
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ☜ لماذا المبتدئون يصبرون على الصفقات الخاسرة ويخرجون من الصفقات الرابحة؟ ☞ | Wade Kinsella | منتدى تداول العملات العام | 1 | 28 - 03 - 2015 01:56 PM |
| اقفال الصفقات من قبل شركة wwm | ابو داود9 | منتدى تداول العملات العام | 13 | 22 - 10 - 2014 11:36 PM |