علقت اوامر بيع على الذهب من اسعار 1215 & 1217 & 1218
و الاسعار قريبة جدا الان
اعتقد ان هذه افضل اماكن لبيع الذهب و الاهداف لا تقل عن 400 نقطة
الاسباب :
الدولار تقريبا انتهي من تصحيحاته الهابطة او اقترب بشدة من انتهاء التصحيح الهابط و من ثم سيعود للارتفاع و الى الترند العام الصاعد و هو ما يعني هبوط الذهب
الاضطرابات فى منطقة اليورو ستجعل من الدولار عملة ملاذ امن فى الايام القادمة و هو يعني ايضا هبوط الذهب.
هذه قناعاتي الشخصية ولا انصح احد بالدخول فى الصفقات الا على مسؤوليته الشخصية
النقاش للجميع .. ما رايكم في المعدن الاصفر هل هو للبيع ولا للشراء ؟