• 10:15 مساءاً




رواية حب بعد كره جريئه الارشيف

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,465
معدل تقييم المستوى: 11
Dr.Oz is on a distinguished road
08 - 05 - 2015, 04:45 PM
  #1
Dr.Oz غير متواجد حالياً  
افتراضي رواية حب بعد كره جريئه الارشيف
السلام عليكم
ملاك’’’’شجون’’’’ريناد’’’’روز’’’’ندى

القصه تتكلم عن 5بنات صاحبات بقوه ماتفارقو عن بعض من ابتدائى وماتزاعلى وصفاتهم مختلفه عن بعض بس يفهمون بعض والقصه من الحقيقه والخيال


نتعرف ع ابطال القصه



رواية حب بعد كره جريئه الارشيف


ملاك:عمرها 15 سنه بصف الثالث متوسط حلوه خفيفه دم فالتها شوي شعرها طويل ناعم لونه كستنائي عيونها وساع بني فاتح شوي بيضه جدابه رشيقه

شجون:عمرها 15 سنه بثالث متوسط حلوه وعربجيه وشعرها قصير اسود ناعم عيونها كحيله ورشيقه

ريناد:عمرها15سنه بصف الثالث متوسط فالتها مره كل شي فري عندها شعرها وسط بني عيونها واسعه وجسمها حلو

روز:عمرها 15 سنه بصف الثالث متوسط دلوعهـ مرهـ وعيونها ناعسه وشعرها قصير غليض وجسمها متناسق

ندى:عمرها 15سنه بصف الثالث متوسط مغروره وجسمها مثل عارضات الازياء بيضه وشعرها طويل عيونها كحيله



صباح يوم الاربعاء مثل كل يوم البنات صحيو بدري عشان يجهزون للمدرسه

في المدرسه

تقابلو البنات مع بعض وفي طابور المعلمات ملاحظين ان البنات مطقمييين بالبس والاكسسورات

في الفصل

ملاك:ها ايش رايكم اليوم نروح المول

روز:يااي بنروح المول

شجون:ايوا خلينها نروح>>واهي رافعه حاجبها

ريناد:الله مول واليوم احلى واحلى

ندى:بغرور احاول مو اكيييييييد>>>تتغلى

المعلمه:

الخمس اللي ورى اوقفوا

طبعا وقفوا والابتسامه شاقه وجيهم

المعلمه:
وتضحكوا بعد اللي سويتونه بالحصه

ندىبغرور)طبعا ليه مانضحكـ

المعلمه:طبعا بعد قله ادب بنات اخر زمن برررررره

شجون:هي انتي لاتنفخييين علينا نطلع بكرامتنا احسن

المعلمه:بره اقولكم

البنات: بره بره احسن منموت ع حصتك >>واهم طالعين

ريناد:خلينا نطلع بره نتمشى

البناتمتحمسين)يالله

نهايه الدوام!!

ملاك:انا اليوم اللي بمركم

البنات:طيب

ملاك:اوكي باااي

البنات راحو بيوتهم وتغدو اوارتاحوا

العصر:البنات يجهزون عشان الطلعه

مرت ملاك على البنات وراحو (المول)

روز:خلينا ندخل محل الكسسورات

ندى:هيه حتى انا بعد ودي اشتري الي اكسسورات

البنات واهم رايحين للمحل مرت عليهم شله شباب وكل واحد احلى من ثااني

ريناد:شوفوا شوفوا الشباب

ملاك:هي اعقلي يابنت

روز:هذي من يومها رايحهـ فيها

ندىببتسامه خبث)اصلا اشكالهم غلط هه

شجون:تكلمه الفيلسوفه والمفروره كرمينا بسكوتك احسن الك

الشباب:ايش رايكم نرقهم..؟؟!!

الشبااب:هيه يالله

نتعرف على الشباب

فيصل:عمره19سنه حلو بشرته حنطيه فري مثل ريناد عيونه لونها بني غامق

وليد:عمره19سنه حنطي شعره حرير اسود خشمه حد السيف عيونه ناعسه ترمش حواجبه مرسومه(يذبح)

تركي:عمره18سنه اسمر شعره ناعم اسود عيونه عسلي كحيله

محمد:عمره19سنه وسيم شعره اسود ناعم كشخته مب طبيعيه وبزياده يموتون فيه البنات لان جماله مب طبيعي وجذاب وعيونه عسلي وماتعجبه اي بنت

مشاري:عمره19سنه وسيم شعره سبايكي بشرته حنطيه

فيصل لفت انتباه ريناد وقرب منها عشان يرقمها وريناد اخدت الرقم

انتبهت الها شجون..ايش عطاك..؟؟!!

ريناد:رقمني واخدت الرقم.!!

روز:موشي جديد عليها

ملاك:مطولين بنتات بالوقفه يالله خلينا نمشي

البنات:يالله

محمد:شباب شفتوا هذي البنت <<يقصد ملاك

فيصل:الي رقمتها احلى

وليد:لاالبنت هذي احلى <<يقصد شجون

مشاري:لالا هذي اللي رافعه حاجبها وحد عاجبها احلى<<يقصد ندى طبعا

تركي:هذي اللي عيونها ناعسه احلى يقصد<<<روز

البنات مشوا ومشوا وراهم الشباب لااحقوهم

ندى:بنات ودي اروح الكوفي تروحون معي

البنات:يالله

واهم ماشين نتبهت ملاك على الشباب الي شافوهم قبل شوي

ملاك:شوفوا الي اشوفه هذول الشبااب الي شفناهم قبل شوي لاحقينا

شجون:اي والله هم يبيلي اربيهم اللي مايستحون

ندى:هههههه والله خيالك واسع تربي شباب اكبر منك

شجون:انطمي احسن لك لااحطك معاهم

وليد:شوفوا شباب هذي البنت دخلت مزاجي<<يقصد شجون

ملاك:شجون ندى شفيكم انتو حنا بمحل عام

محمد:ويلي على هل بنت جننتني<<يقصد ملاك

روز:ملاك شوفي هاذه يناظرك<<تقصد محمد

ملاك:زين شسوي له انا خليه يضف وجهه

ريناد:روز نادي على القرسون

روز:مالقيتي الا انا

البنات:روز يالله بلا دلع وناديه

روز: امري لله ..(بدلع)لوسمحت..؟؟!!

تركي:آه فديتها وفديت صوتها تجنن ناعمه حييييلد

ندى:ابي اروح دوره المياه مين تروح معي..؟؟!!

البنات:محد بيروح معاك.؟؟!!

ندى:مايصير اروح لوحدي آه يالخاينات

شجون:لالاخلااص باروح معاك

وقفوا البنات عشان بيروحوا دوره الياه وليد ومشاري انتبهو على ندى وشجون واهم واقفيين

وليد راح اروح ورى هذي>>يقصد شجون<<مشاري وانا ورى هاذي يقصد<<ندى

قربوا البنات الى دوره المياه وشجون انتبهت لوليد ومشاري

شجون:هذول الي بربيهم انا

ندى:امشي مانبي فضايح

شجونوقفت)ودرات الى مشااري ووليد

هي انتو ماتستحون تمشون ورانا ماعندكم خوات تخافون عليهم ياللي ماتستحون تافهييين

وليد:ياقلبي ليه معصبهـ

شجون:عسى قلبك يوقف

مشاري:/وانتي ياعسل ليه ساكته<<يقصد ندى

ندىرافعه حاجبها)نعم؟؟!! وانت بصفتك شنو اكلمك واحد سخيف ووجوده والعدم واحد بالحياه

مشاري:فديت اللي يهزئني انا..

شجون:رافعه يدها بتهديد اسمع انت وياه اذا ماتمشون الحين بتشوفون شي مايسركم فاهميييين

وليد:مسك يد شجون


وهاااذه البارت الثااني



شجون:انت بأي حق تمسك يدي والله لخليك تندم على الحركه اللي سويتها

ندى:امشي معاي

شجون:ليه نمشي انا لازم اربيهم

ندى:امشي انتي وبعدين راح تعرفين ايش راح نسوي فيهم

شجون:بتردد)اوكي يالله

وقبل لايمشون هددت وليد

وليد:اعلى مابخيلك اركبيه مو وليد اللي ينهز فاهمه

شجون:ناظرت وليد بحتقار ومشت مع ندى

نرجع للبنات الي بالكوفي

ملاك:وينهم دول طولوا

روز:ههههههه الحين يجون تعرفييين ندى وشجون يمكن تهاوشون بدوره المياه

ملاك:هههه دقي عليهم شوفيهم وينهم تاخروا

روز:طيب

ريناد:تصدقون اسمه فيصل..!!

ملاك وروز:منو ده..؟؟!!!

ريناد:الي رقمني

ملاك وروز:وانتي ايش دراك

ريناد:كاتب اسمه على الورقه

ملاك:تصدقين لو انا منك مااخد الرقم

ريناد:وليش ياقلبي ؟؟احد يشوف هل قمر وماياخد الرقم

ملاك:لوجعله احلى من القمر مااخد الرقم

ريناد:طيب مشكلتك مو مشكلتي

وصلوا شجون وندى عند البنات

ملاك:وينكم انتوا طولتوا

شجون:حثاله متعرضين لنا

ريناد وملاك وروز:ايش؟؟!!!

ندى:اثنين من دول اللي لاحقينا قبل شوي

ملاك:وانتوا ايش سويتوا

ندى:عندك ابو الشباب شجون بغت توقف قلبي

ريناد:ليش؟؟!!

ندى:تصدقين مسك يدها

البنات:ماعدا شجون)ليش؟!

ندى:لان شجون هددته ومسك يدها

البنات:والحين شنو نسوي؟!

ندى:راح اجيب السكيورتي!

البنات:فكره حلوهـ

شجون:يالله مشينا

البنات واهم ماشيين وليد ومشاري رجعوا الى الشباب بالكوفي

وليد:تصدقون عاد شكنا منروح فيها

الشباب:ماعدا مشاري)ليش؟؟!!

مشاري:انت الغلطان محد قالك تمسك يدها

الشباب:يدها؟؟!! السالفه فيها بنت ايش صاار؟؟!!

مشاري:اسئلوا صاحب الشئن

الشباب:ايش صاير ياستاذ وليد

وليد:ابد ولاشي بس البنت هددتني وسمة يدها

مشاري:تصدق عاد اما هل بنت عربجيه

وليد:بس حلوه

مشاري:وصاحبتها احلى

محمد:يالتني كنت معاكم

فيصل:يارب تدق

محمد:ههههه مالك امل

فيصل:ليش؟؟!!!

