• 7:51 صباحاً
logo




تنظيف المنازل باقل مجهود

إضافة رد
تاريخ التسجيل: Jan 2019
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
احمد محمد محمد م is on a distinguished road
07 - 02 - 2019, 07:27 PM
  #1
احمد محمد محمد م غير متواجد حالياً  
افتراضي تنظيف المنازل باقل مجهود



تطهير الغبار:
لأجل أن تضمني أن الحجرة سوف تنظف في أدنى وقت جائز لاغير قومي بتنظيف الغبار من الحجرة بأكملها ولكن بأسلوب ممنهجة حتى لا يأتي ذلك أي تراكم للأتربة كما أنه يلزم الحذر إلي عدم وجود أي مياه في عملية إزاحة الأتربة حتى لا يتغير إلي الشأن إلي الأسوء فتحتاجي إلي وقت أكثر، وكما ذكرنا في الأعلي قومي بتنفيض الغبار من الأعلي إلي الأدنى وإذا وجدتي حرض بصمات من الأطفال علي الحوائط يمكنكي إزاحتها بقماشى مبللة ولكن من دون العديد من الماء وقومي بالمسح عليها حتى التحقق من إزاحتها.

بخ الموضع:
بعدما يتم التخلص من الغبار في الأسطح كما ذكرنا من الأعلي إلي الأدنى يصبح هناك الكثير من الأتربة التي تكون عالقة بالجو وسوف تكون السبب في الوقوع مرة ثانية علي العفش في أعقاب التخلص من عملية التنظيف الأمر الذي يشعر المرأة بأن جهدها قد أتى بدون جدوي، ولذل بعدما تنتهي من عملية إزاحة الغبار وقبل الانتقال من القاعة إلي حجرة أخرى قومي بتجهيز مسحوق من المياه ومضاف إليه ملعقة من الحجم الصغير من البيكينج صودا وقومي برشها في الرياح على نحو عشوائي فهذه العملية تجعل أي أتربة أو غبار حتى ولو كان صغيرا يسقط علي الأرض ولن يصبح هناك أي أتربة عالقة في الرياح، الأمر الذي يسهل عملية إزاحتها بالمكنسة على نحو سلس، وبهذا تكوني قد ضمنتي إزاحة الغبار على نحو كامِل، كما يلزم توالي تلك العملية في مختلف الحجرات وبالأخص التي تتضمن علي الأنتريه والأثاث الثقيل.

تحويل الفرش للسرائر والأثاث:
تلك العملية لن تستغرق وقتا كثيرا فهي تشمل لاغير تحويل الملايات والمفروشات الموضوعة علي السرائر ولكن يفضل أن يتم تهوية المفروشات الرئيسية مثل البطاطين والدفايات وغيرها في الرياح والشمس للتخلص من أي أتربة، كما يتم ايضاً تحويل جميع الأقمشة الموضوعة علي العفش.

التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 08 - 02 - 2019 الساعة 02:50 AM
رد مع اقتباس


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2018
المشاركات: 30
معدل تقييم المستوى: 0
خليفة‎ is on a distinguished road
افتراضي رد: تنظيف المنازل باقل مجهود
2#
25 - 04 - 2019, 11:37 PM
أنا مدمن تنظيف. لا أستطيع العيش في مكان غير صحي. هذا الوسواس القهري يجعل حياتك صعبة للغاية حيث لا يفهم الجميع موقفك. ومع ذلك، يجب علينا تعليم أطفالنا النظافة الشخصية ونظافة البيئة المحيطة أيضاً.
خليفة‎ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات


07:51 AM