
رد: اضافة مضاعفات على اكسبرت..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلوو
السلام عليكم...
كيفكم ان شاء الله تكونو في تمام الصحه والعافية يارب..
تقبل الله صيامكم وقيامكم يارب
اتمنى من سعادتكم اضافة المضاعفات على هذا الاكسبرت المرفق.. والهدف
مثلا
لما نضع الهدف 200 نقطه ويفتح صفقتين مضاعفه يتم اخذ المتوسط للدخول وبعده يضع الهدف 200 نقطه
اليورو دولار سعر 1.1000 فتح صفقة بيع رقم 1
وعكس اليورو وفتح مضاعفه على سعر 1.3000 بيع رقم 2
الان يجمع الدخول الاول والثاني وياخذ متوسط السعر ويكون على 1.2000
منها نضع هدف 200 نقطه
اتمنى ان تكون الصوره واضحه
في امان الله
السلام عليكم
ارجو التوضيح من على الشارت المطلوب عمله
الان الاكسبيرت عند فتح الصفقة يضع الاستوب على خط المؤشر
هل المطلوب فتح صفقة مضاعفات عكس المغلقة على الاستوب لوز ؟؟
او حذف الاستوب لوز
وعمل صفقات تبريد مضاعفات مع تحريك المتوسط الحسابى
ارجو التوضيح اكثر
تحياتى