محمد:مااظن هل بنت تجازف

تركي:آآه عيونها تذبح

الشباب:هههههه داخ صاحبنا

محمد:شباب شوفوا البنات معاهم سكيورتي

وليد:لابالله رحنا فيها

مشاري:ماحد بيروح فيها غيرك

تركي:خلاص قربوا عندنا خليكم طبيعييين


السكيورتي:مين اللي تعرض لك؟

شجون:هذا اسمه وليد

السكيورتي:السلام عليكم

الشباب:وعليك السلام

السكيورتي:مين فيكم وليد>>>بعصبيه

وليد:انا خير ايش عند

السكيورتي:ممكن تمشي معاي

الشباب:وليه ان شاء الله

الكسيورتي:اهو تعرض على وحده من هل بنات

وليد:اي طيب وانت ايش دخلك في الموضوع

السكيورتي:اقول امشي بكرامتك احسن لك

الشباب: ماراح يمشي معاك

وليد:شباب يالله مشينا

شباب واهم ماشييين مروا جنب البنات

وليد:راح تندمي على الحركه الي سويتيها

شجون:انا ماراح اندم من شخص تافهه مثلك

وليد:نشووف>>بتحدي

طلعوا الشبااب من المول وجلسوا يستنون البنات عند بوابه المول

نرجع للبنات

ندى:بنات تاخرنا

ريناد:ويين بدري مانبسطنا

ملاك:ريناد اياني وياك تدقين على الزفت فيصل

ريناد:طيب ماراح ادق >>>تصريفه

روز:ايش رايكم نروح مطعم

شجون:لاروحوا معاي البيت نجلس سوا

البنات:اوكي موافقين

طلعوا البنات من المول وشباب لحقوهم بس البنات مانتبهوا عليهم


ركبوا البنات سياره وليد قال ايش رايكم نلحقهم لبيوتهم

الشباب:يالله

الشباب لحقوا البنات لين ماوصلوا بيت شجون ونزلوا كل البنات

تركي:شباب ليكون دول كلهم خوات

فيصل:ايش رايك نسأل السائق

مشاري:محمد انزل ناد السائق

محمد:مانا نازل راح اناديه وانا بسياره

الشباب:اوكي

محمد:لوسمحت تعال!

السائق:نعم

وليد:البنات ليش نزلوا هنا

السائق:انا مافي معلوم بابا

فيصل:اما انك دلخ صحيح

مشاري:طيب صديق دول كلهم خوات

السائق:لا بابا هذه بيت نفر شجون

وليد:شجون؟؟!! مين تتوقعون شجون؟

تركي:العيون ناعسه

وليد:اسكت انت بس..صديق مين دي شجون؟

السائق:انا مافي معلوم

الشباب:خلااص خلااص روح

وليد:كيف منعرف بيت مين ده

مشاريس:بسيط نتظرهم

وليد:راح اخليهم ينتبهون لنا عشان يخافون

الشباب:كيف؟؟!!!

وليد:راح تشوفون

نرجع للبنات

شجون:ايش تبون تتعشون ومن اي مطعم

البنات:براحتك

شجون:خلاص بطلب وراح اجيكم

ملاك:ماعندكم موضوع نتكلم فيه

روز:ايش رايكم نتابع الفلم اللي اخدناه اليوم

البنات:اوكي

جت شجون وقالوا الها تشغل D.v.Dوشغلته والبنات اندمجوا مع الفيلم

ريناد:تسمعون اللي اسمعه

ملاك:تلاقي واحد من شباب مار

ندى:الصوت مره قريب

روز:الغنيه تجنن

ملاك:هيه تجنن لمادلين مطر

شجون:اسمعوا كلمات الاغنيه


اشغلك واشغل حياتك و العب بقلبك لعب
و العب بقلبك لعب
و اقدر اخليك تنسى حتى اهلك لو تحب
اشغلك واشغل حياتك و العب بقلبك لعب
و العب بقلبك لعب
و اقدر و اقدر اخليك تنسى حتى اهلك لو تحب
اشغلك اشغلك
اشغلك واشغل حياتك و العب بقلبك لعب

اشغلك واشغل حياتك و العب بقلبك لعب
مو انا يا نور عيني ترسم شموخك علي
ترسم شموخك علي
انا لو قررت اخذ منك اخذ كل شي

مو انا يا نور عيني ترسم شموخك علي
ترسم شموخك علي
انا لو قررت اخذ منك اخذ كل شي

و اقدر اخليك تبكي
و اقدر اخليك تسهر
قد ما تزيد بعنادك قسوتي بتزيد اكثر

اشغلك .. اشغلك ..اشغلك واشغل حياتك و العب بقلبك لعب

اشغلك واشغل حياتك و العب بقلبك لعب
انت تهديني الغيوم انا اهديك الربيع .. انا اهديك الربيع
تتعب قليبي معاك والله هو راسك فظيع
انت تهديني الغيوم انا اهديك الربيع .. انا اهديك الربيع
تتعب قليبي معاك والله هو راسك فظيع

انت ما شفت السعاده الا باحضاني انا انكتبلك عمر ثاني يوم حبيتك انا
اشغلك .. اشغلك ..اشغلك واشغل حياتك و العب بقلبك لعبريناد:قوموا نشوف مين اللي رافع على صوت

شجون:يالله قوموا نشوف

البنات قاموا يشوفون من شباك وشافوا الشباب الي لااحقينهم!!!

شجون:هذول الى بيتنا لحقونا

واجت ام شجون بنات ايش موقفكم هنا شجون قالت الى امها في صوت اغاني بره قنا هلينا نشوف

ام شجون:بلاحركات بزراين والمنطعم اتصل يقول خلي حد يطلع بره بتوصل الطلبيه

شجون:طيب ماما الحين مننزل له

ريناد:خلينا كلنا نطلع له

شجون:طيب

البنات:لبسوا عباياتهم ونزلوا ينتظرون الطلبيه

وصله الطلبيه ودق الجرس

شجون:شكلها وصلة الطلبيه

ملاك:قومي افتحي الباب

شجون:طيب

شجون راحت فتحت الباب

شجون:انت...؟؟؟!!!





نهايهـ البااارت الثاني


يتبع



وليد:اي انا جاي اعتذر على اللي سويته اليوم بالمول
وانا اسف اذا ضايقتك وتفضلي الطلبيه بالعافيه

شجون:>>مصدومه لاشكرا مانبي الطلبيه

وليد:اجل مين اللي راح ياخد الطلبيه

شجون:انت اللي دفعت انت اللي تاخدها

ندى:شفيها دي طولت برى

ريناد:قومي ملاك شوفيها

ملاك:انا؟؟!!! طيب

اطلعت ملاك الى شجون وشافتها واقفه مع وليد

ملاك:شجون ايش وقفك مع هاذه

شجون:مادري عنه اهو اللي جايب الطلبيه

تركي:محمد اللي جننتك طلعت

محمد:هههههه اي والله جننتني

تركي:انزل انزل

محمد:يله الحين انزل

نزل محمد من سياره وراح الى وليد

محمد:يله نمشي لحين ماعتذرت الها

ملاك:شجون يالله ندخل

وليد:اها شجون انا اسف على اللي سويته وهذي الطلبيه

حط الطلبيه ومشى وليد ومحمد وراه

شجون:/تصدقي ملاك جاي يعتذر

محمد:>>في خاطره يازينها اسمها ملاك اسم على مسمى والله

ملاك:ايوا خلينا ندخل داخل احسن من وقفتنا بره

شجون:طيب

شجون اخذت الطلبيه ودخلوا داخل

نرجع للشباب

مشاري:ها ايش سويت يابو الشباب

وليد:ولاشي اعتذرت الها ههههه طبعا عشان ننفد الخطه

محمد:حرام عليك خلي البنت بحالها

وليد:اسكت بس باخليها تندم على الحركه اللي سوتها

تركي:وعرفت مين شجون

وليد:اهي شجون

محمد:واللي طلعت معاها اسمها ملاك

تركي:اللي جننتك

محمد:هيه هي بس الصراحه اسم على مسمى

نرجع للبنات

ريناد:ليش طولتي شجون بره

شجون:خلنا ندخل داخل وحنا نتعشى بقوالكم السالفه

البنات:يله

دخلوا البنات داخل واهم يتعشون

ريناد:يله قولي ليش متأخره وشنو السالفه

شجون:جاي يعتذر

البنات ماعدا ملاك)منو ده؟؟!!

شجون:تتوقعون منو

ندى:يله تكلمي منو ده

شجون :وليد..!!

البنات<<<مصدومييين

روز:اللي تعرض لك

شجون:اي

ملاك:ولا ازيدكم من شعر بيت اهو اللي دفع احساب العشاء

ريناد:صج؟؟؟

شجون:اي

ملاك:صاحبه حلو>>>واهي خجلانه

شجون:حتى اهو بس انا اكرهه بعد الحركه اللي سواها بالموةل

ملاك:ههههههه ليه كنتي تحبييييه

شجون:لاطبعا وكيف بحبه وانا ماعمري شفته

ريناد:وصاحبهم فيصل احلاهم كلهم

ملاك:ههههه استريحي بس ولاتفكرين تكلميه عشان جماله

ريناد:اممم احاول

ملاك:لاتحاولين لاتدقين ولاتفكرين تدقين اصلا فاهمه

ريناد:طيب خلاص اف

شجون:العشاء صاير ماله طعم

البنات:ليه؟

شجون:عشان وليد اهو اللي دفع الحساب

البنات:هههههههههه

شجون:تضحكون ها

ندى:نضحك على هبالج

شجون:انا اكره هل ولد ماادانيه وسخيف وتافهه

ملاك:حرام الولد جاي يعتذر سامحيه

شجون: بحيره)بس حركته اللي سواها بالمول وايد سخيفه

ملاك:اهو عرف انه غلطان وجه اعتذر لك سامحيه

شجون:ماني مسامحته اكرهه التافه

ملاك:براحتك

خلصوا البنات العشاء وجلسوا يسولفون بعدها

روز:الوقت تاخدر يبيلي اروح البيت

ندى:وانا بعد يبيلي اروح

وقاموا البنات راحوا لبيوتهم وشباب طبعا لحقوهم وكل واحد عرف بيت اللي عاجبته والبنات ماحسوا الهم

ولما رجعت ريناد البيت فكرت تدق على فيصل

وبعدين دقت ولما سمعت صوته سكرت الخط

فيصل:شباب شكلها دقت

محمد:ههههههه شكلها بايعتها هل بنت

وليد:دق دق عليها خلينا نشوفها

فيصل:اوكيه

محمد:واسئلها عن ملاك

فيصل يدق):ماترد شباب

محمد:دق مره ثانيه

فيصل دق مره ثانيه):الو

ريناد:هلا

فيصل:هلا بهل صوت اللي ماعمري سمعت بنعومته

ريناد.....

فيصل:ماعرفتينا باسمك

ريناد:رينا

فيصل:فديتك وفديت اسمك بعد

ريناد:تسلم>>>بجل

فيصل:الله يسلمك ياقلبي

ريناد:اف قلبك مره وحده

فيصل:وعمري بعد اذا تحبي

ريناد:......

فيصل:اموت باللي يستحون انا

ريناد:اوكي اخليك

فيصل:وين حياتي بدري ماشبعنا من هل صوت

ريناد:لالا اخليك اخاف اعطلك

فيصل:لاشدعوا بالعكس مبسوط

ريناد:تسلم

فيصل:اقول

ريناد:امر

فيصل:متى اشوفك؟؟!!

ريناد:ماقدر

فيصل:ليش مثل اليوم اشوفك بالمول

ريناد:اشوف صاحباتي متى بيطلعون

فيصل:حاولي ياعمري بكره

ريناد:اوكي

فيصل:اوكي

ريناد:خلاص اشوف بكره وين بيروحون وارد عليك بمسج

فيصل:وليه ياعمري مااسمع صوتك

ريناد:بعدين تمل منه

فيصل:امل من الدنيا ولا امل منه

ريناد:......

فيصل:احب اللي يسحتون انا

ريناد:خلااص بكره ارد عليك بااي

فيصل:باي

سكرت ريناد من فيصل وجلست تفكري كيف تشوف

ريناد:مالي الا ابو الشباب شجون تدبر لنا طلعه لبكره خليني ادق عليها الحين

ريناد تدق على شجون :الو

شجون:هلا خير داقه هل وقت مسرع اشتقتي الي

ريناد:ياعمري انتي بس

ابي بكره اطلع نروح مكان انا وانتي والبنات

شجون:اوكي

ريناد:بس وين

شجون:مدري والله

ريناد:ايش رايك نروح الكورنيش

شجون:والله فكره

ريناد:اوكي خلاص كلمي البنات وشوفيهم ايش يقولون

شجون:اوكي

ريناد:باي

وسكرت ريناد من شجون وشجون دقت على البنات وكلمتهم وتفقوا يروحون الكورنيش العصر الساعه 4

وناموا البنات بعد ماتفقوا

نرجع لشبااب

محمد:ها ايش سويت؟؟

فيصل:بكره يمكن نشوفهم
وليد:احلف

فيصل:والله

محمد:آه بشوفها اللي جننتني

تركي:وانا باشوف اللي عيونها ناعسه

وليد:وانت يامشاري غريبه ساكت

مشاري:افكر بقمري

وليد:هههههه قمرك مره وحده

مشاري:ههههههههه اي صراحه تذبح البنت

محمد:استريح بس

تركي:يالله شباب باروح البيت تأخر الوقت

وليد:ههههههه والله شكلكم دختوا من البنات

محمد:انا باجن

مشاري:الصراحه جسمها يخلي الواحد يفقد عقلع

وليد:مولهدرجه بصراحه

تركي:يالله شبابا اشوفكم على خير

الشباب:باي

وشباب كل واحد راح بيته وناموا

صباح يوم الخميس ساعه10

شجون تدق على ملاك:صباح الخير

ملاك:صباح نور يالمزعجه

شجون:افا انا مزعجه جزات الخير داقه عليك اجلسك من نوم يالخيشه

ملاك:خيشه وحلوه ايش تبغي اكثر من كذا

شجون:ملاكو ماعلينا قومي اجزي وحظري اغراض طلعتنا اليوم

ملاك:طيب

شجون يالله باي باكلم البنات

ملاك:باي

سكرت شجون من ملاك وشجون دقت على باقي البنات وجلستهم من نوم

وريناد فكرت تدق على فيصل وتقول له ان اليوم بنروح الكورنيش

ريناد:لالا ماراح ادق راح ارسل مسج

ورسلت ريناد الى فيصل مسج

وفيصل انبسط ودق على شباب وشباب انبسطوا وقاموا من نومهم من الوناسه

الظهر ساعه 3مرت شجون على البنات ووصلوا الكورنيش الساعه4 العصر

وجلسوا يسولفون

ريناد:بنات قوموا نتمشى

ملاك:ماودي

ريناد:قومي قالت ماودي

شجون:صج بنات قوموا نتمشى

البنات:يله

وقاموا البنات يتمشون طول الكورنيش والاتقوا بشباب

شجون:بنات ايش جيب دول هنا

ريناد:والله مدري

ملاك:هيه ماتدرين

ريناد:شقصدك

ملاك:قصدي واضح

ندى:هي انتوا يالمزعجين اسكتوا

ملاك:اسكتي انتي بس

روز:شوفوا هذه قليل الادب يناظرني>>>تقصد تركي

ندى:هههههههههه قليل ادب مره وحد يااختي الولد معجب فيك وخير ياطير

ملاك:طنشوهم

ندى:نطنشهم هيه خير ريناد تطنشهم

ريناد:شفيكم علي انتوا

شجون:اسكتوا قربوا عندنا

البنات:سكتوا..

وليد:سلام عليكم

شجون:نعم

وليد:اشدعوا رد السلام واجب يااختي

ملاك تكلم روز:ههههههههههه اخته مره وحده قويه

ندى تكلم ملاك:مسوي نفسه محترم ابو الشباب

شجون:وعليكم السلام..ومع السلامه

وليد:اسف ماكان قصدي ازعجكم

شجون:عادي

ومشوا البنات وشباب يقولون ايش ل بنت اللي ماتعطي وجه

والبنات واهم ماشين مرت عليهم شله شباب وعاكسوهم

وشباب شافوا اللي عاكسوا البنات وراحوا الهم وتكلمو معهم بطيب مانفع والبنات انبهروا من تصرف الشباب

وليد:ايش تبون من البنات

الشباب>>اللي عاكسوا البنات:وانت ايش دخلك

مشاري:ابعدوا عن البنات احسن الكم

والشباب مشوا عن البنات وبعد مامشت شله وليد رجعوا الشباب اللي عاكسوا البنات الى البنات

شجون واهي معصبه:هذول اللي بذبحهم انا

واحد من الشباب:ايش في الحلو معصب

شجون:حلو في عينك ياقليل الادب

ندى:هي انتو ايش تبون

روز:اذا ماتوخرون عن طريقنا واللهي بالجزمه

واحد من الشباب:الدلع مايلوق على الجزمه

ندى:ههههههه ندري ماتلوق ندري ماتلوق لك تدري ليش؟؟ ياخ

الشباب:ليش!!

ندى:لانها اغلى منك وخساره فيك بعد

روز:هيه والله يناسبه ينحط بزباله

ملاك:امشوا عن هل حثاله دوول

روز:يله

البنات واهم يمشوا راحو الشباب وقفوا قداهم

شجون:وخروا عن طريقنا لاتشوفون شي عمرك ماشفتونه

واحد من الشباب قرب من شجون وقال الها ايش منشوف يعني ياحلوه >>>واهو يغمز لها

وشله وليد انتبهوا للبنات وجوهم

مشاري:انتوا ماتفهمون ولا يبيلكم تربيه

تركي:ههههه اكيد يبيلهم تربيه ماتشوفه لاحقين البنات

الشباب:وايش بتسون يعني يله روينا

تركي:احين اوريكم<<<واهو ضارب واحد من شباب بوكس

والشباب طبوا على تركي ودخلت شله وليد وقام ضرب والمضارب وتركي مسك واحد من الشباب وسدحه على الارض وداس بطنه<<<هع هع مسوين اكش الشباب

وتقربوا البنات منهم....!!!! ياترى ليش؟؟؟


نهاية البارت الثالث


لبنات كلهم بصوت واحد بــس!!!

شجون:وليد بس كافي خلاص وخرو عنهم

وليد:خليني اربيهم ياشجون

شجون:قتلك خلاص كافي وخرو عنهم

وليد وشلته وخرو عن الشباب وطبعا حالتهم حاله متبهدلين وكشختهم تبهدلت

وشله الشباب المعاكسه شالوا قشهم وراحوا

شجون:مشكور ماقصرت معنه ماكان ليه داعي تتهاوشون مع هل حثاله

وليد:لاوالله اشوفهم يعاكسوكم واسكت

شجون:.......

وليد:يله ماصار الاالخير والمهم مانكون ضايقناكم على اللي سويناه

شجون:لا بس توترنا شوي وخفنا سالفه تكبر

ندى:خلاص مشكور شجون يله نمشي

فيصل:لحظه ممكن نوصلكم الى المكان اللي انتو جالسين فيه

البنات:لاشكرا

البنات مشوا عن شباب رجعوا الى المكان اللي جالسين فيه

ندى:ماكنت اتوقع من الشباب يسون كذا

روز:ايه والله انهم اشهام

شجون:خلاص فكونا من سيرتهم>>>مع انها تفكر بالموضوع

ريناد:انا راح اروح دوره المياه

البنات:لاتطولين

ريناد:اوكي

ريناد اتصلت على فيصل وقالت له انها عند الكوفي وتقابلوا هنا

فيصل:انتي من قريب احلى بكثير

ريناد:من ذوقك

فيصل:ايش رايك نمشي

ريناد:يله

ريناد وفيصل مشون مع بعض وفيصل قال لريناد ممكن امسك يدك

ريناد:لامو ممكن

فيصل قال الها مو على كيفك ومسك يدها

فيصل:يدك حيل ناعمه

ريناد واهي تحاول تفك يدها طيب خلاص فيصل شيل يدك

فيصل:ايش قلتي عيدي مره ثانيه

ريناد:شو قلت

فيصل:عيدي اسمي مره ثانيه


ريناد:اول شيل يدك عن يدي

فيصل:ماراح اشيلها وقولي اسمي

ريناد:ماراح اقول

فيصل واهو يضغط على يدها اقولك قولي

ريناد:آه يدي خلاص فيصل شيل يدك

فيصل:هههههه خلاص قلتيه >>>واهو شايل يده

ريناد:يله انا بارروح للبنات اشوفك على خير

فيصل:اوكي وحطي بالك على نفسك

وراحت ريناد الي البنات

شجون:كان لاجيتي بعد

ريناد:كنت ماراح اجي بس جيب

روز:بعد!!

ندى:بنات يله نرجع الحين بأذن عشان نصلي

روز:خلينا نصلي هنا

ندى:بعد نصلي هنا اقول يله قمنا بس

البنات يله

ملاك:اليوم جلسوا عندي

البنات:طيب

البنات ركبوا السياره وراحوا بيت ملاك وشباب كانوا لاحقينهم عشان يعرفون وين بيروحون

محمد:هذه بيت ملوك

تركي:ههههههه لاتموت علينا يابو الشباب

نزلوا البنات ودخلوا بيت ملاك وصلوا وجلسوا يسولفون ومر الوقت دون مايحسون

ساعه 9شجون خلينا نطلب عشاء

ملاك:امرو ايش تبون تأكلون

البنات:اي شي

ملاك:ايش رايكم نطلع بره نتعشى

ندى:والله فكره يله خلينا نطلع

وقاموا ولبسوا عباياتهم وطلعوا يتعشون بره وريناد دقت على فيصل وقالت له راح نطلع نتعشى

وفيصل انبسط كثير وقال لوليد

وليد:انا باروح البيت ابدل واكشخ

محمد:خلاص كل واحد فينا يروح بيته ويبدل وانا راح امر عليكم بس مو تتاخرون عشان نلحق على البنات

الشباب:اوكي

وراحوا الشباب لبيوتهم وبدلوا ومحمد خلص بسرعه ومر على شبابا وتركي تاخر شوي

محمد:كان لاجيت يابو الشباب هاذه قايل لك انا بسرعه وكذا كيف لو خد راحتك

تركي:يله حرك خلينا نشوف البنات

محمد:يله

وصلوا الشباب الى المطعم الي فيه البنات

مشاري:كيف راح ندخل هذه عوائل

محمد:بسيط ندخل ونتعشى وفيصل يدق على ريناد ولما يخلصون تدق عليه رنه

فيصل:اوكي الحين ادق

ودق فيصل وقال الها على اللي قاله محمد واتفقوا

ودخلوا الشباب المطعم وطلبوا العشاء وتعشون والبنات كانوا يتعشون بعد ماتعشوا وخلصوا البنات ريناد على طول دقت على فيصل وقالت له خلصنا

وفيصل قال لشباب وشباب قاموا وتقابلو بره المطعم بس الشباب تغاضوا عن البنات

شجون:بنات ايش صاير هاذه المره الثانيه اليوم نشوفهم

ندى:عادي صدفه

روز:اشك انها صدفه

والبنات كلهم ناضروا ريناد بصوت واحد رينااااااد

ريناد:شفيكم علي نعم

روز:ايش جيب الشباب هنا

ريناد:ها انا ايش دراني>>>واهي مرتبكه

البنات:علينا هل حركات

ريناد:اي حركات انتي وياها

ندى:يعني انتي مالك يد في هل موضوع

ريناد:لاطبعا<<<بثقه

ندى:يله نمشي

البنات واهم طالعين شباب طلعوا وراهم البنات بيقطعون شارع جت سياره ودعمه روز والشباب سمعوا صوت البنات واهم يصارخون

وليد:ايش هل صوت

الشباب لفوا جهة ماكانوا يمشون البنات وشافوا ناس مجمعين

وشباب راحوا يركضون يشوفون ايش صاير شافوا روز على الارض والبنات يصيحون.

وتركي شال روز وركبها سياره وركبوا معاهم ندى ومشاري وباقي البنات لحقوهم مع السائق وراحوا المستشفى واهم بالمستشفى

شجون دقت على ام روز وقالت الها الخبر

جاءت ام روز >>واهي تبكي

ام روز:شجون وين بنتي روز

تركي سمع الاسم

بعد ساعتين طلع الدكتور

ام روز:بشر دكتور

الدكتور:انتِ امها

ام روز: ايوه

الدكتور:انكسرت رقبتها ورجلها وفيها رضوض وكدمات

ام روز:ممكن ندخل نشوفها

الدكتور:ممكن بس مو جماعه

دخلت ام روز وشجون الى روز

ام روز شافت بنتها روز وصارت تبكي وشجون تهدي فيها

وجلسوا معاها شوي وبعدين راحا ام روز تجيب الها والى بنتها روز غيارات عشان بتنام عدها بالمستشفى

ودخلوا باقي البنات على روز وشافوا حالتها اللي تقطع القلب وبعد كذا الشبابا مشيوا وكل واحد راح لبيته وارتاح


والبنات بعد راحوا الى بيوتهم بعد ماطمنوا على روز

روز حست ان حد معاها بالغرفه وفتخت عينها


وشافت:..............



نهــــ,,,ــايه البارت الرابع


تتوقعون مين اللي مع روز بالغرفه


تحياتنا للجميع


فتحت عينها وشافت مشاري

روز:انت ليش هنا!!!

مشاري:جيت اطمن عليك

روز:بأي صفه جاي تطمن علي

مشاري:لان انا

روز:انت ايش

مشاري:انا....انا... احبك

روزك:ليش انا بذات

مشاري:القلب ومايهوى

روز:ممكن تطلع

مشاري:ليه اطلع

روز:لان امي راح تجي

مشاري:بس لسه ماشبعت من شوفتك

روز: يا....

مشاري:مشاري

روز:مشاري ممكن تطلع

مشاري:خلاص راح اطلع بشرط اشوفك بكره

روز:.....

مشاري:سكوت علامه الرضا >>واهو طالع

جت ام روز ونامت عندها

بعد كم يوم ام روز رجعت البيت

عند روز بالمستشفى

الباب:طق ...طق...طق...طق

روز:تفضلل

....:السلام عليكم

روز:انت!! واهي مصدومه

تركي:ايوه انا

روز:انت ايش جابك

تركي:قلبي اللي جابني لك (وطبعا شخص سمع الحديث اللي درا بين تركي وروز

هو مشاري وانصدم من كلاك تركي

مشاري يدق على تركي

تركي:الو

مشاري:هلا تركي وينك

تركي:بالبيت

مشاري:اجل راح اجيك

تركي :انت قريب من البيت>>واهو مرتبك

مشاري:لاباقي ماطلعت من البيت

تركي:طيب خلاص تعال

مشاري:اوكي باي

تركي:باي

تركي :انا رايح تبي شي

روز:......

تركي:خلاص اجل انا رايح>>واهو طالع

شوي والبنات دخلوا على روز

البنات:هلا بروز الحلوه

روز:هلا والله

البينات:هلا بيك

البنات:يتكلموا مه روز بس روز مطنشتهم

البنات:روز...روز

روز ماردت عليهم>>>البنت رايحه فيها

البنات:روز ...روز

روز:نعم>>واهي متعجبه

البنات:اللي ماخد عقلك يتهنابه

روز:ماحد ماخد عقلي ولا شي

شجون:باين

روز:فكونه من هالسالفه وايش اخبار المدرسه

البنات:تمام

نرجع عند مشاري وتركي

تركي:هلا والله بمشاري

مشاري:هلا>>منغير نفس

تركي:اشفيه ابو الشباب

مشاري:مافيني شي

تركي:يله ادخل راح توقف عند الباب

مشاري:يله

ودخلوا وجلسوا يسولفون

تركي:مشاري ابي اقولك شي

مشاري:امر

تركي:انا احب روز

مشاري:واهي تحبك

تركي:والله مدري

مشاري:كيف راح تتاكد طيب

تركي:مدري

مشاري:طيب ابي اسألك سؤال

تركي:تفضل

مشاري:لو انت تحب وحده وصاحبك يحبها ايش راح تسوي

تركي:اكيد راح اتركها بس ليش تسأل

مشاري:لابس سؤال طرى على بالي

تركي:انا راح اسألك سؤال طيب

مشاري:اسأل

تركي:انت تحب وحده من البنات

مشاري:لا<<<بتردد

تركي:اهاا

مشاري:طيب انا راح امشي عند كم شغله راح اقضيها

تركي اوكي

مشاري:مع الشلامه

تركي مع السلام

صباح يوم الثلاثاء

طلعت روز من المستشفى وقعدت كم يوم بالبيت وبعادعا راحت الى المدرسه

صباح يوم السبت

في المدرسه روز البنات انبسطوا من وجود روز بينهم وتحمدوا الها بسلامه وروز انبسطت بشوفت صاحباتها

شجون:روز تو مانوره المدرسه

روز:منوره بوجودك يالغاليه

ندى:ماقالوا لك متى بشيلوا الجبس عنك

روز:الا قالوا قريب انشااء الله

ملاك:انشااء الله وتردين مثل قبل واحسن بعد

روز:تسلمين يالغاليه...وين ريناد

شجون:فطورنا اليوم على حسابها ههههه وراحت تشتري النا

روز:اها يعني

ملاك:وناسه اليوم تقريبا كل الحصص فراغ

روز:زين والله نرتاح شوي

وجت الهم ريناد وجلسوا يسولفون ويفطرون

شجون:يله ياروز متى بيفكون عنك الجبس نبي نطلع ترى الطلعه من دونك ماتسوى

روز:قريب انشااء الله

بعد مرور اسبوعين شالوا الجبره الجبس) من روز ورجعت مثل قبل واحسن

وطبعا البنات راح يحتفلون بمناسبه شفاء روز والحفله كانت ببيت روز وكانت الحفله بتنظيم البنات كلهم وعزموا البنات اللي معاهم بالمدرسه


وعزموا البنت الجديده اللي معاهم بالفصل واخلاقها عاليه ويفكرون البنات يضمونا لشلتهم واسمها شوق

مواصفات شوق:شعرها طويل واسود وعيونها وساع سود بشرتها بيضه وناعمه مثل بشرة الاطفال وهادى البنت حيل

نرجع لجو الحفله

ريناد جابت كاست كله اغاني جنان وقاموا البنات يرقصون على اغنية
تنحط على الجرح يبره


القلب سلم لك امره


في حالتي انت ادره


ياللي حنانك وطيبك

تنحط على الجرح يبره


شفاف يا نور عيني

حبوب قلبك يبيني

زهرة شبابي وسنيني

تفداك الفين مرة


الله لما تكلم

كنك تغني ترنم

الورد منك تعلم

والشاعر يضيع شعره


فديت صوتك فديتك

شفتك عشقتك هويتك

ياليت تدري ياليتك

غلاك يا كبر قدرهشوق رن جوالها وطلعت بره في الحديق تكلم عن الازعاج

واهي تكلم فهد كان طالع من المجلس ورايح المطبخ وشوق واهي تمشي على ورى صدمت في فهد وفهد صار يناظرها في عينها واهي ميته من الخجل وماهي عارفه عارفه شنو تسوي وفهد

ابتسم الها ونقلب وجها احمر وبسرعه رجعت للبنات

نتعرف على فهد:طويل حنطي البشره شعره طويل اسود وناعم وفيه سكسوكه وعيونه مثل روز ناعسه يعني كله على بعضه حلو

فهد نسى ايش كان بجيب ورجع بالمجلس

نرجع لجو البنات

ريناد:ايش تبون تسمعون الحين

جلسوا يفكرون ايش راح يحطون

شوق:صدفه..!!!

صدفه ومن بين كل الناس علقني
من يوم شفته وعيني جات في عينه
حسيت شي بعيونه حيل يجدبني
ولما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه

هاذه اللي شوق ركزت عليه


بعد ماسمعوا وهيصوا ورقصوا وتعشوا وتعبوا كل وحده راحت لبيتها

روز واهي جالسه جت الها الشغاله وبيدها ثلاث هدايا

وعطتهم روز

روز:من وين هدول

الشغاله:مافي معلوم انا في شوف عند باب

روز:خلاص روحي

اخدت روز الهدايا وشافت الهديه الاولى من تركي

والهديه ثانيه من مشاري

والهديه الثالثه...........


نهايه البارت الخااامس

تتوقوعون منو صاحب الهديه الثالثه




رواية حب بعد كره جريئه الارشيف

التوقيع

توقيع
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايات سعوديه جريئه الارشيف كامله Eleena استراحة بورصات 0 23 - 04 - 2015 07:13 PM
رواية طلال وريم سكر العيون بقلم الكاتبة من غلاي كلهم وراي رواية جريئه ورومنسيه smay@yah استراحة بورصات 0 23 - 03 - 2012 03:10 AM


10:15 PM