• 4:34 صباحاً

بعيدا عن الحلال والحرام رأيكم في هالفكرة

Like Tree14Likes

عضو نشيط جدا
hemaya is on a distinguished road
14 - 07 - 2017, 02:28 PM
hemaya غير متواجد حالياً  
Thumbs down بعيدا عن الحلال والحرام رأيكم في هالفكرة
السلام عليكم ورحمة الله
اثناء بحثي علي الانترنت وجدت هذه الطريقة ..عايز اراؤكم فيها بعيدا عن مسألة الحرام والحلال ..
الفكر تعتمد علي حسابين كل حساب علي شركة مختلفة .. الحساب الاول بدون فوائد تبييت الصفقات والحساب التاني حساب به فوائد او سواب
طبعا الفائدة اما تكون بالسالب او الموجب حسب الزوج ونوع الصفقة ان كانت شراء او بيع
تدخل علي صفقة تكون تعطي فائدة موجبة والحساب التاني عكس الصفقة علي نفس الزوج بدون فوائد .. في هذه الحالة انت في هيدج فقط ستخسر الاسبريد وكل ليلة تعطيك الشركة فائدة تبييت .. سواء كنت خاسر او رابح ..
_نبوخذنصر likes this.

عضو فـعّـال

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
عبد الله باسل is on a distinguished road
افتراضي رد: بعيدا عن الحلال والحرام رأيكم في هالفكرة
2#
14 - 07 - 2017, 02:35 PM
الله اعلم بحلاله من حرامه ,,, بالتوفيق اخي..
عبد الله باسل غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية رعـــد
عضو جديد
الصورة الرمزية رعـــد

رعـــد is on a distinguished road
3#
14 - 07 - 2017, 03:17 PM
الشيطان بدء يدخل عقلك ولا رد ابلغ من كلام الله قال الله تعالى في سورة البقرة : {{ الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لَا يَقُومُونَ إِلَّا كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا إِنَّمَا الْبَيْعُ مِثْلُ الرِّبَا وَأَحَلَّ اللَّهُ الْبَيْعَ وَحَرَّمَ الرِّبَا فَمَنْ جَاءَهُ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّهِ فَانْتَهَى فَلَهُ مَا سَلَفَ وَأَمْرُهُ إِلَى اللَّهِ وَمَنْ عَادَ فَأُولَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (275) يَمْحَقُ اللَّهُ الرِّبَا وَيُرْبِي الصَّدَقَاتِ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ كُلَّ كَفَّارٍ أَثِيمٍ (276) إِنَّ الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآَتَوُا الزَّكَاةَ لَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ وَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ (277) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَذَرُوا مَا بَقِيَ مِنَ الرِّبَا إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ (278) فَإِنْ لَمْ تَفْعَلُوا فَأْذَنُوا بِحَرْبٍ مِنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ وَإِنْ تُبْتُمْ فَلَكُمْ رُءُوسُ أَمْوَالِكُمْ لَا تَظْلِمُونَ وَلَا تُظْلَمُونَ }}.

رعـــد غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

4#
14 - 07 - 2017, 03:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعـــد مشاهدة المشاركة
الشيطان بدء يدخل عقلك ولا رد ابلغ من كلام الله قال الله تعالى في سورة البقرة : {{ الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لَا يَقُومُونَ إِلَّا كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا إِنَّمَا الْبَيْعُ مِثْلُ الرِّبَا وَأَحَلَّ اللَّهُ الْبَيْعَ وَحَرَّمَ الرِّبَا فَمَنْ جَاءَهُ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّهِ فَانْتَهَى فَلَهُ مَا سَلَفَ وَأَمْرُهُ إِلَى اللَّهِ وَمَنْ عَادَ فَأُولَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (275) يَمْحَقُ اللَّهُ الرِّبَا وَيُرْبِي الصَّدَقَاتِ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ كُلَّ كَفَّارٍ أَثِيمٍ (276) إِنَّ الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآَتَوُا الزَّكَاةَ لَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ وَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ (277) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَذَرُوا مَا بَقِيَ مِنَ الرِّبَا إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ (278) فَإِنْ لَمْ تَفْعَلُوا فَأْذَنُوا بِحَرْبٍ مِنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ وَإِنْ تُبْتُمْ فَلَكُمْ رُءُوسُ أَمْوَالِكُمْ لَا تَظْلِمُونَ وَلَا تُظْلَمُونَ }}.

ملف مرفق 81047

لا فائدة من الكلام معكم .. ل اجزمت اني اطبقها وهل انت متأكد اني مسلم ؟؟ انا قلت بعيد عن الحلال والحرام يعني اذا مو عجبك الموضوع لا تعلق وخلاص لكن لا تحكم علي الناس
hemaya غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

ابو بكر المصري is on a distinguished road
5#
14 - 07 - 2017, 03:35 PM
...............
ابو بكر المصري غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية رعـــد
عضو جديد
الصورة الرمزية رعـــد

رعـــد is on a distinguished road
6#
14 - 07 - 2017, 03:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hemaya مشاهدة المشاركة
لا فائدة من الكلام معكم .. ل اجزمت اني اطبقها وهل انت متأكد اني مسلم ؟؟ انا قلت بعيد عن الحلال والحرام يعني اذا مو عجبك الموضوع لا تعلق وخلاص لكن لا تحكم علي الناس
احكم علي الناس ليش شفتنى حكمت عليك بالكفر ولا مجرد أعطيتك دليل وما دخل الاسلام بالقصه الربا موجود تحررريمه باليهودية والمسيحية ومالك عصبت ليكون أي دليل من الأديان يعصبك ولا وجعتك نصائح الله في كتبه المنزله وبعيد عن الدين من قال لك ان هناك شركة سوف تسمح لك أساسا بسحب الفوائد رح عصب علي الشيطان الذي لعب برأسك ولا تعصب علي الله يديك

رعـــد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية FranCo FX
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية FranCo FX

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
FranCo FX is on a distinguished road
7#
14 - 07 - 2017, 04:10 PM
الطريقة فعالة أخي [ تشوف اكثر عمله عليها فائدة والاقل كذلك وتدخل على الزوج اللي يجمعهم ] و مربحة أكثر يوم الاربعاآء لان الاسواب يتم ضربه في 3 كما يقآل من كل اسبوع ،..

ولكن كون السواب فوآئد ربوية لا أقول الافضل بالابتعاد بل أقول وجب الابتعآد نهائيآ عن الفكرة
hemaya likes this.

التوقيع

اقوى استراتيجية لربح المال ..

-- فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا -- يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا -- وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا -- سورة نوح
FranCo FX غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

ايمن العقرباوي is on a distinguished road
8#
14 - 07 - 2017, 04:53 PM
الطريقة ممتازة سيدي الكريم ولكنها وحتى لو كان الامر بعيدا عن الحلال والحرام فهي حرام والحرام يذهب ويذهب (بضم الياء) صاحبه اعني لو رحت هذا الشهر عشرة الاف دولار قد تضطر لدفع عشر الاف دولار على صحتك لا قدر الله فتصبح في النتيجة خسران
رعـــد likes this.
ايمن العقرباوي غير متواجد حالياً  
موقوف

_نبوخذنصر is on a distinguished road
9#
14 - 07 - 2017, 05:10 PM
الطريقه ممتازه ومجربه وهي اساس التعاملات الماليه بين البنوك والشركات
وهي مشابه للكاري تريد لكن هدج بين شركه فيها فوائد والاخر حساب اسلامي
السوق كلها فوائد وربا ووو الخ
اللي يتكلم عن الحلال والحرام اقول له

اخي الكريم انت لما تسحب من الشركه ارباحك
الشركه تدفع لك الاموال عن طريق حسابها البنكي سواء حولت الربح عن طريق البنوك العاديه او الالكترونيه
وحسابات الشركه تتعامل بالربا
والبنك اللي تحول من الاموال يتعامل بالربا
اذن اموالك المسحوبه هي ربا *ربا
فلا تتغابى وتقول انا مليش دعوه انا حسابي اسلامي xd
ما فائده حساب اسلامي والاموال التي تصرفها على اهل بيتك ربويه من حسابات الشركه الربويه من البنك الربوي.

واتحدى اي متداول يقول ارباحي اسلاميه
hemaya likes this.
_نبوخذنصر غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

10#
14 - 07 - 2017, 06:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _نبوخذنصر مشاهدة المشاركة
الطريقه ممتازه ومجربه وهي اساس التعاملات الماليه بين البنوك والشركات
وهي مشابه للكاري تريد لكن هدج بين شركه فيها فوائد والاخر حساب اسلامي
السوق كلها فوائد وربا ووو الخ
اللي يتكلم عن الحلال والحرام اقول له

اخي الكريم انت لما تسحب من الشركه ارباحك
الشركه تدفع لك الاموال عن طريق حسابها البنكي سواء حولت الربح عن طريق البنوك العاديه او الالكترونيه
وحسابات الشركه تتعامل بالربا
والبنك اللي تحول من الاموال يتعامل بالربا
اذن اموالك المسحوبه هي ربا *ربا
فلا تتغابى وتقول انا مليش دعوه انا حسابي اسلامي xd
ما فائده حساب اسلامي والاموال التي تصرفها على اهل بيتك ربويه من حسابات الشركه الربويه من البنك الربوي.

واتحدى اي متداول يقول ارباحي اسلاميه
عشان كده انا قولت بعيد عن الحلال والحرام لأن معظم اللي هيتكلم عن الحرام حافظين مش فاهمين
hemaya غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

04:34 AM