• 8:44 صباحاً
logo




تطورات الاوضاع في حكومه ايطاليا الجديده ومشكله الديون

إضافة رد
Like Tree2Likes
  • 2 Post By احمد ريان

الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف سابق
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 26,827
الدولة: بلاد الله
معدل تقييم المستوى: 37
احمد ريان will become famous soon enough
21 - 05 - 2018, 04:23 PM
  #1
احمد ريان غير متواجد حالياً  
افتراضي تطورات الاوضاع في حكومه ايطاليا الجديده ومشكله الديون
واصلت السندات الإيطالية انخفاضها وسط القلق المتزايد من الخطط المالية للحكومة الجديدة. ، حيث ارتفعت عوائد السندات لأجل سنتين إلى أعلى مستوى لها منذ يوليو 2015. وتكهن المستثمرون بأن خطط إدارة الديون الخاصة بالشعبيين ، بما في ذلك إصدار خطط تحت اسم "BOTs صغيرة" ، ستؤدي إلى زيادة الاقتراض.
وتشمل الخطة خفض سن التقاعد ، ودخل مضمون للفقراء والعاطلين عن العمل ، وتخفيض معدلات الضرائب إلى اثنين فقط بنسبة 15 في المائة و 20 في المائة. كما يدعو إلى مراجعة معاهدات الاتحاد الأوروبي وقواعد "الكفالة" الأوروبية الخاصة بالصناعة المصرفية ، قائلاً إن المدخرين يجب أن يحصلوا على مزيد من الحماية. أيد مؤيدو كلا الطرفين البرنامج منذ إصداره صباح الجمعة ، مع تصويت أكثر من 90 في المائة لصالح الاقتراعات الخاصة.


قد برز اسم جوزيبي كونتي ، وهو أستاذ قانون يبلغ من العمر 53 عاما لا يتمتع بخبرة سياسية ، كمرشح رئيسي لرئاسة الوزراء في حكومة ائتلاف إيطالي.



وذكرت جميع الصحف الإيطالية الرئيسية يوم الاثنين أن كونتي الذي يدرس القانون في جامعة فلورنسا هو المرشح الأوفر حظا.


من سيحصل على الوظيفة ، عليه أن يتولى إدارة ائتلاف ممزق بأغلبية ضئيلة في مجلس الشيوخ وهو يبحر في المياه العاصفة في السياسة الإيطالية.



إيطاليا هي ديمقراطية برلمانية ، مما يعني أن البرلمانات تستمر ، في حين أن الحكومات تسقط إذا فقدت الثقة. هذا هو البرلمان التاسع عشر منذ عام 1946 ، الذي يعد البرلمان الذي كتب الدستور. ستكون الحكومة الخامسة والستين منذ نهاية الحرب العالمية الثانية.



مهمة كونتي الأولى إذا حصل على الوظيفة ، سوف يتعامل مع قادة الحزبين المتنازعين في الائتلاف: لويجي دي مايو من حركة الخمس نجوم المناهضة للمؤسسة وماتيو سالفيني من رابطة مكافحة المهاجرين. يسعى سالفيني للحصول على وظيفة وزير الداخلية ، في حين أن دي مايو يمكنه أن يرأس وزارة موسعة للعمالة والتنمية الاقتصادية.


وسيأتي التعيين بعد 11 أسبوعًا من الانتخابات العامة غير الحاسمة في إيطاليا والتي لم يفز فيها أي حزب بأغلبية. كما أسفر التقارب بين النجمة الخمس والرابطة عن برنامج حكومي أعلن عنه الأسبوع الماضي أثار برنامج الإنفاق والتحدي للاتحاد الأوروبي اضطرابات في السندات والأسهم الإيطالية.



//قال وزير المالية الفرنسي برونو لو ماير في مقابلة مع أوروبا "إذا كانت الحكومة الجديدة تواجه خطر عدم احترام التزاماتها بشأن الديون ، وعجز البنوك وتنظيفها ، فإن الاستقرار المالي لمنطقة اليورو بأكملها سيتعرض للخطر".
فرنسا هي أول حكومة أوروبية - وأخرى من الأعضاء المؤسسين الستة للاتحاد - تعرب عن قلقها من "انتخابات ايطاليا وحكومة التغيير"



مراسم أداء اليمين ربما يوم الجمعة أو في عطلة نهاية الأسبوع. يمكن للحكومة الجديدة أن تمثّل أمام البرلمان للتصويت على الثقة ، في مجلس النواب وفي مجلس الشيوخ ، في مطلع الأسبوع المقبل.
One-way and ahmed_abdalla like this.
رد مع اقتباس


عضو متألـّق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2017
المشاركات: 4,103
معدل تقييم المستوى: 9
ahmed_abdalla is on a distinguished road
افتراضي رد: تطورات الاوضاع في حكومه ايطاليا الجديده ومشكله الديون
2#
21 - 05 - 2018, 05:26 PM
شكراً على التقرير المتميز أخي أحمد
ahmed_abdalla متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محضر الفيدرالي المنتظر ومشكله balance sheets احمد ريان منتدى تداول العملات العام 3 05 - 04 - 2017 10:06 AM
ايطاليا تبيع اصول الدولة لتسديد الديون محمد طره الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 16 - 06 - 2012 05:33 AM
امريكا تراقب باهتمام شديد تطورات ازمة الديون في اوروبا فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 12 - 08 - 2011 02:30 AM


08:44 AM