اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمبر ون
مراجعة: الأغلب انه حدث قاب -- لأن شمعة دقيقة انطلاقية عاصفة لحظة ذلك الخبر! فلا نغتر اذا كان ظاهر الشمعة الاتصال
بالمناسبة---ارجع لردك الأول في الموضوع---الزوج فعلا ارتد من الخط الافقي على تشارت ردك.
اشكرك
بقي حوالي 20 ن على مكاني
تأخر زمنيا فوقع في حرج كسر الترند وهميا
علما أنه سبق له الكسر الوهمي
كسر وهمي كان ينبغي ان يتجاوز معه القمة السابقة (لم يتعداها باكثر من 7 نقاط)
---
على المدى الطويل
لا اشك بنزول (1400 ن عن مكانه) الحالي وكسر قاع 1.194
وعلى الاقل قاع 1.24602 حاليا
اتوقع البيع الانسب حول مستوى 61 % (1.3313)أو اعلى ..وقبل مستوى 50 (القمة الحالية )
-------
على الساعة اترقب علامات الشراء بعد كسر قاع شمعة امس
بهدف 1.3313
-------
هذا الترند ان كسر فسيعاد اختباره على عدة مستويات مالم يتذبذب فوقه كثيرا