موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

ما الذي ينتظره الفدرالي الامريكي من بيانات الوظائف؟

منتدى تداول العملات العام

Like Tree4Likes
  • 4 Post By ايهم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07 - 08 - 2015, 12:05 PM   #1
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي ما الذي ينتظره الفدرالي الامريكي من بيانات الوظائف؟

ما الذي ينتظره الفدرالي الامريكي من بيانات الوظائف؟
بتداولات اليوم نكون قد وصلنا الى البيانات الاقتصادية الامريكية الاهم والتي بناء عليها قد يتحدد اتجاه الدولار الامريكي العام للأسبوع القادم كاملا على الاقل .
وقبل الدخول بالتفاصيل والتوقعات نتوقف قليلا مع بيان البنك المركزي الفدرالي الاخير لتوضيح الفرق البسيط والبالغ الاهمية ما بينه وبين البيانات التي سبقته كلمة واحدة نجد بان اليوم هو الانسب للتطرق لها .
لغاية شهر يونيو/حزيران كان بيان الفدرالي يحمل عبارة تخص اسواق العمل تقول (ان اعضاء مجلس الاحتياطي الفدرالي بحاجة لرؤية "مزيد من التحسن."في اسواق قبل البدء برفع اسعار الفائدة )
اما في البيان الاخير بشهر يوليو/تموز الماضي فقد ورد في البيان ان (ان اعضاء مجلس الاحتياطي الفدرالي بحاجة لرؤية "بعض التحسن."في اسواق قبل البدء برفع اسعار الفائدة ).
جملة ( المزيد من التحسن) كان يقصد فيها الفدرارالي انه راضى عن الوضع الراهن ولكنه غير كافي للبدء برفع اسعار الفائدة وان يحتاج نتائج اكثر ايجابية اضافة لاستمرار صدور بيانات الوظائف على التحسن .
بينما الجملة الجديدة (بعض التحسن) تفسر بان الفدرالي قد حصل على النتائج المطلوبة ولم يعد يحتاج المزيد منها للبدء برفع اسعار الفائدة ولكنه يبحث عن تحسن بسيط ومحدود كي يطمئن اعضائه وبشكل نهائي وبدون اي مخاوف او شكوك بان الرفع لأسعار الفائدة قد حان وقته المناسب .
وعبارة بعض التحسن هنا لا تعني بان تصدر ارقام التوظيف فوق 280 الف وظيفة كمثال وهو الرقم الذي صدرت عليه قبل شهرين ،و انما القصد هنا الحفاظ على المستويات المرتفعة للوظائف والمعدل المتدني لنسبة البطالة اضافة الى استقرار متوسط الدخل في الساعة،
وبلغت الارقام المطلوب للأخذ بايجابية بيانات اليوم ورفع الرهان على تحركات ايجابية للدولار الامريكي ان يصدر معدل البطالة على نسبة 5.3٪السابقة او دونها ، وان يكون القطاع الحكومي الامريكي قد استحدث (222 الف وظيفة )كما توقعات الاسواق نميل لان يكون الرقم (255الف وظيفة )وذلك بدعم من نتيجة مؤشر الاي اس ام لمديري المشتريات للقطاع غير الصناعي حيث الارتفاع من 56.0 الى 60.3 و هي و فوق التوقعات التي كانت على 56.3 فقط , وان صدر متوسط الدخل في الساعة على 0.2٪او اعلى منها .
بالسيناريو السلبي المخاوف ان تصدر احد البيانات دون المتوقع ارتفاع معدل البطالة او انخفاض اعداد الوظائف قرب او دون ال200الف وظيفة .
ميولنا الخاصة ناحية بيانات اليوم تميل للايجابية ولكن ثمة خشية ان تكون الردة الاولية للأسواق على شكل تذبذب وعشوائية حادة ولهذا نفضل ان تكون التداولات اما مع بداية الاسبوع القادم وبالاتجاه الذي ستدعمه النتائج الفعلية لبيانات التوظيف ,او على الاقل الانتظار فترة من الوقت لحين الانتهاء من الرده الاولية والاستقرار على الاتجاه .
الاقتصاد البريطاني
من الاقتصاد البريطاني صدر بالأمس معدل النمو في قطاع الانتاج الصناعي على نسبة 0.2% كما ألتوقعات اما قطاع الصناعات التحويلية فقد سجل تراجعها وانكماشا بنسبة - 0.4% بينما كانت التوقعات ان يسجل نموا بنسبة 0.1%.
وعن مقررات و احداث المركزي البريطاني فقد ابقى اسعار الفائدة على نسبة 0.5% و برنامج شراء الاصول بقيمة 375 مليار دون تغيير نتائج تصويت اعضاء البنك على سعر الفائدة اظهرت بان عضو واحد من الاعضاء التسعة قد صوت لصالح رفع الفائدة بنسبة 25 نقطة بينما كانت التوقعات تراهن على تصويت عضوين او ثلاثة لصالح رفع الفائدة اما برنامج شراء الاصول فقد صوت الاعضاء التسعة على بقائه دون تغيير.
وعن اهم ما ورد بحديث كارني محافظ البنك المركزي البريطاني وتقرير التضخم فقد قال حول توقيت رفع اسعار الفائدة بأنه لا يمكن توقع التوقيت المحدد لاتخاذ الخطوة الأولى مسبقا حيث ستكون نتاج تطورات اقتصادية ومؤثرات اخرى. وان الامر سيعتمد على البيانات ،وان الرفع ان تم سيكون محدودا ومتدرج الخطوات ،كما تطرق للجنية المرتفع حيث قال ان قوة الاسترليني تحد من القدرة على المنافسة في قطاع ألتصدير وحول الوضع الاقتصادي العام قال ان لا مؤشرات على بوادر انكماش او ركود اقتصادي.
الاهم بمجيرات الامس هو رد كارني على الانتقادات التى وجهة له ناحية التناقض الكبير بأحاديثه المتتابعة حيث برر ذلك بأنه بعض الاحيان يتحدث بصفته الرسمية وتعبيرا عن موقف المركزي البريطاني وبعض الاحيان الاخرى يتحدث بآرائه الشخصية .
من جملة ما قاله :ما ورد في تصريحاتي السابقة عبر عن رأيي الشخصي. حديثى اليوم تعبير عن موقف المركزي.
في تصريحي السابق لم اعد برفع الفائدة نهاية العام ولكنني نبهت الى امكانية البدء بالتفكير بهذا الامر وعلينا ان نتحضر لهذه الأجواء
ارتفاع الاسترليني في الاشهر القليلة الماضية زاد على ال 20% وهذا امر يجب اخذه بالاعتبار على اساس انه عامل معيق لارتفاع التضخم.
النشاط الاقتصادي العالمي امر مهم ولكن ضعفه لن يعرقل سياسة التحضير لرفع الفائدة المرتكزة على الوضع الاقتصادي الداخلي .
لا تخفيض للمبلغ المقرر للدعم الاقتصادي / 375 مليار / قبل ارتفاع الفائدة الى مستوى يسمح بإعادة تخفيضها اذا دعت الحاجة ،في الحقيقة نجد عذر كارني اقبح من الذنب الذي ارتكبه.
اختصارا نقراء ما بين السطور لبيانات الامس البريطانية انسحابا بطريقة ذكية من الوعود برفع اسعار الفائدة .
الاقتصاد الكندي
من الاقتصاد الكندي لنا موعدا اليوم مع مجموعه من البيانات الاقتصادية ارقام التوظيف بتوقعات اضافة 5.3 الف وظيفة ، اما معدلات البطالة العامة فيتوقع ثباته على 6.8% القراءة السابقة ، تصاريح البناء ويتوقع الى ارتفاعها بواقع 5.1% عقب انكماشها بالقراءة السابقة ابنسبة -14.5%،مؤشر مديري المشتريات الصادر عن مدرسة ايفي للأعمال و ثمة مخاوف صدوره على انخفاض من 55.9 الى 51.8 حسب التوقعات .

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
ما الذي ينتظره الفدرالي الامريكي من بيانات الوظائف؟
http://www.borsaat.com/vb/t857699.html



ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

افضل 10 شركات فوركس !!
برجاء المساعدة في ترشيح شركة
طلب مساعدة

مواضيع تالية :

ما يمكن توقعه من قائمة الرواتب؟ - توقعات 15 بنك
صناع السوق قالوها بصراحة مش هتكسبو
تجربة شخصية مع 8 سنين فوريكس فاعتبروا يا اولى الالباب

ما الذي ينتظره الفدرالي الامريكي من بيانات الوظائف؟

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الدولار الأميركي يتراجع على الرغم من بيانات الوظائف القويّة- ما الذي قد ينقذه؟ الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تراجع برنت والخام الامريكي بعد بيانات الوظائف الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الخام الامريكي وبرنت يواصلان الهبوط بعد بيانات الوظائف الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
عقود النفط الامريكي ترتفع قبيل بيانات الوظائف الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
صعود عقود النفط الامريكي بعد بيانات الوظائف الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


11:07 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة