11:40 صباحاً
تذكرني
هل نسيت كلمة المرور؟
تسجيل عضوية جديدة
الرئيسية
منتديات بورصات
اتصل بنا
منتديات بورصات
>
بورصة العملات الاجنبية
>
منتدى المؤشرات و الاكسبرتات
ارجو إصلاح إكسبيرتين
تذكرني
هل نسيت كلمة المرور؟
تسجيل عضوية جديدة
رفع الملفات
التسجيل
التعليمـــات
التقويم
الذهاب إلى الصفحة...
شركات التداول
ارجو إصلاح إكسبيرتين
أدوات الموضوع
realyone
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 703
معدل تقييم المستوى:
15
14 - 08 - 2018,
02:02 PM
#
1
ارجو إصلاح إكسبيرتين
السلام عليكم
أستاذ سمير اذا تتكرم ارجو إصلاح الإكسبيرتين
تحياتي
الملفات المرفقة
H1 Momentum EA v0.4.mq4
(13.8 كيلوبايت, المشاهدات 3)
XMT-Scalper_v2.3.4.mq4
(63.6 كيلوبايت, المشاهدات 3)
التوقيع
ماشاءالله تبارك الله ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
realyone
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى realyone
البحث عن المشاركات التي كتبها realyone
سمير محمد ارمان
مشرف سابق
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 33,660
معدل تقييم المستوى:
50
رد: ارجو إصلاح إكسبيرتين
2
#
14 - 08 - 2018,
04:16 PM
تم عمل المطلوب
تحياتى
الملفات المرفقة
H1 Momentum EA v0.4_1.mq4
(27.5 كيلوبايت, المشاهدات 11)
XMT-Scalper_v2.3.5.mq4
(63.6 كيلوبايت, المشاهدات 11)
سمير محمد ارمان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سمير محمد ارمان
البحث عن المشاركات التي كتبها سمير محمد ارمان
realyone
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 703
معدل تقييم المستوى:
15
رد: ارجو إصلاح إكسبيرتين
3
#
14 - 08 - 2018,
04:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير محمد ارمان
تم عمل المطلوب
تحياتى
الف شكر يا استاذ سمير
تحياتي
التوقيع
ماشاءالله تبارك الله ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
realyone
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى realyone
البحث عن المشاركات التي كتبها realyone
سمير محمد ارمان
مشرف سابق
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 33,660
معدل تقييم المستوى:
50
رد: ارجو إصلاح إكسبيرتين
4
#
14 - 08 - 2018,
05:35 PM
بالتوفيق
سمير محمد ارمان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سمير محمد ارمان
البحث عن المشاركات التي كتبها سمير محمد ارمان
maher9
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2018
المشاركات: 188
معدل تقييم المستوى:
9
رد: ارجو إصلاح إكسبيرتين
5
#
21 - 08 - 2018,
09:59 PM
ممكن تفيدنا بافضل اعدادات للاكسبرتين مع التايم فريم والازواج اللي بتشتغل عليهم وشكرا
maher9
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى maher9
البحث عن المشاركات التي كتبها maher9
«
ممكن طلب اكسبريت لهذه الفكرة
|
سلام عليكم ستنزل لكم مجموعه اكسبرتات هديه العيد كل عام وانتوم بخير
»
أدوات الموضوع
جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات
المواضيع المتشابهه
الموضوع
كاتب الموضوع
المنتدى
مشاركات
آخر مشاركة
إصلاح خلل بالأكسبيرت
realyone
منتدى المؤشرات و الاكسبرتات
6
03 - 02 - 2018
02:14 PM
أستاذ سمير ارجو منك إصلاح المؤشر
realyone
منتدى المؤشرات و الاكسبرتات
3
03 - 04 - 2016
02:41 PM
11:40 AM
-- استايل بورصات الجديد
-- استايل بورصات القديم
الاتصال بنا
-
بورصات
-
الأرشيف
-
الأعلى