نعاني جميعا في الفترة الأخيرة من وقف التحويلات من مصر إلى الخارج
لكن لن نتحدث الآن عن التحويل من مصر إلى بنوك إلكترونية أو شركات فوركس لكن نقصر حديثنا على ما هو أهم : كيف تستلم أرباحك الآن
هناك أزمة ربما واجهها البعض وربما سيواجهها معظمنا خلال الفترة المقبلة تتعلق بإستلام أرباحك التى حققتها
معظمنا قام بالإيداع عبر بنوك إلكترونية مثل سكريل ونتللر ، الآن عند السحب يمكن بالطبع أن تطلب سحب بنكي على بنكك الأرضي لكن ذلك قد يكون غير آمن لأنهم سيطلبون منك مبرر لتلقي الأموال وإفادات وما إلى ذلك ويبقى الحل هو السحب عبر بطاقات نتللر على سبيل المثال وهو ما يعنى أنك ستسحب أرباحك محولة لمصر باليورو وفقا لسعر الصرف الرسمي وهو غير واقعي بكل تأكيد
علمت أن هناك فرص لدي بعض البنك الإلكترونية ومنها ويب ماني للتحويل إلى ويسترن يونيون وفي تلك الحالة سنتسلم الأموال في صورة دولارات ملموسة
كما وجدت بعض المواقع التى تتيح عملية التحويل عبر ويسترن يونيون
لا أدعي معرفة لكن نحاول معا البحث عن حلول بعيدا عن فكرة ( وسطاء ) التى لا نشعر حيالها بكثير من الأمان ونحاول تجنبها
أرجو أن نتفاعل مع بعض سويا للوصول إلى حلول
وسيكون من الجيد لإدارة المنتدي أن تبدأ بما لها من صلات مع شركات فوركس برعايتها أن تبدأ في وضع تصور يتيح التحويل سواء عبر كروت مدفوعة مسبقا ( في أسوء الحالات) أو عبر ويسترن يونيون
أنتظر تفاعلكم والنقاش يثري ويكشف عن آراء جديدة قد تحمل حلا
لو مشترياتك او دفعك حيقتصر على الكريديت او الديبت .. افتح حساب فى اى بنك خارجى وريح دماغك الى ان تتضح الصورة فى مصر .. فى بنك سويسرى CIM bank بتفتح حساب اون لاين وعنده تجارة عملات عن طريق fxcm مربوط بحسابك الجارى .. البنكك مصنف تحت private bank ومدرج تحت البنك المركزى السويسري وتحت رقابته
لو مشترياتك او دفعك حيقتصر على الكريديت او الديبت .. افتح حساب فى اى بنك خارجى وريح دماغك الى ان تتضح الصورة فى مصر .. فى بنك سويسرى CIM bank بتفتح حساب اون لاين وعنده تجارة عملات عن طريق fxcm مربوط بحسابك الجارى .. البنكك مصنف تحت private bank ومدرج تحت البنك المركزى السويسري وتحت رقابته
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
هوه فتح الحساب فى بنك خارجى سهل كده . وحتودع فيه ازاى وتتعامل معاه ازاى ؟ ياريت ايضاح
هوه فتح الحساب فى بنك خارجى سهل كده . وحتودع فيه ازاى وتتعامل معاه ازاى ؟ ياريت ايضاح
الموضوع بسيط .. ادخل على موقع البنك .. [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
بعد ملى كافة البيانات .. حتختار نوع الحساب .. جارى او متاجرة او مشترك .. حيتصل بيك موظف من البنك يتكلم معك بلغتك وحيطلب منك صورة الباسبور والاقامة .. وسلمتك .. حتتعامل معه زى تعاملك مع شركات الفوركس .. الايداع .. كريدت .. ديبت .. تحويل .. تهريب .. شوف المناسب ليك
الموضوع بسيط .. ادخل على موقع البنك .. [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
بعد ملى كافة البيانات .. حتختار نوع الحساب .. جارى او متاجرة او مشترك .. حيتصل بيك موظف من البنك يتكلم معك بلغتك وحيطلب منك صورة الباسبور والاقامة .. وسلمتك .. حتتعامل معه زى تعاملك مع شركات الفوركس .. الايداع .. كريدت .. ديبت .. تحويل .. تهريب .. شوف المناسب ليك
مش واصل لحضرتك سؤالى . انا حودع فيه ازاى اذا كان كل الكروت ليمت ضايع ده لو كانت شغاله اصلا