• 7:11 صباحاً
logo




حقيقة كذبه ان الهيئات الرقابية رررعب لشركات الفوركس - مثال wwm

إضافة رد
Like Tree37Likes

الصورة الرمزية رعـــد
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jun 2017
المشاركات: 188
معدل تقييم المستوى: 3
رعـــد is on a distinguished road
21 - 11 - 2017, 08:57 PM
  #1
رعـــد غير متواجد حالياً  
Angry حقيقة كذبه ان الهيئات الرقابية رررعب لشركات الفوركس - مثال wwm
كما نعلم جميعا ان الهيئة الرقابية البريطانية هيا الاقوى والاعنف بفرض الغرامات ... الخ من كلام الكذب والغلط الذي كان يسوقه علينا موظفين الشركات وها هيا حقائق تنكشف امامنا مع مشكلة wwm نفس نفس ما يصلنا رد من الهيئة الرقابية البريطانية هو نفسه الامريكية وجزر العذراء ... الخ نفس الشئ لسويسرا واعتقد عندما بحثت وجدت شركات عملت نفس اللعبه في سويسرا ومنهم كراون فوركس التي هربت بفلوس العملاء كما تفعل wwm لذلك الحذر الحذر الحذر



نحن لا نحقق في الشكاوى الفردية ولكن الشركات المالية التي ننظمها يجب أن يكون لديها إجراءات لحل النزاعات مع عملائها والرد عليك في غضون المواعيد المحددة.


We do not investigate individual complaints. But the financial firms we regulate must have a procedure in place for resolving disputes with their customers and respond to you within set deadlines
عمران حسن, eez and girls4x like this.
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية رعـــد
عضو جديد
الصورة الرمزية رعـــد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
المشاركات: 188
معدل تقييم المستوى: 3
رعـــد is on a distinguished road
افتراضي رد: حقيقة كذبه ان الهيئات الرقابية رررعب لشركات الفوركس - مثال wwm
2#
21 - 11 - 2017, 08:59 PM
النص الاصلي مع الترجمه لتسهيل عليكم وفضح الخداع




لتسهيل العملية، اتبع الخطوات الأربع التالية لتقديم شكوى:



Step 1: Contact the firm directly
الخطوة 1: اتصل بالشركة مباشرة





If you have a complaint, it is best to first ask the firm involved to put things right.
إذا كان لديك شكوى، فمن الأفضل أن نطلب أولا من الشركة المعنية لوضع الأمور على حق.
Contact the firm as soon as possible.
اتصل بالشركة في أقرب وقت ممكن.
It is usually best to write to them so you have a record of what you say.
وعادة ما يكون من األفضل الكتابة إليهم حتى يكون لديك سجل ما تقوله.
Financial firms we regulate must respond to your complaint in writing within 8 weeks, telling you whether the complaint has been successful or why they need more time to look into it.
يجب على الشركات المالية التي ننظمها الرد على شكواك خطيا في غضون 8 أسابيع، وإخبارك عما إذا كانت الشكوى ناجحة أو لماذا تحتاج إلى مزيد من الوقت للنظر في ذلك.
Firms are also required to respond in writing just to let you know they have received your complaint.
ويطلب من الشركات أيضا أن تستجيب كتابة لإعلامك بأنهم تلقوا شكواك.
So be sure you have a final response or it has been 8 weeks since you complained before you contact the Financial Ombudsman Service , as in Step 3.
لذا تأکد من أن لدیك رد فعل نھائي أو منذ 8 أسابیع منذ شکواك قبل الاتصال بخدمة أمین المظالم المالیة ، کما في الخطوة 3.




Step 2: Make the complaint yourself
الخطوة 2: تقديم الشكوى بنفسك





There are many companies that offer to complain on your behalf, usually known as claim handlers, claims firms or claims management companies (CMCs).
هناك العديد من الشركات التي تقدم للشكوى نيابة عنك، والمعروفة عادة باسم مطالبات المطالبة، يدعي الشركات أو شركات إدارة المطالبات (سمكس).
But making a complaint to a firm or the Financial Ombudsman Service is a free, simple process you can do yourself.
ولكن تقديم شكوى إلى شركة أو خدمة أمين المظالم المالية هي عملية بسيطة وبسيطة يمكنك القيام بها بنفسك.
You can get free help from the Financial Ombudsman Service, or organisations like Citizens Advice and the Pensions Advisory Service , if you need it.
يمكنك الحصول على مساعدة مجانية من خدمة أمين المظالم المالية، أو منظمات مثل المشورة المواطنة والخدمات الاستشارية المعاشات التقاعدية ، إذا كنت في حاجة إليها.
If you do decide to use a claim handler you should carefully consider whether to pay an upfront fee before your complaint is submitted, as there is no guarantee it will be successful and you could be left out of pocket.
إذا قررت استخدام معالج مطالبة، فيجب عليك أن تنظر بعناية في ما إذا كنت ستدفع رسوما مقدما قبل تقديم شكواك، نظرا لعدم وجود ضمان لنجاحه، وقد يتم تركك من جيبك.
The 'no win, no fee' approach often advertised may seem more appealing than paying money up front.
قد يبدو نهج "لا ربح، لا رسوم" في كثير من الأحيان الإعلان أكثر جاذبية من دفع المال في الجبهة.
But it can mean paying as much as 30% (plus VAT) of any refund or compensation to a claims company.
ولكن يمكن أن يعني دفع ما يصل إلى 30٪ (بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة) من أي رد أو تعويض لشركة المطالبات.




Step 3: Contact the Financial Ombudsman Service
الخطوة 3: الاتصال بخدمة أمين المظالم المالية







If you are not happy with the firm's response, they reject your complaint or you do not hear from them within 8 weeks, the Financial Ombudsman Service may be able to help you.
إذا لم تكن راضيا عن رد الشركة، فإنها ترفض شكواك أو أنك لم تسمع منها في غضون 8 أسابيع، قد تكون خدمة أمين المظالم المالية قادرة على مساعدتك.
It is a free, independent service for settling disputes between financial services firms and their customers.
وهي خدمة حرة ومستقلة لتسوية المنازعات بين شركات الخدمات المالية وعملائها.
It can deal with complaints about a wide range of financial matters – from pet insurance to stocks and shares.
ويمكن التعامل مع الشكاوى حول مجموعة واسعة من المسائل المالية - من تأمين الحيوانات الأليفة إلى الأسهم والأسهم.
The Financial Ombudsman Service will ask the financial firm to explain what it thinks happened and then decide whether to uphold your complaint.
ستطلب دائرة أمناء المظالم المالیة من المؤسسة المالیة شرح ما یعتقد أنھ حدث ثم تقرر ما إذا كانت ستدعم شكواك.
It is important you contact the Financial Ombudsman Service within 6 months of receiving a final response from the firm, or it may not be able to deal with your complaint.
من المهم أن تتصل بخدمة أمين المظالم المالية في غضون 6 أشهر من تلقي رد نهائي من الشركة، أو قد لا تكون قادرة على التعامل مع شكواك.




Step 4: Take the matter to court
الخطوة 4: إحالة الأمر إلى المحكمة





If you do not want to accept a decision by the Financial Ombudsman Service and you have not used an independent complaints scheme, as a last resort you may be able to take your case to court.
إذا كنت لا ترغب في قبول قرار من دائرة أمين المظالم المالية ولم تستخدم خطة الشكاوى المستقلة، كملاذ أخير قد تتمكن من رفع قضيتك إلى المحكمة.
You would usually start civil legal action in the county courts or High Court (in England, Wales and Northern Ireland), depending on the circumstances of the case.
وعادة ما تبدأ الإجراءات القانونية المدنية في محاكم المقاطعات أو المحكمة العليا (في إنكلترا وويلز وأيرلندا الشمالية)، تبعا لظروف القضية.
In Scotland, most small claims are started in the Sheriff Courts.
وفي اسكتلندا، بدأت معظم المطالبات الصغيرة في محاكم الشرف.

horizon1980 likes this.
رعـــد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية رعـــد
عضو جديد
الصورة الرمزية رعـــد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
المشاركات: 188
معدل تقييم المستوى: 3
رعـــد is on a distinguished road
افتراضي رد: حقيقة كذبه ان الهيئات الرقابية رررعب لشركات الفوركس - مثال wwm
3#
21 - 11 - 2017, 09:00 PM
النص الاصلي لتتاكدو انى لا اجلب شئ من عقلي مع ملاااااحظة ان جميع تحويلات وايداعات العملاء في شركة wwm تمت في حسابات لبنوك بلندن ولم يتم تحويل 1 دولار لاى بنك عنوانه جزر العذراء يعنى الشركة مثلا مقرها في مصر وانت تحول لهم على بنك في دبي اربط وحل الفزوررررة لتعرف النصب بحرفنه كيف يتم بتشتيت الامور القانونية





We do not investigate individual complaints. But the financial firms we regulate must have a procedure in place for resolving disputes with their customers and respond to you within set deadlines.
Complain about PPI: find out how to claim back money you’ve paid for PPI.

To make the process easier, follow these 4 steps to making a complaint:
Step 1: Contact the firm directly

If you have a complaint, it is best to first ask the firm involved to put things right.
Contact the firm as soon as possible. It is usually best to write to them so you have a record of what you say.
Financial firms we regulate must respond to your complaint in writing within 8 weeks, telling you whether the complaint has been successful or why they need more time to look into it.
Firms are also required to respond in writing just to let you know they have received your complaint. So be sure you have a final response or it has been 8 weeks since you complained before you contact the Financial Ombudsman Service (link is external), as in Step 3.
Step 2: Make the complaint yourself

There are many companies that offer to complain on your behalf, usually known as claim handlers, claims firms or claims management companies (CMCs).
But making a complaint to a firm or the Financial Ombudsman Service (link is external) is a free, simple process you can do yourself. You can get free help from the Financial Ombudsman Service, or organisations like Citizens Advice and the Pensions Advisory Service (link is external), if you need it.
If you do decide to use a claim handler you should carefully consider whether to pay an upfront fee before your complaint is submitted, as there is no guarantee it will be successful and you could be left out of pocket.
The 'no win, no fee' approach often advertised may seem more appealing than paying money up front. But it can mean paying as much as 30% (plus VAT) of any refund or compensation to a claims company.
Step 3: Contact the Financial Ombudsman Service

If you are not happy with the firm’s response, they reject your complaint or you do not hear from them within 8 weeks, the Financial Ombudsman Service (link is external) may be able to help you.
It is a free, independent service for settling disputes between financial services firms and their customers. It can deal with complaints about a wide range of financial matters – from pet insurance to stocks and shares.
The Financial Ombudsman Service will ask the financial firm to explain what it thinks happened and then decide whether to uphold your complaint.
It is important you contact the Financial Ombudsman Service within 6 months of receiving a final response from the firm, or it may not be able to deal with your complaint.
Step 4: Take the matter to court

If you do not want to accept a decision by the Financial Ombudsman Service and you have not used an independent complaints scheme, as a last resort you may be able to take your case to court.
You would usually start civil legal action in the county courts or High Court (in England, Wales and Northern Ireland), depending on the circumstances of the case. In Scotland, most small claims are started in the Sheriff Courts.
girls4x likes this.
رعـــد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية رعـــد
عضو جديد
الصورة الرمزية رعـــد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
المشاركات: 188
معدل تقييم المستوى: 3
رعـــد is on a distinguished road
افتراضي رد: حقيقة كذبه ان الهيئات الرقابية رررعب لشركات الفوركس - مثال wwm
4#
21 - 11 - 2017, 09:07 PM
بكشف لكم الامور هذه التى اكتشفتها مع قضيتى مع الشركة النصابة wwm لتاخذو حذركم وتحفظو اموالكم وتعرفو حقيقة الهيئات الرقابية جميع المراسلات بين محامي والهيئات والشركة بحوزتي لان المحامي يطلعنى ويرسل لى نسخ من اى ايميل واكتشفت معلومات صادمه جدا جدا جدا كثير اهمها لعبه الشركات بتسجيل بنظام الشيت بوك A or B غير طبعا لعبه فتحهم لحساب البنك الذي يستقبلون عليه تحويلاتنا المهم المحكمة البريطانية العامه التى تربط تراب بريطاني و مستعمراتها في المحيط يقولون لنا نحولكم لمحكمه الشرف ههههههه هو wwm عندها شرف ولا اخلاق وعهد برونات القرون الوسطة حتى المحكمه اثبتت عجزها وتقول نحولكم لمحاكم حلف الشرف ههههههه wwm لو تحلف بشرفها وتحلف بالاديان واسم الله جل جلاله ما اعتقد انها بتقول نعم نحن نصابين او بترجع 1 دولار لان من يريد يرجع كان نفذ طلبات السحب بدون الحاجه لكل محاكم ونقل التخصاصات ويجنون المحاكم بلفاتهم القانونية
أحـمـد and girls4x like this.
رعـــد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية رعـــد
عضو جديد
الصورة الرمزية رعـــد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
المشاركات: 188
معدل تقييم المستوى: 3
رعـــد is on a distinguished road
افتراضي رد: حقيقة كذبه ان الهيئات الرقابية رررعب لشركات الفوركس - مثال wwm
5#
21 - 11 - 2017, 09:21 PM
المهم حذرررتكم لتعلم الدرس من تجارب الضحايا ولاحقا لو تم جديد مع wwm ببلغكم لانى وراهم بمحاكم وان شاء الله قريبا بنتقل للإنتربول عند استللم رد محكمه الشرف لان لو حلفو بشرفهم كذب في مستندات تحويل التى تثبت العكس وبضغط عليهم حتى يعطونى حقي ويفكون نفسهم من مشاكل وصداع معي حسبي الله فيهم عطلونى معهم شهورررر
رعـــد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية hamdonforex
عضو جديد
الصورة الرمزية hamdonforex
 
تاريخ التسجيل: Apr 2014
المشاركات: 238
معدل تقييم المستوى: 6
hamdonforex is on a distinguished road
افتراضي رد: حقيقة كذبه ان الهيئات الرقابية رررعب لشركات الفوركس - مثال wwm
6#
21 - 11 - 2017, 09:43 PM
كان الله بعونك اخي .. مسألة تراخيص الشركات الأمريكية أو البريطانية و انها شئ مهم هى مجرد كذبة كبيرة لا اكثر .كلام الترخيص مهما كان قوته لن يرجع لك مالك من شركة نصبت عليك او شركة أفلست هذا مستحيل .. هى مجرد كذبة يستغلها البعض.. شخصيا لا اختار شركة فوركس على اساس نوع الترخيص ابدا بل اختار الشركة التي أجد فيها المزايا المناسبة و أن تتمتع بمصداقية دون النظر لنوع الترخيص لأنه من وجهة نظرى بلا قيمة حقيقية.
eez and girls4x like this.
hamdonforex غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: ديرة الخيرات
المشاركات: 121
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 7
abo fares is on a distinguished road
افتراضي رد: حقيقة كذبه ان الهيئات الرقابية رررعب لشركات الفوركس - مثال wwm
7#
21 - 11 - 2017, 11:28 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamdonforex مشاهدة المشاركة
كان الله بعونك اخي .. مسألة تراخيص الشركات الأمريكية أو البريطانية و انها شئ مهم هى مجرد كذبة كبيرة لا اكثر .كلام الترخيص مهما كان قوته لن يرجع لك مالك من شركة نصبت عليك او شركة أفلست هذا مستحيل .. هى مجرد كذبة يستغلها البعض.. شخصيا لا اختار شركة فوركس على اساس نوع الترخيص ابدا بل اختار الشركة التي أجد فيها المزايا المناسبة و أن تتمتع بمصداقية دون النظر لنوع الترخيص لأنه من وجهة نظرى بلا قيمة حقيقية.
تتمتع بمصداقية دون النظر الى نوع الترخيص

وكيف تتمكن من معرفة المصداقية ؟
abo fares غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Rock
عضو مبدع
الصورة الرمزية Rock
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: EGYPT
المشاركات: 12,973
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 21
Rock will become famous soon enough
افتراضي رد: حقيقة كذبه ان الهيئات الرقابية رررعب لشركات الفوركس - مثال wwm
8#
21 - 11 - 2017, 11:40 PM
شكرا اخى رعد على هذه المبادرة وسعيك للوصول للحق و الحقيقة ومعاقبة الكاذب النصاب ..


ولى كلمة احب ان اقولها بمناسبة هذا الموضوع الهام

شركة wwm كانت بتمشى بمنهج قد يكون عادل وواضح ويتمتع بشفافية لبعض الوقت ولما حصل مشكلة كبيرة لعميل وتطورت المشكلة بشكل موسع قام العملاء بشكل جماعى سحب روؤس اموالهم من الشركة وهذا تضرر جداً بسمعة الشركة و سيولتها وانتاجها واثر على دخل الشركة وتضرر بدفع الرواتب والمصاريف و و و الخ ..
واعتقد لو شركات كثيرة بالسوق حاليا اتلعنت بنفس هذه اللعنه ستقوم آجلا او عاجلآ بهذا الفعل بعيداً عن موضوع الهيئات الرقابية لان الشركة وقتها ستكون بتتجسد بدور القتيل لا يهمه من يطعنه من جديد لاسترجاع حق ...


والله اعلم ..
بس ده مجرد تفسير ورؤية شخصية قد تكون غير صائبة


لذلك نصيحة من اخ اذكر المثل الانجليزي الذى يقول ان لا نجعل جميع البيض فى سلة واحدة لانه عندما يتعرض للسقوط ستخسر جميع البيض .

ادعوا الله ان يسترجع جميع العملاء اموالهم قريباً

التعديل الأخير تم بواسطة Rock ; 21 - 11 - 2017 الساعة 11:43 PM
Rock غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية رعـــد
عضو جديد
الصورة الرمزية رعـــد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
المشاركات: 188
معدل تقييم المستوى: 3
رعـــد is on a distinguished road
افتراضي رد: حقيقة كذبه ان الهيئات الرقابية رررعب لشركات الفوركس - مثال wwm
9#
22 - 11 - 2017, 04:02 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamdonforex مشاهدة المشاركة
كان الله بعونك اخي .. مسألة تراخيص الشركات الأمريكية أو البريطانية و انها شئ مهم هى مجرد كذبة كبيرة لا اكثر .كلام الترخيص مهما كان قوته لن يرجع لك مالك من شركة نصبت عليك او شركة أفلست هذا مستحيل .. هى مجرد كذبة يستغلها البعض.. شخصيا لا اختار شركة فوركس على اساس نوع الترخيص ابدا بل اختار الشركة التي أجد فيها المزايا المناسبة و أن تتمتع بمصداقية دون النظر لنوع الترخيص لأنه من وجهة نظرى بلا قيمة حقيقية.
نعم مسألة تراخيص الشركات الأمريكية أو البريطانية خزعبلات وللاسف اكتشفنا بعد وقع السيف براس.
girls4x likes this.
رعـــد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية رعـــد
عضو جديد
الصورة الرمزية رعـــد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2017
المشاركات: 188
معدل تقييم المستوى: 3
رعـــد is on a distinguished road
افتراضي رد: حقيقة كذبه ان الهيئات الرقابية رررعب لشركات الفوركس - مثال wwm
10#
22 - 11 - 2017, 04:04 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rock مشاهدة المشاركة
شكرا اخى رعد على هذه المبادرة وسعيك للوصول للحق و الحقيقة ومعاقبة الكاذب النصاب ..


ولى كلمة احب ان اقولها بمناسبة هذا الموضوع الهام

شركة wwm كانت بتمشى بمنهج قد يكون عادل وواضح ويتمتع بشفافية لبعض الوقت ولما حصل مشكلة كبيرة لعميل وتطورت المشكلة بشكل موسع قام العملاء بشكل جماعى سحب روؤس اموالهم من الشركة وهذا تضرر جداً بسمعة الشركة و سيولتها وانتاجها واثر على دخل الشركة وتضرر بدفع الرواتب والمصاريف و و و الخ ..
واعتقد لو شركات كثيرة بالسوق حاليا اتلعنت بنفس هذه اللعنه ستقوم آجلا او عاجلآ بهذا الفعل بعيداً عن موضوع الهيئات الرقابية لان الشركة وقتها ستكون بتتجسد بدور القتيل لا يهمه من يطعنه من جديد لاسترجاع حق ...


والله اعلم ..
بس ده مجرد تفسير ورؤية شخصية قد تكون غير صائبة


لذلك نصيحة من اخ اذكر المثل الانجليزي الذى يقول ان لا نجعل جميع البيض فى سلة واحدة لانه عندما يتعرض للسقوط ستخسر جميع البيض .

ادعوا الله ان يسترجع جميع العملاء اموالهم قريباً
شكرا علي مشاركة ممتازة. ونعم لا تضع البيض بسله واحده. للاسف اخذنا خابور والفوركس كله مشاكل.
alomda, alshreef2012 and girls4x like this.
رعـــد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهيئات الرقابية العالميه فوركساوى88 منتدى تداول العملات العام 5 22 - 03 - 2015 05:09 PM
الهيئات الرقابية و التنظيمية فى سوق الفوركس bony2 منتدى تداول العملات العام 0 10 - 04 - 2013 09:45 PM
الهيئات الرقابية المنظمة لدى شركة wwm fares75 منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 2 18 - 01 - 2012 07:00 PM
××× سأرفع قضية بجميع الهيئات الرقابية!!! و لن اسكت عن حقي !!!××× أحـمـد عـزام منتدى تداول العملات العام 32 29 - 11 - 2010 08:30 PM
تأكد من ان الشركة مسجلة فى NFA أو اى من الهيئات الرقابية لتضمن حقك ( قبل فتح الحساب ) شادي عبده منتدى تداول العملات العام 10 23 - 09 - 2010 04:17 PM


07:11 AM