• 1:49 صباحاً
logo




من يتعلم من الماضى ؟وصل للمركز الاول ثم انهار لماذا؟

إضافة رد
Like Tree98Likes

عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 431
معدل تقييم المستوى: 6
طيب الروح is on a distinguished road
افتراضي رد: من يتعلم من الماضى ؟وصل للمركز الاول ثم انهار لماذا؟
11#
11 - 01 - 2019, 11:01 PM
انا احد الناجحين الفاشلين
مازلت اعاند واتمنى ان ابتعد
بكلمة واحدة ربما تنفع
حققت مايزيد عن المليون
راحت
والان اعجز ان احافظ على ربح الف
اقرا التوصيات يفاخر بها اصحابها
ولا ارى الا الخسارة
اين الحقيقة؟؟
GoMan likes this.
طيب الروح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية zerogo
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية zerogo
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
الدولة: مصر
المشاركات: 675
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 5
zerogo is on a distinguished road
افتراضي رد: من يتعلم من الماضى ؟وصل للمركز الاول ثم انهار لماذا؟
12#
11 - 01 - 2019, 11:12 PM
الحقيقه هى ما رايتها بنفسك
فلا تصدق الا ما تراه وتلمسه

التوقيع

كن مضارب ولا تكن محلل
لغة المحلل مطاطه تسع كل الاحتمالات ولاتترجم على منصة التداول
لغة المضارب حاده بيع او شراء استوب وهدف سهل تترجمها على المنصه وادارة راس المال
حساب المضارب يتمرجن وينتهى
حساب المحلل لا ينتهى ابدا ودايما هتلاقيه عامل حساب كل الظروف مهما حدث
zerogo غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 365
معدل تقييم المستوى: 8
tarik113 is on a distinguished road
افتراضي رد: من يتعلم من الماضى ؟وصل للمركز الاول ثم انهار لماذا؟
13#
11 - 01 - 2019, 11:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
من كان يحقق ارباح جيدة ثم انهار ليس فاشل ولو كان فاشل ماكان حقق ارباح لقترة طويلة قبل السقوط

هو انسان ناجح ولكنه للاسف يفتقد "المرونة" ويتسم "بالعند"

مشكلة سوق الفوركس انه سوق متقلب يعنى ممكن تكون داخل مع الترند ويحدث اى شىء سواء خبر او او
وتجد اتجاة السوق تغير او اصبحت موجة التصحيح اوسع ... هنا الاغلبيه تعاند وتتمسك برأيها



احيانا لا بد ان تخمد رأسك امام السوق وترضى بخسارة بسيطة وتعترف ان السوق اكبر منك



بالضبط كده تعامل على انك جواد ... ويجب ان تمر بكبوات وتتقبلها

ولا تجعل الكبوة خنجر تقتل به ماضيك الذى حققت فيه نجاحات

لا تكن عنيد وكن جواد يتقبل الكبوات التى يمر بها(كن مرن مع السوق)


انا عارف انه صعب بس حاول .... انا احاول منذ سنوات احيانا انجح واحيانا افشل

الله يسترها علينا جميعا
الزبدة كلها و كلام حقيقي 1000% ماشاء الله اخي على تفكيرك و بارك الله فيك
من يريد ان ينجح في هذا السوق يضع هذا الكلام في راسه و لا يحيد عنه ( مع اني متفق مع الاخ حول موضوع الرافعة لانها مهلكة اكثر من كونها مساعدة و يجب تقليلها قدر المستطاع )
طيب الروح likes this.

التوقيع

وما من كــاتب إلا سيفنى … ويبقى الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بكفك غير شىء … يسرك يوم القيامه ان تراه

اللهم اني أستغفرك وأتوب اليك عددَ ما خَلَقت اللهم إني أستغفرك وأتوب اليك مِلء ما خَلَقت اللهم إني أستغفرك وأتوب اليك عدد كل شيء وملء كل شيء
tarik113 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية محمـد رضــا
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية محمـد رضــا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2017
المشاركات: 1,146
معدل تقييم المستوى: 3
محمـد رضــا is on a distinguished road
افتراضي رد: من يتعلم من الماضى ؟وصل للمركز الاول ثم انهار لماذا؟
14#
11 - 01 - 2019, 11:47 PM
..


انت خلاص حكمت
وبصمت بالعشره
أن كل المتداولين
خاسريين !!

اذا كل مزود توصيات
في نهاية المطاف تمرجن
هل هذا الشيء يعطيك انطباع
ان كل من في هذا السوق خاسر !!

اكيد في ناس بتربح وبتعمل بصمت
لا توصيات ولا مزود إشارات
ولا إدارة حسابات ولا غيره


لماذا كل هذه النظر التشائميه ؟؟!..



..
بلال and ابداح like this.
محمـد رضــا متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية zerogo
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية zerogo
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
الدولة: مصر
المشاركات: 675
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 5
zerogo is on a distinguished road
افتراضي رد: من يتعلم من الماضى ؟وصل للمركز الاول ثم انهار لماذا؟
15#
12 - 01 - 2019, 01:20 AM
الاخوة الاعزاء
لا داعى لنفي المثبت الواقعي بكلام فلسفي نظرى
انا بفضل الله طرحت على نفسي سؤالا طيلة رحلة بحثي
هل ما علمنى الله قانون كونى ام بشري
ومنذ شهور فقط مكننى الله من الحصول على الاجابه
انها لعبة بشريه مبرمجه تحرك الاسعار لاهداف محدده بلا استوب وتاكدت تماما تماما انه بشري عبقري ومبرمج وربما استعانوا بعوالم اخرى
فان صدقتونى بغير دليل على كلامى فانا اصدقكم بغير دليل على قولكم
وان قدمتم الدليل قدمت لكم المثل ايضا فما رايكم
طيب الروح likes this.

التوقيع

كن مضارب ولا تكن محلل
لغة المحلل مطاطه تسع كل الاحتمالات ولاتترجم على منصة التداول
لغة المضارب حاده بيع او شراء استوب وهدف سهل تترجمها على المنصه وادارة راس المال
حساب المضارب يتمرجن وينتهى
حساب المحلل لا ينتهى ابدا ودايما هتلاقيه عامل حساب كل الظروف مهما حدث
zerogo غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية zerogo
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية zerogo
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
الدولة: مصر
المشاركات: 675
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 5
zerogo is on a distinguished road
افتراضي رد: من يتعلم من الماضى ؟وصل للمركز الاول ثم انهار لماذا؟
16#
12 - 01 - 2019, 01:57 AM
لنلقي نظره اخرى على احصائيات المتداولين الاكبر سنا وخبره وننظر كيف تسير الامور معهم
هذه عينه لمتداولين لمده 11 سنه لناخذ منهم المدى البعيد
[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]

التوقيع

كن مضارب ولا تكن محلل
لغة المحلل مطاطه تسع كل الاحتمالات ولاتترجم على منصة التداول
لغة المضارب حاده بيع او شراء استوب وهدف سهل تترجمها على المنصه وادارة راس المال
حساب المضارب يتمرجن وينتهى
حساب المحلل لا ينتهى ابدا ودايما هتلاقيه عامل حساب كل الظروف مهما حدث
zerogo غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 1,124
معدل تقييم المستوى: 7
تأبط خيرا is on a distinguished road
افتراضي رد: من يتعلم من الماضى ؟وصل للمركز الاول ثم انهار لماذا؟
17#
12 - 01 - 2019, 10:24 AM
الزولو يعرض شارتات الربح والخسارة بالنقاط فقط

وهذه لا تمثل واقع السوق بدقه

دقق في الحسابات الحقيقية على الزولو وقارن الفرق بالربح والخسارة لكل حساب منها بين سجل النقاط وسجل الدولارات ستجد فرق كبير سواء ربحا او خسارة

باختصار شديد التقييم بالنقاط وحدها فقط وفقط يلغي تماما مفهوم الادارة المالية والمناورة في المغامرة في حالتي نمو الحساب او تراجعه بالدولار وليس النقاط وهو الاهم ويجعل شارت الاداء المعروض اصم لا يعرض من الحقيقه الا وجها واحدا فقط
طيب الروح likes this.
تأبط خيرا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية zerogo
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية zerogo
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
الدولة: مصر
المشاركات: 675
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 5
zerogo is on a distinguished road
افتراضي رد: من يتعلم من الماضى ؟وصل للمركز الاول ثم انهار لماذا؟
18#
12 - 01 - 2019, 11:05 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط خيرا مشاهدة المشاركة
الزولو يعرض شارتات الربح والخسارة بالنقاط فقط

وهذه لا تمثل واقع السوق بدقه

دقق في الحسابات الحقيقية على الزولو وقارن الفرق بالربح والخسارة لكل حساب منها بين سجل النقاط وسجل الدولارات ستجد فرق كبير سواء ربحا او خسارة

باختصار شديد التقييم بالنقاط وحدها فقط وفقط يلغي تماما مفهوم الادارة المالية والمناورة في المغامرة في حالتي نمو الحساب او تراجعه بالدولار وليس النقاط وهو الاهم ويجعل شارت الاداء المعروض اصم لا يعرض من الحقيقه الا وجها واحدا فقط
لا ابدا الزولا يعرض النتيجه بالنقاط والدولارات الامور تطورت عن الامس معا ولا فرق شاسع النتيجه واحد كلاهما يعبر عن النهايه
وان كنت من معارضي فكرة النقاط شخصيا الا انه الواقع واحد

التوقيع

كن مضارب ولا تكن محلل
لغة المحلل مطاطه تسع كل الاحتمالات ولاتترجم على منصة التداول
لغة المضارب حاده بيع او شراء استوب وهدف سهل تترجمها على المنصه وادارة راس المال
حساب المضارب يتمرجن وينتهى
حساب المحلل لا ينتهى ابدا ودايما هتلاقيه عامل حساب كل الظروف مهما حدث
zerogo غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2018
المشاركات: 98
معدل تقييم المستوى: 1
KDTrader is on a distinguished road
افتراضي رد: من يتعلم من الماضى ؟وصل للمركز الاول ثم انهار لماذا؟
19#
12 - 01 - 2019, 02:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zerogo مشاهدة المشاركة
الاخوة الاعزاء
لا داعى لنفي المثبت الواقعي بكلام فلسفي نظرى
انا بفضل الله طرحت على نفسي سؤالا طيلة رحلة بحثي
هل ما علمنى الله قانون كونى ام بشري
ومنذ شهور فقط مكننى الله من الحصول على الاجابه
انها لعبة بشريه مبرمجه تحرك الاسعار لاهداف محدده بلا استوب وتاكدت تماما تماما انه بشري عبقري ومبرمج وربما استعانوا بعوالم اخرى
فان صدقتونى بغير دليل على كلامى فانا اصدقكم بغير دليل على قولكم
وان قدمتم الدليل قدمت لكم المثل ايضا فما رايكم
السلام عليكم ورحمة الله

حياك الله اخي ابو خالد

المثل يقول: صاحب بالين كذاب, ولم يضرب هذا المثل الا لانه حقيقه ملموسه بين الناس

هناك من يتداول وجل تركيزه على تداوله ويحرص على راس ماله, لا يهتم بالناس ويستحيل ان يظهر حسابه للاخرين, هذه النوعيه تداولها ينعكس على حياتها الشخصيه على ارض الواقع, سواء مقتنيات شخصيه او استثمارات خارج التداول
وهناك من يتداول وفي نفس الوقت يتباهى للناس بتداوله, هل تتوقع تركيزه 100% على تداوله ويحرص على راس ماله ؟ ام مشغول في حرصه ان يتباهى للناس ؟

اثرياء العالم معروفين وجميعهم يتداول اسواق المال سواء عملات او اسهم او غيره, وحرصهم على ادارة راس المال يجعل اي خساره يتكبدونها لا تؤثر على ثرواتهم, وحياتهم الشخصيه نعرفها, عطني واحد حسابه مكشوف مثل اصحاب الزولو.
واصحاب الزولو مجاهيل لاتعرف عن حياتهم الشخصيه شيء حتى تصفهم بالمحترفين.

انت من جعلتهم محترفين وجميع الادله التي سقتها الان ماهي الا اثبات انهم كذابين لانهم اصحاب بالين, والمثل يقول: يا ماشي درب الزلق لا تأمن السقطه

مداخلتي ليست لاقناعك, انما للفت نظرك لوهم احترافية اصحاب الزولو
والنصيحه, حاول تركز على نفسك الى ان تجد الطريقه المناسبه لك, لاتنشغل بالناس, لن يضرك او ينفعك نجاحهم او فشلهم
اثبت لنفسك فقط انك ناجح

تحياتي وبالتوفيق للجميع
GoMan likes this.
KDTrader غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية zerogo
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية zerogo
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
الدولة: مصر
المشاركات: 675
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 5
zerogo is on a distinguished road
افتراضي رد: من يتعلم من الماضى ؟وصل للمركز الاول ثم انهار لماذا؟
20#
13 - 01 - 2019, 02:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zerogo مشاهدة المشاركة
الاخوة الاعزاء
لا داعى لنفي المثبت الواقعي بكلام فلسفي نظرى
انا بفضل الله طرحت على نفسي سؤالا طيلة رحلة بحثي
هل ما علمنى الله قانون كونى ام بشري
ومنذ شهور فقط مكننى الله من الحصول على الاجابه
انها لعبة بشريه مبرمجه تحرك الاسعار لاهداف محدده بلا استوب وتاكدت تماما تماما انه بشري عبقري ومبرمج وربما استعانوا بعوالم اخرى
فان صدقتونى بغير دليل على كلامى فانا اصدقكم بغير دليل على قولكم
وان قدمتم الدليل قدمت لكم المثل ايضا فما رايكم
هذا الشارت هو الفوركس ولكن مفلتر من التشوهات البسيطه فلقد اكتشفت اللعبه بفضل من الله
ليعبر عن العشوائيه المنظمه بدقه ببساطه يمكننى صناعة فوركس الكل يخسر فيه ويعتقدون جميعا ان هناك سر بسبب شدة الدقه والترابط الا انى اضمن انه لن يكتشفه مخلوق رغم انه نظام الى تماما مبرمج لمرة واحده فقط واتحدى ان يربح فيه متداول برافعه ومارجن
لانه شبيهه تماما بتفاعل نووى كيميائى يسير في اتجاه واحد لا يمكن اعادته الى عوامله الاوليه اطلاقا
كل نقطه على الشارت لها علاقه بكل قمه وقاع بدقه مذهلة ولن يكتشفها احد
[IMG][/IMG]

التوقيع

كن مضارب ولا تكن محلل
لغة المحلل مطاطه تسع كل الاحتمالات ولاتترجم على منصة التداول
لغة المضارب حاده بيع او شراء استوب وهدف سهل تترجمها على المنصه وادارة راس المال
حساب المضارب يتمرجن وينتهى
حساب المحلل لا ينتهى ابدا ودايما هتلاقيه عامل حساب كل الظروف مهما حدث
zerogo غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


01:49 AM