• 5:55 مساءاً




روايات سعودية كاملة بدون ردود رومنسيه

إضافة رد
أدوات الموضوع
موقوف
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 1,457
معدل تقييم المستوى: 0
Eleena is on a distinguished road
21 - 04 - 2015, 11:43 PM
  #1
Eleena غير متواجد حالياً  
افتراضي روايات سعودية كاملة بدون ردود رومنسيه



ماريه وحيدة بالمطبخ تحضر الغداء تسولف مع نفسها وتغني تسلي وحدتها قبل مجيء جدتها بينما هي ﻻهية بغسل الارز قفزت القطوة فوق رف الدوﻻب وطاحت الملعقه بسبب قفزة القطوة( البسه احب اقول البسه `
خافت ماريه وقامت تركض وراء البسه وخرجت البسه في الحوش وماريه من سرعة الركض تعثرت بعتبة الباب وجلست على الارض :اااااه والله مخليك ياحيوانه هين تجين شوي تدورين اكل !!
نقزت البسه فوق الجدار حطت ماريه يدها على ركبتها وقامت للمطبخ وهي مستمتعه بجوها مع بستها الاليفه
انتبهت للمويه اللي تركتها فاتحه صكتها بسرعة وفتحت القدر واخذت تقلب فيه بسرعة قبل ﻻيحترق اذن الظهر وهي كالعادة تتمادى بانجاز شغلها بسرعه وفي النهايه تستعجل وتتكركب اشياء بسبب عجلتها تركت غداءها على نار هادئه وراحت تتوضىء للصﻻة الظهر ،


في احد ممرات القصر تحاسب الجدة سعاد العاملة هند بسبب كسرها لاحد التحف الثمينه لدى المدام فدوى
هند غير مباليه لهذا الخطأ لان في النهايه ستحاسب المدام فدوى الجدة سعاد ﻻن اهيا المسؤله عن القصر والخدم ، راحت سعاد تصلي وهي متنرفزة وخايفة من هواش فدوى المعتاد لو على اتفه الاسباب دخلت احداى غرف الخدم وصلت وجلست على سجادتها تذكر اذكارها




طلع من مكتبه بسرعة متدارك صﻻة الظهر يهرول بين ممرات الشركه دق جواله رفعه بسرعه :الو
***بصوت كله دلع وتميع :هﻻ بندر
اشمز من الصوت وطالع بالرقم زم شفتيه باستغراب الرقم غريب رجع الجوال على اذنه :نعم
****ازداد الدلع :كيفك بندر
قفل الجوال وهمس بغضب :ناس فاضيه تتصل بوقت الصﻻة


نزلت مع الدرج بشعرها المنفوش وبجامتها الشفافه
تنادي :ياسعاد يارندا ياهوووه
ركضت سلمى لن اقرب وحدة للصالة من الخادمات سلمى بارتباك :امري مدام
جلست على اريكتها المفضلة بالصاله حطت رجل على رجل ثم رفعت راسها وبدت تطالعها من فوق :مين انتي
سلمى برعب من شراسة اخﻻقها :سلمى بنت مسؤلة الطبخ صفيه
فدوى بروقان :تشتغلي هنا واﻻ تساعدي امك
سلمى بارتياح :ﻻاشتغل من اليوم شغلتني المدام رشا
فدوى وهي ترجع ظهرها على وراء :المهم روحي نادي سعاد ومري رندا قولي لها تجيب فطوري
مشت سلمى من عندها بسرعة راحت للمطبخ :رندا بسرعه ودي فطور مدام فدوى
وعلى طول ركضت للسعاد فتحت قسم الخدم لقت هند بوجهها :شفتي خالتي سعاد
هند بتكشير:وانا ادري وين العجوز فيه
تركتها سلمى بتطنيش لقت سعاد على سجادتها :خاله فدوى صحت وتبيك
سعاد :طيب ، قامت طوت سجادتها طلعت من القسم وهي تصبر نفسها قبل تشوف ردة فعل فدوى على تحف دخلت الصالة على طول نزلت نظرها للتحت وهي تستغفر داخلها كيف جراءتها تنزل للخدم بجامة شفافه تبين كل تفاصيل جسمها و مﻻبسها الداخلية قبل


تحمل نزولها بقمصان النوم لكن ساترة لكن المرة ذي ماهي حاسبه للخدم وﻻ دخول عيالها بجامتها العاريه ؛ وصلت عندها وهي منزله راسها:هﻻ امري مدام فدوى
فدوى بروقان وهي تاكل فطورها :حياك هاه كيف الشغل اليوم
سعاد تمهد لها الطريق :الحمدالله ماشي على مايرام لكن اليوم احداى الخدمات كسرت تحفه


روايات سعودية كاملة بدون ردود رومنسيه

الصبح وهي ماشفتها

فدوى بعدم اهتمام :ايه سعاد الله يخليك اليوم ابي خدمه منك ﻻهنتي◆
سعاد بتعجب بداخلها وش الاخﻻق الزينه مو العاده :انا تحت امرك !
فدوى :الليله بيجي ضيوف مررا مهمين ابي تشرفين على الخدم وتجهزي الصاله وتشرفي على الشغاﻻت يرتبو مجلس الرجال ابو بندر يبي كل شيء زين
سعاد:ايه طال عمرتس بس اقدر اروح للبيتي واجي العصر لين انا شغلي خﻻص انتهى ◆
فدوى :وين الله يهديتس متى ترتبو وتشرفي على الطبخات بيتك ﻻحقه عليه الله يهديتس ◆
سعاد على مضض وافقت وراحت تشرف على الترتيب وبدت تحدد الاطباق للطبخات ،


بالغرفة صاحبة الاثاث والديكور الكﻻسيكي واقفة امام التسريحة تضع اللمسات الاخيرة على شكلها قبل مجيء زوجها سمعت صوت خطواته ركضت للسرير وانسدحت بشكل مغري رغم لبسها جدا اغراء شورت جيز ازرق غامق وبلوزة توب احمر فاقع ؛ دخل الغرفة استقبلته رائحة عطرها شافها منسدحه على بطنها ورافعه سيقانه وتطالع بجوالها على طول قفز على السرير جلست بخوف حضنها وبدا يبوسها بكل مكان ؛ بكل ميوعه :متى جيت خالد ؟ انا انتظرك نبي نتغداء بررا ◆
هو ذايب بجسمها :رشا قلبي تبي نتغداء بررا وانتي ﻻبسه لي هاللبس بضحكة مااقدر¿!
رشا تمد شفايفها بزعل :يعني ؟!
خالد ذايب للاخر:يعني نتغداء هنا و*
رشا بحياء:وماما كيف ؟!
خالد وهو رايح يغير مﻻبسه :ماما ايش !
رشا :ماما الليله عندها ضيوف وحتكون عزيمه كبيرة
خالد بعد مغير مﻻبسه :العصر مايخالف اوديك هالحين ويغمز بعينه ؛ رشا عضت على شفاتها السفليه ونزلت راسها للتحت بحياء قرب منها وحضنها وو'''''



بعد مخلصت طبخ الغداء سكرت باب المطبخ وجلست بالصاله تنظر جدتها غفت ونامت

رجع من مصلى الشركة دخل مكتبه من ان دخل دق جواله طلعه نفس الرقم اللي اتصل عليه قبل شوي رد:؟؟ نعم
نفس الدلع والمياعه :هﻻ بندر
بتعجب :مين
بتميلح :انا ابرار
بندر :ابرار مين ؟!!
ابرار بصوت كله نعومه وهدوء:بنت خالتك شيماء ◆
بندر بضحكة وتعجب داخله من بنت خالته المراهقه اللي لم تجاوز عمر 17 :هﻻ ابرار وش بغيتي ؟!
ابرار سكت تورطت :ابغى ابي اعرف شهد موجودة بالبيت ◆
جلس على الكرسي وبدأ يفتح الملفات امامه :ابرار انا بالشركه وبعدين انتي ماتدرسي مع شهد عشان تسالين وين هي ؟!!
ابرار :ايه انا اليوم غايبه ابي اعرف هيا بالبيت عشان اجي الليله خالتي فدوى عزمتنا واﻻ بلعت ريقها
قطعها بندر:يابنت اتصلي على البيت وشوفي هي وين؟
ابراروهي تبي الحديث يطول :ايه طيب
قفل الجوال وبدا يقراء الاوراق ويوقع وهو يضحك بداخله على بنت خالته اللي فارق العمر بينهم كبير ورغم ذلك تحاول تجذبه ومعجبه فيه للاخر ؛

فزت من نومها بدأت تناظر الساعه وتفرك عيونها الساعه4 اﻻربع وجدتها للحين ماجت بسرعة قامت تتوضىء وتصلي العصر ؛ صلت وجلست بالحوش تتنظر جدتها مو عادتها تتاخر بدت الشكوك تأخذها وتجيها وقلبهايقرع داخلها خايفه جدتها صابها مكروه انتظرت لين غروب الشمس مكان عليه اﻻ تروح للقصر تشوف جدتها فتحت باب الحوش تناظر القصر شافت الحارس مازال عند الباب أذن المغرب سكرت ماريه الباب في نفسها( ابي اروح اصلي وانتظر لما يقومو للصﻻة والحارس يروح للصﻻة اروح اشوف جدتي وين )
وهي تصلي سمعت الاقامه بدت تستعجل بالصﻻة بسرعة سلمت ورمت الجﻻل من عليها وركضت وفتحت باب الحوش وتلفتت حولها ركضت للقصر بسرعه ونبضات قلبها تسرع وهي حافيه كالعادة ماريه شقيه عجولة وهي تركض سمعت صوت ضرب بوري خلفها ¤



روايات سعودية كاملة بدون ردود رومنسيه


رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات


05:55 PM