موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

نداء لأخوتنا في الخليج العربي وتركيا @@@

منتدى تداول العملات العام

Like Tree215Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02 - 04 - 2016, 02:44 PM   #91
عضو نشيط
 

افتراضي رد: نداء لأخوتنا في الخليج العربي وتركيا @@@

رد: نداء لأخوتنا في الخليج العربي وتركيا @@@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل خير مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

حي الله اخوي فوركس نجد .. بشرني عنك ؟

تفصيل الرافعه ..

فرع سويسرا 1.100 نهاية سوق اوروبا يوم الجمعه تقريبا الساعه 9.30 ليلا تنخفض

الى 1.30 و ترجع لوضعها الطبيعي معا افتتاح السوق يوم الاحد الليل

واذ زودت الرافعه الى 1.200 تنخفض الى 1.60

فرع اوروبا نفس السابق ولكن اضيف عليه .. انك ممكن تود الرافعه الى 1.300

وتنخفض الى 1.90


النصيحه كالاتي .. اذا انت يا المتداول تعمل بعقود ضخمه بالنسبه لراس المال

و تبيت صفقاتك فلا انصحك تسجل في اي بنك

ولكن اذا انت تشتغل مضاربه سريعه حتى لو بمخاطره عاليه فما عندك مشكله

وبالعكس من صالحك لان السبيرد رائع جدا ويساعد المهم انك يوم الجمعه الساعه 9

تنتبه لهذا الامر .

اذا انت ادراتك للمحفظه متزنه و صارمه فما راح تلقي اي بال لانخفاض الرافعه .


انا اي بي معا بنك دوكاسكوبي .. واللي يحتاج اي مساعده يبشر
الغالي العزيز أبوأحمد
كم سبريد العملات الرئيسية؟



أبومجدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2016, 02:47 PM   #92
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية متفائل خير
 

افتراضي رد: نداء لأخوتنا في الخليج العربي وتركيا @@@

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومجدي مشاهدة المشاركة
الغالي العزيز أبوأحمد
كم سبريد العملات الرئيسية؟
اليورو مثلا معا العموله تقريبا 7.
الين كذلك 8. الباوند 1.3



التوقيع:
اللهم عجل بنصرك الذي وعدت لعبادك المؤمنين !!


سبـــحــان الله
والحمــد لله
ولا اله الا الله
و الله أكبـــر .



عليك بتقوى الله ان كنت غافلا .

....... يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري

فكيف تخاف الفقر والله رازقا ..

...... فقد رزق الطير والحوت في البحر

ومن ظن أن الرزق يأتي بقوة ...

........ ما أكل العصفور شيئا مع النسر
متفائل خير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2016, 02:58 PM   #93
عضو جديد
 

افتراضي رد: نداء لأخوتنا في الخليج العربي وتركيا @@@

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل خير مشاهدة المشاركة
اليورو مثلا معا العموله تقريبا 7.
الين كذلك 8. الباوند 1.3
المشكلة التى أعلمها عند التسجيل معهم لابد ان تكون المستندات مترجمة للانجليزى

فهل هذا صحيح واذا كان صح ولا توجد مستندات عندى مترجمة ما الحل بذلك

أردت كذا مرة ان افتح معهم ولكن هذا الموضوع هو الذى يجعلنى أتراجع عن التسجيل تبعهم



أبو عاشور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2016, 03:04 PM   #94
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية متفائل خير
 

افتراضي رد: نداء لأخوتنا في الخليج العربي وتركيا @@@

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عاشور مشاهدة المشاركة
المشكلة التى أعلمها عند التسجيل معهم لابد ان تكون المستندات مترجمة للانجليزى

فهل هذا صحيح واذا كان صح ولا توجد مستندات عندى مترجمة ما الحل بذلك

أردت كذا مرة ان افتح معهم ولكن هذا الموضوع هو الذى يجعلنى أتراجع عن التسجيل تبعهم
لا يحتاج الامر الى ذلك ..

رجعتوني للمنتديااات وانا منقطع عنها

ما اجمل التليجراااام ههههههه

الله يسامحك يا تابط خيرا



التوقيع:
اللهم عجل بنصرك الذي وعدت لعبادك المؤمنين !!


سبـــحــان الله
والحمــد لله
ولا اله الا الله
و الله أكبـــر .



عليك بتقوى الله ان كنت غافلا .

....... يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري

فكيف تخاف الفقر والله رازقا ..

...... فقد رزق الطير والحوت في البحر

ومن ظن أن الرزق يأتي بقوة ...

........ ما أكل العصفور شيئا مع النسر
متفائل خير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2016, 03:28 PM   #95
عضو جديد
 

افتراضي رد: نداء لأخوتنا في الخليج العربي وتركيا @@@

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل خير مشاهدة المشاركة
لا يحتاج الامر الى ذلك ..

رجعتوني للمنتديااات وانا منقطع عنها

ما اجمل التليجراااام ههههههه

الله يسامحك يا تابط خيرا
طيب تمام جداااا

استفسار أخير

هل هناك فرق بين فتح الحساب بسويسرا واوروبا غير قيمة الرصيد



أبو عاشور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2016, 03:48 PM   #96
عضو نشيط
 

افتراضي رد: نداء لأخوتنا في الخليج العربي وتركيا @@@

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل خير مشاهدة المشاركة
اليورو مثلا معا العموله تقريبا 7.
الين كذلك 8. الباوند 1.3
جزاك الله خيرا يا غالي



أبومجدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2016, 03:50 PM   #97
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: نداء لأخوتنا في الخليج العربي وتركيا @@@

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل خير مشاهدة المشاركة
لا يحتاج الامر الى ذلك ..

رجعتوني للمنتديااات وانا منقطع عنها

ما اجمل التليجراااام ههههههه

الله يسامحك يا تابط خيرا
حياك الله يا بو أحمد ......... المنتديات هي الاصل التي تعلمنا من خلالها جميعنا وليس لنا عنها غنى والمثل يقول ( عتيج الصوف ولا جديد البريسم ) وايضا قديمك نديمك ولو الجديد أغناك

ما قصدت من تنبيهك للموضوع الا ان تطلع على امور تخص الاخوان السعوديين وانت منهم يعني بغيناك تتعلم طلعت معلم واحنا منك نتعلم



تأبط خيرا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2016, 04:39 PM   #98
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية فوركس نجد
 

افتراضي رد: نداء لأخوتنا في الخليج العربي وتركيا @@@

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ مشاهدة المشاركة
.
.
هلا فيك اخي فوركس نجد
افضل شيء التداول من خلال البنوك
هو الساعه 9:00 صباحا الاثنين إلى يوم الخميس
فقط وذلك للإبتعاد عن تقليل الرافعه عنــــــد إفتتاح
السوق او قبل إقفال السوق بخلاف اي يوم يكون فيه
عطلة بنوك وذلك من خلال مراجعة جدول الأخبار الإقتصادية
للإبتعاد عن التداول في ذلك اليوم تحسباً لقلة السيولة ومن ثم
تفليل الرافعه وهذا من واقع تجربه ملموسه
.
.
تحياتي لك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل خير مشاهدة المشاركة
وفيك بارك يا اخي .. فرع سويسرا اقل مبلغ 5000 دولار لمن هم خارج اوروبا

وفرع اوروبا 100 دولار

تحويل الحساب الى اسلامي من خلال المنصه .. سهل جدا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل خير مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

حي الله اخوي فوركس نجد .. بشرني عنك ؟

تفصيل الرافعه ..

فرع سويسرا 1.100 نهاية سوق اوروبا يوم الجمعه تقريبا الساعه 9.30 ليلا تنخفض

الى 1.30 و ترجع لوضعها الطبيعي معا افتتاح السوق يوم الاحد الليل

واذ زودت الرافعه الى 1.200 تنخفض الى 1.60

فرع اوروبا نفس السابق ولكن اضيف عليه .. انك ممكن تود الرافعه الى 1.300

وتنخفض الى 1.90


النصيحه كالاتي .. اذا انت يا المتداول تعمل بعقود ضخمه بالنسبه لراس المال

و تبيت صفقاتك فلا انصحك تسجل في اي بنك

ولكن اذا انت تشتغل مضاربه سريعه حتى لو بمخاطره عاليه فما عندك مشكله

وبالعكس من صالحك لان السبيرد رائع جدا ويساعد المهم انك يوم الجمعه الساعه 9

تنتبه لهذا الامر .

اذا انت ادراتك للمحفظه متزنه و صارمه فما راح تلقي اي بال لانخفاض الرافعه .


انا اي بي معا بنك دوكاسكوبي .. واللي يحتاج اي مساعده يبشر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل خير مشاهدة المشاركة
لا يحتاج الامر الى ذلك ..

رجعتوني للمنتديااات وانا منقطع عنها

ما اجمل التليجراااام ههههههه

الله يسامحك يا تابط خيرا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
حياك الله يا بو أحمد ......... المنتديات هي الاصل التي تعلمنا من خلالها جميعنا وليس لنا عنها غنى والمثل يقول ( عتيج الصوف ولا جديد البريسم ) وايضا قديمك نديمك ولو الجديد أغناك

ما قصدت من تنبيهك للموضوع الا ان تطلع على امور تخص الاخوان السعوديين وانت منهم يعني بغيناك تتعلم طلعت معلم واحنا منك نتعلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يجزاكم عني وعن مرتادي الموضوع والمستفيدين من هذا الكم الهائل من المعلومات المرجعية لنا جميعا كفوركسيين خيرا ويوفقنا وياكم لما يحب ويرضى ....
المنتدى فيه وجيه طيبة وخبيرة وخدومة وتحب فعل الخير نأتي هنا لأجل الاستفادة منهم والنهل من علمهم والاستفادة من خبراتهم ...

اخوي سفر عاجز عن الشكر اثريت الموضوع وبذلت حهدا كبيرا في اعطائنا ماتملكه من معلومات بارك الله فيك ..

ثنائي الخير متفائل خير وتأبط خيرا لبى قلوبكم يالله حيهم واحيهم وسلمهم ولاتقطعونا شكلكم تسني بكم على ذالتلجرام تفتح صفقة وتتابع مقاطع ذالقنوات اللي كثر التراب حذفت التلجرام من كثر ماضيف القنوات وازعجوني يبي لي اعادة تثبيت وتوبة من قنوات كل من ايده اله ازعجونا بمقاطعهم



التوقيع:
قال تعالى (فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى )




اللهم اغفرلي ولوالدي و للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
فوركس نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 04 - 2016, 10:59 AM   #99
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية متفائل خير
 

افتراضي رد: نداء لأخوتنا في الخليج العربي وتركيا @@@

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس نجد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يجزاكم عني وعن مرتادي الموضوع والمستفيدين من هذا الكم الهائل من المعلومات المرجعية لنا جميعا كفوركسيين خيرا ويوفقنا وياكم لما يحب ويرضى ....
المنتدى فيه وجيه طيبة وخبيرة وخدومة وتحب فعل الخير نأتي هنا لأجل الاستفادة منهم والنهل من علمهم والاستفادة من خبراتهم ...

اخوي سفر عاجز عن الشكر اثريت الموضوع وبذلت حهدا كبيرا في اعطائنا ماتملكه من معلومات بارك الله فيك ..

ثنائي الخير متفائل خير وتأبط خيرا لبى قلوبكم يالله حيهم واحيهم وسلمهم ولاتقطعونا شكلكم تسني بكم على ذالتلجرام تفتح صفقة وتتابع مقاطع ذالقنوات اللي كثر التراب حذفت التلجرام من كثر ماضيف القنوات وازعجوني يبي لي اعادة تثبيت وتوبة من قنوات كل من ايده اله ازعجونا بمقاطعهم
تبقا يا غالي .. التليجرام نتعامل معه بمفهوم ( زبدة الهرج نيشان ) هههههههههه

عندي لك اللي يزين لك وانا اخوك .. تراااه ممتاز جدا ... نحتريك هناك



التوقيع:
اللهم عجل بنصرك الذي وعدت لعبادك المؤمنين !!


سبـــحــان الله
والحمــد لله
ولا اله الا الله
و الله أكبـــر .



عليك بتقوى الله ان كنت غافلا .

....... يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري

فكيف تخاف الفقر والله رازقا ..

...... فقد رزق الطير والحوت في البحر

ومن ظن أن الرزق يأتي بقوة ...

........ ما أكل العصفور شيئا مع النسر
متفائل خير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 04 - 2016, 10:59 AM   #100
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية متفائل خير
 

افتراضي رد: نداء لأخوتنا في الخليج العربي وتركيا @@@

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
حياك الله يا بو أحمد ......... المنتديات هي الاصل التي تعلمنا من خلالها جميعنا وليس لنا عنها غنى والمثل يقول ( عتيج الصوف ولا جديد البريسم ) وايضا قديمك نديمك ولو الجديد أغناك

ما قصدت من تنبيهك للموضوع الا ان تطلع على امور تخص الاخوان السعوديين وانت منهم يعني بغيناك تتعلم طلعت معلم واحنا منك نتعلم
ههههههههههههههه الان فهمتك



التوقيع:
اللهم عجل بنصرك الذي وعدت لعبادك المؤمنين !!


سبـــحــان الله
والحمــد لله
ولا اله الا الله
و الله أكبـــر .



عليك بتقوى الله ان كنت غافلا .

....... يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري

فكيف تخاف الفقر والله رازقا ..

...... فقد رزق الطير والحوت في البحر

ومن ظن أن الرزق يأتي بقوة ...

........ ما أكل العصفور شيئا مع النسر
متفائل خير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

الذهب الي أين
USD-CAD ترقبوا اختراق خط الترند
لو تكرمتم محتاج رأيكم .. ماهى نسبة مدير الحساب ؟

مواضيع تالية :

خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربي @@@
عاجل
الكيبـل على الديلـي

نداء لأخوتنا في الخليج العربي وتركيا @@@

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
كارثه كبرى ونحن نيام نيام القسم الاسلامي
تعرف على دبي واحة الخليج العربي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
طيران الخليج العربي برامج كمبيوتر و انترنت
الدعاء لأخوتنا المرابطين داخل الأقصى القسم الاسلامي


روابط الموقع الداخلية


06:48 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة