• 5:37 مساءاً

مؤشر سيصدمك لقوته فى تحديد الاتجاه ولا يعيد رسم نفسه

Like Tree17Likes

عضو نشيط جدا

salem-N is on a distinguished road
افتراضي رد: مؤشر سيصدمك لقوته فى تحديد الاتجاه ولا يعيد رسم نفسه
21#
28 - 02 - 2019, 05:28 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان شمس مشاهدة المشاركة
العمليه سهله وبدون ارفاق شارت -- افتح شارت المجنون ربع ساعه الآن تجد 4 ساعه بالاسفل اخضر والسهم بالاعلى قبل ساعات كان احمر ثم تحول اخضر والدخول شراء من هناك والربح الى الآن 100 نقطه
أفهم من كلامك أخي سلطان أنك تعمل على توافق فريمي الأربع ساعات مع الربع ساعة .... صح؟؟؟؟

ممكن تعطبنا مثال لايف على الديمو ؟؟؟
salem-N غير متواجد حالياً  

عضو متقدم

سلطان شمس is on a distinguished road
22#
28 - 02 - 2019, 06:29 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem-N مشاهدة المشاركة
أفهم من كلامك أخي سلطان أنك تعمل على توافق فريمي الأربع ساعات مع الربع ساعة .... صح؟؟؟؟

ممكن تعطبنا مثال لايف على الديمو ؟؟؟
هذا صحيح وانا اعطيتك مثال على المجنون -- افتح شارت المجنون ربع ساعه وانظر بالاسفل لاول خط ومكتوب عليه H4 يعني خط 4 ساعه ولونه اخضر اذن التفكير شراء -- انظر للسهم بالاعلى امس تحول من احمر الى اخضر والدخول شراء من هنا وقبل قليل تحول السهم العلوى الى احمر اذن الخروج من الصفقه بربح 100 نقطه وهو امامك

التوقيع

الحمد لله رب العالمين
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

23#
28 - 02 - 2019, 09:56 AM
اقتباس:
هذا صحيح وانا اعطيتك مثال على المجنون -- افتح شارت المجنون ربع ساعه وانظر بالاسفل لاول خط ومكتوب عليه H4 يعني خط 4 ساعه ولونه اخضر اذن التفكير شراء -- انظر للسهم بالاعلى امس تحول من احمر الى اخضر والدخول شراء من هنا وقبل قليل تحول السهم العلوى الى احمر اذن الخروج من الصفقه بربح 100 نقطه وهو امامك
إذا أنا فهمت عليك ... يكون اللي كتبتو على الشارت صحيح
عضو متقدم

24#
28 - 02 - 2019, 10:32 AM
اقتباس:
إذا أنا فهمت عليك ... يكون اللي كتبتو على الشارت صحيح
تمام يا زعيم لكن هناك نقطه مهمه يجب ان تعرفها وهي ان بعض المضاربين تضع الديلي معهم لاكثر ضمانه لكن شارت ربع ساعه لا يوجد به ديلي بالاسفل -- افتح نص ساعه وانظر اول خط بالاسفل فهو ديلي واذا كان اخضر شراء وان كان احمر بيع وارجع لشارت الربع ساعه
مثال شارت الباوند دولار ربع ساعه الآن 4 ساعه بالاسفل احمر والسهم احمر للباوند اذن الدخول بيع حسب بعض المضاربين -- لكن لو فتحت شارت نص ساعه تجد الديلي اول خط بالاسفل اخضر اذن لا يدخلون بيع حسب البعض
اذن انت وطريقتك بالمضاربه اما 4 ساعه مع ربع ساعه او ديلي مع 4 ساعه مع ربع ساعه واتمنى لك التوفيق

التوقيع

الحمد لله رب العالمين
عضو نشيط جدا

25#
28 - 02 - 2019, 12:38 PM
اقتباس:
تمام يا زعيم لكن هناك نقطه مهمه يجب ان تعرفها وهي ان بعض المضاربين تضع الديلي معهم لاكثر ضمانه لكن شارت ربع ساعه لا يوجد به ديلي بالاسفل -- افتح نص ساعه وانظر اول خط بالاسفل فهو ديلي واذا كان اخضر شراء وان كان احمر بيع وارجع لشارت الربع ساعه
مثال شارت الباوند دولار ربع ساعه الآن 4 ساعه بالاسفل احمر والسهم احمر للباوند اذن الدخول بيع حسب بعض المضاربين -- لكن لو فتحت شارت نص ساعه تجد الديلي اول خط بالاسفل اخضر اذن لا يدخلون بيع حسب البعض
اذن انت وطريقتك بالمضاربه اما 4 ساعه مع ربع ساعه او ديلي مع 4 ساعه مع ربع ساعه واتمنى لك التوفيق
مع الشكر والتقدير يا أبو السلاطين
إذا هذا الدخول شراء صحيح
ياستثناء عملية موافقة الديلي ....فهو غير موافق

عضو جديد

ABOHASAN77 is on a distinguished road
26#
28 - 02 - 2019, 02:05 PM
من تجربة للمؤشر فان الوان المؤشر بالنسبة لفترة اليومي و الارباع ساعات والساعة تتغير
فانت تكون فاتح الشارت على فريم ربع ساعه وتظهر امامك كل المربعات لونها مثلا اخضر لكن بمجرد نزول السعر
تتغير المربعات للفريمات الكبيرة . وما كان احضر يرجع احمر
ولكي تنتبهو لهذه النقطة انصح بالتشييك عليه بالباكتست وشاهد وسجل ماتراه
طبعا للايضاح تغير لون المربعات ليس فشل في المؤشر ولكن هو ناتج ان مربعات فترة الساعة مثلا يتم تاكيد لونها اخضر ام احمر بعد اقفال الساعة
وانت تكون فاتح للصفقة في بداية اول ربع من الساعة فيجدث حركة للسعر فتتغير المعطيات
ABOHASAN77 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

