• 3:57 صباحاً

$$$$$ صفقاتي ..... قوية و لكن تربح $$$$$

موضوع مغلق
Like Tree115Likes

الصورة الرمزية Don_Rio
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية Don_Rio

Don_Rio is on a distinguished road
افتراضي رد: $$$$$ صفقاتي ..... قوية و لكن تربح $$$$$
131#
02 - 11 - 2017, 07:28 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Robo_Coder مشاهدة المشاركة
الأخ العزيز المراقب العام
أنا أول الناس متقيد بالقوانين قوانين المنتدى و التي قراتها و وافقت عليها و لا يوجد بها أي إلزام بالسماح للجميع بالدخول للحسابات . يا أخي أنا أتعرض لهجوم لمجرد أنني أنزل صفقات خاصة بي رابحة ثم أنه لا يوجد أي شك في صحة صفقاتي و هدا يعلمه الجميع فأنا أنزل التوصيات التي أدخلها و نو ع الصفقة بيع أو شراء كل المعلومات و معها صورة عند فتح الصفقات و صورة ثانية عند غلق الصفقة أين يمكن أن يكون المغالطة أو التعدي . فأي واحد ممكن يرجع للشارت و يراقب صحة ما أقول ثم أنه لا يوجد من طعن في صفقاتي و ذلك لوضوحها و شفافيتها
بالله عليك أرني كيف يمكن أن يكون هناك شبهة في هذا . لا يوجد أوضح من هذا . و أعتقد أنه أنا من يتعرض لسب و الشتم و حرب كبيرة من قبل مجموعة أنت أعلم بهم و بأهدافهم . و لا شىء يخفى علي سيادتكم .
أنا أتحدى أي واحد يشكك في صفقاتي . توصية و صورة عند فتحها (لا يمكنني تغيير مشاركاتي بعد كتابتها) . ثم بعد مدة أنزل صورة للصفقات عند غلقها وين المشكل ؟؟؟؟ المفروض يقع تشجيعي و منع المجموعة المهاجمة من التعدي على .
أنا أحترم هذا المنتدى . و أحترم قوانينه و لا أرى أنه من حق أي كان أن يرغمني على السماح لأي كان بالدخول لحساباتي الحقيقية أو التجريبية . و ليكن في علم سيادتكم أن تنزيل كلمة مراقبة لحساب رابح قد يستغله من في قلوبهم مرض و من يغررون بالناس و ه*ا وقع لي فيوزعون كلمة الدخول في منتديات أخرى و يستخرجون كشوفات رابحة و يدعون أنها لهم .و هذا ما يجعلني أتريث في وضع كلمات الدخول للعموم دون قيد أو شرط و خاصة أنه ليس لي أي منفعة مباشرة من هذا و أعتبره من خصوصياتي و حريتي الفردية التي أعتبرها مقدسة .
بالنسبة للعضوية برغم أنني أعتز بها و أعتز بالأنتماء و المشاركة في بناء هذا المنتدى و لكن لا أعتقد أنها تكون منة من أحد حتى أهدد بالحظر و أنا لا أرغب في عضوية فيها منة خاصة أنني لم أسب أحد و لم أخالف أي قوانين بل أنا من يتعرض للهجوم لمجرد أن صفقاتي تربح . الرجاء قراءة الموضوع لمعرفة الهجوم و التعدي الذي أتحدث عنه . و أرجوا أن يقع منع مثل هؤلاء من إقلاق الناس و التعدي اللفضى ليس لي فأنا ممكن أسيب المنتدى بل جميع المنتديات و أنا مرتاح و لكن هذا سوف يجعل العديد من الناجحين يفشلون أنا لا يهمني هذا فقد تتخيل أنني شاب صغير .... أنا رجل كهل محرز على درجة الدكوراره في الإقتصاد و الأسواق المالية علاوة على خبرة جيدة في الإعلامية و البرمجة و أعمل كمسؤول في مؤسسة مالية مرموقة جدا . لذلك لا أضع إسمي الحقيقي في المنتدى .
خلاصة القول سوف أضع حساب تجريبي جديد تطوعا مني و سوف أواصل مع المنتدي مادام عضويتي حق و ليست منة و أنا أتقيد بالقوانين . و في المقابل أرجوا ردع المجموعة التي تتدخل و تسب و تشتم في مواضيعي .
أرجوا ذلك بقوة و شكرا .

لقد حاولت أن اسمك نفسي قدر الامكان ولكنني أقول لك الآن أن أقبح صفة قد يتصف بها شخص هي الكذب وحتى الذي يكذب عندما يتم كشف كذبه ومواجهته به يخجل أما أنت فتكذب ولا تخجل

tedjboyka likes this.
Don_Rio غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية أحـمـد
عضو سوبر
الصورة الرمزية أحـمـد

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
أحـمـد is on a distinguished road
132#
02 - 11 - 2017, 07:28 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Robo_Coder مشاهدة المشاركة
أنا أعلم بأموري و أعرف ما أعمل و ما لا أعمل
أن أربح أو أخسر هذا ليس من شأنك و لا شأن أي كان .
و أنا قلت لا أدعوا أحد للدخول على توصياتي
وقلت صفقاتي عير عادية و خاسرة و خطيرة
ماذا تريد أكثر من هذا ؟؟؟؟ لا تدخل موضوعي أو إقرا و لا تعلق و انتقل لما يفيدك
التشكيك و الشتم و خاصة عندما يكون من مجموعة تتشارك في الهجوم على كل من يشارك بموضوع جيد خاص به
أنا أنزل صورة للصفقة حين أدخلها و أنزل صورة عند غلقها لا يوجد طريقة لتغيير الجقيقة. الصفقة رابحة . و أكثر من هذا لا يلزمني .
عاش من عرف قدره و شكرا

تحياتي أستاذ أحمد

د. أبو خليل
انا لم اشتمك / ولم اتدخل فى شئونك
انت تتحدث فى منتدى عام (يحق للجميع المشاركة) ولا يمكنك ان تمنع احد من المشاركة

بس واضح ان مشاركتى ازعجتك لانى طلبت منك ربط الحساب
الان اصبحت حجة (الخصوصية) لن تنفع بعد مشاركتى

عموما موقع myfxbook لا يظهر معلوماتك الشخصية
ولا حتى حجم الحساب ... يعنى خصوصياتك محمية ولا احد ينتهكها

الا بقى اذا كنت تعلم ان الحسابات التى سوف تربطها مصيرها سيكون نفس مصير الحسابين السابقين (مارجن)

بالتوفيق

التوقيع

قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

thamer91 is on a distinguished road
133#
02 - 11 - 2017, 07:30 PM