت بعض السنتات ) و كان مفروض انك تربح سنتات اكثر من هذه بقليل انظر كيف تهاجم الرجل فى شخصه و هو لا يرد و يتركك تنبح منذ الصباح .؟؟!!

هذا ظلم يا بورصاااااااااات

اكرر .. امنعوا الضحك ارجوكم

اقتباس:
ان شاء الله الحق هيظهر ... على الرغم من محاولة البعض تغير مسار الموضوع
وجميل ان ارى مشاركات فى الموضوع حتى التى تنتقد ده فى صالح الموضوع
ويعطى له اولويه على محرك البحث جوجل وغيره ... ويصل لاكبر قدر من الناس
لعله يكون بداية لتوضيح الكثير من جرائم بعض الشركات ...

يربح من الشركة باعترافه و يسحب منها بدون مشاكل و صفقته فى هذا الموضوع رابحة ثم يأتى و يقول (( جرائم شركات .. و شركة حقيرة )) .. هل اجد من الرشد سبيلا فى تعليقاته ؟ كلا و الله لكننى واثق اننى ساجده فى كل من يقرأ مشاركتى هذه

انظروا لهذا الرد من احمد صاحب الموضوع

اقتباس:
كيف لفت انتباهك اذا ؟ الم اقل لك كلامك ينافى الواقع
فانت ووجودك هنا وردودك الكثيرة اكبر دليل على ان الموضوع لفت الانتباه وبقوووة

الحمد لله هذا مااريده ان يصل الموضوع لاكبر عدد وبالفعل حدث

والقادم اكبر ان شاء الله طالما فى اظهار الحق ...
لن اقوم بالرد على اى مشاركة غير هادفة ... واهلا بالنقد العقلانى الواعى بالدليل

يقوم بأستفزاز احد الاعضاء الذين يطالبونه بالكف عن السباب و الشتائم و الاتهامات بدون وجه حق .. المهم فى مشاركته انه يتحدث عن موضوعه و كانه الموضوع الذى سيحصل على جوائز دولية هههه لا يدرى ان موضوعه بلا اى هدف و لن محتواه ضعيف للغاية ولا يوجد اى مشاكل معه .. بل سيزيد من ثقة الجميع بالشركة و الاهم من ذلك انه عاجلا ام اجلا موضوعه لن يطول و حتى ان طال فالمواضيع التى تثبت مصداقية الشركة اكبر و اكثر من ذلك بكثير.. لا يدرى انه يضيع وقته و يتعب عينه و يداه فى الكتابة و الهجوم و التحقير .. فقط لا اكثر لان الذين يتعاملون مع الشركة يعرفونها جيدا و لن يتركونها لمجرد موضوع ضعيف مثل هذا يحتوى على شتائم و سباب و اسلوب غير لائق .. بل و المتداولين الجدد ينضمون يوميا الى الشركة و احجام التداول فى ازدياد ووصلت لاكثر من 190 مليار دولار شهريا و سوف تزيد عن ذلك بكثير ان شاء الله

