• 8:21 صباحاً




روايه سعوديه رومانسيه كامله بدون ردود

إضافة رد
أدوات الموضوع
موقوف
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 1,457
معدل تقييم المستوى: 0
Eleena is on a distinguished road
21 - 04 - 2015, 11:49 PM
  #1
Eleena غير متواجد حالياً  
افتراضي روايه سعوديه رومانسيه كامله بدون ردود

يسوق بأقصى سرعة لي يتمكن من صﻻة المغرب امام بوابة القصر فتاة تركض حافيه كاد يصدم بها مسك برك بقوة ناظرالبوابة مغلقه ماعاد باب صغير والحارس غير موجود نزل متنرفز من البنت الغير مبالية بالسيارة اللي خلفها سكر باب السيارة بقوة ركض يلحقها



دخلت حوش /فناء ؛ القصر مرتبكة ﻻتعرف من اين تدخل القصر وﻻتعرف مكان جدتها وقفت امام مدخل القصر تاخذ نفس من سرعة الركض سمعت صوت لفت خلفها إذا رجال يركض لها على طول ركضت اتجاه مدخل القصر لكن سرعان مأمسك بشعرها وصفعها مارية من قوة شدة الشعر ثم الكف حاولت تفك شعرها منه وتخلص من يديه


هند تشتغل لكن مش مركزة بالترتيب مرة تصدم بظهر خادمة ومرة تمسح اريكة بالغلط لن بالها مع معشوقها قد حان موعود مجيئه بينما هيا تمسح وتناظر المدخل على طول اتجهت لمدخل وشافت

ماريه تحاول التخلص من يدينه:آآي فكني ياحيوان ◆
بينما هو الغضب طاغي على مﻻمحه :انتي عميه ماتشوفي السيارة وراك عيونتس وين قولي ؟
مارية بدموع من الالم :اه جدة !!
تقدمت هند تراقب الموقف من قرب :ماريه سعاد تجهز للعزيمه ●
لف عماد لها وعﻻمات الاستغراب من تدخل هند هو مش
همه هاذي من بنته المهم انها رفعت ضغطه بركضها امام السيارة غير مهتمه لخطر حتى كان متوقع انها اخته ريما لما تركض لكن تاكد لما مسكها انها ماهي اخته ؛ ماريه تدفه مع بطنها لتخلص نفسها منه تنادي جدتها لكي تنقذها من يدينه اللي كاد تقطع شعرها :جده ، جده◆
هند تتمنى عماد يلتفت لها لو حتى يهاوشها بتدخل مرة ثانيه :مارية جدتك المدام فدوى مكلفتها بترتيب العزيمة الليله *
عماد طنشها وماريه تحاول تخلص نفسها
ارخى يدينه لما شاف بلوزتها ترتفع وخصرها وبطنها باين
على طول ركضت خارجة من البوابه تبعها بالنظر لين خرجت وهو يشوف نعومه سيقانها وشعرها طاير بالهواءمن ركضها لف شاف هند قدامه اتنرفز كل مايعيش حياته يلقها جهاز مراقبه قدامه :وانتي وشتبين واقفه ؟!
هند بكل وقاحه :هاذي ماريه بنت بنت سعاد
استحقرها ودخل ◆


الكوافير يحطون بها اللي تسوي مكياجها واللي تسوي تسريحة شعرها وهي تعلك :رندا عطيني جوالي ؟


روايه سعوديه رومانسيه كامله بدون ردود

تمد الشغاله لها الجوال وتتصل على ولدها الكبير بندر :الو *
بندر :يمه هﻻ*
فدوى:وينك ؟
بندر:يمه انا بالطريق جاي للبيت هالحين
فدوى :طيب
تسكر الجوال :راند روحي قومي ريما وشهد بسرعة
دخلت رشا واخوها عماد رشا وهي تنزل عبايتها :يمه شلونك عسى كل شيء اوكي
فدوى :تمام انتي وراك ماكشختي للحين ؟
عماد يقبل راس امه :هﻻ بست الحبايب
فدوى :هﻻ انت اخبار مزرعتك للحين مخلصت منها ؟
عماد :ﻻيمه لسى باقي الاستراحة مخلصت والارضيه باقي عليها
رشا وهي تنشف شعرها :ولم نفسك اللي نبي نخطب لك من المعازيم
عماد:اول شيء زوجو بندر بعدين فكرو فيا
رشا بضحكة :ههههه بس البنات يبونك انت ماشالله كثير اللي من العائله مشغلهم
عمادوهو طالع من باب جناح امه :بس انا مابيهم
رشا وهي تلف على امها :يمه ماتﻻحظي عيالك اللي يشوفهم مستحيل يقول اخوان !!
فدوى وهي تشوف نفسها بالمرايه :مرة! بندر يحب العمل بالمكتب وهادي عكس عماد يحب الاصاله والشغل بالميدان ويكره المكاتب
رشا وهي تجعد شعرها :ايه عماد اجتماعي ويحب السفر بس هههه مغرور طالع عليك يمه
وفدوى وهي تلبس كعبها :انتي وراك توك تتكشخي؟
رشا:خالد ماعتقني اﻻ الحين وش اسوي !
فدوى وهي طالعه من الجناح :بسرعه خلصي تررا الضيوف بيجون وانتي لسى مقابلة شعرتس
سكرت باب خلفها نزلت مع الدرج للصاله وهي تطالع الصاله بإعجاب كيف تنسيق الطاوﻻت والتقديم ولببس الخادمات المنسق مع لون الأثاث والديكور ورائحة العطور والبخور وباب المدخل فاتح للاخر والانوار مررا مضيئه للاخر ،



تلبس حلقها بسرعه :طيب يمه جايه
امها :ابرار بسرعه اخلصي ترا باروح واخليك
اخذت عبايتها بسرعه من على الشماعه وبيدها تربط حبال كعبها كله خوف ان امها تتركها وتروح كشختها على الفاضي وﻻيشوفها بندر ولد خالتها ،


تبكي بحرقه وتشهق وتمسح دموعها بلحافها ماريه :ليش حيوان وش سويت اهى لو عندي ابو ماضربني اهى والله ﻻذبحه اهى ايه هين وين ابوي اللي تركني مايدري ان بنته يذبحونها **


كالعادة بهدؤها وبرودها دخلت قصر خالها ابو بندر سلمت على زوجة خالها جلست على احد الكراسي نبهتها
امها على بنات خالها رشا وشهد وريما قامت وسلمت عليهم وجلست جانب رشا ،رشا بإبتسامه :كيفك رانيا؟
رانيا برودها المعتاد ومﻻمح وجها الصامته :الحمدالله ،



واقف امام التسريحة يركب كبك ثوبه بدا يناظر بالمرايه يميز دقنه الكثيف زم شفايه ضحك:هههه وش فيني قمت اسوي زيها ( يقصد ماريه
قطع عليه دخول ***



روايه سعوديه رومانسيه كامله بدون ردود

رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايات سعوديه رومانسيه جريئه كامله مثيره بدون ردود Eleena استراحة بورصات 0 21 - 04 - 2015 10:00 PM


08:21 AM