• 3:17 صباحاً




روايه حب لينا لفيصل بعد كره وانتقام كامله

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,465
معدل تقييم المستوى: 10
Dr.Oz is on a distinguished road
08 - 05 - 2015, 04:39 PM
  #1
Dr.Oz غير متواجد حالياً  
افتراضي روايه حب لينا لفيصل بعد كره وانتقام كامله
لينابحده:يايمه انا لسى صغيرمالي من مخلصه الثانوي اسبوع وابغى اكمل دراسه يعني بالعربي ماابي اتزوج يعني ردي عليهم وقوليلهم لا
هيا (ام لينا):مايخالف يابنتي هو ماراح يمنعك من تكملة دراستك مثل ابوك انتي فكري في الموضوع واستخيري ولاتقولي لا على طول
لينا :قلت لا وماراح اغير رأي وحـ
هياتقاطعها:يابنتي هذا ثالث واحد ترفضيه حتى بدون ماتعرفي من هو
لينا:مولازم اعرف اذا كذا ولا كذا انا رافضه الموضوع
(لينا طولها متوسط ودايما"يقولوا عنها قزمه رغم طولها المتوسط وجسمها مثل عارضات الازياء وشعرهاطويل لنهاية ظرها وناعم ولونه اسودوبشرتها بيضه عاديه مو مره وهي انسانه عنيده بمعنى الكلمه ولكنها تخاف بشكل فضيع وخصوصا" من والدها وهي رسامه وهذه موهبتها ودايما" ترسم صديقاتها)
هيا:بس ابوك يقول انه رد ع الجماعه بالموافقه وماراح يغير كلمته اذا اطر راح يجبرك
(ام ليناانسانه حنونه بمعنى الكلمه وهي ربة بيت وماتشتغل)
لينابصوت باكي:يعني راح تجبروني ليه يمه مابي يعني ماابي
:مو على كيفك انا رديت عليهم وماعاش من يكسر كلمتي
لينا:بس يبه انـ
فهد ابولينا:لاتبسبسين لي قلت راح تتزوجينه يعني راح تتزوجينه
( ابو لينا رجل عصبي وهو رجل اعمال كبيروعنده شركات واراضي ومزارع )
لينا قامت وصعدت لغرفتها ورمت حالها ع السرير وجلست تبكي
ام لينا: هدي حالك يابوتركي
ابو لينا:كيف اهدى يامره وهالعنيده ماتسمع الكلمه وانا مابغى اغصبها ع الزواج بس هي اجبرتني من كثر ماترفض وبدون سبب
ام لينا: خلاص انا راح اقنعها وان شاء الله مايصير خاطرك الاطيب
ابولينا:ايه كذا لان هالبزر ماتعرف مصلحتها والي متقدم رجال والنعم فيه وهو ولد عبد الرحمن ال....... وهو زي مايعرف الكل من اغنى اغنياء البلد يعني بتعيش ملكه عنده
ام لينا:طيب .....انا راح اقوم اشوف اش صار ع العشى


روايه حب لينا لفيصل بعد كره وانتقام كامله


شوي ودخل تركي لقى ابوه جالس في الصاله:السلام عليك "وتقدم وباس ابوه على راسه"
ابو تركي :وعليكم السلام كيف الشركه ياتركي
تركي : الحمدلله يبه كل شي تمام(تركي شاب وسيم وطويل ذو جسم رياضي وحنون على اخته وعمره 28 وشعره الى نص اذنه يعني مطيح البنات بس هو موحق بنات ولا يعبرهم وماسك شركة من شركات ابوه وناجح في عمله)
تركي: باللذن يبه بقوم اغير ملابسي
ابو تركي :اذنك معك بس لاتتأخر ع العشى اللحي بيحطوه
تركي: ان شاء الله
وطلع تركي لجناحه وغيرملابس العمل "ولبس بنطلون اسود رياضي وبلوزه ازرق وفيها كتابه بالاسود" وراح لغرفة اخته لقاها نايمه بلبسها وبدون لحاف والمكيف مصلط عليها فتوجه للدولاب واخذ لحاف ولحف اخته وخرج من الغرفة وتوجه الي الدرج ونزل لغرفة الطعام ولقى والديه ينتظراه جلس معهم
تركي: يمه ليه لينا نايمه مو من عوايدها
ام تركي:كلمنها بموضوع زواجها وزعلت وطلعت لغرفتها
تركي: يعني رفضت
ام تركي : ايه رفضت وكـ
ابوتركي يقاطعها:بس انا اعطيتهم كلمه وماراح اتراجع عنها
تركي: يبه لاتغصبوها ع الزواج
ابو تركي بعصبيه :اذا مانفع معها الطيب ينفع معها الغصب وانا ادري بمصلحتها
تركي: تكفى يبه لا
ابو تركي: كلمتي ومااثنيها ياتركي ولينا راح تتزوج فيصل ولد عبد الرحمن
تركي قام من الطاوله وقال:تصبحوا على خير
ام تركي:يمه مااكلت شي
تركي : الحمدلله يمه شبعت
وطلع غرفته وهو معصب ومو راضي على الي ابوه يسويه ولكن مايقدر يقول شي لأبوه ونام
ومع طلوع شمس يوم جديد........


((***ننتقل الى عايلة ابوبند اخ ابو تركي الوحيد***))
روان :يمه معقوله بكره راح يخطبوا لينا رسمي ويشوفها النظره الشرعيه
ام بندر :ايه يابنتي كل بنت مصيرها بيت زوجها ولينا جى نصيبها
روان : بس يمه هي كانت رافضه وشايله فكرة الزواج من راسها ا شالي اقنعها (روان طويله طول طبيعي وجسمها شوي دبدوبه ذو بشره برونزي وشعرها يصل الى كتفها وعمرها 19 اول جامعة حاسب وصديقة لينا الروح بالروح)
ام بندر:والله هي للحين شايله هالفكره من راسها وامااقتنعت بس ابوها غصبها
روان:لا يمه حرام كله الا الزواج مايجي بالغصب
ام بندر:اش نسوي لعمك وتفكيرهه بس امها ان شاء الله بتقنعها
روان: طيب بتصل عليها وأشوفها اذا فتحت جوالها لان من امس مقفل
ام بندر: ايه والله تلقيها محتاجتك اللحين
لينا قامت الساعة 9وصلت الفجر بعد مااخذت لها شور وجلست ع النت تكمل روايتها
وانتبهت لجوالها يتحرك فوق الكومدينه لانه صامت وهزاز اخذته وابتسمت لمن شافت اسم توأم روحي
عرفت ان راح يجيها تهزيئه من روان لانها مقفله جواله من امس وردت وابعدت الجوال عن اذنها حذاري من صراخ روان
ولكنه اتفاجئة ان روان تقول الو بكل هدوء قالت في خاطرها اكيد الهدؤ الذي يسبق العاصفه.
قالت لينا: هلا روان
روان : هلابك
لينا: كيفك
روان : الحمدلله وانت
لينا: بخير بعد ماسمعت صوتك
روان: حبيبتي انا دريت عن موضوع خطبتك الي بكره
ليناوتجمعت الدموع في عينها:..............
روان:لينا تكفين لاتبكين ان شاءالله راح يسعدك
لينا:بس انا ماابغى اتزوج ع الاقل اللحين
روان:خلاص هذا نصيبك وانت تعرفي عمي اذا عصب
لينا: ودراستي
روان : لاتضحكي على نفسك ابوك ماراح يخليك تكملي دراستك وانت عارفه وجهة نظره مع انك تعبتي وانت تحاولي تقنعيه
لينا بصوت باكي: ياربي اش هالاب المعقد والله تعبت
روان: احتمال فيصل يعوضك ويخليكي تكملي
لينا باستغراب واستفهام:مين فيصل؟؟
روان:هذا الي خطبك ماتعرفي اسمه معقوله
لينا:قسم مااعرف
روان :هههههههههه في احد مايعرف اسم خطيبه
لينا:وانا كيف اعرف باسم خطيب الغفلبه اف
روان :طيب حبيبتي انا طفشانه وحابه اجيكي اليوم
لينا : ايه والله راح انفجر من كثر الملل
روان :طيب يلا باي قلبي ولاتنسي لازم تستخيري
لينا :ان شاء الله باي
وجلست لينا تكمل الرواية وسمعت دق لباب غرفتها قالت لينا:تفضل
دخلت والدت لينا وقالت وهي مبتسمه:صباح الخير
قامت لينا وباست راس امها وقالت: صباح النور يمه
ام تركي:هاه يابنتي استخرتي وفكرتي
لينا نزلت راسها:لا يمه ليه استخير وافكر اذامالي راي في الموضوع
ام تركي جلست جنب لينا في السرير وقالت:يايمه اش هالكلام ابوكي قال كذا لمصلحتك مو اكثر
لينا:وانا ماابي ها الزواج
ام تركي:علشاني ولا مالي خاطر عندك
لينا : لالا يمه لاتقولي كذا انت فوق راسي
ام تركي: خلاص اجل بكره تدخلي على اهله وعليه اذا طلب يشوفك
لينا في نفسها ان شاء الله مااعجبه:طيب يمه
ام تركي:تسلمين يابنتي وهذا العشم والله ..........وقامت امها وهي خارجه قالت :يلا يالينا انزلي علشان تفطري مااكلتي شي من امس
لينا: ان شاء الله .....قفلت الاب توب ونزلت ومرت من غرفة اخوها وابتسمة ابتسامة خبث ودخلت لقت اخوها نايم و الحاف تحت جنب السرير وهونايم بشكل مضحك دخلت وقفلت المكيف وفتحت الستاره وصورته وخرجت وكأنها ماسوت شي
نزلت وجلست تفطر...


