• 9:41 صباحاً

NETELLER

Like Tree3Likes

عضو جديد

mohamad aswa is on a distinguished road
افتراضي رد: NETELLER
11#
20 - 09 - 2016, 01:35 PM
السلام عليكم جميعا = نتلر لنا فاتح فيه من حوالي 3 سنوات حساب بس لما باجي احول لهم رصيد باحول من بنك البلاد (الانجاز) يرفضوا احول بالدولار ولازم بالجنيه الاسترليني مع ان حسابي بنتلر بالدولار ----- وقتها طلبت منهم البطاقه وحطيت صندوق بريد جت عليه فعلا في خلال اسبوعين باسحب من صرافات الراجحي والبلاد والاهلي الحمد لله عادي بصراحه للان ممتاز -- اللي عنده مشكلة يراجع خطواته بس انا فاكر في الاول نبهوا علي كتير احتفظ بالاسئلة الثلاثه والاجابات وانهم ممكن يلغوا حسابي =
mohamad aswa غير متواجد حالياً  

عضو فـعّـال

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
mufatish is on a distinguished road
افتراضي رد: NETELLER
12#
20 - 09 - 2016, 02:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamad aswa مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعا = نتلر لنا فاتح فيه من حوالي 3 سنوات حساب بس لما باجي احول لهم رصيد باحول من بنك البلاد (الانجاز) يرفضوا احول بالدولار ولازم بالجنيه الاسترليني مع ان حسابي بنتلر بالدولار ----- وقتها طلبت منهم البطاقه وحطيت صندوق بريد جت عليه فعلا في خلال اسبوعين باسحب من صرافات الراجحي والبلاد والاهلي الحمد لله عادي بصراحه للان ممتاز -- اللي عنده مشكلة يراجع خطواته بس انا فاكر في الاول نبهوا علي كتير احتفظ بالاسئلة الثلاثه والاجابات وانهم ممكن يلغوا حسابي =
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله ياأخي أنا بالفعل لاأتذكر أني أجبت على اسألتهم اطلاقا ويمكن بالفعل أكون ناسي لكن مع ذلك ارسلت لهم رسائل كثير وارسلت تلفوني ورقم حسابي لحل المشكلة ولا من مجيب اطلاقا حتى الان ...

التوقيع

اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات...
mufatish غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام