• 2:39 صباحاً




برنامج تحميل الصور من الايباد

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,053
معدل تقييم المستوى: 16
R.Nassef is on a distinguished road
23 - 03 - 2012, 02:51 AM
  #1
R.Nassef غير متواجد حالياً  
افتراضي برنامج تحميل الصور من الايباد



المهمً اناً اليومً مسويهً شرحً لل تحميلً الصورً من الايباد
بعدً التحميلً تلقيهً بً القائمهً
افعصً علىً البرنامجً


وبعدهاً اضغطً علىً اليً بً الوسطً
مثًل الصورةً


بعدهاً بتطلعً لكمً قائمةً الصورً حقتكمً
اضغطً على الصورةً يليً تبيً تحملهاً
بعدً اختياًر الصورةً تضغطً علىً السهمً
مثلً تسذاً يً روحيً
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

بعدهاً انتظرً ليننً يحملً

وخلصناً طبعنً رابطً المنتدياتً الاولً <لاترحونً بعيدً هه
آيوه وآذآ تبي تنزل الصوره بدون رابط تفعص على ذي الايقونه

آضغط على []

آمسح آلآنجليزي ولصق الرآبط
وعلىً فكرهً الموضوعً ذاً مسويتهً منً الايبادًي
واتمنىً استفتمً من موضوعيً

برنامج تحميل الصور من الايباد

للتحميل اضغط على الرابط التالى

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]


برنامج تحميل الصور من الايباد

التوقيع

توقيع

التعديل الأخير تم بواسطة R.Nassef ; 23 - 03 - 2012 الساعة 02:55 AM
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج تحميل الافلام على الايباد R.Nassef استراحة بورصات 1 19 - 03 - 2013 01:34 AM
برنامج تحميل مقاطع اليوتيوب على الايباد R.Nassef استراحة بورصات 0 22 - 03 - 2012 04:03 AM
برامج تحميل افلام على الايباد مصـرية استراحة بورصات 0 25 - 11 - 2011 01:45 AM
برنامج تحميل الافلام من الايباد rania salah استراحة بورصات 0 24 - 11 - 2011 07:57 PM


02:39 AM