روان :عمر تكفى والله مااحب اركب مع السائق
عمر:وانا اش دخلني فيك
روان:بلييز اخي العزيز بس هالمره
عمر:طيب راح اوديك بس الساعة 5 تكوني جاهزه ولا مشيت وخليتك(عمر اخو روان الصغيرذو جسم دبدود وطول متوسط يحب الاكل وعمره 17 سنه لعاب ومغازلجي درجه اولى)
روان:لا اش دعوى خمسه الاربع وانا جاهزه يااحلى اخو في الوجود
عمر: ايه اللحين احلى اخو وقبل نص ساعه كنت شي ثاني هاه
روان :ليه دايما" تفهموني غلط وانا على نياتي
عمر : ايه صح مسكينه
وعند لينا الي جالسه تشرب كوفي ومسرحه وتفكر بالي خطبها ومستقبلها اذا وافق عليه وماحست الا ببوسه على خدها
لفت علشان تشوف مين لقت اخوها مبتسم وهو يجلس جنبها ع الطاوله
قالت لينا بابتسامة مكر: صباح الخير
تركي: صباح الود والفل لاحلى اخت في الوجود
لينا: تسلملي
تركي:اقول لينا
لينا:هلا
تركي: كم اعطيكي وتبطلي تفتحي الستاره وتقفلي المكيف كل ماتشوفيني نايم
لينا:هههههههههههههههه
تركي: لية تضحكي
لينا: لان صورتك اليوم صوره انما ايه
تركي : لايكون وانا نايم
لينا:ههههههه ايه وحوريها روانا اذا مانفذت الي ابي
تركي:لا كله الا روان بعدين اطيح من عينها اطلبي الي تبين واناحاضر
لينا:ابغى 3 كيلو اسكري بلاك اند وايت من باسكن روبنز كيك من ......... وووتوديني البحر يوم الخميس وووووووبس
تركي: الله ياالظالمه وراي زواج انا
لينا:قل تم ولا اوريها روا
يقاطعها تركي:لالالا خلاص تم تم
لينا: خلاص راح امسح الصوره
تركي يقوم ويقلها :خليك جاهزه الساعه2 امرك نخرج نتغدا في مطعم وبعدين شوفي اش تبين
لينا: اوكي بس نرجع قبل الساعه 5
تركي:ليه؟
لينا:لان روان جايه الساعه5
تركي: والله طيب سلميلي عليها
لينا: تامر امر
تركي: طيب يلا باي
لينا :مع السلامه

