
رد: هل سيتعرض اليورو دولار لفلاش كراش كما حصل للباوند ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وضاح عطار
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انظروا جيدا للصورة المرفقة ...
أعداد مشترين كبير جدا 86 % وبائعين 14 % وتتوسع الفجوة بينهما بسرعة هذه الليلة .
السؤال الآن هل من الممكن أن يتعرض اليورو لكارثة الفلاش كراش ..
برأيي ممكن ولكن أتوقع أن يكون هبوط قوي ولكن ليس كارثي ...
والله أعلم ...
أرجو أن لا يعتبر أحد أن هذا الموضوع بمثابة توصية من أي نوع ... بل هو لأخذ الحذر فقط
.
.
يعطيك العافيه اخي وضاح
ممكن يحدث ما اشرت اليه في
الهبوط وخصوصاً إن اليوم موعد محضر
اللجنة الفيدرالية وربما نشاهد 200 نقطة الى
300 نقطة سواءً هذه الليله او بقية الاسبوع إذا
أستمر الوضع في الأكثرية للشارين
.
.
بالتوفيق إن شاءالله