و هذا رد من احد الاعضاء smsm.smsm

اقتباس:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
انا الصراحه كنت توقفت عن الكتابه الفتره الماضييه فى المنتدى بس الموضوع استفزنى جدا ...
اولا انا اشهد الله انى اتعامل مع الشركه ( اكسنس ) منذ اكثر من سنه ولم ارى منها اى شئ سيئ قد يسئ الى سمعتها .. قد تكون هناك بعض التجاوزات البسيطه .. ولكنها تحدث فى كل شركات الفوركس التى تعاملت معها سواء فى الديموا او فى الحقيقى ولا ترتقى لان تكون مشكلات او شئ يؤخذ على الشركه ..
ثانيا صاحب الموضوع يعترف انه يقوم بالسحب من الشركه وقدم كشف حساب به ارباح كويسه ( ربنا يباركله فيها ) يبقى ازاى عمال تتكلم وتقول شركه نصابه وشركه مش عارفه ايه ..
طيب يا اخى هى لو شركه نصابه كنت شوفت منها دولار واحد .. ؟؟؟؟؟ حقيقى صاحب العقل يميز .. كيف تكون نصابه وحقيره على حس وصفك وانت تعترف بسحبك منها الكثير من الاموال على مدى فترات وكيف تكون شركه نصابه وحقيره على حسب وصفك وتتركك تكسب هذه المكاسب وتتركك تسحب هذه المكاسب اذا فكيف تنصب .. هل تستفيد الشركه من نصبها عليك فى بعض السنتات او حتى بعض الدولارات وفى النهايه تتركك لتسحب منها مئات الدولارت .. بالفعل اى صاحب عقل لن يقبل مثل هذا الهراء ..
الان كيف نثبت ان الشركه محترمه هل نقدم كشف حساب به مكاسب لفترات ونرفق صور لسحوبات من الشركه لفترات كبيره .. فلسنا بحاجه الى كل هذا لان صاحب الموضوع نفسه من قدم هذا الدليل ..
فاين المشكله .. اين المشكله .. اين المشكله ...اين المشكله ..
حقيقه لا اعلم ..
فى النهايه هذه شهاده حق فقط لا غير ...
شكرا للجميع

و رد اخر من عضو اخر pip hacker

اقتباس:
شركة اكسنس شركة محترمة و انا اتعامل معها مند سنة و نصف و يكفي اني سحبت منها مبالغ اضعاف مضاعفة لراسمالي بدون مشاكل و هي احسن مليون مرة من كثير من الشركات الي بتنصب على الناس عيني عينك لدرجة انها بترفض تديلك اي ارباح و ما اكثرها ,,و بصراحة ارى ان مشكلة الاخ احمد بسيطة و قد تحدث بسبب السبريد المتحرك او خلل فني و هدا يحدث في اكبر الشركات حتى الامريكية منها , و اظن ان الاخ احمد يبالغ بعض الشيء في ردة فعله ..و اريد ان اشير اني لا اعرف الاخ عمر و لم يسبق لي التعامل معه لكي لا يقال اني ادافع عته بل هي مجرد كلمة حق ,,,اهتدو بالله يا جماعة

ارجو ان اكون قد وضحت كل شئ فى هذه المشاركة .. و ارجو من الجميع قراءة كل ما فيها جيدا حتى تعرفوا الحقيقة .. و مازلت انتظر ردود و قرارات ادارة المنتدى فى تجاوزات المدعو احمد و فيما تقدمت به من ادلة و شكاوى و فى ظل عدم وجود اى خسارة او اى مشكلة لحقت بصاحب الموضوع احمد بل ان صفقاته اغلقت على ربح .. ايضا لقد اثبت بالدليل القاطع انه لم تحدث مشكلة له بالاساس فى هذه المشاركة لذلك ارجو من الجميع قراءتها جيدا بكل ما فيها, فمن غير المقبول و المعقول ابدا ترك هذا الموضوع فترة اطول من ذلك خصوصا انه لا يوجد اى مشكلة او ضرر لصاحبه بل و ان صاحبه يتطاول بالتحقير و السب و الشتم فى الشركة و فى شخصى.

و شكرا على قراءتكم للمشاركة.

soka and redah like this.
omar_exness غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أحـمـد
عضو سوبر
الصورة الرمزية أحـمـد

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
أحـمـد is on a distinguished road
154#
14 - 12 - 2014, 10:46 AM
تصدق انك ضحكتنى ... طيب ياريت تقولنا اذا كانت الصفقة هدفها 147.33
والاسبريد 4 نقاط ... ياريت تقولنا المفروض يبقى سعر الشراء على الشارت كام عشان الصفقة تغلق
ها يلا قول لنا يابرنس (اتحداك تقول رقم تانى غير 147.29 )
عرفت انك بتزود اخطائك مش اكثر
allumby likes this.

التوقيع

قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أحـمـد
عضو سوبر
الصورة الرمزية أحـمـد

155#
14 - 12 - 2014, 10:48 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar_exness مشاهدة المشاركة
ربما هى مشاركتك الاولى التى لا ارى بها سباب او هجوم او استهزاء او تهكم.

و لذلك سوف ارد عليك بخصوص هذه المشاركة.

هل تعلم متى يتم القول ان هناك مشكلة بالفعل تستلزم ان تأخذ حقك ؟؟

عندما يحدث (( خسارة )) فى صفقتك .. بالاضافة الى اثبات واضح على ان هناك مشكلة .. و كل هذا لا يتوفر فى شكوتك التى بدأتها ( بتحقير الشركة و المسؤولين فيها )

صفقاتك رابحة .. الصور لا توضح شئ .. و بالتالى تضيع وقتك بلا سبب فلا وجود لمشكلة حقيقية.

و على كل حال .. جارى اعداد رد اخر سيكون شامل و به كافة التفاصيل و فى نفس الوقت احب ان اطمئنك بأن هذا الموضوع يجرى الان التبليغ عن كل التجاوزات التى به و ان شاء الله سيكون الرد عمليا ليس بالمهاترات او بالرد على السباب و الشتائم.

بالتوفيق للجميع.
انت الان اجزمت للمرة الثانية ان الشركة لا تعوض الا فى حالة وجود خسارة
اذا هذا اعتراف منك ان الشركة لا تعوض الا الصفقات الخاسرة فقط
فاذا حدث عطل وكان من المفترض ان تغلق الصفقة على التيك بروفيت
ولم يحدث واغلقها العميل بنفسة على مكسب اقل (انت تقول الشركة لا تعوض)
جميل احب وقعاتك ياباشا
allumby likes this.

التوقيع

قال المتنبى

أحـمـد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أحـمـد
عضو سوبر
الصورة الرمزية أحـمـد

156#
14 - 12 - 2014, 11:16 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
والاسبريد 4 نقاط ... ياريت تقولنا المفروض يبقى( سعر الشراء) على الشارت كام عشان الصفقة تغلق
(سعر البيع على الشارت)
وطبعا سعر الشراء معروف هيكون هو التارجت 147.33
ولا دى كمان عندك عليها اعتراض هههههههه

انا عارف انك مكسوف من عدم التمييز بين العقد المغلق والعقد المفعل
بس للاسف الاعضاء فاهمة وعارفة للاسف انك مش عارف تميز

وخد دى منى عشان فى اى مشكلة اخرى تعرف تميز بينهم ولا تجزم ان الصفقة اغلقت

اقتباس:
حاجة لله (لناس اللى ماتعرفش تفرق بين الصفقة المغلقة والصفقة المفعلة )
ومن ضمنهم للاسف دعم الشركة الفاقد للتمييز بين المغلق والمفعل

تعرف الصفقة هل هى مازالت مفعله ام تم اغلاقها عن طريق تاريخ الاغلاق

شوف الفرق بين الصورتين

الصورة الاولى يوجد تاريخ فتح الصفقة + تاريخ اغلاق الصفقة (دى صفقة تم اغلاقها)

الصورة الثانية صفقة مازالت مفعلة يوجد تاريخ فتح الصفقة فقط

التوقيع

قال المتنبى

أحـمـد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أحـمـد
عضو سوبر
الصورة الرمزية أحـمـد

157#
14 - 12 - 2014, 11:45 AM
اغلب من يؤيد عمر هى معرفات جديدة ... او معرفات لم تشارك من شهور (وسنين)
ومعرفات لا تشارك الا فى مواضيع اكسنس .. علما بانى اعرف ناس فى دعم الشركة
واخبرونى صراحة ان هذا هو نظام عملهم فى المنتديات للاسف

وطبعا يكفى ايقاف المعرفات المتعددة لدعمة ... فهذا دليل على عدم النزاهة

وكل ده تم ارسالة لشركة وفى انتظار اتخاذ الاجراءت معة

أكل الحرام مش بينفع
allumby likes this.

التوقيع

قال المتنبى

أحـمـد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أحـمـد
عضو سوبر
الصورة الرمزية أحـمـد

158#
14 - 12 - 2014, 12:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة piphacker مشاهدة المشاركة
الحقيقة انا متقبل نقدك لانه واضح غير المشاركات الاخرى المعروف مين بيعملها
يااخى بارك الله فيك عمر نفسة اثبت لى ان الصفقة المفروض ضربت الهدف
لان الصفقة بالفعل وصلت للهدف وتحول لونها من الاخضر الى الاصفر

المشكلة ليست الخسارة المشكلة ان يقوم شخص بغير اختصاصة
ويفتى فى ما ليس له به علم ويقول ان الصفقة ضربت الهدف
ثم يتراجع ويقول ان الاسبريد ارتفع وهو لا يعلم كيف كان الاسبريد وقت الصفقة
هو يتدخل فى غير اختصاصة ... لتحسين صورة الشركة دون علم

مبدأه الشركة دائمة على صواب والعميل هو المخطىئ
(ده حتى اول رد ليه فى الموضوع واضح انه لم يفهم المشكلة)

هذا لا يرتقى بمستوى شركة ولا دعم ... وان شاء الله سيكون هناك رد رسمى من الشركة

التوقيع

قال المتنبى

أحـمـد غير متواجد حالياً  
موقوف

allumby is on a distinguished road
159#
14 - 12 - 2014, 12:36 PM
اقتباس:
والاسبريد 4 نقاط ... ياريت تقولنا المفروض يبقى سعر الشراء على الشارت كام عشان الصفقة تغلق
منتظرين رد وليست قصة حياته اتمنى من الادارة مسح الموضوع مرة اخرى لانه الظاهر في معرفات متكرره وتجميع كل الردود المؤيده عاطفيا حتى يخرج الموضوع عن مساره
احد الاخوه فند قصة التوقيت ع موقع فوركس بوك وبين ان الاسبريد المتحرك لم يتعدى نطاق 3.3 لكن خلها 4 ويكون الهدف عند 29 ليه ما اغلقت ؟؟ورجع يفتح رد ع نفس الكلام متجاهلا التوقيت لمصر !!!
الشركه المحترمه تدخل معاك بعقدها وتستفيد من الناجحين ليه؟
لان اموالها مفصوله عن اموال العملاء مو تاكل دولار او سنتات ع كل لوت من المتداول كذا تاكله مو تساعده !! لكن الظاهر الاموال مثل العجينه الشركه لها الاولويه حتى لو ع حساب الغير
بالنسبه لي لمذا اكتب؟لاني اتنصب علي ب فوق 4 الف دولار وكان الدعم يعطي كلام معسول ويذكرني بهذه الحادثه نعم في فرق بينكم وبينهم هم اسوا بمليون مره بس بعدها قلت لن اسكت بموضوعي او بموضوع اي عضو كريم حتى لو كانت مصائبكم بسيطه
أحـمـد likes this.
allumby غير متواجد حالياً  

الادارة is on a distinguished road
160#
14 - 12 - 2014, 12:44 PM
الاخوة الكرام

الموضوع به اكثر من 150 مشاركة و16 صفحة من الردود
واستمرار الموضوع بهذا الشكل لن يأتي بجديد ، ولا نريد ان يستمر الجدال في الموضوع بدون فائدة

على صاحب المشكلة ان يتجه الى دعم الشركة على موقعهم الرسمي لمراجعة الصفقات المتضرر بها وبحث عملية التعويض

سيتم اغلاق الموضوع الان وعند وجود جديد لا مانع من اعادة فتحه مرة اخرى
الادارة غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام