• 4:03 مساءاً

طلب اكسبيرت

Like Tree28Likes

عضو نشيط

Basem1989 is on a distinguished road
افتراضي رد: طلب اكسبيرت
121#
23 - 04 - 2017, 03:42 AM
حاضر ولا يهمكم يا اخوان

بس احب انبه على كم شي الله يعطيكم العافية

اول شي: ان انا شخصيا اعتمد على الباك تست فقط للتأكد من طريقة عمل الاكسبيرت وان مافي اخطاء.. وليس للتأكد من نجاح الاكسبيرت.
للتأكد من نجاح الاكسبيرت اجربه Live فقط.

ثاني شي: انا اعتمد على فريم اليومي (Daily) فقط يا اخوان.. صحيح بعض الازواج ما تحقق ولا فرصة لمدة شهر كامل او بعض ازواج ممكن فرصة وحدة في الشهر.. بس الاكسبيرت شغال عندي على 20 زوج.. يعني مجموع الفرص بيكون ممتاز.

ثالث شي: بعض احيان في اوقات معين فقط اعتمد على فريم 4 ساعات.. في الازواج الرئيسية, في الاوقات او الاسابيع الي يكون في اخبار قوية.

لأن الاخبار القوية والتحركات القوية دائما لمصلحتنا.. ابدا ما يهمني الخبر سلبي او ايجابي, صاعد او هابط الزوج, اهم شي دام في تحرك قوي يعني انا رابح 100% ان شاء الله..
هذا احلا شي في الطريقة عكس الاخرين يقولك لا تتداول وقت الاخبار القوية.. لا هنا العكس تداول بكل ثقة وقت الاخبار القوية وكمان ممكن ارفع اللوت وقت الاخبار لأن عارف بجيب الهدف بدون مضاعفات بكل سهولة.

رابع شي: انا الى الان جربت الاكسبيرت لمدة شهر والنتائج ممتازة جدا.. انا اتوقعت ان بكسب حدود 50% يعني من 1000$ الى 1500... لكن الحمدلله الحساب وصل الى 2715$ خلال شهر.

انا عن نفسي منتظر بس شركة FxPro ترد علي وسوف ابدأ اشغل الاكسبيرت على حسابي الحقيقي ان شاء الله.

لكن ممكن يا اخوان تجربوه كمان شهر او شهرين Live عشان تكون تجربة كاملة ان شاء الله 3 شهور او شهرين.

بالنسبة لملف الاعدادات سوف ارفعه بكرة ان شاء الله... ممكن تغيروا الهدف لبعض الازواج اذا شايفين انه صغير او ان الزوج دائما يحقق اكثر,, براحتكم .

لأن في اكثر من زوج في هذا الشهر اخذ منه من الصفقة مثلا 30 او 40 نقطة فقط والفرصة تحقق اكثر من 100 او 200 وبعض الازواج حقق حدود 300 نقطة. لكن انا احط البوفيت على حسب رأيي ايش الافضل.. يعني ممكن اي واحد فيكم يقدر يستفيد من الاكسبيرت اكثر مني بكثير.

اما بالنسبة لحجم العقد ان عن نفسي احطه 0.10... لكن للأمانه ممكن اغيره الى 0.05 في الحساب الحقيقي عشان احس بأمان اكثر.. لأن حسابي قليل 1000$ فقط.

ممكن احد يقولي طريقة كيف اقدر انزل كشف الحساب
شكرا لكم
ramimakali and elzaem_baba like this.
Basem1989 غير متواجد حالياً  

عضو جديد

ramimakali is on a distinguished road
122#
23 - 04 - 2017, 06:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله ينور عليك أخ باسم و شكر و تقدير للأستاذ سمير و أستاذ simowalid وإنشاء الله عند تنزيلك لملف الاعدادات سأقوم بوضعها على حساب ديمو وأرفعه على vps وسأضع لكم معلومات حساب للمتابعة live
ramimakali غير متواجد حالياً  
عضو جديد

elzaem_baba is on a distinguished road
123#
23 - 04 - 2017, 07:57 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Basem1989 مشاهدة المشاركة
حاضر ولا يهمكم يا اخوان

بس احب انبه على كم شي الله يعطيكم العافية

اول شي: ان انا شخصيا اعتمد على الباك تست فقط للتأكد من طريقة عمل الاكسبيرت وان مافي اخطاء.. وليس للتأكد من نجاح الاكسبيرت.
للتأكد من نجاح الاكسبيرت اجربه Live فقط.

ثاني شي: انا اعتمد على فريم اليومي (Daily) فقط يا اخوان.. صحيح بعض الازواج ما تحقق ولا فرصة لمدة شهر كامل او بعض ازواج ممكن فرصة وحدة في الشهر.. بس الاكسبيرت شغال عندي على 20 زوج.. يعني مجموع الفرص بيكون ممتاز.

ثالث شي: بعض احيان في اوقات معين فقط اعتمد على فريم 4 ساعات.. في الازواج الرئيسية, في الاوقات او الاسابيع الي يكون في اخبار قوية.

لأن الاخبار القوية والتحركات القوية دائما لمصلحتنا.. ابدا ما يهمني الخبر سلبي او ايجابي, صاعد او هابط الزوج, اهم شي دام في تحرك قوي يعني انا رابح 100% ان شاء الله..
هذا احلا شي في الطريقة عكس الاخرين يقولك لا تتداول وقت الاخبار القوية.. لا هنا العكس تداول بكل ثقة وقت الاخبار القوية وكمان ممكن ارفع اللوت وقت الاخبار لأن عارف بجيب الهدف بدون مضاعفات بكل سهولة.

رابع شي: انا الى الان جربت الاكسبيرت لمدة شهر والنتائج ممتازة جدا.. انا اتوقعت ان بكسب حدود 50% يعني من 1000$ الى 1500... لكن الحمدلله الحساب وصل الى 2715$ خلال شهر.

انا عن نفسي منتظر بس شركة FxPro ترد علي وسوف ابدأ اشغل الاكسبيرت على حسابي الحقيقي ان شاء الله.

لكن ممكن يا اخوان تجربوه كمان شهر او شهرين Live عشان تكون تجربة كاملة ان شاء الله 3 شهور او شهرين.

بالنسبة لملف الاعدادات سوف ارفعه بكرة ان شاء الله... ممكن تغيروا الهدف لبعض الازواج اذا شايفين انه صغير او ان الزوج دائما يحقق اكثر,, براحتكم .

لأن في اكثر من زوج في هذا الشهر اخذ منه من الصفقة مثلا 30 او 40 نقطة فقط والفرصة تحقق اكثر من 100 او 200 وبعض الازواج حقق حدود 300 نقطة. لكن انا احط البوفيت على حسب رأيي ايش الافضل.. يعني ممكن اي واحد فيكم يقدر يستفيد من الاكسبيرت اكثر مني بكثير.

اما بالنسبة لحجم العقد ان عن نفسي احطه 0.10... لكن للأمانه ممكن اغيره الى 0.05 في الحساب الحقيقي عشان احس بأمان اكثر.. لأن حسابي قليل 1000$ فقط.

ممكن احد يقولي طريقة كيف اقدر انزل كشف الحساب
شكرا لكم
شكر كبير ليك واحنا منتظرين الاعدادات لان بدونها ما حد يعرف يوصل للنتائج الصحيحه
elzaem_baba غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

124#
23 - 04 - 2017, 08:22 AM
( طبعا الاعدادات الافتراضية سيئة ما تنفع ابدا.. يعني لازم تغيرها )
طيب هذي صورة شرح الاعدادات بكل بساطة عشان تقدروا تغيروا الاعدادات وانتوا فاهمين كل شي.

صورة شرح لاعدادت فقط.. وليس الاعدادت المطلوب العمل عليها !!
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

Step_Open = يعني بتم تعليق الامر فوق الشمعة بكم تقطة وتحت الشمعة بكم نقطة.

يا اخوان حاليا ممكن تجربوا تفتحوا شارت اي زوج (فريم Daily) وتشوفوا الفرص المتوفرة خلال الشهور السابقة.. وتشوفوا مثلا ايش افضل TP كم نقطة.. وافضل Step_Open كم نقطة.... الخ

الموشر والاكسبيرت في المرفقات

طبعا اكيد بعضكم بيسأل دام الطريقة خاصة فيني والاكسبيرت خاص فيني, كيف في اعدادات مالها داعي ووحدة مو فاهمها (الي باللون الاحمر) ؟!!

هذي اضافها الاخ الكريم سمير في البداية ثم قلت اني ما احتاجها وتم التعيدل كثير جدا على الاكسبيرت وتجاهلناها.. وفي النهاية بعد اكتمال الاكسبيرت تقريبا, قلت خلاص مو لازم اقوله يحذفها عشان لا تصير لخبطة في الاكواد مثلا. مالها داعي وما تأثر بس اجعلها على صفر "0" مثل مو موضح في الصورة.
الملفات المرفقة
نوع الملف: mq4 Basem1989.mq4‏ (4.5 كيلوبايت, المشاهدات 44)
نوع الملف: mq4 Basem1989_EA1_AR6.smowaled.3.mq4‏ (12.5 كيلوبايت, المشاهدات 34)
عضو جديد

Smile رد: طلب اكسبيرت
125#
23 - 04 - 2017, 08:25 AM
اقتباس:
( طبعا الاعدادات الافتراضية سيئة ما تنفع ابدا.. يعني لازم تغيرها )
طيب هذي صورة شرح الاعدادات بكل بساطة عشان تقدروا تغيروا الاعدادات وانتوا فاهمين كل شي.

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

Step_Open = يعني بتم تعليق الامر فوق الشمعة بكم تقطة وتحت الشمعة بكم نقطة.

يا اخوان حاليا ممكن تجربوا تفتحوا شارت اي زوج (فريم Daily) وتشوفوا الفرص المتوفرة خلال الشهور السابقة.. وتشوفوا مثلا ايش افضل TP من نقظة.. وافضل Step_Open كم نقطة.

الموشر في المرفقات

طبعا اكيد بعضكم بيسأل دام الطريقة خاصة فيني والاكسبيرت خاص فيني, كيف في اعدادات مالها داعي ووحدة مو فاهمها (الي باللون الاحمر) ؟!!

هذي اضافها الاخ الكريم في البداية ثم قلت اني ما احتاجها وتم التعيدل كثير جدا على الاكسبيرت وتجاهلناها.. وفي النهاية بعد اكتما الاكسبيرت تقريبا, قلت خلاص مو لازم اقوله يحذفها عشان لا تصير لخبطة في الاكواد مثلا. مالها داعي وما تأثر بس اجعلها على صفر "0" مثل مو موضح في الصورة.
شكرا لردك اخ باسم انا جربت الاعدادات دى ودى كانت فى المشاركات السابقه لاكن ماظبط معايا الاكسبيرت وضيع راس المال فى الباك تيست اذا انا مخطىء صححللى اخى الكريم ولك جزيل الشكر
عضو جديد

126#
23 - 04 - 2017, 08:32 AM
المؤشر الاسمهم عندى شراء فقط
الصور المرفقة
نوع الملف: png 8.png‏ (26.6 كيلوبايت, المشاهدات 6)
عضو نشيط

127#
23 - 04 - 2017, 08:37 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elzaem_baba مشاهدة المشاركة
شكرا لردك اخ باسم انا جربت الاعدادات دى ودى كانت فى المشاركات السابقه لاكن ماظبط معايا الاكسبيرت وضيع راس المال فى الباك تيست اذا انا مخطىء صححللى اخى الكريم ولك جزيل الشكر
هذي ليست الاعدادت اخي الكريم.. هذي فقط شرح الاعدادات.. والعمل بالنسبة لي على فريم Daily

صحيح اوقات كثير جدا تتوقر فرص ممتازة وناجحة على 4ساعات ولكن افضل اليومي.. وان شخصيا اشتغل على فريم 4 ساعات للازواج الرئيسية في بعض الاوقات ولكن اتدخل يدوي واتابع عشان ما احب اوصل للصفقة الثالثة.

مهم جدا جدا جدا
الكل يعلم ان الاكسبيرت عبارة عن طريقة او استراتيجية.. ولكن يتم برمجتها لتعمل آليا.. لصعوبة المتابعة يدوي مثلا وغيره... لذلك انا شخصيا اشوف ان اي اكسبيرت في العالم مهما كان قوي وناجح يجب متابعته ويجب التدخل اليدوي في بعض الاحيان لأن السوق متغير والمستقبل مو شرط يستمر على نفس المنهج والله اعلى واعلم.
عضو نشيط

128#
23 - 04 - 2017, 08:39 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elzaem_baba مشاهدة المشاركة
المؤشر الاسمهم عندى شراء فقط
لا اخي ماله دخل.. ليش شراء او بيع !!!

المؤشر فقط لتوضيح الشمعة المعتمد عليها.

انت فاتح شارت 4ساعات.. انا شايف كل الفرص الموضحة ناجحة اذا اخذنها منها حدود 10 نقاط فقط

عشان كذا ما اشتغل كثير على اقل من فريم اليومي.. لان اشوف الامر ما يستاهل 10 نقاط في عقد 0.05 !! وممكن نوصل للمضاعفة الثانية او الثالثة مالها داعي.
عضو جديد

Thumbs up رد: طلب اكسبيرت
129#
23 - 04 - 2017, 08:44 AM
اقتباس:
لا اخي ماله دخل.. ليش شراء او بيع !!!

المؤشر فقط لتوضيح الشمعة المعتمد عليها.

انت فاتح شارت 4ساعات.. انا شايف كل الفرص الموضحة ناجحة اذا اخذنها منها حدود 10 نقاط فقط
شكرا ليك انت خلوق ومحترم وسامحنى على كتر اسئلتى وقليل جدا لما نلاقى حد حريص على افادة غيره خبرتى محدوده بنفذذ اللى قلت عليه ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة elzaem_baba ; 23 - 04 - 2017 الساعة 08:46 AM سبب آخر: كلمة خطأ
عضو نشيط

130#
23 - 04 - 2017, 08:51 AM
طبعا يا اخوان انا تجاربي كلها على رأس مال 1000$ فقط.. لأن هذا رأس مالي الي ببدأ به للأسف قليل جدا يعتبر.

لكن اذا رأس مالي ممتاز مثلا 10000$ او اذا رأس مالي كبير مثلا 50000$...
والله اقسم بالله سوف اربح 100% بكل بساطة وسهولة وبدون اي مخاطرة وانا حاط رجل على رجل ولا حتى احتاج اتابع او اتدخل يدوي, و لن اخسر ابدا مع هذي الطريقة.
elzaem_baba likes this.

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات