• 8:22 مساءاً




رواية طلال وريم سكر العيون بقلم الكاتبة من غلاي كلهم وراي رواية جريئه ورومنسيه

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو متقدم
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 5,797
معدل تقييم المستوى: 18
smay@yah is on a distinguished road
23 - 03 - 2012, 03:10 AM
  #1
smay@yah غير متواجد حالياً  
افتراضي رواية طلال وريم سكر العيون بقلم الكاتبة من غلاي كلهم وراي رواية جريئه ورومنسيه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صباحكم\مسائكم خير
أنا اليوم حبيت انقل لكم روايتي الأولى سكر العيون وأتمنى أنها تنال إعجابكم وأنا اليوم أبي انزل لكم بارت قصير وإذا شفت تفاعل انزل الباقي اوك يلا بنداء بالتعرف ع الشخصيات الرواية
عايلة أبو نواف
الأب :أسمه عبد الله عمره56 سنه حلو بشرته حنطيه عيونه وساع ولونهم عسلي فاااتح وخشمة سلة سيف وشفايفة وسط بس حلوه وشعره ناااعم حيل وحلو ولونه اسود سواد الليل وطويل حيل وهو رجل أعمال كبير واسمه معروف في السوق وعنده شركات له ولخوانه وشركاتهم من اكبر الشركات طيب وحنون ع مرته وعياله و م يرفض لعياله طلب بس وقت الشغل شغل والكل يخاف منه ويهابه .
الأم:اسمها الهنوف عمرها 51سنه حلوه بمعنى الكلمة بشرتها بيضاء مثل الثلج وعيونها وساع ولونها رمادي وفيهم ايطار بالون الأزرق الفاتح ورموشها طوال وكثار وخشمها سلة سيف وشفايفها صغار ولونهم وردي وشعرها لونه كستنائي فاااتح ولحد اكتوفها مو طويلي ولا قصيرة وجسمها حلو طيبه حيييل عسل عسسسسسل وكل شباب وبنات العايلة يروحون لها ويشكون لها عن همومهم عشان تواسيهم وهي مدرسه E .
الأبناء
نواف : عمره سنه 26 مزيووون بشرته حنطيه وعيونه لونها عسلي فاتح ورموووشه طوال وكثااار حيييييييييل حيييل وخشمة سلة سيف وشفايفة لونها مثل التوت وصغار وشعره طويل بس مو حيل شوي لونه اسود وحبوب حيييل ورومانسي مجسم ومو طويل ولا قصير ويشتغل مع أبوه وعمامة بالشركة ودلو عته ريم وإذا تبي أي شيء يجيبه لها .
فيصل:عمره 23سنه مزيون مزيوون والبنات كلهم يموتون عليه وهو مستاااااااااااانس ع الأخر بشرته بيضاء وعيونه لونها اخضر ووساااع ورموشه طوال حيل حيل حيل وكثار حيل وخشمه سلة سيف وشفايفة لونها احمر طبيعي وشعره أشقر خلقه بس مو طويل وناعم طيب حيل وفصله فصله بس ينكت ويتطنز وهو يدرس بالجامعة أخر سنه طب بلندن مجسم بس مو حيل شوي طويل بس هم بعد مو حيل .

ريم :عمرها 18 سنه وهي أخر سنه بالثانوية بنت حلوه حيل بشرتها بيضاء وعيونها لونها ازرق وفيها أيطار رمادي والي يشوف عيونها يذوب فيها ورمشها طوال وكثار حيييييييييييييل حييييييييييييييييل حييييييييييييييل كأنها مكحله عيونها من كثر رموشها وخشمها سلت سيف وشفايفها صغير ومليان ولونه مثل التوت وشعرها أشقر خلقه وطويل لنص ظهرها وناعم حيل مثل الحرير وكثير وجسمها يهبل مثل جسم ميريام فارس حبوبه حيل بس فيها شوية جنون وخبال مو طويلة حيل ولا قصيرة حيل وسط .

صبا:عمرها 16سنهوهي بأولىة ثانوي حلوه نسخه من نواف طبغ الأصل بكل شيء وجسمها شوي متبتبه بس حلو وشعرها مدرجات قاصه قصه الفراولة فيها شويه من الغرور بس حبوبه طولها وسط .

عايلة ابوطلال
الأب:اسمه ماجد عمره 49سنه حلو مملوح اسمر وعيونه عسلية ناعسة وخسمة مسلول وشفايفة ورديه يشتغل مع أخوه عبد الله والشركة لهم كلهم حبوب بس مو حيل وعصبي حيل حيل بس حنون بنفس الوقت .
الأم:اسمها أمينة عمرها 47سنه حلوه بيضاء وعيونها عسلي فاتح وساع وخشمها سلة سيف وشفايفها صغيره وورديه وشعرها بني فاتح وكثير لنص ظهرها وجسمها حلو وهي مديرة روضة أطفال حبوبه وحنونة ع زوجها وعيالها .

الأبناء
طلال :عمره 26سنه كبر نواف وهو حيل مع نواف حلو حنطي وعيونه وساع ولونها عسلي فاتح وخشمة سلة سيف وشفابفة صغيره ولونها احمر ومجسم وطويل ويشتغل مع أبوه وعمامة بالشركة حبوب حيل وم يرفض طلب لخواتة .

التوأم المرح
غلا:عمرها 18 سنه وهي كبر ريم وحيل معاها وهي وأختها وريم بنفس الصف بأخر سنه بالثانوي حلوه بيضاء وعيوونها وساع ولونهم عسلي فاتح وخشمها حلو وشفايفها صغيره ولونها احمر وشعرها لنص ظهرها بس مدرج وحلا بعد نفسها ولونه كستنائي فاتح وكثير وهي وأختها فصله مو طويلة ولا قصيرة وسط .
حلا:هم بعد عمرها 18سنه وهي حيل مع أختها غلا وريم ويشبهون بعض بس حلا عيونها سود وغلا عسلي فاتح مو طويلة ولا قصيرة.

تركي :عمره 22سنه بثانيه جامعه مع فيصل وحمني هو حيل مع فيصل هو وحمني>>>عبدا لرحمان حلو ابيض وعيونه عسلي فاتح وخشمه سلة سيف وشفايفه صغار ولنهم وردي مجسم وطويل وعصبي بس حبوب .

عايلة أبو عبد الرحمان
الأب:إبراهيم عمره46 سنه وهو الأخ الأصغر لـ عبد الله وماجد حلو ابيض وعيونه لونها اسود ناعس وخشمه سلة سيف وشفايفه صغار مو طويل ولا قصير ويشتغل مع أخوانه بالشركة حبوب حيل حيل .
الأم: أميره عمره43سنه حلوه حنطيه وعيونها وساع حيل ولونها عسلي وخشمها حلو وشفايفها حلوه متوسطه الطول حبوبه بس مو حيل وهي دكتورة .

عبد الرحمان :عمره 22سنه وهو حيل مع فصول وتروك حلو حنطي وعيونه سود ووساع حيل وخشمه سلة سيف وشفايفه صغيره وهو يدرس مع فيصل وتركي بلندن طب حبوب وفصله ويقولون له حمني .

دلال :عمرها16 كبر صبا وحيل معاها بأولى ثانوي حلوه بيضاء وعيونها عسلية ووساع وخشمها سلة سيف وشفايفها صغيره حبوبه وفيها غرور وكبرياء وجسمها حلو مو طويلة ولا قصيرة .

خالد :عمره 6شهور يهبل دوب ابيض وعيونه لونها اسود وخشمه سلت سيف وشفايفه ورديه وشعره أشقر خلقه .

وعايلة العمة مريم
العمة:أم نايف اسمها مريم عمرها 43سنه حلوه بيضاء وعيونها عسلية ناعسة وخشمها سلة سيف وشفايفها ورديه مو طويلة ولا قصيرة وشعرها كستنائي .
نايف :عمره 26سنه كبر طلال ونواف وهم حيل حيل مع بعض ويشتغل بشركة خوالة حلو اسمر وعيونه عسلية ناعسة وخشمه سلت سيف وشفايفه حلوه طويل ومجسم .
أشواق: عمرها 16 كبر صبا ودلال وهي معاهم دوم حلوه سمره وعيونها اسود ناعسة وخشمها حلو وشفايفها صغيره ولونها احمر مو طويلة ولا قصيرة وشعرها كستنائي لنص ظهرها وجسمها حلو مثل جسم عارضات الأزياء .

يلا نبداء بالبارت الأول
*******************************
....:يمه ي ريم ي الله بسرعة أن م نزلتي الحين والله امشي واخليج ؟
ريم :هلا هلا يمه يلا جاية بس اسكر غرفتي وجاية دقيقه.
أم نواف :يلا أنزين لا تطولين إنا أبي أروح للسيارة اخوج ينظرني .
ريم وهي تنزل من الدرج طيارة ماسكه أنعالها (الله يكرمكم) وعبايتها :لحضه يمه جيت بس أبي البس عباتي انطريني امانه م لي خلق حق زف نواف أم نواف :يلا بسرعة انطرج اخلصي ..
ريم بعد م ألبسة عبايتها وطرحتها ونعالها (الله يكرمكم ):يلا يمه خلصت
****************************
ببيت أبو طلال
أم طلال :غلا غلا غلا وصمه م تسمعين حلا حلا .
حلا :هلا يمه .
أم طلال:وينج يمه صارلي ساعة اناديج انتي واختج م تردوون ؟
حلا:يمه إنا كنت البس وغلا م ادري عنها يمقن بغرفتها تلبس هلا يمه آمري شبغيتي ؟
أم طلال :لايمه بس كنت أبي أقولكم دقوا ع بيت عمتكم مريم وبيت عمج أبو عبد الرحمان وأكدي عليهم أنهم يجوون .
حلا :بس هذا يمه ؟
أم طلال :أي بس .
حلا :تأمرين أمر ي غلاتي
أم طلال : م يأمر عليج عدو ي قلبي
حلا :يلا يمه تشاو
أم طلال :تشاو
*******************************
ببيت أبو عبد الرحمان
......:يمه يمه وينج ؟
أم عبد الرحمان :هاه وصمه هنيه شتبين ؟
.....:يمه تو دقت علي حلا وتقول أمي تقول تعالوا لنا لان عمامي كلهم مجتمعين عندهم .
أم عبد الرحمان : يلا روحي بدلي عشان نروح بيت عمج بدري
وبهال الحظة دخل أبو عبد الرحمان البيت :السلام عليكم
أم عبد الرحمان ودلال :وعليكم السلام
وراحت دلال وباست رأس أبوها
أبو عبد الرحمان :تبوسين الكعبة أنشاء الله قولي أمين .
دلال :أمين
أبو عبد الرحمان شلونج ي بنتي وشلون الدراسة معاج؟
دلال :تمام يبه الحمد لله أنت شلونك ؟
أبو عبد الرحمان :دوم ي بنتي والله يوفقج بخير دامج بخير
دلال :دوم مو يوم يلا عن أذنكم أبي أروح أبدل عشان نروح تأمرون بشيء ي دنيتي كلها انتم ؟
أبو وأم عبد الرحمان :لا سلامتج
وراحت دلال
أم عبد الرحمان :يلا ي أبو عبد الرحمان تأمر بشيء انا بعد ابي أروح أتجهز ؟
أبو عبد الرحمان :لا سلامتج .
******************************
ببيت العمة مريم
......:أشواق أشواق
أشواق:هلا يمه أمري
أم نايف: م يأمر عليج عدو يلا يمه روحي تجهزي علشان نروح بيت خالج أبو طلال خوالج كلهم متجمعين هناك .
أشواق :أنشاء الله يمه يلا انا أبي أروح أتجهز بس منو يودينا السايق ولا نايف ؟؟
أم نايف: والله م ادري أنتي الحين روحي تجزي وخلاص
دلال :أنشاء الله يمه يلا باي
أم نايف :بايات
وراحت أم نايف تتجهز هي وبنتها .
*******************************
*************************
ببيت أبو طلال
طق طق طق طق
ميري :منو؟
أم نواف :افتحي الباب أنا أم نواف ماما الهنوف
ميري:أوكـ مدام
أم نواف دخلت هي وبناتها ودخلتها ميري للمجلس وشوي ودخلة أم طلال وهي ترحب فيهم وسلمت عليهم
أم طلال :شلونكم وشلون العيال ؟
أم نايف :والله الحمد لله بخير وانتم ؟
أم طلال:دوم مو يوم احنا بخير
أم نايف :دامت انفاسج دوم
هني دخلوا حلا وغلا وسلموا عليهم وقعدوا شوي واخذوا ريم وراحوا طبعا بعد م ضيفوهم شاي وقهوة وحلا وفطائر..............إلخ
بعد ربع ساعة تقريبا كملة العايلة كلها
عند مجلس الرجال
أبو طلال :هلا والله تو م نور بيتي
الكـل :هلافيك منور بوجودك
أبو طلال:اخباكم اعلومكم؟
أبو نواف :بخير دامك بخير
أبو عبد الرحمان :دوم الحمد لله وانت ي اخوي
أبو طلال :دوووم انا بخير دامكم بخير وانت ي أبو نايف
أبو نايف:الحمد لله نزقح وانت ؟
في نفس المكان بس بعيد شوي عن الشياب الشباب
نواف:اموووت واعرف ليش يسألون عن اخبارهم واحولهم وهم توهم من ربع ساعة كلهم مع بعض مسرع اشتاقوا لبعض والله لو انه رجال اشتاق لزوجته مقال كل هذا ؟
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
طلال :ههههههههههههههه الله يقطع بليسك
نايف :الله ي خذك هههههههههههههههه
طلال: شباب م انغثيوتوا من القعدة هنيه
الكل: أي والله انغثينة
طلال: اجل شرايكم نتمشى بالحديقة ؟
الشباب :لا م لنا خلق روح أنت لحالك .
نواف: شرايكم نورررح عند البنات ؟

