
رد: التحقيق البريطانى مع مصرف امريكي باليابان بسبب الفلاش كراش
اسمح لي بأن أختلف معكم في لفظ " يتحكم او احتكار " حيث أرى من وجهة نظري انه لا يوجد كيان يتحكم في السوق و لكن ما يحدث هو مجرد تأثير على السوق .. حيث من الطبيعي ان نلمس تأثير المتداولين الكبار مثل البنوك و الصناديق العالمية خلال التداولات و هذا اعتقد بانه امر طبيعي فمن يتاجر بدولار بالتأكيد تأثيره لن يكون كمن يتاجر بعشرة دولار او اكثر ... فما بالنا بمن يتاجرون بأرقام يصعب علينا حصرها ..!!!
حيث من المعلوم ان مصالح الأشخاص و البلاد تختلف من شخص لآخر و من بلد لآخر و من هذا المبدأ نستنتج انه بالكيد يوجد تضارب في مصالح البنوك و الصناديق مع بعضها البعض فكما يحاول المتداولين الكبار اصطياد المتداولين الصغار فإنهم و بكل تأكيد يحاولون اصطياد بعضهم البعض .