يمكن الشركة تستخف بالتصعيد بالمملكة ولاكن من حقها تعلم انه مضر جدااا لهم متى ما تصلهم شكوة من مواطن عن اسم موقع خاص بالفوركس لتبدء بالتحرك وتحجب موقعهم فورا وتبدء بتضيق عليهم من حجب لموقعهم لمنع التحويلات لهم لوضع اسمهم ضمن منع التحويل في جهاز البنوك لذلك من حق wwm التوضيح لهم عن خطورة التصعيد والكلمه الاوله والاخيرة لنتيجه الاستفتاء لان بناء عليه سوف اتحرك يوم الاثنين ان شاء الله فما هو رئيكم
نعطيهم فرصة 3 سنوات واذا لم يتم تنفيذ طلبات السحب خلال هذه ال 3 سنوات
لن نصمت ونقوم باعطائهم فرصة اخيرة سنتين بعد انتهاء السنتين سوف نصبر عليهم سنة اخرى
بعد ذلك نبدأ التصعيد
هو ده احنا للاسف
التوقيع
قال المتنبى
فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
السلام عليكم
اخوتى الكرام لا يضيع حق و راؤه مطالب
النصاب يبقي نصاب حتى و لو قدمت له الف الف الف عذر
هل الناس تخاف ان تطالب بحقها
والشركة لم تدفع منذ 6 اشهر
و يقولون لك اصبروا ؟
الى متى الصبر و كل يوم يقع ضحايا جدد
هل الخوف ام الثقة المفرطة في الشركة ؟
اتمنى ماحد يزعل من كلامي .. هذا اسمه تهريج
مهله وتصعيد !!
والله العظيم اصلا الشركه ولاهي معبره احد ولا مفكره فيكم
ياعزيزي .. اذا كان الموضوع جاد
فاول خطوه هي حصر جميع المتضررين .. والاتفاق على توكيل مكتب محاماة معروف في نفس بلد الشركة
اما غير كذا فاسمح لي كله تهريج ومضيعة وقت
اتمنى ماحد يزعل من كلامي .. هذا اسمه تهريج
مهله وتصعيد !!
والله العظيم اصلا الشركه ولاهي معبره احد ولا مفكره فيكم
ياعزيزي .. اذا كان الموضوع جاد
فاول خطوه هي حصر جميع المتضررين .. والاتفاق على توكيل مكتب محاماة معروف في نفس بلد الشركة
اما غير كذا فاسمح لي كله تهريج ومضيعة وقت
السلام عليكم
كيف حالك اخى الحبيب
و الله عيب ان تقول للضحية ان الجانى مش معبرك
و ما الحل ان تسمح في حقك ؟
المهم ان احدهم تشجع و طالب بحقه هذا هو المهم
مسيرة الف ميل تبدأ بخطوة
هناك الالاف من المتداولين يزور حسابه البنكى اكثر من زيارته لوالديه
كل يوم يمنى النفس ان يصله السحب
على الاقل احدهم تحرك و قام برد فعل و انت تقول تهريج ؟
اشكر جميع المشاركين و المصوتين حقيقة وصلتنى رسايل كثير بالتريث لمنتصف الاسبوع القادم واعطاء فرصه لترد الشركة بأفعال تثبت رجوعهم واثبات حسن نيتهم بدليل تحويلاتهم لبطاقات الائتمان بالطرف الاخر هناك من فيه زعل شديد وعتب كبير على الشركة ويطالب بالتصعيد الفوري وعدم الانتظار لذلك اعيد واكرر التصعيد بالمملكة خطير على الشركة ولن تستطيع فك الحظر لانها لا تمتلك ترخيص بالمملكة بحال wwm عندت الاسبوع هذا فهي تدمر نفسها تدمير تام بالمملكة وهذا الاجراء اخطر واقوى من المحامي وتجمع الاعضاء مهمه الهيئة الرقابية هيا من تجمع وتحصر عدد المتضررين وتخاطب الشركة لانها بمقام المحامي ولا ما هيا فائدة الترخيص والتسويق الذي تصدع فيه الشركات رؤسنا ثانيا برفع قضيه واصعد للخارجية السعودية و السفارة الامريكية شكوة رسمية شخصيه اتهم فيها صاحب الشركة توماس و المدير المالي ارثر وتوماس وبسام وهاني وزياد وجميع افراد الشركة اسم اسم بالنصب على شخصي والمماطله 4 شهور وبرفع برقيه لهيئة الاتصالات لحجب موقع wwm بالسعودية وايضا لمؤسسه النقد لمنع التحويلات ووضعهم ضمن القائمة الممنوعه لتحويلات الخارجية مرفقه بمحضر الشرطة ورقمه وغيرها من الخطوات التصعيدية بناء على محضر الشرطة الذي عملته بشهر 7 ومرت عليه الفترة القانونية للحل الودي لذلك كنت ساكت الشكوة بسفارة شخصية من العوفي ضد توماس وجميع افراد wwm ومن واجب السفارة ابلاغ مواطنها ان عليه شكوة بالمملكة وهو لو رجال يدخل مؤتمر الفوركس السنوي بالمملكة ونشوف امن المطار شلون بيطبون عليه اعتقد من يشكك بقوة التصعيد بالمملكة من موظفين wwm لذلك من حقهم توضيح ان التصعيد ليس بمصلحه الشركة ولا داعي للاطمئنان الزايد ان التحرك لا يهش ولا ينش لان اغلب الانظمة كانت تستخف بتحركات وتتفاجئ بسونامي مثلا مبارك كان يقول شويه عيال وبالاخر الكرسي طار من تحته fxcm ايضا عبره حيث ان الطريق امامهم تدمر واغلق للابد بالمملكة بسبب عملاء قد صعدو قبل سنوات واشتكو ضدهم فماذا استفادت fxcm غير انهم خسرو سوق المملكة والهيئة رقابية الزمتهم بسداد يعنى عنادهم ما جاب غير الخراب لهم وسددو للعملاء وخسرو السوق السعودي وممنوع التحويل لهم وموقعهم محظور عن نفسي ببدء التصعيد يوم الثلاثاء او الاربعاء بحال wwm لم ترد علي ايميلاتي يوم الاثنين لان طلبي هو الرد الرسمي ثم لاحقا يحولون فلوسي حسب مده محدده لا تزيد ولاتنقص دقيقة مشكلة wwm انها لا ترد اطلاقا علي اى ايميل وهذه مصيبه بعالم العلاقات والتواصل مع العملاء ليست حجه مقنعه انهم يرتبون الامور لان من يرتب يرد رسمي ويشرح رسمي الموقف ويطلب من العميل رسمي الانتظار مدة قانونية رسميه معينه اما الوضع الحالي بعدم الرد هذه خطيرة وليست من ادبيات التعامل اطلاقآ وعلي الشركة الرد على جميع العملاء بلا استثناء برد رسمي لطمئنتهم كما تفعل الشركات المحترمة مثل Alpar وقت ازمتها بالفرنك 2015 راسلت جميع العملاء ولم تتهرب من الرد على ايميلات العملاء بلا استثناء والله يكتب الذي فيه خير