
رد: مارين لوبان تتعهد بإجراء استفتاء على خروج فرنسا من “اليورو” حال فوزها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد
شخصيا ضد البيع نهائيا
بشترى يورو من الاسبوع اللى فات والحمد لله وكله تمام
واعتقد 1.0590 ثم 1.0680 ثم 1.0770 دى اهدافة والله اعلم
نشوف اجتماع اليوم هيحصل ايه
لم نقل في البيع اخي احمد وان اردت المزيد ثمة احتمال لان نكون الان في بداية موجة كبيرة صاعده للعملات راجع مواضيعي الاخيرة وليس مجرد صعود تصحيح ,,لكن لن نستبق الامور ,,والصبر مطلوب قبل البناء ,,المهم الان لليوم ,ان كنت متمسك في الشراء او البيع ضع الوقف الذي تتحمله من باب الاحتياط ,او امر هيدج مثلا لا مشكلة .