موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

احاول تشغيل برنامج ال time solution ولكنى لا انجح

منتدى تداول العملات العام

Like Tree1Likes
  • 1 Post By mesy

قديم 13 - 12 - 2015, 02:22 PM   #1
عضو نشيط جدا

افتراضي احاول تشغيل برنامج ال time solution ولكنى لا انجح

انا تعاملت مع برنامج ال time solution من قبل وفتحته واشتغلت عليه ولكن عندما سطبت الويندوز اخر مرة ثم بدأت تسطيب برنامج ال time solution وبعد انتهاء التسطيب احاول تشغيل البرنامج فتظهر لى رسالة windows nt is required
حملت حزمة الويندوز ان تى كاملة فرجين رقم 4 من موقع ميكروسوفت وعندما قمت بتسطيبها ظهرت لى رسالة ان الويندوز ان تى موجود اصلا على الكمبيوتر حاولت افتح البرنامج تاى تظهر نفس الرسالة ثم قمت بتحميل حزمة الويندوز ان تى رقم 6 فقال لى الويندوز عند تسطيبها ان تلك الحزمة لويندوز اعلى من ويندوز سفن
المهم انا كنت شغلت برنامج ال time solution قبل كيده فى نخات ويندوز سابقة مش عارف ليه مش عايز يشتغل المرة دي ياريت لو حد بيتعامل مع البرنامج يقولى ايه الحل او لو فى حد يعرف طريقة للتواصل مع عماد بركات اللي شرح هذا البرنامج يقولى وشكرا

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
http://www.borsaat.com/vb/t888211.html

Ossama Aly likes this.
mesy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2015, 05:08 PM   #2
عضو محترف

الصورة الرمزية Rock

افتراضي رد: احاول تشغيل برنامج ال time solution ولكنى لا انجح

ياريت تضع البرنامج هنا
عشان نشوف كيفيه عمله ويمكنا مساعدتك
لانى اتجاهل صراحه دور البرنامج
.
.

التوقيع:
من بالغ فى استسلامة ضاق فكره عن رؤية النجاح

توصيات هذا الشهر هنسميها " بتوصيات الحب والسعاده "
http://www.borsaat.com/vb/t1076007.html
Rock غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2015, 12:01 AM   #3
عضو نشيط

افتراضي رد: احاول تشغيل برنامج ال time solution ولكنى لا انجح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesy مشاهدة المشاركة
انا تعاملت مع برنامج ال time solution من قبل وفتحته واشتغلت عليه ولكن عندما سطبت الويندوز اخر مرة ثم بدأت تسطيب برنامج ال time solution وبعد انتهاء التسطيب احاول تشغيل البرنامج فتظهر لى رسالة windows nt is required
حملت حزمة الويندوز ان تى كاملة فرجين رقم 4 من موقع ميكروسوفت وعندما قمت بتسطيبها ظهرت لى رسالة ان الويندوز ان تى موجود اصلا على الكمبيوتر حاولت افتح البرنامج تاى تظهر نفس الرسالة ثم قمت بتحميل حزمة الويندوز ان تى رقم 6 فقال لى الويندوز عند تسطيبها ان تلك الحزمة لويندوز اعلى من ويندوز سفن
المهم انا كنت شغلت برنامج ال time solution قبل كيده فى نخات ويندوز سابقة مش عارف ليه مش عايز يشتغل المرة دي ياريت لو حد بيتعامل مع البرنامج يقولى ايه الحل او لو فى حد يعرف طريقة للتواصل مع عماد بركات اللي شرح هذا البرنامج يقولى وشكرا

http://emad-d-gann.*************.eg/

Ossama Aly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

مواضيع سابقة :

شارتات قد تصيب وقد تخيب
دبلومة أحتراف الفوركس
رحلة الصعود نحو القمة المنتظرة قبل 20/9/2016م

مواضيع تالية :

كل شى مظلم ولكن
الفوركس ضار جدا بالصحه / تنبيه هام فوركس بدون رياضه قاتل
كيف تصبح متداول فاشل بالفوريكس ؟ طرق سريعة لتصفير الحساب !!!