الشباب كلهم م عادا طلال:أي أي يلا نورح
نواف وهو مستغرب من طلال :وأنت منت رايح ؟؟
طلال:ألا ابي أروح بس أول ابي اتمشى بالحديقة شوي.
نواف :ع راحتك يلا شباب
الشباب:يلا
*******************************
عند البنات
ريم :بنات شرايكم نتمشى بالحديقة
البنات :لا وع م لنا خلق
ريم :أمانه عشان خاطري
البنات:نو روحي لحالك
ريم :م لت عليكم ي العجايز وقبة طيارة ع الحديقة لا يجيها شيء
*************
قبل لا يدخلون الشباب عند البنات تنحنحوا والبنات قالوا لحظه ولبسوا عباياتهم وطرحتهم وتلثموا
البنات :ادخلوا
الشباب:هايو
البنات :هايات
الشباب قعدوا واخذوا راحتهم
نواف :شلونكم اخباركم
البنات :تمام وانت
الشباب كلهم بصوت واحد :وحنا شنو لنا
البنات خافوا حرام
غلا :انتم قلتم شيء هو بس الي سأل عننا
هنيه تكلم فيصل :شلونج غلا ؟
غلا :تمام وانت؟
فيصل :دوم
غلا:دامت أنفاسك
فيصل:وانفاسج ي الغلا انا تمام دامج تمام
غلا مستحية وسكتت
***************************
بالحديقة
ريم كانت تمشي لحالها وتشم الورد وقاعدة تغني بصوتها الحلو أغنية راشد الماجد ي جنوني

ياهوايوياجنوني
يا منتساوي عيوني
ما اقدر احيىالعمر دونك
وانته ما تقدربدوني..........
لفت ولا تشوف طلال وقاف قدامها ريم جمده بمكانها من الصدمة ي حرام لانها مو لابسه لا عباية ولا طرحه وكانت لابسه نفنوف احمر لفوق الركبة وبسيور وضيق حيل مبين جسمها وخليه شعرها الأشقر الناعم ع راحته وطلال قاعد يشوفها وفاتح حلقه عليها
طلال وهو عيونه شوي وتطيح بالأرض :انتي بشر ولا ملاك ؟
ريم بعد م استوعبت الي قاعد يصير كانت تبي تنحاش بس طلال مسكها
ريم :طلال بعد ايدك عني شتبي
طلال :ابيج
ريم :طلال لا تخبل علي
طلال :انزين خل نسولف شوي
ريم :اوك
طلال: شلونج ي زوجتي المستقبلية؟
ريم من قال زوجتي صار وجهها طماطة وسيدا أنحاشت داخل
طلال وهو يضحك عليها :هههههههههههههه شوي شوي لا تطيحيني ي زوجتي
ريم:جب جب
طلال :أنا جب هين هين ي ريم أن م وريتج الشغل م أكون انا طلال
ريم:ههههههههههه أعلى م بخيلك اركبه
طلال:هين .
**********************************
عند مجلس الحريم
أم نواف :الأ شرايكم نأجر شاليه ونستانس فيه
أم طلال :والله فكره
أم عبد الرحمان :خوش فكره
أم نايف: أي بس لا تنسون لازم نخذ شوور الرجال بالأول
أم نواف :أي خلاص أنا ابي اكلم أبو نواف وانتم كل وحده منكم تقول لزوجها وهم عاد يتفقون ع أي يوم
الحريم :انزين
**********************************************
عند الشباب والبنات
ريم قبل لا تدخل لبسه عبايتها وطرحتها وتلثمت ودخلة طبعا لقت طلال موجود
ريم:هايو
الشباب والبنات :هايات
فيصل :هلا هلا وغلا بأختي المزيونه
طلال قبل لا ترد ريم رد بسرعة :هيه هييييه أنت لا تقعد تتغزل بزوجتي
الشباب والبنات كلهم بصوت واحد :اووووووووووووه وصفقوا وصفروا
فيصل :اقول تلايط انت مو زوجها
طلال :لا زوجها
فيصل:عقد الزواج ي نسيبي
البنات والشباب :هههههههههههههههه
طلال:أنشاء الله عن قريب مو ريم وغمز لها
الشباب والبنات:عااااااشوا
ريم ي حرام تدورنها م تلقونها من الحياء
ريم :عن أذنكم وقامت تبي تطلع بس طلال وقف عند الباب
طلال :وين رايحة
ريم وهي مستحية :بروح عند أمي
طلال وهو يهز رأسه بلا :م فيه روحه وسحبها من أيدها وقعدها ع الكنبة وقد جنبها ومسك أيدها وباسها
البنات والشباب قاموا يصفرون
ريم مستحية ي حرام
وكل شوي طلال يقرب أيده لأيد ريم دون أن احد يحس لين أخر شيء مسكها
ريم وهي تطالع ايدها وتطالعه يعني هد أيدي
طلال وهو يقرب لها شوي شوي دون أن ينتبه لهم احد
طلال وهو يهمس لها :لا ي قلبي بأحلام أهدها
ريم بنفس الهمس :لا والله هدها
طلال:لا م ابي انا مرتاح جذي
ريم: وأنا مو مرتاحة شلون ؟
طلال :والله مو ذنبي
ريم عصبت بس أمسكت نفسها لا تسوي فيه شيء وخلته ع راحته
يلا توقعاتكم
شنو راح يسوي طلال بريم ؟
وفيصل شنو شعوره ناحية غلا ؟
ونواف منو يحب؟
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات


08:22 PM