
رد: الين الياباني قبل قرارات العاصفة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hany80
رأيك أخى أيهم هل تأكد صعود الزوج أم مازال الأمر فى فترة ترقب حيث أنى أعتقد أن الزوج يحتاج لتصحيح صعودى الى مستوى 108.60 ثم 109.60 و بعدها يمكنه الهبوط مره أخرى فالى أى مستوى ينوى الزوج الذهاب اليه من وجهة نظرك.
مرفق شارت الساعه بخطوط ترند توضح إمكانية الصعود على المستوى القريب ... فهل هذا الشارت رؤيتى له صحيحه ... أسف على الأطاله لأنى متابع لموضوعاتك بارك الله فيك
رغم ان كورودا سحب اقواله الداعمة للين الا ان التحركات لم تكن بالقوة المطلوبة ,الين اخترق المستوى المطلوب صحيح لكن العزم ليس كافي ,,يظهر بان محركي الاسواق ينتظرون البيانات الامريكية لهذا اليوم ..
الذي اميل عدم هبوط الين تحت 105.70 ,,,لفتره طويلة قادمة لا اسبعد اختبار لمرة اخيرة لمستويات 106.10 ,والهدف القادم القريب 107.80 ان شاء الله