• 8:39 مساءاً

اكسبيرت شبيه بالتريلنج ستوب

عضو جديد
خبرة السوق : أقل من 6 شهور
abo3nod is on a distinguished road
27 - 09 - 2017, 05:45 PM
abo3nod غير متواجد حالياً  
افتراضي اكسبيرت شبيه بالتريلنج ستوب
السلام عليكم
أخواني من يتفضل بعمل اكسبيرت او مؤشر يقوم باغلاق جميع الصفقات حسب الهدف او نقطة الهدف ..

يعني مثلا انا عندي استراتيجيه للتداول عملتها اكسبيرت مثلا تفتح عقد عند 1.17001 شراء والهدف 1.17050 يعني خمس نقاط .. وفرضنا عكس السعر وفتحت تعزيز عند 1.16950 وصار هدفي 1.17010
اللي اريده الاكسبيرت يعلق اغلاق الصفقات كامله قبل الهدف اللي احدده انا بنقطه او جزء منها يكون خيار احطه يدوي .. وشكرا

وهذا بسبب كثير تصير معي يرتد السعر قبل الهدف بنقطه واحيانا جزء من النقطه .. بتقولون اعمل تريلنج التريلنج ستوب بالتعزيز ما يجي تمام انا ابيه ينهي جميع العقود وقت ما يوصل العقد مكان ما احدد له قبل الهدف

المعنى . الاكسبيرت اذا كان في اكثر من عقدين مفتوحات اساسي والثاني تعزيز او ثلاثه واحد اساسي واثنين تعزيز
وقرب يضرب الهدف مو لازم يضرب هدف ابيه يقفل قبل يلمس التيك بروفت بنقطتين او ثلاث حسب ما احدد انا يكون خيار مفتوح لكن شرط يكون بعد اول تعزيز يبدا يتنفذ هالامر

مثال على المشكله
الصور المرفقة
نوع الملف: png 2017-09-27_035543.png‏ (2.5 كيلوبايت, المشاهدات 112)

عضو جديد

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
افتراضي رد: اكسبيرت شبيه بالتريلنج ستوب
2#
27 - 09 - 2017, 05:54 PM
وهل من الممكن حل هالمشكلة بدون الاكسبيرت .. يعني كود برمجي مثلا او خيار بالسليب او اي شي ثاني
عضو نشيط جدا

ahmed bahije is on a distinguished road
3#
27 - 09 - 2017, 06:36 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo3nod مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
أخواني من يتفضل بعمل اكسبيرت او مؤشر يقوم باغلاق جميع الصفقات حسب الهدف او نقطة الهدف ..

يعني مثلا انا عندي استراتيجيه للتداول عملتها اكسبيرت مثلا تفتح عقد عند 1.17001 شراء والهدف 1.17050 يعني خمس نقاط .. وفرضنا عكس السعر وفتحت تعزيز عند 1.16950 وصار هدفي 1.17010
اللي اريده الاكسبيرت يعلق اغلاق الصفقات كامله قبل الهدف اللي احدده انا بنقطه او جزء منها يكون خيار احطه يدوي .. وشكرا

وهذا بسبب كثير تصير معي يرتد السعر قبل الهدف بنقطه واحيانا جزء من النقطه .. بتقولون اعمل تريلنج التريلنج ستوب بالتعزيز ما يجي تمام انا ابيه ينهي جميع العقود وقت ما يوصل العقد مكان ما احدد له قبل الهدف

المعنى . الاكسبيرت اذا كان في اكثر من عقدين مفتوحات اساسي والثاني تعزيز او ثلاثه واحد اساسي واثنين تعزيز
وقرب يضرب الهدف مو لازم يضرب هدف ابيه يقفل قبل يلمس التيك بروفت بنقطتين او ثلاث حسب ما احدد انا يكون خيار مفتوح لكن شرط يكون بعد اول تعزيز يبدا يتنفذ هالامر

مثال على المشكله
السلام عليكم
اخي abo3nod يعني ببساطة تريد اكسبيرت الصفقات تعزيز يقوم باغلاق اي صفقة قبل وصولها للتيك بروفيت بنقاط معينة يتم تحديدها من اعدادات الاكسبيرت .
إنتظر رد من الاستاذ المبرمج سمير ادا كان هدا الحل ممكن برمجيا الاستاذ الفاضل سمير لن يقصر معك.
واتمنى لك التوفيق اخي
ahmed bahije غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
مشرف سابق

سمير محمد ارمان will become famous soon enough
4#
28 - 09 - 2017, 01:03 PM
السلام عليكم
ارجو التوضيح اكثر
هل مطلوب اكسبيرت اغلاق صفقات بعملة الدولار
او ماهو المطلوب ؟؟
ارجو التاوضيح اكثر
تحياتى
سمير محمد ارمان غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
5#
02 - 10 - 2017, 04:38 PM
المطلوب مؤشر يتابع عمل الصفقات .. بعد فتح الاوردر الاول .. اي اوردر تعزيزي .. يحدد الاكسبيرت قيمه من اختياري يغلق بها كل الصفقات في حال وصل لها
مشرف سابق

سمير محمد ارمان will become famous soon enough
6#
03 - 10 - 2017, 08:00 AM
فى المرفقات اكسبيرت يتم وضعه على شارت واحد فقط
هو يعمل مع كل صفقة فى اغلاق على ربح بعدد النقاط
ارجوالتجربة اولا على حساب تجريبى
تحياتى
الملفات المرفقة
نوع الملف: mq4 mzmza_AR2.mq4‏ (4.8 كيلوبايت, المشاهدات 13)
سمير محمد ارمان غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات