
رد: طلب تعديل بسيط على اكسبرت
السلام عليكم
استاذ سمير
في البداية وهذا حق لك ودين علي ان اشكرك على مساعدتي وان اعتذر منك على المشقة التي تحملتها معي وبسببي
بالنسبة للاكسبرت
الحمد لله رب العالمين
الاكسبرت ممتاز جدا ويحقق كل ما كنت اتمناه
قمت بعون الله بتجربته لايف على حساب تجريبي وكانت التعديلات المطلوبة كالاتي
***اولا وهو اهم تعديل
عندما حاولت ان اقوم بتقليل قيمة الستيب بوينت لاحظت انه عندما تقل قيمة الستيب عن قيمة الاسبريد فالاكسبرت لا يعمل
وهذه تكاد تكون اكبر مشكلة واجهتني في هذا الاكسبرت الرائع فأتمنى ان تقوم حضرتك مشكورا باصلاح هذه المشكلة وجعله يعمل مهما كانت قيمة الستيب او قيمة الاسبريد
وذلك لاني اريد تجربة مسافات مختلفة للاستيب بوينت للوصول لافضل مسافة نوازن
ثانيا : ملاحظات اخرى
*** بعد وضع الاكسبرت على المنصة يتأخر بضع دقائق حتى يعمل لا عرف ما السبب
*** الاكسبرت يتوقف قليلا (حوالي 30 ثانية تقريبا واحيانا دقيقة كاملة) بعد اغلاق الصفقة الخاسرة وقبل فتح الصفقة الاخرى المعاكسة
كنت اتمنى اصلاح هذه المشكلة لانها تسبب خللا في عمل الاكسبرت
***الاكسبرت توقف تماما من الساعة الحادية عشرة مساءا الى الساعة الثانية عشر والربع صباحا بتوقيت القاهرة((11PM :12.15 AM))
لا اعرف ما السبب
اتمنى اصلاح هذه المشكلة ايضا
***********************************************
جاري تكملة الاختبار و إن شاء الله عز وجل سأوافيك باية نتائج جديدة
شكرا لك كثيرا استاذ سمير

