
رد: سؤال مهم للخبراء والمحترفين
السلام عليكم
من فضلك اخي كفو007
قم بالخطوات الاتية
*** تشغيل المنصة او البرنامج الذي تريد تسريعه
*** افتح مدير المهام task manager
*** كليك يمين على البرنامج الذي يعمل ببطء
***اختر الاولوية
*** اختار فوق العادي
ان كان هناك شئ غير واضح ارفع برينت سكرين للخطوة التي توقفت عندها
التوقيع
﴿فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآَنِ مِنْ قَبْلِ أَنْ يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلْماً﴾
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله