
رد: طلب اكسبيرت بولنجر باند
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير محمد ارمان
المضاعفات الموجوده الان هى
فتح صفقة مضاعفات بعد اغلاق الاولى على نفس اشارة المؤشر ويستمر فى المضاعفات الى الاغلاق على ربح
ماهو المطلوب الان
تحياتى
ممكن استاذ سمير تشرح كيف يفتح بعد اغلاق الاولى المفترض يفتح المضاعفات والصفقه الاولى لم تقفل بل عكست
الشيء الثاني
المضاعفات لاتعمل لا اعرف هل السبب برمجي ام انا لا اعرف طريقة تفعيلها حاولت لم تنجح كل محاولاتي
وكذلك المضاعفه الثالثه لا يمكن التحكم بها فولز او ترو
اذا امكن وضع استيب لدخول المضاعفات بعد اول صفقه فقط بحيث مثلا لو دخل شراء وعكس نحدد في خانة الاستيب مقدار الانعكاس ليفتح المضاعفه الاولى وهكذا
انا تعبت من كثر ما اقلب في الاكسبيرتات ابحث عن طريقه جيده
اغلبها نقاط دخول جيده ولكن احتواء الانعكاس غير جيد
استاذ سمير فتحت موضوع على هذا الرابط ياليت تساعدني خطوه خطوه لاصل لبعض ماريده
http://forum.borsaat.com/t1066343.html