تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 1,039
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى:
14

رد: شركة q8 الكويتية ( كويت سكيوريتيز )
على الرغم من الانفتاح فى السياسه الماليه لدى دوله الكويت وهى ربما ثانى دوله انفتاحا ماليا بعد امارة دبى لكن للاسف كانت التجربه سيئه جدا خصوصا فى مجال الفوركس
هذة المشكله سابقا حدثت لشركه وسطاء المال العرب الكويتيه وهناك قضايا امام القضاء الكويتى
السبب فى ذلك يرجع لعدة امور ضبابيه لم ينتبه لها القائم على السياسه الماليه فى الكويت اهمها
1- ان يكون هناك وديعه تعادل مالايقل عن 80% من اموال العملاء \
2- الايقل راسمال الشركه عن مليون دينار كويتى
3- ان تكون الاجهزة المستخدمه للاتصال مع السوق العالمى مراقبه بصورة ما من البنك المركزى الكويتى ليس فقط بسبب الاحتيال والماركت ميكر انما بسبب نشاطات غسيل الاموال والارهاب وتجارة البشر وغيرها
4- طالما ان الضمان المالى متوفر لا يوجد داعى للكفيل الكويتى خصوصا انه لايستطيع سحب هذا الضمان الا عند تصفيه الشركه ووضع بيانات كافه العملاء وان يكون هناك رقم توصل مع هيئه سوق المال فى حاله اى شكوى بالتلاعب لاى عميل سواء من داخل او خارج الكويت
وطالما ان هذة الاشتراطات غير متوفرة ستظل مشاكل الفوركس بالكويت بالشكل الذى يؤدى الى منعه نهائيا او البقاء عليه فى يد القطاع البنكى كما سمح لبنك الرياض فى السعوديه
الاهم من ذلك يمنع على هذة الشركات باى شكل او صورة نشاط توظيف الاموال او تقديم معدلات ربحيه عاليه ويقتصر نشاط توظيف الاموال من خلال المنتجات البنكيه المشروعه للودائع كالشهادات وحسابات التوفير وغيرها واى شخص يخرج عن هذا النص يطبق عليه اللوائح والقوانيين ويسحب الترخيص ومصادرة المبالغ لصالح المتضررين
والله الموفق
التوقيع
- الـــشـــراء مـــن الـــقــيــعــان والـــبــيــع مــن الــقــمــم 2- لا تذهب للسعر دع السعر ياتى اليك فان اتاك السعر اذن فانت فى الطريق الصحيح و اذا لم يأتيك اذا فالسعر ابتعد و زال عنك الخسارة او رزق لم يقدره الله لك 3-ادارة رأس المال هى اكسير الحياه.., هى نبض قلب حسابك فاذا توقفت مات حسابك ( اهكذا الدهر بنا يجرى وياكل العمر ولاندرى)