27#
28 - 02 - 2019, 06:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABOHASAN77 مشاهدة المشاركة
من تجربة للمؤشر فان الوان المؤشر بالنسبة لفترة اليومي و الارباع ساعات والساعة تتغير
فانت تكون فاتح الشارت على فريم ربع ساعه وتظهر امامك كل المربعات لونها مثلا اخضر لكن بمجرد نزول السعر
تتغير المربعات للفريمات الكبيرة . وما كان احضر يرجع احمر
ولكي تنتبهو لهذه النقطة انصح بالتشييك عليه بالباكتست وشاهد وسجل ماتراه
طبعا للايضاح تغير لون المربعات ليس فشل في المؤشر ولكن هو ناتج ان مربعات فترة الساعة مثلا يتم تاكيد لونها اخضر ام احمر بعد اقفال الساعة
وانت تكون فاتح للصفقة في بداية اول ربع من الساعة فيجدث حركة للسعر فتتغير المعطيات
ما تقوله أخي الكريم .... صحيح .... ولكنه ينطبق على أي مؤشر في الميتاتريدر طالما أنت تعتمد على توافق الفريمات
أنت تختار نقطة دخول قوية ..... و تدخل.... وبعد ذلك ليس لك أي تأثير على الأحداث ... أنت وما قسمه الله لك
أنا بدأت اليوم.. بعد أن اقتنعت بكلام أخي سلطان (لديك رسالة خاصة أخي سلطان )
وهذا الكشف هو نشاط هذا اليوم .. منذ حوالي 7 ساعات
تحياتي

https://forum.borsaat.com/uploaded/6...1551368842.zip
عضو جديد

ABOHASAN77 is on a distinguished road
28#
28 - 02 - 2019, 09:09 PM
اقتباس:

ما تقوله أخي الكريم .... صحيح .... ولكنه ينطبق على أي مؤشر في الميتاتريدر طالما أنت تعتمد على توافق الفريمات
أنت تختار نقطة دخول قوية ..... و تدخل.... وبعد ذلك ليس لك أي تأثير على الأحداث ... أنت وما قسمه الله لك
أنا بدأت اليوم..
تحياتي

https://forum.borsaat.com/uploaded/6...1551368842.zip
نعم اخي انا كنت ادرسة على الشارت واتعجب من توافق اشاراته وكيف كان يعطي بيع صريح وشراء صريح وكسب نقاط كثيرة ولكن عندما لاحظت تجربته على المباشر اكتشفت ان الاشارات التي كانت خضراء لليومي والاربع ساعات كانت تتغير لانها كما ذكرت مرتبطه باقفالات الشموع.
الفكرة التي اردت ان اوضحها هي ان اذا انت رايته على الشارت ورجعت بالشارت للورى تراه يعطي نتائج ممتازة ولكن في الواقع كانت اشارتها متاخره جدا على الفعلي.
طبعا طريقة توافق الفريمات مازلت اعتقد انها احدى الطرق المجدية في السوق ولكن تحتاج لها نوع من الخلطه والتوليفه الاستباقيةالتي تمنحك الوقت الكافي في الدخول وسرعةالتيقن من تحقق الاتجاه .
تقبل تحياتي اخي .
ABOHASAN77 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

29#
28 - 02 - 2019, 09:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABOHASAN77 مشاهدة المشاركة
نعم اخي انا كنت ادرسة على الشارت واتعجب من توافق اشاراته وكيف كان يعطي بيع صريح وشراء صريح وكسب نقاط كثيرة ولكن عندما لاحظت تجربته على المباشر اكتشفت ان الاشارات التي كانت خضراء لليومي والاربع ساعات كانت تتغير لانها كما ذكرت مرتبطه باقفالات الشموع.
الفكرة التي اردت ان اوضحها هي ان اذا انت رايته على الشارت ورجعت بالشارت للورى تراه يعطي نتائج ممتازة ولكن في الواقع كانت اشارتها متاخره جدا على الفعلي.
طبعا طريقة توافق الفريمات مازلت اعتقد انها احدى الطرق المجدية في السوق ولكن تحتاج لها نوع من الخلطه والتوليفه الاستباقيةالتي تمنحك الوقت الكافي في الدخول وسرعةالتيقن من تحقق الاتجاه .
تقبل تحياتي اخي .
ههههههههههههههههههه
خلاص إعمل همة وهات توليفة لعلنا نستفيد منها ولك الأجر والثواب
تحياتي أخي الحبيب
عضو متقدم

30#
01 - 03 - 2019, 04:01 AM
بعض الاخوة سألني على الخاص كيف اضارب -- انا اضارب على ربع ساعه وعلى الباوند دولار والمجنون بمساعة كيو ماكد لفريم ساعه
مثال نفرض انت تضارب على المؤشر الموجود الان بالصفحه
ربع ساعه مع 4 ساعه مع ديلى ونفرض ان الديلي اخضر و 4 ساعه اخضر اذن افتح ربع ساعه وان السهم اخضر ادخل شراء لكن بفلتر الماكد افتح الساعه اذا الاحمر فوق الازرق ادخل شراء البيع عكس الشراء

التوقيع

الحمد لله رب العالمين

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام