• 3:58 مساءاً
logo




اسوء خدمة عملاء لصالح شركة FXOPEN

إضافة رد
Like Tree1Likes
  • 1 Post By TA007

الصورة الرمزية Rock
عضو مبدع
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 12,465
خبرة السوق : 3 الى 5 سنوات
الدولة: EGYPT
معدل تقييم المستوى: 20
Rock will become famous soon enough
20 - 12 - 2018, 07:18 PM
  #1
Rock غير متواجد حالياً  
افتراضي اسوء خدمة عملاء لصالح شركة FXOPEN



كان الانطباع الاول منذ تسجيلى فى هذه الشركة لاستخدام بعض المميزات التى توفرها ، حتى يتثنى عليا تجربتها بشكل حقيقي

فكان الانطباع سييء للغايه ، لم اشاهد اى اهتمام بإتصال الدعم العربي بالعملاء عند تسجيلهم لآول مرة كما يفعل معظم الشركات الذى لديها سمعة طيبه على ساحة شركات الوساطة

فتم رفع الاوراق الثبوتية انتظرت ايام يوم تلو الاخر دون تفعيل وشعرت حينها انى فى صحراء جرداء
فتواصلت معهم من أجل النظر فى الاوراق الذى تم رفعها منذ عدة أيام
وتقريبا فى نفس اليوم الرد على الرسالة تم تفعيلها مشكوراً ( تمام عندهم اشغال كتيرة )



بعدها قولت اعمل إيداع ببعض الدولارات لبدء التداول التجريبي الحقيقي مع احد الحسابات الذى يوفرونها

وكانت طريقة الإيداع المتوفرة لي
نتلر
سكريل
برفكت مونى
ويب مونى

وجدت عند كتابة المبلغ وجود كوميشن مخصوم يظهر قبل عمل العملية وهو
3.2 % تقريباً
على كل عملية إيداع وسحب


جاءنى الفضول انه هتواصل معهم من خلال الشات لمعرفة سبب ذلك
وجدت الرد ساذج وعقيم ولا يوجد به مهنية

وهو تقريبا نفس الشخص اللى بالشات دائما واسمه محمد
واخت وحيده فى الرد على الرسائل وا سمها سارة

كانت المحادثة :

R = لماذا يوجد عمولة على الإيداع وهل يوجد عمولة عند السحب
fxopen = نعم يوجد عمولة على السحب ايضا
fxopen = هذه تكلفة السحب والايداع من النظام المستخدم
Ro = نظام ايه !!
fxopen = نظام الدفع اتحدث عن وسيلة الدفع المستخدمه هى من تضع التكلفه

قولتله يا اخى احنا بالسوق بقالنا سنين
وان خاصة نتلر وسكريل لا يحصلون على نسبه لاننى بتعامل مع حساب شركة وليس افراد
ومعظم الشركات تتعامل على هذا الحال
وقولتله ما علينا وبدءت استفسر عن احد الانظمة بالشركة
وجدت ببساطة خروج هذا الشخص عديم الادب والاحترام من الحوار
لعدم وجود رد على ذلك وهو كما نقول حافظ مش فاهم
اللى بيقولوا عليه بينقلوا كوبي للعملاء بست
ربنا يرحمنا
وهذا هو الموقف الاساسي الذى جعلنى اتشجع بكتابة هذه التجربة
لان موقف زي ده بيحصل من موظف بتعرف تجيب حقك وهو قدامك فى الحياة الطبيعية
انما دي الوسيلة الوحيده اللى هقدر اعبر فيها عن غضبي من خلال الشبكة لشخص يختبي خلف الشاشة

سؤالى الان
- هل عند تحويل بين حساب والاخر فى سكريل ونتلر تصل العمولة 3.5 % ?
ولا زي ما البنوك الالكترونية كاتبين 1.45 %

- هل عند التحويل لحساب اخر بياخدوا العمولة من المرسل اليه ولا المرسل ؟
يمكن ليهم نظام خاص


انا اعرف معظم الشركات اللى على الساحة وحتى النصابة
بيكون الايداع والسحب بدون سنت زيادة
+ الحوالة البنكية كمان شركات عديدة تتحمل مصاريفها ويتم إضافتها للعميل تقديراً منهم للعميل



هما ماشين بمبدأ دول شويا فكه احنا اولى بيهم
+ قلة احترام وادب من الموظف وعدم وجود مهنية
وتصرف حكيم فى الحوار مع العملاء اللى مقعدينه على كرسي بياكل منه عيش
رد مع اقتباس


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 112
معدل تقييم المستوى: 4
TA007 is on a distinguished road
افتراضي رد: اسوء خدمة عملاء لصالح شركة FXOPEN
2#
21 - 12 - 2018, 06:47 PM
شكرا على الإيضاح أخي روك ونشر تجربتك معهم التي تختصر لنا الكثير
واضح عدم وجود احترافية في تعاملهم مع العملاء
بالنسبة لي تم إضافة الشركة إلى القائمة السوداء الخاصة بي
ومش هشترك فيها لأي سبب كان
Rock likes this.
TA007 متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Star-FX
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية Star-FX
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 1,679
معدل تقييم المستوى: 7
Star-FX is on a distinguished road
افتراضي رد: اسوء خدمة عملاء لصالح شركة FXOPEN
3#
24 - 12 - 2018, 10:22 AM
اخى الغالى استاذ الروك

اسمح لى بالاختلاف معك هذه المره انا اتعامل مع الشركه منذ 5 سنوات تقريبا اعتمد على بونص المنتدى و بصراحه شركه ممتازه

انا اسحب على بنك بيرفكت مونى و تكون بدون رسوم مره واحده فى الشهر

اما بخصوص الدعم الفنى فانا مع اى شركه لا اتواصل الا مع الدعم الفنى الانجليزى
Star-FX متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Rock
عضو مبدع
الصورة الرمزية Rock
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: EGYPT
المشاركات: 12,465
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 20
Rock will become famous soon enough
افتراضي رد: اسوء خدمة عملاء لصالح شركة FXOPEN
4#
24 - 12 - 2018, 06:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Star-FX مشاهدة المشاركة
اخى الغالى استاذ الروك

اسمح لى بالاختلاف معك هذه المره انا اتعامل مع الشركه منذ 5 سنوات تقريبا اعتمد على بونص المنتدى و بصراحه شركه ممتازه

انا اسحب على بنك بيرفكت مونى و تكون بدون رسوم مره واحده فى الشهر

اما بخصوص الدعم الفنى فانا مع اى شركه لا اتواصل الا مع الدعم الفنى الانجليزى
شكراً لتواجدك اخى ستار على مناقشتك الجادة وتواجدك المميز

بالنسبة لنقطة التعامل مع الشركة كتداول لم اتعامل معهم حتى الآن لإثبات ذلك

بالنسة للرسوم
تم تجربتها بشكل حقيقي فى الإيداع كما يظهر بالصورة المرفقة
+ وجود محادثة مع الدعم العربي وهم جزء يتجزء من الشركة
ولا يمكن ان لا نأخذ بكلامهم
ويكتب فيه ان الإيداع والسحب عليه رسوم


بالنسبة لخدمة العملاء
فلا تعليق ويوجد اسكرين شوت بالمحادثة بالتوقيت لإثبات استهتار الموظفين مع العملاء
Rock غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


03:58 PM