"" البارت الثاني""
طلعت لينا لغرفتها علشان تجهز نفسها للطلعه مع تركي اخوها......
واللحين
"راح اعرفكم على عيلة خطيب لينا عيلة عبدر الرحمن ال...........
عبد الرحمن:ههههههههه
فيصل :اشفيك يبه
عبد الرحمن:ياوليدي اثقل شوي ايش الملكه بعد اسبوع
فيصل: وانا صادق يبه اش له نطول السالف وهي قصيره
عبد الرحمن :انت حتى لسى ماشفتها
فيصل في نفسه"اه لو تعرف اني شفتها من سنه وتعلقت فيها بدون ماهي تدري كان قلت الزواج بكره":..........
عبد الرحمن(ابو فيصل رجل غني ومن اغنى اغنياء البلد طيب وحنون ومتواضع لابعد حد ومايرفض لعياله طلب):فيصل وين رحت
فيصل: معك يبه(فيصل شاب طويل طول مناسب مع جسمه الرياضي ذو العضلات وبشرته برونزي وشعره اسود لنهاية اذنه ووسيم لابعد حد عمره 30 يشتغل مع ابوه وناجح في عمله)
عبد الرحمن :خلاص ياوليدي موعدنا معهم بكره بعد المغرب لا تنسى
فيصل: لايبى اش دعوى انسى نصلي المغرب في مسجد.....علشانه قريب من بيتهم ونرحلهم
عبد الرحمن: هههه قلت اثقل وانا ابوك
فيصل:ههههههه ولايهمك يبه


نرجع للينا الي كانت تنتظر تركي وكانت الساعة2:15 واخوها لسى ماجى كالعاده مايهتم بمواعيده
وشوي الاوتسمع نغمة جوالها اخذته وعرفة انه تركي يبيها تنزل اخذت شنطتها وقفلت العبايه ولبسة الطرحه وغطت وخرجت...
لينا فتحت باب السيارة وقالت:اهتم شوي بمواعيدك
تركي: انا ع الموعد بالتمام
لينا :لا والله متأخر ربع ساعة
تركي: اهم شي ان لسى الساعة ماصارت ثلاثة
ركبت لينا وحرك تركي وقال:أي مطعم تبين
لينا:تشيليز
تركي:اوكي
ووصلو المطعم طلبو وجلسو يستهبلوا ويضحكوا حتى لمن جابوله الطلبيه اكلوا وبعد ماخلصو راحوا علىسعد الدين للحلويات وبعدين باسكن وهم في الطريق للبيت قال تركي:لينا فكرت واستخرتي
لينا:لاورجا"لاتكمل هالموضوع لأني مليت منه
تركي:ليناليه الزعل هذا شي مقدر وبيصير
لينا:تركي خلاص تكفى قفل الموضوع ماابغى اتكلم في اللحين
تركي :طيب اذا هذا يضايقك ماراح اناقش او اتكلم فيه الا في الوقت الي تبغيه
لينا : وانت متى راح تخطب روان
تركي : راح اتكلم مع امي وابوي بعد يومين ان شاءالله
لينا: طيب الله يوفقك ياخوي
تركي: آميين ويسعدك يالينا
وصلو بيتهم الي هو عباره عن فله كبير الساعه 4:30ودخلت لينا وسلمت على امها وابوها الي كانوا في الصاله وطلعت بسرعه على غرفتها علشان مايفتح معها ابوها موضوع زواجها
وبعد 5 دقايق دخل تركي البيت وسلم على واللديه واستاذن منهم علشان يريح قبل الدوام وطلع غرفته غير ونام
وعن روان :عموري حبيبي يلا مو انت قايل الساعه 5 اكون جاهزه
عمر:ايه بس انا جوعان خليني اكل
روان:تكفى ياخي وصلني وارجع كل مثل ماتبي لان لسى باقي 15 ساعه علشان يجهز وعلى ماتاكل وصلت الساعه 6
عمر:طيب طيب لاتنذلي اكثر
روان:ههههاي تعرف تنكت
عمر:تأدبي ولاتخليني اهون هاه
روان تحط ايدها على فمها بمعنى خلاص سكت وهي تقول:لاخلاص اسفه
عمر:ايوه كده حريم ماتجي الا بالعين الحمرا............وطلع الحوش وشغل السيارة
روان تتحلطم وتفتح باب السيارة وتركب
وعمر حرك السيارة متجه الى بيت ابو تركي
بينما لينا كانت ترش عطر وتناظر نفسها في المرايا بكل اعجاب "كانت لابسه بدي احمريتربط من عند الرقبه وتنوره برموده تحت الركي ضيقه من الخصر ووسيع من تحت وعلى البدي الي يوصل لتحت الصر بشوي حزام ابيض ولابسه جزمه (الله يكرمكم )باليح لون احمر وفاتحه شعرها وحاطه عليه شريطه بيضه وعامله كحل ومسكره وغلوس احمر وطالعه جنــــــــــــــــــان"
فتحت باب غرفتها ونزلت علشان تنتظر روان تحت...........وشوي الا وسمعت تصفيره التفتت لقت تركي نازل من الدرج ويقول: يارض احفضي ماعليك
لينا نزلت راسه بحيا:تركي بطل هالحركات
تركي:يسلمولي الي يستحون والله
لينا:ههههههههههه
الابخلت مين مي ياترى>>>>فكري معايا
ايه روان دخات وهي حاطه الطرحه على كتوفها وكانت مسرعه بس صنمة لمن شافت تركي وبغى قلبها يوقف
بسقدرت بصعوبه تعطيه ظرها وتحط الطرحه على راسه وغطت بها وقالت بصوت اشبه للهمس:كيفك تركي
تركي لسى متنح لانها كانت قمة في الجمال فاتحه شعرها الويفي وحاطه عدسات عسلي وكحل ومسكره وغلوس وردي طالعه جنان مع بشرتها البرنزيه"انتبه على نفسه لمن دقته ليان وقال:الحمدلله انت كيفك يابنت العم
روان بارتباك واضح:الحم...دلله
طلع تركي وليان راحت لروان وقالت لها: نحن هنا
روان:ءءءء هلا ليان كيفك
ليان:اش هلا ليا نكيفك بالاحضان ياعمري وحشتيني ياالظالمة ثلاث ايام مااشوفك
روان وهي تضم لينا : مشاغل بس والله اشتقت لكي اقلبي>>>الي يشوفهم يقول شهر ماشافوا بعض مو 3 ايام>>خخخخخ
لينا:يال خلنا نطاع غرفتي احسن
روان يلا
وطلعوا لغرفه سوالف وضحك حتى ان لينا نسيت ان بكره راح يشوفوها وحتى زعلها من ابوها
وخرجت روان من عند لينا الساعه 11 ولينا على طول نامت



روايه حب لينا لفيصل بعد كره وانتقام كامله

التوقيع

توقيع
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية غرام وانتقام كامله من الارشيف Miss_Dior استراحة بورصات 0 15 - 03 - 2014 06:18 AM


03:17 AM