1:06 مساءاً
تذكرني
هل نسيت كلمة المرور؟
تسجيل عضوية جديدة
الرئيسية
منتديات بورصات
اتصل بنا
منتديات بورصات
>
بورصة العملات الاجنبية
>
منتدى تداول العملات العام
يا فاشل
تذكرني
هل نسيت كلمة المرور؟
تسجيل عضوية جديدة
رفع الملفات
التسجيل
التعليمـــات
التقويم
الذهاب إلى الصفحة...
شركات التداول
يا فاشل
34
Likes
Top
All
صفحة 3 من 3
<
1
2
3
أدوات الموضوع
kimo0
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: ام الدنيا
المشاركات: 671
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى:
15
رد: يا فاشل
21
#
02 - 03 - 2017,
03:03 AM
طالما قررت تغامر علق امر شراء علي الباوند فرانك ١.٢٣٣٠ هدف ١.٢٤٠٥ استوب ١.٢٢٩٠
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hemaya
تخيلو زوجتي بعد زواج 11 سنة وفوركس 8 سنوات بتقول لي يا فاشل
لذلك قررت ادخل فوووول مارجن اليوم دعواتكم
kimo0
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى kimo0
البحث عن المشاركات التي كتبها kimo0
صفحة 3 من 3
<
1
2
3
«
خروج أيطاليا من اليورو وأنهيار سد النهضة في 2017
|
النجاح فى الفوركس (رحلة لمدة سنه)
»
أدوات الموضوع
جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام
01:06 PM
-- استايل بورصات الجديد
-- استايل بورصات القديم
الاتصال بنا
-
بورصات
-
الأرشيف
-
الأعلى